أفضل تلفاز ذكي : مقارنة بين تلفاز شاومي الذكي 32 بوصة و سامسونج  اتش دى 32 بوصة  

أفضل تلفاز ذكي : مقارنة بين تلفاز شاومي الذكي 32 بوصة و سامسونج اتش دى 32 بوصة  

24/11/2020
133

تلفاز ذكي

نقدم لكم اليوم وسيلة لتحديد أفضل تلفاز ذكي من خلال مقارنة بين شاشتي تلفاز وهما تلفاز شاومي الذكي LED 4A بنظام أندرويد – 32 بوصة، وسامسونج شاشة سمارت أتش دى 32 بوصة.

كثرة العلامات التجارية وتقارب المواصفات تجعلنا فى حيرة من حيث إختيار الأنسب، بالنسبة لإختيار تلفاز ذكي يوفر لنا ما نريد من المتعة وسهولة التعامل والخيرات المتعددة المتاحة، يكن الأمر صعبا بعد الشيء ونحن هنا فى جملة نحرص دائما أن نقدم لك كل المعلومات والطرق الأساسية التي تجعل من أختيارك لما تريد أمر أسهل لك. لهذا فى ذلك التقرير سنحاول أن نجعل الأمر بسيطا ومختصرا قدر الإمكان تستطيع تحديد ما تريد، وسنبدء الآن فى مقارنة بين تلفاز شاومي الذكي 4a بنظام الاندرويد وبين تلفاز سامسونج سمارت hd بنفس المساحة أيضا، ولنبدأ بالتصميم….

 

 

ميزة دقة العرض لأي تلفاز ذكي

دقة عرض اي تلفاز ذكي

عندما نتحدث عن تصميم أي تلفاز ذكي ، فنحن نتحدث فى المقام الأول عن مدى جودة  دقة عرض الصورة مع حجم الشاشة، من حيث هذه النقطة فإن الشاشتين يقدمان أداء ودقة عرض ممتازة فتقدم شاشة سامسونج دقة عرض 1080p بينما تقدم شاشة شاومي دقة عرض 1366x768p لكل إنش مما يعطي نفس قوة العرض تقريبا. تتفوق سامسونج بفارق بسيط فى هذه الحالة عن تلفاز شاومي الذكي، لكن الغريب فى الأمر أن هذه الدقة لا تتوافر فى إصدارات سامسونج الثلاثة، وإنما تأتي فى إصدار واحدا فقط إما الإصدارين الباقيين من سامسونج فى فئة تلفاز ذكي ، فيقدمون دقة عرض أقل بكثير من تلفاز شاومي المشترك معهم فى نفس مساحة الشاشة والفئة السعرية.

 

التصميم الفعال لأي تلفاز ذكي

تلفاز شاوكي الذكي

بينما تملك شاشة سامسونج إطار من البلاستيك المقاوم للصدمات بحجم عريض محيط بشا-شة العر-ض- مع حاملين، إلا أن الحاضر والمستقبل يكون فى صالح أي تلفاز ذكي بحواف وإطارات رفيعية كما تقدمه شاومي، التناسق والأبعاد واحجام إطار شاومي ومتانته تتفوق بكثير جدا عن شاشة سامسونج بكل بساطة التصميم الخاص بشاشة شاومي تصميم فريد خالي من الأزرار فى المقدمة، ليعطيك شكل انسيابي وبسيط كما تفعل شاومي دائما فى منتجاتها. كما يتوافر فى الشاشتين إمكانية التركيب على الحائط لكن هذه نقطة لن نتحدث فيها كثيرا لأنه لم يعد هناك أي شاشة ذكية لا تمتلك هذا الخيار حاليا.

 

 

التوصيل

أفضل تلفاز ذكي : مقارنة بين تلفاز شاومي الذكي 32 بوصة و سامسونج  اتش دى 32 بوصة  

بالنسبة لأي تلفاز ذكي فإن من المهم هو القدرة الكاملة على استخدامه وتوصيل العديد من الأجهزة بها ولهذا فيعد تلفاز شاومي الذكي LED 4A بنظام أندرويد – 32 بوصة التوصيف الحقيقي لمعنى كلمة تلفاز ذكي . تلفاز شاومي يمتلك  3 منافذ HDMI لتوصيل جهاز فك التشفير ومشغلات Blu Ray ووحدة تحكم الألعاب و 2 منفذ USB لتوصيل محركات الأقراص الثابتة وأجهزة USB الأخرى متفوقا على جهاز سامسونج التي يقدم لك اثنان من مدخلات HDMI ، ومدخل فيديو مكون واحد ، ومدخل RF واحد ، ومدخل RF واحد (أرضي / مدخل كابل) ، ومدخل USB واحد، ومخرج صوت رقمي واحدا. وهذا ما جعل بعد مستخدمي جهاز سامسونج يجدونه مشكلة فى توصيفه كجهاز متعدد الوصلات فهو لا يختلف عن أي شاشة تلفاز ولا يشترط أن تكون ذكية.

الاستخدام مهم فى أي تلفاز ذكي

أفضل تلفاز ذكي : مقارنة بين تلفاز شاومي الذكي 32 بوصة و سامسونج  اتش دى 32 بوصة  

مع شاشة سامسونج يمكنك الحصول على الترفيه بطريقة أسرع وأسهل وأكثر ذكاءً. يمكنك الوصول بسهولة إلى خدمات البث الخاصة بك في مكان واحد باستخدام جهاز التحكم عن بعد من سامسونج، او من خلال تطبيق التلفاز على الهاتف. إما مع شاومي  LED 4A بنظام أندرويد – 32 بوصة ستجد أمورا أكثر بكثير ، فهو يوفر لك واي فاي مدمج، ومشاهدة  باتش وول و نيتفليكس وPremier Video و Disney + Hotstar والمزيد كما يمكنك إستخدام كل هذا عن طريق نظام تشغيل أندرويد تي في 9.0 و  مساعد جوجل كما يوفر لك التلفاز  توفير البيانات واسترجاعها في اي وقت مع ذاكرة وصول عشوائية 2 جيجا وذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسيع.

 

فى النهاية

إن كنت تسألني عن رأيي فى أي الجهازين يمكن أن اشتري، فأنا وبكل تأكيد سوف أفضل تلفاز شاومي فهو يمتلك من الشكل الخارجي وإمكانيات التوصيل استهلاك الطاقة وغيرها من المميزات ما يجعله متقدما على سامسونج الذي ربما لم تتفوق عليه إلى فى دقة الشاشة و التي يوفرها لك أيضا شاومي بكفاءة جيدة. وكل هذه لأن سعر الأثنين متقارب جدا من بعضهم البعض ويمكن أن يكن تلفاز شاومي أقل بقليل من سامسونج من حيث السعر أيضا.

 

 

يمكن طلب التلفاز التي تريد ومشاهدة العديد من المنتجات الأخرى من خلال متجرنا جملة .

كما يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم وسنكون مسرورين بالرد عليكم

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

 

تلفاز شاومي الذكي LED 4A بنظام أندرويد وشاشة 32 بوصة

شاشة ألعاب منحنية 34 بوصة Xiaomi – Curved Gaming Monitor

جهاز tv stick من شاومي : حوّل تلفزيونك العادي إلى ذكي وشاهد كل ما تريد

أفضل تلفزيون شاومي لمنزلك: مقارنة بين تلفزيوني شاومي 32 بوصة و 43 بوصة

شرح مفصل بالخطوات لطريقة توصيل جهاز orvibo magic cube بالمكيف

ما هو سعر تلفاز شاومي الذكي LED 4A بنظام أندرويد - 32 بوصة ؟

السعر في الإمارات هو: 999 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,059 ر.س
السعر في الكويت هو: 85.06 د.ك
السعر في قطر هو: 989.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 109.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 102.53 د.ب
السعر في مصر هو: 8,491 ج.م

ما هو وزن صندوق تلفاز شاومي الذكي LED 4A بنظام أندرويد - 32 بوصة ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

سعر قدر الضغط الكهربائي

سعر قدر الضغط الكهربائي

30/07/2023

يمكنك التسوق الآن والحصول على سعر قدر الضغط الكهربائي المميز بجانب الاستفادة من العروض والخصومات الهائلة والرائعة عن طريق متجرنا، بالإضافة إلى المواد التي تُستخدم في صناعة قدور الضغط الكهربائية ذات الجودة العالية. ما هو سعر قدر الضغط الكهربائي؟ اشتري الآن أفضل قدور ضغط كهربائية من خلال موقع جملة الذي يبيع كل الأدوات التكنولوجية والآلات  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم