أفضل أنواع الشوايات – مجموعة مختارة من شوايات كهربائية عالية الجودة

أفضل أنواع الشوايات – مجموعة مختارة من شوايات كهربائية عالية الجودة

03/06/2021
35

أفضل أنواع الشوايات – مجموعة مختارة من شوايات كهربائية عالية الجودة

البحث عن أفضل أنواع الشوايات الكهربائية أمر مرهق للغاية. لذلك جمعنا لكِ عزيزتي في هذا المقال مجموعة متنوعة من أفضل الشوايات التي يمكنك اقتنائها في المنزل. من أجل أن نسهل عليكي عملية البحث. وهي جميعها شوايات صحية من شركة كينوود الموثوق فيها، والتي حازت على ثقة المستخدمين من ظهورها في الأسواق عام 1947.

ومن أهم مميزات الشوايات الكهربائية أنها تجمع العائلة والأصدقاء معا لتقضية وقت ممتع. ويكون من الجميل أن يتقاسم الناس الطعام فيما بينهم من أجل زيادة الود والألفة والمحبة. فبالنسبة لنا في مجتمعاتنا العربية الأكل سويا يوط العلاقات الإنسانية. لذلك هيا بنا نتعرف سويا على أفضل أنواع الشوايات الكهربائية.

أفضل أنواع الشوايات من كينوود

KENWOOD HEALTH GRILL HG230

KENWOOD HEALTH GRILL HG230

هذه الشواية متعددة المهام إذ يمكن استخدامها في طهي السمك والدجاج والخضار وتحضير شرائح اللحم اللذيذة. علاوة على ذلك فإنها مزودة بغطاء كبير مصنوع من الزجاج. مما يسمح لكِ بمتابعة الطعام في خلال عملية طهيه. وبالتالي تعرفين متى توقفين تشغيلها. أيضا فإنها آمنة للغاية إذ أنها مزودة بمقبض يسمح لكِ برفع الغطاء بكل أمان وهو عازل للحرارة.

أيضا هي سهلة التنظيف إذ أنها مصنوعة من معدن غير قابل للالتصاق. وتعمل بطاقة كهربائية 1700 وات ويصل وزنها إلى نحو 4.5 كيلو جرام. كما أنها صحية للغاية لأنها تخلص الطعام من الدهون. فهي مصممة بحيث تتخلص منها في طبق منفصل. وبالتالي ستكونين آمنة على صحتك وصحة عائلتك في أثناء استخدامها.

لا تترددي واطلبي الآن KENWOOD HEALTH GRILL HG230 شواية صحية عبر متجر جملة. ونحن نعدك بتجربة شراء آمنة.

KENWOOD HEALTH GRILL HGM50.000SI

أفضل أنواع الشوايات – مجموعة مختارة من شوايات كهربائية عالية الجودة

هذه الشواية الصحية مصنوعة من طبقات متعددة قابلة للفصل. ويمكنك التحكم في هذا الأمر طبقا لاحتياجاتك. علاوة على ذلك فهي مزودة بقوة كهربائية تصل إلى 1800 وات. بينما يبلغ حجم ألواح الشواء 29 * 18 سم. مما يسمح لكِ بتحضير كميات كافية من الطعام للعائلة. كما أنها مزودة بزاويتين للفتح (105 و180 درجة).

أيضا يمكنك التحكم في درجة حرارة الشواية بالشكل الذي يناسبك. وهي لا تصلح للشوي فقط بل يمكنك أيضا من خلالها تحضير الخبز المحمص. وهي تعمل بنظام فتح وغلق آمن تماما. مما يجعلك مطمئنة تماما ولا تخافين من وصول الحرارة للهيكل الخارجي للشواية. كما أن قاعدتها ثابتة وغير قابلة للانزلاق.

اطلبي الآن KENWOOD HEALTH GRILL HGM50.000SI شواية صحية عبر متجر جملة. ونحن نضمن لكِ تجربة تسوق عبر الإنترنت سوف ترغبين في تكرارها أكثر من مرة.

شواية kenwood الصحية

شواية kenwood الصحية

هذه الشواية مثالية وواحدة من أفضل أنواع الشوايات الكهربائية التي يمكنك اقتنائها. فهي تأتي بقوة كهربائية تصل إلى 2000 وات. ووزنها خفيف للغاية 2.5 كيلو جرام مما يجعل من السهل حملها إلى أي مكان. خاصة إذا ما رغبت العائلة في الخروج للهواء الطلق. أيضا فإن أبعادها 9.8 * 51 * 35 سم. بينما لوح الشواء تبلغ أبعاده 28 * 40سم.

علاوة على ذلك فهي سهلة التنظيف بفضل ألواح الشواء المقاومة لالتصاق الطعام. كما أن المقابض غير موصلة للحرارة مما يجعلها آمنة في الاستخدام. كذلك يمكن التحكم في درجة الحرارة من خلال الترموستات. أيضا تأتي مع صينية يتم فيها تجميع الشحوم والدهون. من أجل أن تستمتعي مع عائلتك بطعام صحي.

يمكنك الآن طلب شواية kenwood الصحية باللون فضي مع غطاء زجاجي 2000 وات شديدة الأناقة وسهلة الاستخدام HG266 عبر متجر جملة. حيث نقدم لكِ تجربة في التسوق الإلكتروني لا مثيل لها.

شواية كينوود HG369

شواية كينوود HG369

تأتي هذه الشواية بطاقة كهربائية 1500 وات وهي ذات حجم عائلي بفضل أبعادها الكبيرة. ومن أهم مميزاتها أنه يمكن فك أجزائها ووضعها في غسالة الأطباق. مما يوفر عليكِ الكثير من المجهود الذي تبذلينه في تنظيف الشواية العادية. علاوة على ذلك فإنها مزودة بمكان مخصص لتصريف الدهون. من أجل أن تحصلي على طعام شهي ولذيذ خالي من أي شحوم مضرة.

وهيكل الشواية مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والتآكل مما يجعلها تعيش معك لأطول فترة ممكنة. علاوة على ذلك فإن ألواح الشواء مصنوع من الألومنيوم مما يضمن لكِ القوة والمتانة في نفس الوقت التوصيل الجيد للكهرباء. أيضا الشواية خفيفة الوزن 2.5 كيلو جرام وسهلة التخزين.

لا تترددي واطلبي الآن شواية kenwood الصحية باللون الأسود مع اللون الفضي 1500 وات حجم عائلي شديدة الأناقة وسهلة الاستخدام HG369 عبر متجر جملة. وعيشي معنا متعة التسوق عبر الإنترنت.

BOSCH TFB4402GB GRILL – أفضل أنواع الشوايات

BOSCH TFB4402GB GRILL - أفضل أنواع الشوايات

هذه الشواية ليست من إنتاج شركة كينوود. ولكن من إنتاج شركة Bosch والتي اكتسبت أيضا سمعة جيدة للغاية في مجال إنتاج أجهزة المطبخ. لذلك تستحق أن تنضم الشواية الخاصة بها إلى قائمة أفضل أنواع الشوايات لدينا على متجر جملة.

وتأتي الشواية بوزن هو الأخف على الإطلاق في هذه القائمة 202 جرام. مما يسهل عليك عبء حملها ونقلها من مكان إلى آخر. بينما تبلغ أبعادها 13.6 * 36.6 * 41.8 سم. وهي تعمل بقوة كهربائية 1800 وات. ومن أهم مميزاتها أنه يمكن استخدامها وهي مغلقة.

اطلبي الآن شواية كهربائية BOSCH TFB4402GB GRILL عبر متجر جملة. واحصلي على منتجات عالية الجودة.

لماذا يجب عليكِ شراء أفضل أنواع الشوايات الكهربائية؟

الميزة الأهم في هذه الشوايات أنها توفر عليكِ الكثير من الوقت والمجهود المبذولين في تحضير. فقط كل ما تحتاجه منكِ هذه الشوايات هو التوصيل بالكهرباء. أما الشواية العادية فهي تحتاج إلى إحضار الفحم وإشعال النيران والتهوية على الفحم وما إلى ذلك من خطوات. علاوة على ذلك قد تصابين ببعض الحروق والجروح جراء استخدامها. لذلك فإن استخدام الشوايات الكهربائية يجعلك في غنى عن كل هذه المشكلات.

لا تترددي في اقتناء أي جهاز يساعدك في أداء مهامك اليومية. أيضا نحن نهتم متجر جملة براحتك. لذلك يمكنك الاطلاع على مجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها لكل سيدة. حيث يمكنك عبر متجرنا ترك تعليقاتك واستفساراتك وسوف نكون مسرورين بالرد عليكِ في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

أفضل أجهزة تنقية الهواء للمنزل: مجموعة من الأجهزة لاختيار ما يناسبك

أدوات المطبخ الاهم التي تحتاجينها لتحويل عمل المنزل الشاق إلى متعة حقيقية

ما هو سعر شواية kenwood الصحية ، اون فضي- غطاء زجاج- 2000واط- شديدة الأناقة وسهلة الاستخدام - HG266 ؟

السعر في الإمارات هو: 229 د.إ
السعر في السعودية هو: 243 ر.س
السعر في الكويت هو: 19.49 د.ك
السعر في قطر هو: 226.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 25.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 23.5 د.ب
السعر في مصر هو: 1,946 ج.م

ما هو سعر شواية kenwood الصحية ، اون أسود مع فضي- 1500- حجم عائلي- شديدة الأناقة وسهلة الاستخدام HG369 ؟

السعر في الإمارات هو: 229 د.إ
السعر في السعودية هو: 243 ر.س
السعر في الكويت هو: 19.49 د.ك
السعر في قطر هو: 226.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 25.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 23.5 د.ب
السعر في مصر هو: 1,946 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم