أداة تمارين البطن Xiaomi No.7 intelligent counting automatic rebound

أداة تمارين البطن Xiaomi No.7 intelligent counting automatic rebound

16/05/2021
0

أداة تمارين البطن Xiaomi No.7 intelligent counting automatic rebound

أداة تمارين البطن الفعالة هي الاداة التي تساعدنا في تحقيق كل أهدافنا من التمارين مرة واحدة. تمارين البطن تمارين متنوعة ومختلفة منها تمارين شد البطن و تمارين حرق دهون البطن وغيرها. تعد تمارين البطن من التمارين الرئيسية ولكنها لا تأتي بمفعول ظاهر لأغلبنا بسبب ممارساتنا الخاطئة. لهذا بحثنا عن أفضل وسيلة للقيام بـ تمارين البطن بفاعلية وكفاءة للحصول على أفضل  نتيجة ووجدنا عجلة التمرين Xiaomi   No.7 intelligent counting automatic rebound.

جهاز عجلة التمرين Xiaomi   No.7 intelligent counting automatic rebound أحد أفضل الأدوات التي سوف تساعدك  بفاعلية كبيرة لما تمتلكه من العديد من المميزات الرائعة والمتعددة التي تجعلها أداة تمارين البطن الأفضل على الإطلاق.

 

ما الذي يميز أداة تمارين البطن Xiaomi   No.7

أداة تمارين البطن Xiaomi   No.7

عجلة التمرين Xiaomi   No.7 intelligent counting automatic rebound تمتلك العديد من المزايا التي تجعلها أداة تمارين البطن المثالية التي سوف توفر لك كل ما تحتاجه. العجلة تمتلك عداد ذكي يقوم بعد عدد التمرينات التي تقوم بها مع نظام فرامل وتعليق ممتاز وذكي يحميك من الحوادث التي من الممكن ان تتعرض لها أثناء التمرين. كما تمتلك نظام إرتداد تلقائي لمساعدتك في تمارين البطن بصورة مثالية.

دعم مستقر مثلث الشكل للهيكل

دعم هيكلي قوي

تصميم  العجلات المزدوجة الأمامية والخلفية هيكلًا مثلثًا ثابتًا مع المقبض، مما يوفر لك الحركة الثابتة ويقلل الاهتزاز في الاتجاهين الأيسر والأيمن. كما أنه يوفر دعم قوي وقوة تحمل أكبر للهيكل مما يجعله يتحمل الضغط الكبير والوزن الثقيل. هذا يمنحك حرية الحركة دون القلق من السقوط او الانقلاب او التعرض للإصابات.

حماية لك وللأرضيات أثناء تمارين البطن

هيكل العجلات مغطى بمادة TPE ذات المتانة العالية وحماية البيئة كما أنها مصقولة على هيئة نتوءات لتوفر لك أقل قدر من الاحتكاك واعلى درجة من الثبات على الأرضيات. كما ان هذه المادة المستخدمه سوف توفر الأرضيات حماية من الخدوش والتلف من كثرة استخدام أداة تمارين البطن عليها. هذا الأمر يوفر لك ممارسة تمارينك الرياضية في أي مكان في المنزل دون القلق على أرضية المنزل من التلف.

مقبض يد مريح ومخصص أثناء ممارسة تمارين البطن

مقبض أداة تمارين البطن Xiaomi   No.7

تم تصميم مقبض اليد من الفوم القوي عالي الكثافة المقاوم للتلف، مع أخاديد ليتناسب مع راحة اليدين. كما أنه مقاوم للإنزلاق أو الاهتراء. كما انه لديه القدرة على إمتصاص العرق ليضمن لك جفافا تمًا وتقليل خطر انزلاق الكفين لأقصى درجة ممكنة.

 

أداة تمارين البطن Xiaomi   No.7 هي أداة رائعة حقا لتمارين شد البطن او تمارين التخلص من الدهون الزائدة. كما أنه رائعا للإستخدام في أي مكان مثل النوادي الرياضية او الاستخدام المنزلي ليوفر لك حرية استخدامه في أي مكان وفي اي وقت تحب.  Xiaomi   No.7 هو حقا أداة تمارين البطن المثالية التي يجب عليك اقتنائها بأسرع وقت.

 

وفي النهاية أن كنت من محبي الرياضة المنزلية وإن كنت تريد امتلاك الأدوات المثالية لمساعدتك في ممارسة تمارينك الرياضية في المنزل بكل حرية فسارع بشراء أداة تمارين البطن Xiaomi   No.7 والإطلاع على المزيد من الأدوات الرياضية من خلال متجرنا جملة.

كما يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم في التعليقات وسنكون مسرورون بالرد عليكم في أسرع وقت.

كما يمكنكم أيضا الاطلاع على:

أفضل جهاز رياضة منزلية لعام 2020 : مجموعة منوعة من أفضل الأجهزةالرياضية

جهاز الجري الكهربائي YESOUL P30 بسرعة 12كم\س من شاومي

أفضل دراجة كهربائية ذكية: Mi QiCycle القابلة للطي من شركة شاومي

watch 2 sport huawei – ساعة ذكية رياضية ترافقك طوال اليوم

ساعة رياضية ذكية Fit Sport Band من هواوي – تعرف على المميزات

 

ما هو سعر عجلة التمرين Xiaomi - No.7 intelligent counting automatic rebound ؟

السعر في الإمارات هو: 139 د.إ
السعر في السعودية هو: 148 ر.س
السعر في الكويت هو: 11.83 د.ك
السعر في قطر هو: 137.61 ر.ق
السعر في عمان هو: 15.29 ر.ع
السعر في البحرين هو: 14.26 د.ب
السعر في مصر هو: 1,181 ج.م

ما هو وزن صندوق عجلة التمرين Xiaomi - No.7 intelligent counting automatic rebound ؟

الوزن الحجمي هو: 2 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل أجهزة تمارين البطن بسعر معقول

أفضل أجهزة تمارين البطن بسعر معقول

29/09/2021

نقدم لكم أفضل أجهزة تمارين البطن بسعر معقول والتي تمنحك تجربة فريدة ومميزة من الرشاقة والجسم المتناسق والحياة الصحية، حيث تساعد هذه الأجهزة على تقوية عضلات المعدة للحصول على بطن مثالية ومشدودة. من الآن لا داعي للقلق بشأن ترهلات البطن والأوزان الزائدة، ما عليك سوى الحصول على أفضل الأجهزة الرياضية المميزة والفعالة والتي تحتوي على  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم