أبل 2020 وأهم وأخر منتجاتها الأصلية التي تحتاجها لعام  2020

أبل

من العدل أن نفترض أن شركة أبل قد أكملت جميع إعلانات منتجاتها الجديدة لعام 2020. لقد كانت الأشهر القليلة الماضية بلا توقف مع إعلانات المنتجات الجديدة بما في ذلك أجهزة iPhone الجديدة وأجهزة Mac الجديدة.

 

كان هذا العام حافلًا بالأحداث بالنسبة لشركة أبل . أطلقت الشركة تشكيلة iPhone 12 ، و iPad Air و iPad Pro الجديدان مع مستشعرات للواقع المعزز، و Apple Watch Series 6 و Apple Watch SE ، و iPhone جديد بقيمة 400 دولار يسمى iPhone SE ، من بين أدوات أخرى.

 

لكن ربما يكون لدى أبل المزيد للأعلان عنه لعام 2020: وعلى الأخص أول كمبيوتر Mac يعمل على معالج Apple السيليكون الجديد. أول شريحة للشركة مصممة لخط الكمبيوتر المحمول وسطح المكتب.

أجهزة كمبيوتر Mac جديدة تعمل بمعالج Apple silicone

منتجات أبل
كشفت شركة أبل في يونيو عن مبادرتها لتصميم شرائح Mac الخاصة بها بدلاً من الاعتماد على معالجات Intel. قائلة إن الأجهزة الأولى التي تعمل على هذه الرقائق الجديدة ستصل بحلول نهاية عام 2020.

 

لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل أخرى حول أجهزة كمبيوتر Mac الجديدة هذه ، ولكن يشاع أن أبل تعمل على جهاز MacBook Pro جديد مقاس 14 بوصة.

 

هذا المعالج الجديد يعد أحد التطويرات الجديدة والتي يتوقع لها تغيير عالم الاجهزة الذكية في العالم بعد ان تخلت أبل عن استخدام معالجات intl المصنعة خارج مصانعها.

 

لم يتم إصدار الجهاز بعد، ولكن لدى أبل خطط كبيرة لجهاز MacBook Pro في عام 2021 مع إعادة تصميم متوقعة يمكن أن تجعل جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة هو جهاز MacBook Pro بحجم 14 بوصة. هناك العديد من الميزات الجديدة القادمة إلى النطاق ، بما في ذلك شريحة Apple M1 وتكنولوجيا الشاشة الجديدة.

AirTags ملحق أبل لمساعدتك في العثور على العناصر المفقودة

أبل air tag

يقال إن أبل تعمل على ملحق يمكن أن يساعدك في العثور على العناصر المفقودة باستخدام جهاز iPhone الخاص بك، وفقًا لتقارير من 9to5Mac و MacRumors.

 

وأشارت التقارير إلى أن الجهاز سيكون مشابهًا لجهاز تعقب البلوتوث، ومن المحتمل أن يتكون من علامة صغيرة يتم وضعها على العناصر بسهولة مثل المفاتيح والمحافظ. سيعمل مع تطبيق “Find My” الخاص بـ iPhone.

 

ليس من الواضح متى تنوي Apple إطلاق الملحق ، إن وجد ، ولكن 9to5Mac و MacRumors اكتشفا إشارات إلى أن المنتج في برنامج Apple iPhone.

 

تشير التقارير السابقة أيضًا إلى أنه يمكن تسمية الجهاز بـ AirTags ، وقد يستخدم أيضًا الواقع المعزز لتوجيه المستخدمين نحو العنصر المفقود.

 

سماعات رأس إيربودز ماكس أبل الجديدة

تحظى سماعات AirPods من أبل بشعبية كبيرة بالفعل ، لكن الشركة قد عملت على سماعات رأس جديدة ممتازة فوق الأذن لمنافسة Bose و Sennheiser أيضًا.

 

تم وضع سماعات الرأس كبديل متطور لعلامة Apple Beats التجارية. قد تكون سماعات الرأس قابلة للتخصيص أيضًا مثل Apple Watch ، وفقًا لتقرير آخر من Bloomberg.

 

مثل AirPods من أبل، تتمكن سماعات الرأس الجديدة فوق الأذن من تشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا تلقائيًا اعتمادًا على ما إذا كنت ترتديها. لكن بدلاً من الكشف عن وضع سماعات الرأس على أذنيك وإيقافها، فإن سماعات الرأس الجديدة المتميزة ستكون قادرة على معرفة ما إذا كانت على أذنيك أو معلقة حول رقبتك. السماعات رائعة حقا وتبدو حماسية وواعدة.

جهاز Apple TV  جديد بأداء أسرع

جهاز Apple TV  جديد بأداء أسرع

قد تستعد أبل لإطلاق نسخة جديدة من جهاز استقبال Apple TV بأداء أسرع. في فبراير، عثر 9to5Mac على ملفات في الإصدار التجريبي من tvOS 13.4 . هو أحدث إصدار من برنامج Apple TV ، والذي أشار إلى ما قد يكون نموذجًا جديدًا للأجهزة. أشار البرنامج إلى أن شركة آبل قد تطور جهاز Apple TV بشريحة تعتمد على نفس بنية معالجات الشركة A12 Bionic و A30 Bionic.  تعمل على تشغيل أجهزة iPhone الحديثة للشركة.

 

لم تطلق Apple جهاز Apple TV جديدًا منذ أن أطلقت الطراز الذي يدعم 4K في عام 2017. ويعمل هذا الإصدار على معالج Apple A10X ، نفس الشريحة في iPad Pro مقاس 10.5 إنش و 12.9 إنش من 2017.

iMac جديد مع تطويرات كبيرة

iMac جديد مع تطويرات كبيرة

قد يكون لدى Apple أيضًا إصدار جديد من iMac all-in-one لسطح المكتب لهذا العام، وفقًا لمارك غورمان من Bloomberg. لا يُعرف الكثير عما سيترتب على التحديث. لكن جورمان قال في جلسة أسئلة وأجوبة على Periscope أنه يمكن أن يكون تحديثًا “جوهريًا”.

 

أطلقت Apple جهاز iMac جديدًا في أغسطس مع معالجات محسّنة وكاميرا أفضل ومساحة تخزين وذاكرة أكبر وخيار طلاء نانو متوفّر على Pro Display XDR.

 

ولكن من غير الواضح ما إذا كان هذا هو التحديث “الجوهري” الذي أشارت إليه التقارير السابقة. نظرًا لأن هذا النموذج لا يتضمن أي تغييرات رئيسية في التصميم.

 

أن كنت تبحث عن افضل منتجات أبل وأحدثها فيمكنك زيارة متجرنا جملة والإطلاع عليه بإستمرار لتكون أول من يحصل على منتجات أبل الحديثة في الشرق الأوسط.

كما يمكنكم ترك تعليقاتكم و استفساراتكم في التعليقات و سنكون مسرورون بالرد عليكم في أسرع وقت.

كما يمكنكم الإطلاع على :

أفضل 5 منتجات من أبل على متجر جملة 2020

ساعة ابل الجديدة : مقارنة بين كفر ساعة آبل 44 ملم من X-Doria و 40 ملم

الجزء الأول : أكثر المنتجات مبيعا هذا العام 2020

أفضل كفر جوال : مجموعة متميزة كل منهم يعد أفضل كفر للجوال

 

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments