ماهو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي الاستخدام؟

ماهو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي الاستخدام؟
ما جعلنا نتطرق الى طرح سؤال ماهو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر هو أن إزالة الشعر بالليزر أصبحت سائدة لدرجة أن التكنولوجيا الحديثة تسمح لك الآن بمعالجة نفسك بأمان وبدون ألم (تقريبًا) في منزلك.
فكيف تعمل افضل اجهزة الليزر المنزلي هذه؟ تستهدف هذه الأجهزة صبغة الشعر (الميلانين) في بصيلاتك و يتحول شعاع الليزر إلى حرارة أثناء مروره عبر الجلد ثم يتم امتصاصه بواسطة الميلانين الموجود في بصيلات الشعر.
وهنا ربما يتبادر الى ذهنك السؤال التالي: ما دور الحرارة في احسن جهاز ليزر منزلي؟. تتسبب الحرارة في إتلاف الجريب من الجذور مما يمنع إعادة النمو بمرور الوقت. يعمل الليزر بشكل أفضل مع ذوي الشعر الداكن والبشرة الفاتحة (كلما زاد التباين بين الاثنين كان ذلك أفضل) لذلك فهو غير مناسب لمن لديهم شعر شاحب نظرًا لوجود كمية أقل من الميلانين في جسمهم وكذلك الأشخاص ذوي البشرة الداكنة حيث لا يوجد تباين بين الشعر والجلد. عندما يكون هناك اختلاف بسيط بين الاثنين فإن بشرتك تمتص الطاقة الضوئية التي تتحول إلى حرارة ويمكن أن تسبب الألم والبثور والحروق.

متى تختار افضل اجهزة الليزر المنزلي؟

إذا كنت تميل إلى تجربة جهاز ما فإن الأمر يستحق التخطيط. الخريف أو الشتاء هو أفضل وقت لاختيار احسن جهاز ليزر منزلي لأن بشرتك تحتاج إلى أن تكون خالية من السمرة سواء كانت طبيعية أو مزيفة. وتأكد من وجود ماكينة حلاقة في منزلك لأنك ستحتاج إلى تحضير بشرتك قبل جلسات IPL وبينها قبل البدء في الانطلاق. يجب أن تكون المنطقة التي تستهدفها سلسة للغاية للحصول على أفضل النتائج.
الرعاية اللاحقة لا تقل أهمية عن الرعاية الأولية: اغمر نفسك بالرغوة في واقي الشمس بعد العلاج (حتى في الشتاء) وتجنب أي شيء يمكن أن يسبب الحساسية على بشرتك مثل العطور ومزيلات العرق والاستحمام بالماء الساخن لمدة 24 ساعة بعد العلاج.

ماهو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر يستخدم تقنية IPL؟

قبل اختيار احسن جهاز ليزر منزلي تحقق من الرسوم البيانية للجلد والشعر للعلامة التجارية. كثير منها لا يعمل إذا كانت بشرتك داكنة أو شعر فاتح (أشقر، رمادي، أبيض أو أحمر). ولا تميل إلى تخطي الكتيب المرفق مع كل جهاز حيث إنه يعرض بالتفصيل جميع الإرشادات بما في ذلك الأماكن التي يمكنك استخدام الآلات فيها وما لا يمكنك استخدامه والآن لنتطرق الى صلب سؤالنا: ماهو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر؟

SmoothSkin bare+

يقدم شيطان السرعة هذا نتائج مذهلة مع 100 ومضة في الدقيقة. على عكس أجهزة IPL الأخرى التي غالبًا ما تستغرق وقتًا طويلاً، فإن هذا الجهاز يتميز بانه خالٍ من المشاكل ويسمح لك ببساطة بتحريكه لأعلى ولأسفل بسرعة على بشرتك وهو مثالي بشكل خاص لذراعيك وساقيك. يوجد فيه أيضًا وضع الختم حيث يتم وضع الضوء مباشرة على الجلد لكل ومضة لضمان الدقة المثالية. استخدمنا هذا لازالة الشعر على مناطق أصغر مثل الإبطين وخط البكيني ولم نشهد نموًا جديدًا لمدة أربعة أسابيع بعد التطبيق ثلاث مرات.
مع توفره وجمالية اللونين الأسود والذهبي الوردي تعتبر هذه الآلة خيارًا أنيقًا كما انه لن يشغل مساحة كبيرة في حمامك. على الرغم من أنها لا تقدم إعدادات إضاءة متنوعة وليست لاسلكية إلا أنها تتمتع بقدرة رائعة على الوميض فقط إذا كانت درجة لون بشرتك مناسبة.

The verdict: Home laser and IPL hair removal machines

اعتبر لدى الكثير افضل اجهزة الليزر المنزلي وحصل على المركز الأول بسبب قدرته على إزالة الشعر بدون وجود المشاكل والمتاعب حيث تتم بطريقة فعالة وخالية من الألم تمامًا. يعمل بشكل جيد على الوجه والجسم وستلاحظ فرقًا في غضون أسابيع مع الحد الأدنى من الصيانة بالإضافة إلى أنه يبدو جميلًا في حمامك. ومع ذلك إذا كنت جادًا في تخليص الجسم من الشعر إلى الأبد فننصح به وهو الجهاز المنزلي الوحيد الذي يوفر إزالة دائمة فعالة للشعر.

Sensica sensilight

عندما نطرح السؤال ماهو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر فإننا يجب ان نذكر هذا الجهاز الذي يوفر ستة مستويات للطاقة وخيار ذكي للكشف عن لون البشرة (والذي يعطي مستوى الطاقة الموصى به لبشرتك) هذا الجهاز مناسب لكل من الوجه والجسم. يأتي أيضًا مع ملحقين للرأس يستهدفان مناطق معينة من الجسم ويمكن أن يصلا إلى 600 ومضة بين كل شحنة. بالإضافة إلى ذلك فإن أوضاع النبض والانزلاق تعني أنك لست مضطرًا للضغط على الزر أثناء الاستخدام. على الرغم من أن الجهاز قابل لإعادة الشحن إلا أنه ثقيل الاستخدام وضخم جدًا لأدراج الحمام. ومع ذلك وجد بعد التجريب ان الشعر يصبح أكثر تناثرًا وأخف وزناً بمرور الوقت ويوصى بشدة بهذا الجهاز إذا كان لديك شعر في الوجه والجسم وهو يعتبر احسن جهاز ليزر منزلي لأشخاص الذي تطابقهم تلك الصفات.

ماهو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر يستخدم التقنيات العادية؟

Silk’n infinity permanent hair remover

يعمل على الشعر الأشقر ولون البشرة الداكن وهو جهاز عالي التقنية ولا يسبب الألم. فهو يسمح للضوء بالوصول إلى بصيلات الشعر دون ألم أو تهيج أو نمو الشعر تحت الجلد. هذا يعني أنه يمكن معالجة الشعر مرتين أسرع ويمكن معالجة جسمك بالكامل في 20 دقيقة. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن هذا الجهاز مناسب لجميع ألوان البشرة.
على عكس الأجهزة الأخرى التي توصي بتجنب الاستخدام بعد التعرض لأشعة الشمس، يعد هذا آمنًا للاستخدام – طالما اخترت أقل مستوى طاقة (هناك خمسة للاختيار من بينها) ولكن لا يزال الأمر يستحق توخي الحذر. توصي الشركة المصنعة بإجراء عدد من الاستخدامات ويفصل بينها أسبوع إلى أربعة أسابيع ثم الاستخدام بين خمسة وسبعة وأربعة أسابيع وبعد ذلك يمك استخدامها حسب الحاجة. ووجد الاشخاص أن الشعر يبدأ في الترقق ويختفي بعد الاستخدام الرابع.

Iluminage touch ELOS quartz permanent hair removal system

يعتبر لدى العديد احسن جهاز ليزر منزلي معتمد للحصول على نتائج على جميع ألوان البشرة وألوان الشعر. ويعتبر فعال وسهل الاستخدام. ما عليك سوى تشغيله ثم الاختيار من بين ثلاثة إعدادات. اضغط على زر البداية وانزلق ببطء فوق المنطقة المختارة من مرتين إلى ثلاث مرات. إنه الجهاز الوحيد الذي اختبرناه حيث لا يلزم الضغط على الزر وبالتالي لا يوجد ألم في الإصبع. تنبعث ومضات من الضوء من الجها والتي لا تؤذي الجلد ولكنها بدلاً من ذلك تخلق إحساسًا بالدفء والراحة على الجلد. يتم تضمين نظارات الحماية لتجنب أي خطر على العين. كرر العملية كل أسبوع وسوف ينخفض ​​الشعر بشكل ملحوظ في الجلسة الرابعة. وجدنا أنه لا يوجد أي نمو جديد على أذرعنا بينما نما شعر الساق مرة أخرى في بقع صغيرة فقط على درجات لون البشرة الفاتحة والمتوسطة والداكنة.

Philips lumea

لعلك ما زلت تتسائل ماهو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر؟. هذه المرة نقدم لك هذه الآلة التي لها وضعان للعلاج. يعد وضع “Slide and Flash” مثاليًا للعلاج السريع للمناطق الكبيرة مثل الساقين. يمكنك ببساطة تمرير الجهاز على الجلد الذي تريد معالجته بسلاسة وسرعة لمعالجة المناطق المتعرجة أو المناطق المستهدفة مثل خط البيكيني. وهي أداة تجميل منفصلة تجعل من السهل والسريع إزالة حتى أرق شعر الوجه. الشكوى الوحيدة التي قدمها المستخدمون هي أنه ليس لاسلكيًا، لذلك قد يكون من الصعب بعض الشيء المناورة فوق المناطق التي يصعب الوصول إليها.

Tria hair removal laser 4X

تستخدم آلة الليزر هذه نفس التقنية الموجودة في العيادات وإن كانت بكثافة أقل. تتطلب هذه الماكينة التركيز والدقة ولكن عند استخدامه بشكل صحيح فإنه يزيل الشعر بشكل دائم وسوف ترجحه بأنه افضل اجهزة الليزر المنزلي. يحتوي على ميزة القفل التي لا تفتح إلا إذا كانت بصيلات الشعر في المنطقة التي تستخدمها فيها داكنة بدرجة كافية. لإلغاء القفل ضع الجزء السفلي من الليزر على الجزء العلوي من الجلد. افركي جل التبريد (الذي للأسف ليس مرفقًا بالجهاز ولكنه موصى به بسهولة الاستخدام) على الجلد ثم ضع رأس الليزر الصغير على المنطقة وسوف يصدر صوتًا مرة واحدة ولكن يرفع فقط بعد سماع زمارة الثانية.
هناك خمسة إعدادات شدة لذلك اختر فقط الإعداد الذي يمكنك تحمله والذي ترتاح له. نظرًا لأن رأس الليزر صغير يجب عليك وضعه عبر الجلد في دوائر متداخلة. نوصي بالشحن الكامل قبل الاستخدام أيضًا. تستغرق وقتًا طويلاً لكن النتيجة النهائية تستحق العناء. حيث وجدنا أننا حصلنا على القليل من النمو في الشعر وفي بعض الاماكن لم نحصل على أي نمو. وخاصة بعد استخدامه كل أسبوعين انخفض شعرنا بشكل ملحوظ في خمس جلسات. ملاحظة الصبر أمر لا بد منه.
اضغط هنا للطلب عبر واتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments