amazfit gtr lite 47mm الساعة الذكية – بطارية تعيش 74 يوما

amazfit gtr lite 47mm الساعة الذكية – بطارية تعيش 74 يوما

22/04/2021
15

amazfit gtr lite 47mm الساعة الذكية – بطارية تعيش 74 يوما

بتصميم أنيق وراقي للغاية أطلقت شركة شاومي الصينية الساعة الذكية amazfit gtr lite 47mm والتي تأتي بعدة مميزات رائعة. منها على سبيل المثال دمج المعادن مع السيراميك في التصميم. وشاشة AMOLED. أيضا عمر بطارية طويل، مع مقاومة للمياه، وإمكانية التبديل بين 12 وضعا رياضيا.

محتويات علبة ساعة amazfit gtr lite 47mm

  • الساعة الذكية.
  • قاعدة مغناطيسية للشحن.
  • دليل المستخدم الاسترشادي.

مواصفات الساعة

amazfit gtr 47mm

  • الأبعاد: 4.7 * 4.7 * 1.1 سم.
  • الوزن بدون الحزام: الساعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم وزنها نحو 36 جراما. والمصنوعة من الستانلس ستيل وزنها نحو 48 جراما. أما المصنوعة من التيتانيوم فوزنها نحو 40 جراما.
  • مقاومة المياه والأتربة: الساعة الذكية مقاومة للمياه والأتربة بمعايير 5 ATM.
  • الشاشة: من نوع AMOLED بحجم 1.39 بوصة. بدقة 454 * 454 بيكسل مع 326 PPI.
  • شاشة اللمس: مصنوعة من زجاج Corning Gorilla المنحني مع خاصة عدم ترك علامات الأصابع على الشاشة.
  • أنواع الأحزمة: الساعتان المصنوعتان من سبائك الألومونيوم والستانلس ستيل تأتيان بحزام من الجلد بلون بني. أما الساعة المصنوعة من التيتانيوم فتأتي مع حزام من المطاط.
  • عرض الحزام: 2.2 سم.
  • المستشعرات: متتبع نبضات القلب PPG، مقياس التسارع سداسي المحاور، مستشعر المغناطيسية الأرضية ثلاثي المحاور، أيضا مستشعرات الضغط الجوي والإضاءة المحيطة والقدرات.
  • نظام تحديد المواقع: GPS وGLONASS.
  • إصدار البلوتوث: 5.0 BLE.
  • البطارية: من نوع Lipo بسعة 410 مللي أمبير. ويتم إعادة شحنها خلال ساعتين تقريبا من خلال قاعدة شحن مغناطيسية.
  • مواد تصنيع الساعة: معادن، سيراميك الزركنيوم المجهري، مواد البوليمير.
  • الأجهزة المتوافقة معها: تدعم الساعة مع الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد 5.0 وأي أو إس 10.0 وما أحدث.
  • تطبيق تشغيل الساعة: Zepp App والمشهور باسم Amazfit App.

مميزات ساعة amazfit gtr lite 47mm

amazfit gtr 47mm

مميزات التصميم

  • تصميم كلاسيكي: تأتي الساعة بتصميم يلائم ما بين الكلاسيكية والعناصر المتميزة. ويأتي التصميم على شكل تاج مزدوج وساعة دائرية. أيضا جسم الساعة مصنوع من معادن ثمينة مثل التيتانيوم، مما يجعلها خفيفة ودقيقة وأنيقة ولكن أيضا قوية. علاوة على ذلك فإنه مع سيراميك الزركونيوم المجهري تشعر بأن الساعة راقية للغاية. وسواء كنت تقوم بتمارين في الهواء الطلق أو ترتدي بدلة، فإنها تناسب احتياجاتك تماما.
  • شاشة مميزة: الشاشة 326 PPI AMOLED البراقة ستجعلك تحملق في الساعة طوال الوقت. علاوة على ذلك فإنها تأتي مزودة بمجموعة من واجهات الشاشة المتنوعة. مما تجعل من ساعة amazfit gtr lite 47mm قطعة فنية.
  • أزرار سهلة الاستخدام: تأتي الساعة برزين في الجانب الأيمن. الأول هو زر الطاقة ويمكن بضغطة صغيرة عليه إغلاق الشاشة أو العودة إلى القائمة السابقة. وبضغطة مطولة لمدة 10 ثوان يتم إغلاق الساعة تماما. أما زر الوظائف فإنه يعطيك دخول سريع إلى وضعيات الرياضة والوظائف الأخرى. وبضغطة صغيرة عليه يمكنك التنقل فيما بين الوظائف.

بطارية amazfit gtr lite 47mm بتقنيات ثورية

ساعة شاومي

لا داع للقلق بشأن نفاد شحن البطارية بعد الآن. إذ أن الساعة تأتي مزودة بشريحة لتقليل استهلاك الطاقة قدر الإمكان. أيضا تصميم الدوائر بشكل جديد ومعزز، مما يساعد على إدارة استهلاك الطاقة على النحو الأمثل. كل هذا مكن ساعة amazfit gtr lite من الأداء بشكل كامل لأكثر من 3 أسابيع.

وتعمل الساعة لمدة 24 يوما متصلا في حالة تشغيل مستشعر نبضات القلب ومتتبع النوم. مع 150 ضغطة على الإشعارات في أثناء إضاءة الشاشة. أيضا مع رفع الرسغ 30مرة يويما لرؤية الشاشة. والجري أو ممارسة التمارين الرياضية 3 مرات أسبوعيا لمدة 30 دقيقة في المرة الواحدة مع تفعيل الـ GPS. و5 دقائق للمهام الأخرى.

ومن الممكن أن تصل مدة عمل البطارية إلى 74 يوما في حالة تشغيل الساعة على الوضع الأساسي، وذلك بإغلاق البلوتوث ومستشعر نبضت القلب وغيرها. مع رفع الرسغ 100 مرة يوميا لرؤية الشاشة.

مقاومة قوية للمياه والأتربة

ساعة شاومي

تأتي الساعة مزودة بمعايير 5 ATM لمقاومة المياه والأتربة مع متتبع احترافي للسباحة. وتقاوم الساعة المياه حتى عمق 50 مترا. أيضا amazfit gtr lite 47mm تدعم طرق السباحة المتعددة وبشكل أوتوماتيكي تتعرف على نمط السباحة الذي تقوم به. ومن ثم تسجل بيانات مثل المسافة المقطوعة والسعرات الحرارية المستهلكة ومعدلات SWOLF. مما يعطيك تحليل دقيق وتراكمي يعتمد على كل مرة قمت فيها بالسباحة.

وتقاوم الساعة المياه الآتية من مصادر: الرشاشات، الأمطار، السباحة، الجليد، الغطس، درجة حرارة المياه العادية في أثناء الاستحمام. ولكن amazfit gtr lite 47mm لا تقاوم الغوص العمق أو تيارات المياه العالية.

حياة رياضية وصحية مختلفة

  • دعم مختلف الرياضات: تدعم الساعة 12 نوعا من الرياضات بداية من الأنشطة اليومية على سبيل المثال المشي والجري والسباحة. وحتى الأنشطة القوية مثل التسلق والتزلج. مما يمكنك من تعلم تمارين جديدة وتحسن من استهلاكك لوقت فراغك.
  • تتبع دقيق لنبضات القلب: الساعة مزودة بمتتبع نبضات القلب PPG ذو المستشعر البصري مع خوارزمية تم تطويرها من قبل Huami. مما يعطيك متابعة دقيقة ومستمرة لنبضات قلبك على مدار 24 ساعة. وليس هذا فحسب بل إنها تنبهك عن طريق الاهتزاز إذا كان نبضات قلبك عالية للغاية خاصة إذا ما كنت تمارس التمارين الرياضية. علاوة على ذلك فإنها تسجل كمية الدهون المحترقة، مما يجعل التمرين أكثر علمية وصحية.
  • كل ما تريد في الحياة اليومية: طالما أنك ترتدي amazfit gtr 47mm فإنها ستقوم بإحصاء عدد خطواتك ومدة شدة تمارينك خلال اليوم. علاوة على ذلك عندما تغط في نوم عميق سوف تسجل حالتك بالتفصيل. أيضا إن الساعة الذكية تتيج لك التحكم في الموسيقى التي تعمل على هاتفك عن بعد.

لماذا يجب عليك شراء الساعة الذكية amazfit gtr lite 47mm من شاومي؟

المعروف عن شركة شاومي أنها ترغب دائمة في تصنيع الأفضل في عالم التكنولوجيا مع أرخص سعر يمكن للمستخدم دفعه. وهذا هو ما تفعله في مجموعة ساعات Amazfit. ومنها نسخة gtr lite والتي تأتي بمميزات فريدة وتقنيات عالية تكاد لا توجد في أي ساعة أخرى. خاصة بطاريتها التي تصمد لمدة تزيد عن الشهرين.

لا تتردد في طلب الساعة الذكية amazfit gtr lite 47mm باللون الأسود عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

Amazfit Neo ساعة ذكية رياضية – تعمل لمدة شهر بدون شحن

مميزات Mi Watch Lite ومواصفاتها: الساعة الذكية من شاومي

ما هو سعر الساعة الذكية amazfit gtr lite 47mm سوداء ؟

السعر في الإمارات هو: 350 د.إ
السعر في السعودية هو: 371 ر.س
السعر في الكويت هو: 29.8 د.ك
السعر في قطر هو: 346.5 ر.ق
السعر في عمان هو: 38.5 ر.ع
السعر في البحرين هو: 35.92 د.ب
السعر في مصر هو: 2,975 ج.م

ما هو وزن صندوق الساعة الذكية amazfit gtr lite 47mm سوداء ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم