نبذة تعريفية عن شركة RAVPOWER

نبذة تعريفية عن شركة RAVPOWER

10/08/2020
123

نبذة تعريفية عن شركة RAVPOWER

لاشك أن RAVPower تُعد من أشهر الشركات التي تعمل في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية والإكسسوارات والملحقات الخاصة بها، وتتميز منتجات الشركة بأنها ذات جودة عالية و أداء قوي لأن راف باور دائما ما تستمع لعملائها وتضع ما يحتاجونه في أولوياتها بإستمرار.

نبذة عن شركة راف باور RAVPower

RAVPower

تمكنت شركة RAVPower من أن تقطع شوطا طويلا حتى تصل لمكانتها الحالية، ولعل ما لا يعرفه الكثير أن الشركة بدأت في تصنيع بطاريات اللاب توب والهواتف المحمولة فقط.

ولكن سرعان ما تقدمت راف باور للسباق لتوفر للمستخدمين تشكيلة متنوعة من المنتجات التي لا غنى عنها والتي تشمل بنوك الطاقة أو الباور بانك وشواحن السيارات والجدران وغيرها من المنتجات المذهلة والتي سوف تجدها بأسعار مناسبة على جملة باعتباره الموزع الرسمي لشركة RAVPower في المنطقة، وعند شرائك أي منتج راف باور من جملة سوف تحصل على ضمان 18 شهر مع خدمة الاستبدال المباشر في حال وجود أي مشكلة.

ومع تلك المنتجات القوية والرائعة، أثبتت شركة RAVPower  نفسها بسرعة كبيرة كأحد أفضل الشركات التي توفر منتجات الطاقة البديلة والتي قامت بتصنيعها بشكل مبتكر مع أداء عالي لتوفر الراحة وسهولة الإستخدام لعملائها.

 منتجات راف باور

RAVPower

تمتلك شركة RAVPower قائمة طويلة من المنتجات المميزة والتي تُلبي احتياجات كافة المستخدمين ويمكنك العثور على تلك المنتجات المذهلة والأصلية على جملة باعتباره وكيل راف باور والموزع الرسمي للشركة في المنطقة وعلى المتجر سوف تجد منتجات مختلفة مثل بنوك الطاقة وشواحن الحائط وشواحن السيارات وأجهزة الشحن اللاسلكية والبطاريات البديلة وكابلات لايتنينج وكابلات يو إس بي وحوامل مخصصة للهواتف الذكية والعديد من المنتجات التي يبحث عن المستخدمين وكل هذا وأكثر على جملة مع ضمان 18 شهر على منتجات راف باور وهناك خدمة الاستبدال المباشر عند وجود مشكلة ما في المنتج.

موقع جملة

جملة يوفر لكم منتجات مميزة دوماً بأسعار لا تصدق، نعمل جاهدين لتوفير أفضل العروض و نقدم مجموعة واسعه من الاكسسوارات والملحقات النادرة و المميزة و الأصليه دوماً و نوصلها لك في أي مكان بوقت قياسي.

أخيرا، جملة هو الموزع الرسمي والمعتمد لمنتجات راف باور، لذا عند شرائك أي منتج للشركة عبر جملة، هذا يعني أنك سوف تحصل على منتج أصلي ومعتمد ذو جودة عالية بسعر مناسب مع ضمان العمل لفترة طويلة دون أي مشكلة.

إن كنت مهتما في إلقاء نظرة على أهم منتجات راف بور التي نقدمها لك في متجرنا فيمكنك إلقاء نظرة على ما يلي:

مجموعة شواحن راف باور 10×1
 

 

ميني باور بانك بسعة 10000 ملي أمبير + لايتيننج كابل PD lighting من راف باور 
 

 

باور بانك راڤ باور مضاد للصدمات مضاد للماء 10050 ميلي أمبير
 

 

شاحن سيارة بأربعة مخارج بقوة 36 وات من راڤ باور
 

 

باور بانك سلسلة اكستريم 20100 مللي أمبير وبقوة 65 وات
 

 

حامل السيارة المغناطيسي للهاتف من راڤ باور
 

 

إذا كان لديكم أي إستفسار حول شركة راف باور أ, أي من منتجاتها يمكنك مخاطبتنا في التعليقات وسنكون مسرورون بالرد عليكم.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم