منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 : مراجعة وتجربة مستخدم للمنتج 

منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 : مراجعة وتجربة مستخدم للمنتج 

27/07/2020
1

منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 ، افضل منظف للأسنان

نقدم لكم اليوم مراجعة وتجربة مستخدم شاملة لمنتج منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 ، افضل منظف للأسنان فى الأسواق.

 

أثناء استعراضنا للعديد من المنتجات، نجد بعض المنتجات التي قد نحتاجها كأشخاص لنستعملها بشكل شخصي، هذه المنتجات وبحكم عملنا فى استعراض المنتجات تخضع لتفحيص وتمحيص أكبر، كما تخضع لتجربة المستخدم، والذي فى هذه الحالة هو بالطبع نحن. نجد بعض هذه المنتجات ذات قيمة، ونجد البعض الآخر منها ذات قيمة مضاعفة، ونكتشف بها من المميزات والخصائص التي تجعله أساسيا في استخداماتنا الشخصية اليومية.

 

 

منتجنا اليوم هو أحد هذه المنتجات التي قمت بالاعتماد عليها بصورة أساسية. فى الواقع كنت اعاني من بعض التهابات اللثة والنزيف المستمر. فى الغالب لم تكون مشكلتي مع نوع محدد من فرشات الأسنان، لكن أسناني كانت غريبة وحساسة جدا. لم أحب يوما فكرة معجون الأسنان على الرغم من فائدته العظيمة، لكن فكرة التعامل معه كانت تسبب لي بعد الاعتراضات الغريبة.

لماذا كنت احتاج منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3

منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 ، افضل منظف للأسنان

دعنا هنا من أفكاري الخاصة، ولنتحدث عن سبب اختياري منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 ، افضل منظف للأسنان . حالة التهاب اللثة أو نزيف اللثة معروفة لدى أغلبنا، ولكن بدرجات مختلفة، أنا كنت أعاني الأصعب منها. كنت امتلك اللثة الأكثر حساسية على الإطلاق. بمجرد مرور الفرشاة مرة أو اثنين على اسناني يتحول كل شيء للون الأحمر، المعجون باللون الأحمر، شعيرات الفرشاة للون الأحمر، حتى فمي كان يتحول للون الأحمر.

 

 

هنا قررت أن أبحث عن حلول بديلة. أبحث عن طرق مختلفة لتنظيف أسناني، أو بمعنى أصح افضل فرشاة أسنان تتناسب مع حالتي. بالتأكيد قمت باستبعاد خيط تنظيف الأسنان.

 

هنا بدأت أبحث  عن افضل فرشاة أو أداة لتنظيف الأسنان. حينها قمة بالبحث وسط مجموعة المنتجات التي كنت أقوم بمراجعتها، ووجدت مجموعة منتجات لا بأس بها، مثل فرشاة أسنان شاومي الذكية Xiaomi SOOCAS X3 و التي يمكن الإطلاع عليها من خلال هذا الرابط ن وأيضا فرشاة أسنان شاومي الكهربائية xiaomi soocas x3u و التي يمكن الإطلاع على مراجعتها من هذا الرابط. وبالطبع صديقي المحبوب أفضل أداة قابلتها يوم وهو منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 من شاومي، بتقنية ضخ المياه. أفضل أداة تساعدك على تنظيف الأسنان بكفاءة عالية وبأمان تام.

 

 

أنا هنا اليوم ليس للتحدث عن مزايا ومواصفات منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 من شاومي، بتقنية ضخ المياه، والذي أعتبره افضل منظف للأسنان ، إن كنت تبحث عن معلومات عن مواصفات ومميزات الجهاز يمكن إحالتك لهذا المقال، لكني هنا اليوم لأحدثك عن تجربتي الشخصية مع هذه الجهاز الأكثر من رائع حقا. لنبدأ بتجربة الاستخدام الأولى

 

الإنطباع الأول حول منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 من شاومي

فى بداية الأمر وعندما قررت أن أجرب أداة جديدة لتنظيف اسناني، كنت حينها ابحث عن شيء جديد بعيدا عن الفرشات المعروفة، وقد وجدت ضالتي في منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 ،  أحد أفضل أدوات تنظيف الأسنان التي استعملتها يوما. مجرد استلامي للمنتج، قمة بفتح صندوق الطرد لأجد عبوة المنتج. لم أطل كثيرا النظر فى شكل الصندوق، كان ما يهمني هو ما بداخله.

 

عند فتح العبوة وجدت بداخلها منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 باللونين الأبيض والأزرق، مع أربع فوهات للاستخدامات المختلفة، وكابل usb لشحن الجهاز بالكهرباء، وقطعة إضافية لمنع تسرب المياه،وكتيب تعليمات.

 

 

فى البداية، إستغرقت فى التأمل فى شكل الجهاز، لكن سريعا مع تحول تفكيري وتركيزي على ملمس الجهاز اللطيف والرائع فى كف اليد. ثانيا ساورتني بعض الشكوك حول إمكانيات تلف الجهاز بسبب الماء وغيره. هنا قررت أن أقوم بتجربته. وأثناء التجربة سأقوم بإستكشاف كل شيء.

 

الإستعمال الأول لجهاز منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3

للعمل: كانت هذه أول مرة أستخدم مثل هذه النوع من الأجهزة، كان الأمر محرجا بعض الشيء، فأنا لم استعمل مثل هذه الأجهزة من قبل، لهذا استعنت بكتيب التعليمات، و صراحتا كان الأمر سهلا ومسليا أثناء التعرف على الجهاز. كل ما عليك فعله هو وضع الجهاز فى الكهرباء ليقوم بالشحن ولنا فى هذا الأمر ملاحظة سنتكلم عنها فيما هو قادم. بعد عملية الشحن قمت بملء خزان المياه، ثم قمت بتركيب أحد الفوهات، وبدأ العمل.

 

الشعور كان لطيفا، ما زال حتى الآن لدرجة أني أقوم في بعض الأوقات بإستعمال هذا الجهاز لأجل المتعة فقط.

 

 

بعض الأمور التي قمت باختيارها فى الجهاز  أثناء الأستعمال الأول

 SOOCAS W3

بالتأكيد كان الأمر مثيرا للفضول والتجربة، إنها مهنتي يا أصدقائي، وها قد أتت الفرصة لأقوم بتجربة بعض الأمور التي كان من الصعب تجربتها مع أجهزة أخرى. دعوني أسرد عليكم بعضها:

 

امتصاص الصدمات 

الجهاز مصنوع من البلاستيك، لهذا كنت قلقًا من سقوطه أو إرتطامه بالأرض، لكن على كل حال قمة بتجربة الأمر. قمة بإسقاط منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 عمدًا، وهناك بالتأكيد فرقا بين الإسقاط والقذف يجب أن تعي ذلك. بسرعة السقوط العادية كان الأمر آمنا تماما بالنسبة للجهاز،  لم يصب إلا بخدش بسيط.

 

 

لكن قمت بإسقاطه مرة أخرى، وفعلا كان جيدا ومتماسكا، دون حدوث أي خلل هذه المرة أيضا، لكني توقفت لأني شعرت أني اقوم بتحطيمه فعلا.

 

مقاومة الماء 

 افضل منظف للأسنان

لا لم اضعه تحت الصنبور، وإنما قمت بإغراقه فى دلو من الماء الكامل، و قمت بتشغيله تحت الماء، ولم يتأثر الجهاز تماما مهما طالت المدة، تم تصنيع الجهاز وإغلاقه بإحكام، أما بالنسبة لفكرة اغراقة تحت الصنبور، فأنا لم اجد لها داعي فأنا أقوم بإغراقه كلما قمت بملئه بالماء، أصلا.

 

فترة ومشاكل التشغيل لـ منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3

فى بداية الأمر لم أجد مشاكل فى التشغيل، ولكني لم اعتد على فكرة فراغ خزان المياه بسرعة، ولكني  كنت دائما ما ألهو بالجهاز. لكن فى الأوقات الذي كنت استخدمه لتنظيف الأسنان فقط، كان الأمر جيدا، ولم أحتج أن أملأ خزان المياه مرة أخرى.

 

لكن الجهاز يقوم بالعمل لأكثر من نصف ساعة متواصلة، فإن كنت تستخدمه مرة واحدة فى اليوم والمرة الواحدة تستمر لمدة دقيقتين، فلن تحتاج لشحنه إلا كل 15 يوما. وصدقني هذا أمر أذهلني حقا.

 

 

ملاحظاتي على منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3

أثناء اصطحابه في السفر والرحلات.

منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 : مراجعة وتجربة مستخدم للمنتج 

هذه هي أفضل مزايا منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 ، افضل منظف للأسنان. فلن تقلق اليوم من اصطحاب معجون الأسنان فى حقيبتك، والخوف من أن تفلت العبوة، أو حدوث أي أضرار. الجهاز خفيف ولا يأخذ أي مساحة تذكر ويمكن وضعه بأي مكان دون قلق منه أو عليه. غير ذلك، الجهاز يمكن ملئه من ماء الصنبور، فلا يوجد مشكلة أو مانع من استخدامه فى أي مكان أو أي وقت، حتى أنك يمكن أن تستخدمه أثناء الإستحمام فلا قلق من ذلك.

 

المشاكل

منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3  به مشكلتين فقط :

الأولى : هو مدة الشحن، يتم شحن بطارية الجهاز بالكامل فى خلال من 4 إلى 6 ساعات. أنا أرى هذه المدة فترة طويلة، حيث أني عندما أضعه على الشاحن من الممكن أن انسى أني قمت بوضعه، مما قد يعرض بطاريته للتلف، لكن حتي الآن لم يحدث ذلك والجهاز يعمل بكفاءة عالية.

الثانية: منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 وهو مملوء بالماء يكون ثابتا، أما فى حالة فراغه، فهو خفيف وقليل الثبات. لكن يمكن تفادي هذا الأمر.

 

ميزة إضافية لم يتحدث عنها أحد. 

يمكن استخدام ، افضل منظف للأسنان مع ادوية و مطهرات وغسول الفم المتعارف عليها. يمكن تعبئتها فى الخزان واستخدامها.

 

إما أن كنت تتسال، هل يستحق الجهاز الشراء؟ فبالطبع يستحق الجهاز الشراء، وأنصحك بشرائه طبعا، فعلى الرغم من تجربتي الشخصية فالجهاز به العديد من المزايا و الأمور الذي تركتها لك لتتعرف عليها بمفردك، مثل وضعيات التشغيل المختلفة، والتي سوف تستمتع بتجربتها كلها مرة واحدة فى كل مرة تستخدم بها الجهاز، هذه ما أفعله على كل حال.

 

 

يمكنك  طلب منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 ، افضل منظف للأسنان  من متجر جملة. أن كان لديك أي استفسار أو تعليق حول منظف الأسنان الذكي SOOCAS W3 ، افضل منظف للأسنان فيمكنك تركه فى التعليقات وستجدني اقوم بالرد عليك وأن كنت تريد تجربة أي شيء على الجهاز يمكن أخباري به فى التعليقات وسأقوم بتجربته لك وترك لك نتيجة التجربة فى التعليقات.

 

ما هو سعر منظف الأسنان بالضغط المائي - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 199 د.إ
السعر في السعودية هو: 211 ر.س
السعر في الكويت هو: 16.94 د.ك
السعر في قطر هو: 197.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 21.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 20.42 د.ب
السعر في مصر هو: 1,691 ج.م

ما هو وزن صندوق منظف الأسنان بالضغط المائي - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم