مكواة ملابس لاسلكية Lofans Mini Wireless Ironing – اعرف المميزات

مكواة ملابس لاسلكية Lofans Mini Wireless Ironing – اعرف المميزات

21/02/2021
58

مكواة ملابس لاسلكية Lofans Mini Wireless Ironing - اعرف المميزات

كي الملابس عملية صعبة للغاية، وتسبب إرهاقا شديد إما بسبب الوقت الطويل الذي تتخذه من أجل القيام بها. أو بسبب طول مدة حمل المكواة التي تكون في الغالب ثقيلة جدا مما يسبب آلاما مبرحا في اليد والظهر. لذلك يجب على الجميع اقتناء مكواة ملابس لاسلكية Lofans Mini Wireless Ironing Machine YD-017.

هذه المكواة عملية للغاية فأنت لن تحتاج إلى توصيلها بالكهرباء، فهي تعمل عن طريق شحن البطارية. مما يوفر عليك عناء التعامل مع أسلاك المكواة العادية. والتي عادة ما تزيد من صعوبة عملية كي الملابس. لذلك لا تتخلى عن هذه المكواة لتكون جزءا لا يتجزأ من المنزل.

مواصفات مكواة ملابس لاسلكية Lofans Mini Wireless Ironing Machine YD-017

  • الوزن: 250 جراما.
  • درجة دوران المقبض: 90 درجة.
  • سعة البطارية: 4 آلاف و800 مللي أمبير.
  • الألوان: أبيض وزهري.
  • مواد التصنيع: الألومنيوم والسراميك.

 

 

مميزات المكواة

  • التصميم: تأتي المكواة بتصميم عصري وجذاب، وبلونين يناسبا مختلف الأذواق. فهي صغيرة ولها مقبض سهل التحكم به. وهو مصمم خصيصا لراحة اليد في أثناء حمل المكواة. على عكس المكواة التقليدية.
  • خفيفة الوزن: تزن المكواة ربع كيلوجرام، وهو وزن خفيف للغاية مقارنة بأي مكواة أخرى. وبالتالي فإنها ستكون سهلة الحمل إلى أي مكان في أثناء السفر والتنقلات أو حتى الذهاب في زيارة طويلة عند العائلة. إذ يمكن وضعها في حقيبة اليد. علاوة على ذلك فإن خفة وزن مكواة ملابس لاسلكيةLofans Mini Wireless Ironing Machine YD-017 يوفر عليك الإصابة بآلام والتهابات اليد والضهر والتي عادة ما تصاب بها بعد الكي بالمكواة العادية.
  • مواد تصنيع عالية الجودة: لا تظن أن خفة وزن المكواة يعني أنها مصنوعة من مواد غير متينة. على العكس فهي مصنوعة من الألومنيوم بدرجة حرارة 140 درجة سليزيوس. والمعروف عنه خفة الوزن وفي نفس الوقت المتانة والقوة. هذا الألومنيوم متصل بطبقة من الزجاج مصنوعة من السيراميك الناعم. وبالتالي فهي يمكنها القضاء على أي كُسر أو كرمشة في الملابس بسهولة. وفي نفس الوقت تحمي الطبقة الخارجية للملابس من التلف. وهو شيء لا يتوفر في كل مكواة.
  • تدوير المقبض: قابلية المقبض للدوران حتى 90 درجة، يعطي سهولة أكثر في التعامل مع المكواة. ويمكنها من كي أصغر وأدق الأماكن في الملابس تلك التي لا تصل إليه المكواة العادية نظرا لكبر حجمها وعدم مقدرتك على التحكم في المقبض كلية.
  • بطارية طويلة العمر: تأتي المكواة مع بطارية مدمجة لا يمكن إزالتها بسعة 4 آلاف و800 مللي أمبير. وهي بطارية عمرها طويل المدى.
  • تناسب جميع الأقمشة: من أهم مميزات هذه المكواة أنها تناسب جميع أنواع الأقمشة، من فساتين وقمصان وبنطلونات. وحتى الملابس الشتوية الثقيلة. وبالتالي توفر على نفسك دفع أموال كثيرة للمتخصصين في الكي. والذين أحيانا لا يلتزمون بمواعيدهم فيفوتون عليك مناسبات هامة.

 

 

لماذا يجب عليك شراء مكواة ملابس لاسلكيةLofans Mini Wireless  Ironing Machine YD-017

من منا لا يريد لنفسه الأفضل ولا يريد راحته ورفاهيته؟. قطعا جميعا نريد ذلك ومكواة ملابس لاسلكية توفر لنا هذه الأمور. بحجمها الصغير للغاية الذي يمكنك حتى من حملها في حقيبة اليد. مما يوفر عليك في السفر عناء البحث عن شخص متخصص في الكي وربما يدلك أحدهم على شخص ليس ذو ثقة ويدمر ملابس.

أيضا هذه المكواة توفر عليك أموالك ووقتك. ولا تجعلك تشعر بثقل عملية الكي بل ستحببك فيها. كما أنها لا تترك أي جزء من ملابسك دون أن تصل إليه. لا تتردد في طلب مكواة ملابس لاسلكية Lofans Mini Wireless Ironing Machine YD-017 عبر متجر جملة. حيث يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الاطلاع على:

أفخم شنط يد رجالي لويس فيتون للشراء

منقى هواء شارب الأنسب والأفضل

ما هو سعر مكواة سفر لاسلكية محمولة ببطارية قابلة للشحن لوفانز Lofans Mini Wireless Ironing Machine YD-017 ؟

السعر في الإمارات هو: 149 د.إ
السعر في السعودية هو: 158 ر.س
السعر في الكويت هو: 12.68 د.ك
السعر في قطر هو: 147.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 16.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 15.29 د.ب
السعر في مصر هو: 1,266 ج.م

ما هو وزن صندوق مكواة سفر لاسلكية محمولة ببطارية قابلة للشحن لوفانز Lofans Mini Wireless Ironing Machine YD-017 ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم