مكنسة Kenwood الكهربائية موديل VBP60.000BK – تمنع البكتيريا

مكنسة Kenwood الكهربائية موديل VBP60.000BK – تمنع البكتيريا

23/03/2021
41

مكنسة Kenwood الكهربائية موديل VBP60.000BK - تمنع البكتيريا

كل ما تريده أي سيدة منزل هو أن يكون بيتها نظيفا للغاية بأقل مجهود. وهذا هو ما تقدمه لكم مكنسة Kenwood الكهربائية موديل VBP60.000BK. فهي تنظف حتى الأوساخ الدقيقة في الحجم التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة بفضل فلتر HEPA التي يلتقط أي جسميات صغيرة.

علاوة على ذلك فإنه في ظل الظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) تطمح كل سيدة إلى أن يكون منزلها خالي من البكتيريا. وهي تقنية جديدة مزودة بها هذه المكنسة الكهربائية إذ أنها تمنع البكتيريا.

مواصفات مكنسة Kenwood الكهربائية

مكنسة Kenwood الكهربائية

  • رقم الموديل: VBP60.000BK.
  • اللون: تأتي المكنسة الكهربائية Kenwood مطلية باللون الأسود.
  • الأبعاد: 35 * 40 * 30 سم.
  • الوزن: 7.92 كيلوجرام.
  • الجهد الكهربائي: 220 فولت.
  • الطافة الكهربائية: 2200 وات كحد أقصى.
  • سعة الخزان: 2.5 لتر.
  • طول السلك: 5 أمتار.
  • الفلتر: من نوع HEPA القابل للغسل.
  • أنبوب تجميع الأوساخ: مصنوع من المعدن.
  • التقنيات المزودة بها: منع البكتيريا، وتقنية Multi Cyclone للشفط.

 

 

مميزات مكنسة كينوود

مكنسة كينوود

  • تكنولوجيا شفط عالية الجودة: تأتي مكنسة Kenwood الكهربائية مزودة بقوة شفط عالية جدا وذلك بفضل تكنولوجيا Multi Cyclone وفوهة Multi Clean. مما يجعلها أسرع في التنظيف من المكانس العادية. علاوة على ذلك فإن تصميمها الداخلي يساعد على دخول الهواء بسرعة كبيرة. مما يعمل على فصل الأتربة والغبار عن الداخل. ومن ثمّ تحصلين ليس فقط على سرعة في التنظيف بل أيضا كفاءة ودقة ونتائج مبهرة. ستجعلك تغيرين مفهومك عن المكانس الكهربائية.
  • فلتر ينظف أدق الأوساخ: من المعروف أن فلتر HEPA واحد من أحدث الفلاتر ويأتي مدعوما بتكنولوجيا تجعله قادرا على تنظيف أصغر الأوساخ والتي يصل حجمها إلى 3 ميكرون. وتبلغ دقة الفلتر في التنظيف نحو 99.97%. أيضا فإن هذا الفلتر لا يتلف سريعا ويعطي أفضل النتائج في الترشيح. وهو قابل للغسل بكل سهولة. ومع خاصية التدفق الإعصار فإن الفلتر لا يتعرض للانسداد أيضا.
  • خفة الوزن: قد تظنين أن نحو 8 كيلوجرامات هو وزن ثقيل للغاية بالنسبة لمكنسة كهربائية. ولكن بالنظر إلى نفس المكانس في فئتها فإن هذه المكنسة تعتبر واحدة من الأخف وزنا. ويمكنك حملها بسهولة في أثناء التنظيف دون أن تتعرضين للإرهاق الجسدي. علاوة على ذلك فإنها تأتي مع سلك طوله 5 مترات مما يجعل من السهل التنقل بالمكنسة من مكان إلى آخر دون الحاجة إلى تغيير مصدر الطاقة. أيضا هذه السلك مزودا بخاصية الإرجاع التلقائي مما يوفر عليكِ عناء إعادة وضعه داخل المكنسة.
  • الإفراغ الصحي: مكنسة Kenwood الكهربائية مزودة بخاصية الإفراغ الصحي. فبضغطة واحدة يمكنك إخراج حاوية الغبار من المكنسة دون أن تعاني من روائح الأتربة والأوساخ. وذلك بفضل تصميمها الفريد ذو السطح الأملس. مما يمنحك أسهل طريقة للتحكم في إفراغ الحاوية بطريقة آمنة.

 

 

لماذا يجب عليك شراء مكنسية Kenwood الكهربائية ؟

مكنسة كينوود

نحن فقط لا نقترح عليك شراء هذه المكنسة بل أي منتج من منتجات ِشركة Kenwood سيكون قطعا مناسبا لمنزلك. فقد اكتسبت هذه الشركة سمعة كبيرة في مجال تصنيع الأدوات المنزلية وأجهزة المطبخ منذ بدايتها في عام 1947. كما أنها كانت من أوائل الشركات التي أدخلت التكنولوجيا إلى منتجاتها.

وهذه المكنسة مزودة بكافة الإمكانيات التي تريدها أي سيدة من أجل منزل نظيف ولامع. لا تترددي واطلبي الآن مكنسة kenwood بدون كيس 2.5 لتر بقوة 2200 وات ذات اللون الأسود مع مقبض معدني عن بعد تلسكوبي وفرشاة أرضية VBP60.000.BK عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليكِ في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

افضل مكنسة وممسحة روبوت الكهربائية من شومي Mijia 1T

مكنسة كهربائية للفرش Deerma CM800 UV Dust Mite Controller

ما هو سعر مكنسة كهربائية 2.5 لتر 2200 واط Kenwood - Vacuum Cleaner ؟

السعر في الإمارات هو: 414 د.إ
السعر في السعودية هو: 439 ر.س
السعر في الكويت هو: 35.25 د.ك
السعر في قطر هو: 409.86 ر.ق
السعر في عمان هو: 45.54 ر.ع
السعر في البحرين هو: 42.49 د.ب
السعر في مصر هو: 3,519 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

كل ما تود معرفتة عن فلتر دوش بلو Blu shower filter  تقرير مفصّل

كل ما تود معرفتة عن فلتر دوش بلو Blu shower filter تقرير مفصّل

25/08/2022

استمتع بمياه الاستحمام المفلترة متعددة المراحل مع توفير في المياه والطاقة بنسبة تصل إلى 50٪. يستخدم فلتر دش الحمام Blu Ionic تقنية حاصلة على براءة اختراع لإزالة ما يصل إلى 99٪ من الملوثات الضارة الموجودة في مياه الدش بكفاءة. أفضل فلتر دش الحمام Blu Ionic حان الوقت لتحسين نوعية حياتك حيث يتميز فلتر دش الحمام  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم