مكنسة سيارة بلاك اند ديكر

مكنسة سيارة بلاك اند ديكر

20/01/2021
45

مكنسة سيارة بلاك اند ديكر

من المهم الحفاظ على نظافة الجزء الداخلي من سيارتك – وتعتبر مكنسة سيارة بلاك اند ديكر هي أفضل مكنسة يدوية لمعظم الأشخاص والسيارات وهي الخيار الأنسب. حتى لو كنت الشخص الوحيد الذي يراها. لا يمكن للأوساخ والوبر والغبار والفتات أن تجعل فقط سيارتك في وضع سيئ، بل يمكن أن يؤدي تراكم الأوساخ إلى الحساسية وغيرها من الأمراض.

من الممكن استخدام المكانس الكهربائية المحمولة باليد حيث لا تستطيع المكانس الكهربائية الأكبر حجمًا القيام بهذه المهمة. إنها تجعل من السهل التقاط الفتات من بين وسائد الأريكة أو الأوساخ من أسفل مقاعد السيارة.  

هناك العديد من المكانس الكهربائية المصممة خصيصًا للمساحات الصغيرة، مما يسهل تنظيف السيارة والحفاظ عليها من الداخل كملاذ نظيف. فمثلا مكنسة بلاك اند ديكر للسيارة أكثر قدرة على المناورة من المكانس المنزلية العادية ومعظم مكانس المتاجر الأخرى، والعديد منها لاسلكي وخفيف الوزن. إنها فريدة من نوعها لسيارتك، حيث أن معظمها صغير جدًا أو ليس قويًا بما يكفي لتنظيف المنزل .

وتعتبر مكنسة سيارة بلاك اند ديكر  MAX Lithium Pivot BDH2000PL :

أفضل مكنسة سيارة لاسلكية متوسطة المدى

هل تعلم ما هو المزعج؟  عندما تخصص وقت لتنظيف سيارتك فقط لتجد أن بطارية المكنسة الكهربائية قد نفدت. لحسن الحظ، يمكن التخلص من خيبة الأمل هذه تمامًا باستخدام Max Lithium Pivot، الذي يضم بطارية ليثيوم أيون قادرة على العمل لمدة أربع ساعات. وهذا وقت كافٍ لمكنسة سيارة واحدة لتنظيف أسطول من سيارات الليموزين.

بالإضافة إلى عمر البطارية القوي، يتميز Pivot بتصميم مريح مع فوهة قابلة للتعديل تجعل هذه المكنسة المحمولة مثالية لتنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها في سيارتك أو منزلك. كما أنها تتميز بنظام فلترة ثلاثي المراحل يعمل على تحسين القوة والنظافة.

تعتبر هذه المكنسة مرتفعة السعر ،ولكن هي أكثر طلباً من العديد من خيارات مكنسة سيارة بلاك اند ديكر. فإن التصميم الفريد والخصائص الفريدة لـ Pivot تجعله مثاليًا لتنظيف السيارة، لذلك قد يكون السعر في الواقع منطقي.

وهي تعتبر افضل مكنسة كهربائية لاسلكية للسيارة، ومن فئة المكانس الكهربائية المحمولة باليد

بلاك اند ديكر CHV1410L Dustbuster

تقدم بلاك آند ديكر دوستباستر لمسة عصرية على الطراز الكلاسيكي القديم. مثل Pivot، تحتوي على بطارية ليثيوم أيون تسمح بالاستمرار لساعات من التنظيف – تحمل شحنة لمدة 18 شهرًا – جنبًا إلى جنب مع فوهة دوارة أنيقة تساعدها على التنظيف بشكل أعمق والأماكن التي لا تصلها اليد.

تعتبر مكنسة بلاك اند ديكر للسيارة هذه خيارًا صديقًا للبيئة إذا كنت مهتمًا باستهلاك الطاقة. هذا بفضل تقنية Smart Charge الخاصة بهذا  النموذج، والتي تستخدم نصف طاقة الطرز المماثلة فقط.

كل ذلك، بالإضافة إلى سعر مناسب. تعتبر CHV1410L حاليًا المكنسة الكهربائية المحمولة الأكثر مبيعًا في أمازون، بمتوسط ​​4.2 بناءً على أكثر من 21000 تقييم.

مكنسة سيارة بلاك اند ديكر يدوية 16V Max Lithium DustBuster Hand Vacuum CHV1410L

للتنظيف السريع

إذا كنت بحاجة إلى شيء بسيط للتنظيف السريع، فإن هذه المكنسة الكهربائية الصغيرة والميسورة التكلفة ستنجز المهمة.

في حال كنت  تخطط لاستخدام مكنسة اليد الخاصة بك فقط للتنظيف العرضي، فإن مكنسة بلاك + ديكر 16V Max Lithium Dustbuster Hand Vacuum CHV1410L هي بديل أبسط وأرخص قليلاً بالنسبة لباقي النماذج. لا يمكن أن تصل إلى أكبر عدد ممكن من البقع المحرجة أو إزالة الشعر من المفروشات، لكنها تكلف أقل بكثير ولا تزال قادرة على التقاط معظم الأوساخ شيوعًا. يعد وقت التشغيل الذي يبلغ 12 دقيقة بدون توقف أمرًا جيدًا، كما أن وقت إعادة الشحن أسرع من العديد من الموديلات المماثلة

بلاك  اند ديكر 20V Max Lithium Flex BDH2020FL

مكنسة كهربائية رائعة للسيارات

تساعد في الشفط الممتاز والفعال، والخرطوم المرن بطول 4 أقدام، والأدوات التي يتم تثبيتها على هذا المكنسة الكهربائية المحمولة باليد في الوصول إلى أماكن في سيارتك ومنزلك لا تستطيع الموديلات الأخرى أن توفرها بهذا السعر .

إذا كنت بحاجة إلى تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها في سيارتك، فإن مكنسة سيارة بلاك اند ديكر  20V Max Lithium Flex BDH2020FL  خيار رائع بسبب الخرطوم القابل للتمديد والأدوات المفيدة.  يعتبر Flex أقل قوة  من باقي خيارات المكانس، ولكن يمكنك استخدام خرطومها الطويل بيد واحدة فقط. عادةً ما تكون قيمة Flex أفضل .

مكنسة سيارة بلاك اند ديكر-NV1200AVB1

السعة: ٣٧٠ مل

قوة الشفط: 12.5 وات

طول الكابل: 5 أمتار

سيارتك بها الكثير من الغبار وبقايا الطعام؟ جرب تنظيف الأوساخ باستخدام مكنسة بلاك اند ديكر للسيارة [NV1200AVB1]. مكنسة كهربائية يمكن تشغيلها باستخدام منفذ شاحن السيارة في سيارتك. التصميم بسيط للغاية وأنيق، وسعة تخزين الأوساخ 370 مل، ومجهز بكابل بطول 5 أمتار. بالإضافة إلى ذلك، فإن التصميم شبه الشفاف للحاوية المفرغة سيسهل عليك رؤية نتائج الغبار والأوساخ التي تم رفعها. 

تتميز مكنسة بلاك آند ديكر الكهربائية للسيارة [NV1200AVB1] بتصميم مدمج للغاية مع شكل صغير مما يجعلها أسهل بالنسبة لك عندما تريد استخدامها. هذه المكنسة الكهربائية مزودة بكابل طوله 5 أمتار، يمكنك الاعتماد عليه لامتصاص الأوساخ الجافة المختلفة، على مقاعد السيارة، وتحت موكيت السيارة، وجذوع الأبواب، حتى في أجزاء السيارة الضيقة والتي يصعب الوصول إليها.

خمسة أشياء يجب معرفتها قبل شراء مكنسة كهربائية للسيارة:

  • هل تحتاج إلى مكنسة كهربائية مبللة / جافة أم مجرد مكنسة جافة؟ تسمح لك المكنسة الكهربائية الرطبة / الجافة بالتقاط كل من الأوساخ المنسكبة والرواسب الجافة، ولكن معظم المكانس الكهربائية تستطيع فقط التقاط الجاف منها فقط.
  • هل يسمح لك شكل وبناء موقف السيارات الخاص بك باستخدام مكنسة كهربائية بسلك، أم أنك بحاجة إلى مكنسة كهربائية لاسلكية محمولة؟ قد تكون المكانس اللاسلكية أكثر ملاءمة، ولكنها تتطلب أيضًا الشحن.
  •  الوزن – حتى الفروق الطفيفة في الوزن تتراكم بعد جلسات التنظيف الطويلة التي تقاوم الأوساخ والحطام.
  • هل لديك حيوان أليف يركب في سيارتك؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل أن يتركوا وبر وشعر الكلاب، مما يجعلهم مصدرًا رئيسيًا لفوضى السيارات. يتم تصنيف مكنسة بلاك اند ديكر للسيارة من بين أفضل المكانس لالتقاط شعر الحيوانات الأليفة.
  •  الشفط – كلما زادت قوة الشفط التي تتمتع بها المكنسة الكهربائية، زادت فعاليتها في التنظيف، خاصة على الأسطح المغطاة بالسجاد. تتمتع مكنسة سيارة بلاك اند ديكر- بأعلى نسبة شفط من أي مكانس أخرى، وهو أمر مثير للإعجاب بشكل خاص نظرًا لأنه مكنسة لاسلكية محمولة باليد.

تأكد من الإجابة على كل هذه الأسئلة قبل أن تشتري أي شيء، حتى تتمكن من اختيار مكنسة السيارة الأفضل لاحتياجاتك الخاصة.

اخترنا لك: مكنسة جيمي الكهربائية

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم