معلومات مهمة عن شركة كليكون Clikon

معلومات مهمة عن شركة كليكون Clikon

16/11/2022
13

شركة كليكون واحدة من أهم الشركات التي اهتمت بإنتاج كل ما يهم المنزل العصري، من أدوات وأجهزة منزلية وأجهزة إلكترونية وغيرها من الأغراض والمنتجات التي لا غنى عنها في أي منزل.

وقد حرصت الشركة على أن تقدم منتجات بأعلى جودة ممكنة وبأفضل سعر، مما جعلها تتمكن من كسب ثقة فئة عريضة من الجمهور، لكونها علامة تجارية موثوقة.

أصل شركة كليكون

معلومات مهمة عن شركة كليكون Clikon

شركة كليكون هي شركة إماراتية في الأصل، ومقرها في الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في إمارة دبي، ولكنها تمتلك عدة أفرع في مختلف دول الوطن العربي، فضلًا عن تواجدها في دول التعاون الخليجي مثل الكويت والسعودية والبحرين وغيرهم، وكذلك عدد من الدول الأسيوية مثل الهند وباكستان وبنجلاديش، الأمر الذي أكسبها شهرة مضاعفة، وجعلها علامة تجارية يتهافت الكثيرين على اقتناء منتجاتها ومعروضاتها، ولعل ما يؤكد ذلك وجود وكيل شركة clikon في جميع الدول المذكورة وغيرها.

أبرز ما يميز شركة كليكون

معلومات مهمة عن شركة كليكون Clikon

  1. تعمل Clikon على توفير منتجات متنوعة تلبي جميع الاحتياجات وجميع الأذواق بتصميمات عصرية فريدة، وبجودة عالية جدًا وأسعار تتناسب مع الجميع.
  2. تلتزم الشركة بكافة معايير الجودة المتفق عليها في جميع دول العالم، وعلى وجه الخصوص ما تتطلبه دول الخليج الإقليمية.
  3. تمتلك الشركة طاقم بحثي قوي، مهمته تكمن في تطويرالمنتجات والأجهزة وابتكار أجهزة منزلية وكهربائية أخرى تجعل من الحياة أكثر رفاهية.
  4. يدخل أي جهاز من ماركة كليكون وصناعة مصانعها طور البحث والتجربة والتقييم قبل نزوله للأسواق، وتشتمل تلك المرحلة على فحص مدة جودة المنتج وأداءه ومدى مطابقته لمعايير الجودة العالمية، مع الحرص على توفير عامل الأمن والسلامة في جميع منتجات كليكون.
  5. تدعم الشركة الابتكار في طاقم العمل الخاص بها، وذلك لكونها تحرص على تزويد السوق العربي بمنتجات جديدة وفريدة من نوعها.
  6. خدمة العملاء من أبرز ما يميز ماركة كليكون، فقد قامت الشركة بتوظيف فريق خدمة عملاء متمرس ومهني للغاية، من أجل استقبال أسئلة جميع العملاء، والرد على استفساراتهم، وكذلك تلقي الشكاوى في حالة وجودها، لتوفير خدمة ما بعد البيع ممتازة ومتميزة.
  7. تضم الشركة فريق صيانة يتألف من فنيين ومهندسين على أعلى مستوى من الحرفية والمهنية.

 ما هي أهداف الشركة ؟

  • كسب ثقة الجمهور واستقطاب مزيد من العملاء من خلال تقديم أفضل خدمة ومنتجات متنوعة ومتجددة باستمرار.
  • تعمل الشركة على توفير منتجات مبتكرة تتمتع بالجودة الفائقة والمتانة، وتمتلك جميع المعايير الدولية، كل هذا بأفضل سعر ممكن.
  • السعي الدائم على تطوير المنتجات الموجودة بالفعل، وكذلك تطوير خدمة ما بعد البيع التي تقدمها شركة كليكون، فضلًا عن ابتكار منتجات جدديدة لا مثيل لها بالسوق العربي والعالمي بفضل فريق الباحثين والخبراء التي تمتلكه الشركة بالفعل.

رؤية شركة كليكون

ترى تلبية جميع احتياجات العميل وجعل الحياة أسهل وتوفير قدر عالٍ من الرفاهية في المنتجات، ولعل هذا يفسر حرصها الدائم على إنتاج أجهزة جديدة ومختلفة.

كما أنها تحرص عند تصميم جميع المنتجات لتكون ذات شكل مميز، فهي لا تهتم بجودة التشغيل فحسب، بل تسعى ليكن التصميم الخارجي للمنتج يجمع بين الحداثة ودقة التصميم ومتانته.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم