محطة الشحن اللاسلكي بورودو 3 in 1 charging station أفضل الشواحن اللاسلكية

محطة الشحن اللاسلكي بورودو 3 in 1 charging station أفضل الشواحن اللاسلكية

10/07/2020
2

محطة الشحن اللاسلكي بورودو PORODO 3 in 1 charging station أحد أفضل الشواحن اللاسلكية

نقدم لكم اليوم محطة الشحن اللاسلكي بورودو PORODO 3 in 1 charging station أحد أفضل الشواحن اللاسلكية .

هل تعاني من فراغ بطاريتك باستمرار ؟، هناك الكثير ممن يمتلكون هواتف ذات بطارية بسعة منخفضة مما يجعلها تفرغ  سريعا و يحتاج للشحن الكثير ولكن ماذا اذا كنت خارج البيت أو في طريقك للسفر ولا يتوفر مصدر للكهرباء؟ انت الان في مأزق حقيقي.

 

 

إذا كنت تبحث عن شاحن سريع وآمن لبطارية هاتفك فنحن نقدم لك محطة الشحن اللاسلكي بورودو PORODO 3 in 1 charging station والذي يعد أفضل الشواحن اللاسلكية في العالم لـ آبل آيفون والساعات و بعض هواتف الـ android و يمكنك من شحن هاتفك في وقت قصير جدا كما ان محطة الشحن اللاسلكي بورودو PORODO 3 in 1 charging station سيكون لديك الآن الخيار لتوصيل 3 أجهزة في وقت واحد.

ما هي محطة الشحن اللاسلكي بورودو PORODO 3 in 1 charging station

محطة الشحن اللاسلكي بورودو

تقنية الشحن اللاسلكي التي صممتها شركة بورودو بقوة 75W\15W تسمح لك بالاستمتاع بسرعة شحن فائقة السرعة، يتم شحن جهازك بأكثر الطرق أناقة حتى تليق بهاتفك حيث ان محطة الشحن اللاسلكي بورودو PORODO 3 in 1 charging station أحد أفضل الشواحن اللاسلكية، لأنها مصممة بشكل لطيف وجذاب، ويمكنك أيضا شحن ساعة الأبل الخاصة بك عن طريق الشاحن المغناطيسي الخاص المدمج داخل المحطة.

 

كما أنه يوجد مكان مخصص لشحن سماعات الإير بودز وذلك عن طريق توصيل قاعدة سماعات الايربودز بالمكان المخصص لها على المحطة بواسطة وصلة الأبل الخاصة الحديثة والتي تتميز بسرعة الشحن وسهولة الاستخدام عن طريق إدخالها في مخرج الخاص بها حيث يمكنك إدخالها بأي اتجاه بكل سهولة.

 

 

محطة الشحن اللاسلكي بورودو PORODO 3 in 1 charging station تتيح لك شحن كل تلك الأجهزة في وقت واحد دون حاجة الى أي وصلات عديمة الفائدة أو تركيبات معقدة لشحن أجهزة الأبل الخاصة بك و في أسرع وقت يمكن، ولهذا هو تعد أفضل الشواحن اللاسلكية.

 

يمكنك الاّن ألا تقلق من سخونة الهاتف أثناء الشحن لإن الاستاند الخاص بشحن الهاتف مغطى بطبقة كثيفة من المطاط حتى يمكنه امتصاص حرارة الجهاز مما يتيح لك استعمال الهاتف أثناء عملية الشحن دون الحاجة للقلق أو إيقاف عملية الشحن لاستخراج أي بيانات من الهاتف أو الرد على الرسائل.

 

مميزات PORODO 3 in 1 charging station

 PORODO 3 in 1 charging station أحد أفضل الشواحن اللاسلكية

  • قاعدة شحن لاسلكية متعددة 3 في 1 : حامل شاحن لاسلكي حديث يشحن جهاز iPhone/ iWatch / Earpods في نفس الوقت، تصميم الخط المخفي الخاص يوفر لك حامل شحن مرتب.
  •  محول شحن سريع معتمد من UL بمعيار الشحن السريع، لا يحتاج إلى محول أو أسلاك إضافية.
  • يستخدم لشحن اكثر من جهاز: يعمل الشاحن اللاسلكي لأجهزة Apple Watch Series 4/3/2/1 38/42 مم؛ حامل الشحن اللاسلكي متوافق مع iPhone 11 11 Pro 11 Max XS MAX XR X 8 Plus، Samsung Galaxy S9+، S9، Note 9، S8، S8+، S7، S7 edge+، Note 5، والأجهزة الأخرى التي تدعم تقنية Qi، ولا تحتاج إلى كابل إضافي.
  • حامل شحن لاسلكي متعدد الاستخدامات: تتبع العمل والرسائل الشخصية في وضع الصورة، أو قم بتشغيلها إلى أفقي لتستمتع بمقاطع الفيديو أثناء الشحن.

– (تحذير: للهواتف المحمولة التي تحتوي على شاشات أكثر من 5.5 بوصة (مثل Apple iPhone XS Max, Apple iPhone XR, Samsung Galaxy Note 8), يوصى بشحنها أفقيًا.

  • شحن آمن وفعال: محطة شحن لاسلكية باستخدام مكونات عالية الفعالية ورقاقة متطورة، تصميم لفائف مزدوجة يزيد من سرعة شحن الجهاز مع حماية من الجهد الزائد، والتحكم في درجة الحرارة، واكتشاف الأجسام الغريبة.
  • أنت والجهاز الخاص بك محميان بالكامل: تصميم تبريد مروحة مستقلة ووسادة سيليكون مضادة للانزلاق، تحافظ على أجهزتك من الخدش، الوسائد المطاطية والقدم تحمي جهازك من الانزلاق.

 

 

أحصل الأن على محطة الشحن اللاسلكي بورودو PORODO 3 in 1 charging station والذي يعد أفضل الشواحن اللاسلكية بسعر مغري من موقع جملة.

يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم حول محطة الشحن اللاسلكي بورودو في التعليقات وسنكون مسرورون بالرد عليكم.

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على:

ميني باور بانك ولايتيننج كابل PD lighting

قاعدة الشحن اللاسلكي – شاومي

الشاحن الذكي من بورودو

 

ما هو سعر محطة الشحن اللاسلكي بورودو 75W/10W لشحن الأيفون وساعة الأبل و الإيربود ؟

السعر في الإمارات هو: 99 د.إ
السعر في السعودية هو: 105 ر.س
السعر في الكويت هو: 8.42 د.ك
السعر في قطر هو: 98.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 10.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 10.16 د.ب
السعر في مصر هو: 841 ج.م

ما هو وزن صندوق محطة الشحن اللاسلكي بورودو 75W/10W لشحن الأيفون وساعة الأبل و الإيربود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم