ماكينة صنع القهوة التركية من Kenwood – تصنع حتى 5 أكواب

ماكينة صنع القهوة التركية من Kenwood – تصنع حتى 5 أكواب

14/04/2021
80

ماكينة صنع القهوة التركية من Kenwood - تصنع حتى 5 أكواب

هل أنت من عشاق القهوة؟ ودائما ما تستضيف أصدقائك وعائلتك وتحب أن تقدم لهم فنجانا من القهوة؟. إذا كنت إجابتك نعم فأنت في حاجة إلى امتلاك ماكينة صنع القهوة التركية. فأنت تعلم مدى الوقت الذي من الممكن أن تستغرقه لتصنع أكثر من كوب من القهوة. علاوة على ذلك فإنك حين تقدمها سيكون بعضها قد أصبح باردا. وفي هذا المقال نشرح لك مواصفات ومميزات ماكينة صنع القهوة من إنتاج شركة Kenwood. ومن أهمها أنها تصنع حتى 5 أكواب في المرة الواحدة.

مواصفت ماكينة صنع القهوة التركية

  • الطاقة الكهربائية: 535 وات.
  • مواد التصنيع: البلاستيك الصديق للبيئة.
  • اللون: أحمر وأسود.
  • الأبعاد: 23.5 * 19.3 *25 سم.
  • الوزن: 2 كيلو جرام.
  • رقم الموديل: CTP10.000B.
  • السعة: 5 أكواب.

 

 

مميزات ماكينة Kenwood

ماكينة صنع القهوة التركية

  • الراحة في الاستخدام: اهتم المصممون بأن تكون الماكينة سهلة ومريحة في الاستخدام. فهي تأتي مع مقبض طويل وأملس في نفس الوقت غير قابل للانزلاق. مما يوفر لك أقصى درجات الراحة والأمان في الاستخدام.
  • مواد تصنيع عالية الجودة: لا تظن أن الماكينة غير متينة لمجرد تصنيعها من مواد البلاستيك. ذلك لأنها مصنوع من بلاستيك فئة الدرجة الغذائية. مما يضمن لك كوب قهوة خالي من المواد الضارة على الصحة. أيضا ماكينة متينة لا تتلف بسهولة.
  • خفة الوزن: من السهل أن تحمل ماكينة صنع القهوة التركية Kenwood في أي مكان سواء في السفر أو الذهاب لقضاء بضعة أيام لدى العائلة أو الأصدقاء. فهي تزن فقط 2 كيلو جرام. مما يسهل نقلها من مكان إلى آخر. علاوة على ذلك فهي ستكون مناسبة ليتم وضعها في أي مكان في مطبخك دون تشويه ديكور المنزل. لأنها صغيرة الحجم. مما يجعلها مناسبة حتى لأولئك الذين يمتلكون مطابخ صغيرة المساحة.
  • سرعة التحضير: كل ما عليك فعله هو أن تضغط على زر التشغيل بعد أن تضع القهوة مع السكر في المكان المخصص لهما. ومن ثم اترك الباقي على ماكينة صنع القهوة التركية من Kenwood لتحصل على فنجان قهوة ذو مذاق رائع في دقائق معدودة.
  • توفير الوقت: تأتي ماكينة Kenwood لصنع القهوة التركية بسعة كبيرة تصل حتى 5 أكواب. مما يمكنك من صنع أكواب كثيرة من القهوة في وقت معدود دون أن تفقد الرغوة الرائعة للقهوة. ومن ثمّ تمنحك المزيد من الوقت لتقضيه في الاستمتاع مع أصدقائك وعائلتك وحتى زملائك في العمل.
  • ألوان راقية: تأتي الماكينة ممزوجة باللونين الأحمر والأسود وهي ألوان راقية ورقيقة. مما يجعلها مناسبة لمختلف أنواع ديكورات المنازل سواء الكلاسيكية أو الحديثة. وبالتالي تصبح قطعة جذابة في المنزل ولا تشوه مظهره.

 

 

لماذا يجب عليك شراء ماكينة صنع القهوة التركية من Kenwood؟

Kenwood

هذه الماكينة واحدة من أفضل ماكينات صنع القهوة التي يمكنك امتلاكها فهي تأتي بمميزات عديدة. منها على سبيل المثال أنها لا تأخذ حيزا كبيرا في منزلك أيضا خفيفة الوزن مع سهولة وراحة في الاستخدام بفضل المواد عالية الجودة المصنعة منها. علاوة على ذلك فهي تمنحك المزيد من الوقت لتقضيه في جو عائلي ممتع أو التعرف أكثر على زملاء العمل.

لا تتردد في طلب ماكينة kenwood لصنع القهوة التركية 535 واط حتى 5 اكواب CTP10.000BR الآن عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

آلة صنع القهوة المتنقلة من واكاكو wacaco minipresso nespresso

ماكينة تحضير القهوة المحمولة من ايكوك – لشرب القهوة في أي مكان

ما هو سعر ماكينة صنع القهوة التركية 500 مل Kenwood - Turkish Coffee Maker ؟

السعر في الإمارات هو: 422 د.إ
السعر في السعودية هو: 448 ر.س
السعر في الكويت هو: 35.93 د.ك
السعر في قطر هو: 417.78 ر.ق
السعر في عمان هو: 46.42 ر.ع
السعر في البحرين هو: 43.31 د.ب
السعر في مصر هو: 3,587 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم