ماكينة حلاقة كهربائية ذكية مقاومة للمياه من MSN – يحتاجها كل الرجال

ماكينة حلاقة كهربائية ذكية مقاومة للمياه من MSN – يحتاجها كل الرجال

08/03/2021
0

حلاقة الذقن والشعر أمر ليس سهلا على كل الرجال أدائه بمفردهم في المنزل بالطرق التقليدية. التي تستغرق وقتا طويلا في نفس الوقت لا تؤدي المهام بكفاءة عالية. لذلك يجب على الرجال اقتناء ماكينة حلاقة كهربائية ذكية. لكي يستخدمونها بأنفسهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات الحلاقة.

ماكينة حلاقة كهربائية ذكية مقاومة للمياه من MSN – يحتاجها كل الرجال

وفي هذا المقال نستعرض معكم مميزات ماكينة حلاقة كهربائية ذكية مقاومة للمياه MSN – Smart Electric Shaver Waterproof Large LCD Screen Cordless.

أهمية اقتناء ماكينة حلاقة كهربائية

في هذا الوقت ومع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) أصبح من الأفضل أداء مهام العناية الشخصية في صالونات التجميل والحلاقة. لذلك يفضل اقتنائك ماكينة خاصة بك حتى لا تعرض نفسك للفيروسات.

أيضا حتى وإن كنت تأمن لحلاقك الخاص أنه يتبع أعلى معايير النظافة والتعقيم. فأحيانا تحتاج إلى الذهاب لمناسبة ولا تملك الوقت الكافي للذهاب إليه. وفي أحيان أخرى يكون في إجازة. لذلك ننصحك بأن يكون لديك ماكينة حلاقة كهربائية.

 

مواصفات ماكينة حلاقة الذكية من شركة MSN؟

ماكينة حلاقة كهربائية

  • لاسلكية.
  • قابلة للشحن.
  • مدخل من نوع C لإعادة شحنها.
  • شاشة رقمية من نوع LCD.
  • سعة البطارية 2500 مللي أمبير.
  • الشحنة الواحدة تعمل لمدة 3 ساعات ونصف الساعة.

محتويات العلبة

  • ماكينة حلاقة كهربائية.
  • شفرة بحلقة مزدوجة.
  • شبكة شفرة.

 

 

مميزات ماكينة الحلاقة

Smart Electric Shaver Waterproof Large LCD Screen Cordless

  • مقاومة للمياه: عادة ما تكون ماكينات الحلاقة الكهربائية غير مقاومة للمياه، مما يعرضك لخطر الصعق الكهربائي في أثناء الحلاقة إذا استخدمت المياه أو تناثرت عليها قطرات المياه بالخطأ. وفي أحسن الظروف تتعرض الماكينة للتلف. ولكن MSN – Smart Electric Shaver Waterproof Large LCD Screen Cordless مصنوعة من مواد مقاومة للمياه. مما يضمن لك استخداما أمانا وعمرا أطول للماكينة.
  • مواد التصنيع: الماكينة مصنعة من مواد عالية الجودة تمنحك أعلى أداء وكفاءة بأقل مجهود. أيضا المواد صديقة للبيئة فـ على سبيل المثال المقبض مصنوع من السيليكون. مما يمنحك راحة ومرونة في أثناء حملها ولا تسبب في إجهاد يديك.
  • التصميم: تأتي ماكينة حلاقة من MSN بتصميم ذكي ورائع وأنيق. فلا داع للقلق حول عدم إمكانية وصول الماكينة لثنايا الوجه. فهذه الماكينة مصممة بـ 3 رؤوس دائرية لضمان الوصول لكل المناطق الصعبة.
  • لاسلكية: واحدة من أهم مميزات أي ماكينة حلاقة كهربائية أن تكون لاسلكية. فالتوصيلات الكهربائية خصوصا للأجهزة التي يتم استخدامها في المرحاض تكون أمرا مقلقا للغاية. ولكن هذه الماكينة يمكن تشغيلها دون الحاجة لتوصيلها في الكهرباء. مما يزيد من عوامل الأمان والسلامة. أيضا هذا الأمر يقلل من الإجهاد في الانتباه للسلك الكهربائي والحلاقة في نفس الوقت.
  • شاشة LCD: ماكينة MSN – Smart Electric Shaver Waterproof Large LCD Screen Cordless مزودة بشاشة رقمية يظهر عليها بيانات الماكينة. على سبيل المثال المتبقي من سعة البطارية.
  • تعدد الاستخدامات: معظم ماكينات الحلاقة لا تعمل بكفاءة إذا لم يكن وجهك أو شعرك مبتلا. ولكن هذه الماكينة تأتي بنظامين للحلاقة أحدهما جاف والآخر رطب.
  • سهولة التنظيف: أكثر ما يزعج الرجال أن يأخذوا وقتا طويلا في أداء أي مهمة. فماذا لو كانت هذه المهمة هي التنظيف؟. دوما ما تأخذ الماكينات العادية وقتا طويلا لتنظيفها والحفاظ عليها. لكن هذه الماكينة يمكنك تنظيفها في ثوانِ معدودة.
  • الأمان: توفر ماكينة حلاقة MSN خاصية أمان نادرا ما تجدها في ماكينة أخرى. وهي مؤشر القفل الذكي وهو يمنع الإغلاق أو الفتح بالخطأ.

 

 

لماذا يجب عليك شراء ماكينة MSN؟

Smart Electric Shaver Waterproof Large LCD Screen Cordless

هذه الماكينة يتوفر فيها كل ما يريده الرجال، من جودة وأمان وسرعة وسهولة في الاستخدام. أيضا سهولة في التنظيف وشاشة لعرض كافة البيانات. علاوة على ذلك فهي مريحة في مسك مقبضها وتعمل لمدة طويلة بدون شحن. ليس هذا فقط بل توفر حلاقة رطبة وجافة وتصل لجميع ثنايا الوجه. وهي قطعا موفرة للوقت.

لا تتردد في طلب ماكينة حلاقة كهربائية ذكية MSN – Smart Electric Shaver Waterproof Large LCD Screen Cordless عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الاطلاع على:

أفخم شنط يد رجالي لويس فيتون للشراء

ما هو سعر ماكينة حلاقة كهربائية ذكية مقاومة للمياه MSN - Smart Electric Shaver Waterproof Large LCD Screen Cordless ؟

السعر في الإمارات هو: 199 د.إ
السعر في السعودية هو: 211 ر.س
السعر في الكويت هو: 16.94 د.ك
السعر في قطر هو: 197.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 21.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 20.42 د.ب
السعر في مصر هو: 1,691 ج.م

ما هو وزن صندوق ماكينة حلاقة كهربائية ذكية مقاومة للمياه MSN - Smart Electric Shaver Waterproof Large LCD Screen Cordless ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

ماكينة حلاقة براون للرجال واسعارها

ماكينة حلاقة براون للرجال واسعارها

30/07/2023

عند الحديث عن ماكينة حلاقة براون للرجال واسعارها فإن ماكينة حلاقة براون لاسلكية للرجال Braun Series 8 Smart Sonic Technology Shaver Se تقدم مجموعة واسعة من الخيارات لضمان التكامل السلس، لتوفر لك ما تحتاجه، مما يتيح لك نتيجة حلاقة مرضية. وصف ماكينة حلاقة براون لاسلكية للرجال Braun Series 8 Smart Sonic Technology Shaver Set يمكنك  أكمل القراءة...

ماكينة فيليبس للمناطق الحساسة للرجال

ماكينة فيليبس للمناطق الحساسة للرجال

29/07/2023

تتميز ماكينة فيليبس للمناطق الحساسة للرجال بتصميم أنيق وعصري، وهي مزودة بثلاث شفرات تعطي الأولوية لسلامة العناية بالبشرة والتشذيب، وهي قابلة لإعادة الشحن ومقاومة للماء، وبفضل أدائها الفعال تتيح لك الحصول على شعور جيد دون عناء. وصف ماكينة حلاقة فيليبس السلسلة 1000 للرجال philips series 1000 Wet & Dry Shaver الجوانب البارزة لـ ماكينة فيليبس  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم