ماكينة تحضير القهوة المحمولة من ايكوك – لشرب القهوة في أي مكان

ماكينة تحضير القهوة المحمولة من ايكوك – لشرب القهوة في أي مكان

25/06/2020
6

 

ماكينة تحضير القهوة

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون دائما عن المذاق المميز و اللذيذ للقهوة التي تقدمها المقاهي المتخصصة و غالبا ما يجدوا صعوبة في إيجاد الوقت اللازم للذهاب للمقهى يوميا و الحصول على قهوتهم المفضلة و لكن ما الحل ؟

 

 

الآن نقدم لك ماكينة تحضير القهوة  المحمولة من AICOK المصممة بطريقة جذابة و رائعة تمكنك من الحصول على أفضل مذاق للقهوة و توفير الكثير من الوقت والمال، فهي مثالية للاستخدام في السفر، التخييم، المكتب أو في السيارة.

 

ما هي ماكينة تحضير القهوة المحمولة من AICOK ؟

 

آلة صنع القهوة من ايكوك الكهربائية صُنعت خصيصا لعشاق القهوة الذين لا يستطيعون الاستغناء عنها مطلقا حيث أنها تتميز بتصميم رائع يمكنك من حملها معك لأي مكان و تحضير مشروب الإسبريسو المفضل لك فقط في ثلاث دقائق و إذا كنت معتاد على استخدام ماكينات صنع القهوة و تنزعج من كبر حجمها و استهلاكها الكثير من الكهرباء فنحن نقدم لك اليوم ماكينة صغيرة الحجم  تستطيع   حملها معك أينما تذهب إلى أى مكان بكل سهولة، في رحلة ترفيهية أو حتى في رحلة عمل، يمكنك وضعها بطريقة آمنة بين ملابس السفر أو الاوراق الهامة، أو في حقيبة الظهر الخاصة، ولن تشعر بوجودها ولن تسبب لك اي ازعاج كما انها سهلة الاستخدام.

 

 

مواصفات و مميزات ماكينة تحضير الاسبريسو من AICOK

ماكينة تحضير القهوة

ماكينة تحضير الاسبريسو المحمولة من آيكوك فعالة لتحضير القهوة في أقل وقت ممكن: مزودة بمحرك بقوة 56 واط، فإن ماكينة تحضير القهوة من ايكوك القابلة للحمل لديها القدرة على صنع قهوة الاسبريسو، إذا كنت تستخدم  ماء ساخن مدة تحضير القهوة تستغرق فقط 1-3 دقائق، أما إذا كنت تستخدم ماء بارد تستغرق فقط 10-12 دقيقة.

 

معك أينما ذهبت: تتميز بتصميم صغير وخفيف الوزن (1.9 باوند وطول 9.8 انش)، ستتمكن من وضعها في حقيبة الظهر. يمكنك الاستمتاع بالقهوة الخاصة بك أثناء التنقل واستخدام مزود طاقة السيارة لتشغيله عند القيادة على الطريق.

 

تصميم للتشغيل بزر واحد فقط: فقط اضغط على زر التشغيل للحصول على كوب واحد من القهوة اللذيذة. لتوفير الكثير من الجهد والوقت.

 

مضخة ضغط بمقدار 15 بار: تمكنك من الحصول على النكهة الدقيقة وشهية  والروائح المميزة لكبسولة القهوة أثناء عملية التخمير وصنع كريما كثيفة لا تضاهى.

 

تتميز بالشحن السريع وطول عمر البطارية: تحمل ماكينة تحضير القهوة المحمولة بطارية قوية تم تجهيزها خصيصًا لتناسب الرحلات الخارجية لفترات طويلة، يمكنك استخدام شاحن السيارة او شاحن الهاتف المحمول لإعادة شحنها ولن تستغرق الكثير لتعاود الاستمتاع مرة أخرى بقهوتك، يمكنك عمل أكثر من 20 فنجان قهوة في غضون 12 دقيقة فقط لتستمتع أنت وأصدقائك وعائلتك بفنجان لذيذ من قهوتك المفضلة،و تدوم البطارية لمدة ثلاث ساعات عمل من اكتمال الشحن أي ما يعادل 300 فنجان من الاسبريسو اللذيذ.

 

 

آمنة : استخدامها آمن تمامًا 100% على الصحة العامة بشهادة الجودة الأمريكية.

 

سهولة الإستخدام: يمكنك استخدامها في أي مكان كما أن شحن البطارية يتم عن طريق طرق مختلفة.

عالية الجودة: ماكينة القهوة المحمولة هذه مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة، وهي مادة بلاستيكية معتمدة غذائيًا. صحية وغير ضارة. مادة بلاستيكية مقاومة للحرارة توفر صباً مريحاً وآمناً.

 

سارع بشراء ماكينة تحضير القهوة المحمولة والاسبريسو الأن من موقع جملة و احصل على ضمان لمدة سنة.

ما هو سعر ماكينة تحضير القهوة المحمولة ايكوك (AICOK) ؟

السعر في الإمارات هو: 499 د.إ
السعر في السعودية هو: 529 ر.س
السعر في الكويت هو: 42.48 د.ك
السعر في قطر هو: 494.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 54.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 51.21 د.ب
السعر في مصر هو: 4,241 ج.م

ما هو وزن صندوق ماكينة تحضير القهوة المحمولة ايكوك (AICOK) ؟

الوزن الحجمي هو: 3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم