لعبة التعليم الذكي للأطفال لتنمية مهاراتهم وقدراتهم العقلية

لعبة التعليم الذكي للأطفال لتنمية مهاراتهم وقدراتهم العقلية

19/05/2021
29

لعبة التعليم الذكي للأطفال لتنمية مهاراتهم وقدراتهم العقلية

تعتبر شركة PlayShifu من الأسماء اللامعة في تقديم ألعاب مادية ممزوجة بالعالم الرقمي لتوفر للأطفال من سن 4 وحتى 11 عاما تجربة لعب فريدة من نوعها إلى جانب تطوير الكثير من المهارات الأساسية للأطفال في السنوات الأولى أثناء اللعب وأحد ألعاب الشركة المميزة هي Plugo: STEM Wiz Pack – 3 in 1 والتي سوف تمنح أطفالك الكثير من التسلية بجانب تنمية قدراتهم العقلية وتعزيز مهاراتهم الحسابية والإبداعية، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على لعبة التعليم الذكي للأطفال من PlayShifu.

ما هي لعبة التعليم الذكي للأطفال

لعبة التعليم الذكي للأطفال

لأن الصحة الجسدية لا يمكنها أن تنمو دون الصحة العقلية والنفسية، تأتي لعبة التعليم الذكي للأطفال Plugo: STEM Wiz Pack – 3 in 1 والتي تمنح الأطفال مزيج من اللعب العادي والرقمي لتطوير وتنمية مهاراتهم وقدراتهم العقلية والفكرية وحتى إبداعاتهم بجانب التسلية التي يحصلون عليها جراء تجربة تلك اللعبة الرائعة وتأتي لعبة التعليم الذكي للأطفال على شكل مجموعة من الألعاب وهي عبارة عن لوحة ألعاب واحدة وثلاثة ألعاب مختلفة واللعبة مصممة لتجمع بين اللعب العملي ووقت الشاشة الهادف لجعل التعلم ممتعا للغاية وهناك ثلاث مجموعات من الألعاب والتي تعمل بالواقع المعزز وهم الحساب والرياضيات وقواعد اللغة الإنجليزية وكتل البناء الهندسية المغناطيسية.

لعبة Plugo: STEM Wiz Pack – 3 in 1

في لعبة Plugo: STEM Wiz Pack – 3 in 1 سوف يجد طفلك نظام تفاعلي لتحفيز مهارات مختلفة لديه لأن الألعاب تعمل على خلق جو من المتعة والتسلية مع التعلم وتتكون مجموعة الألعاب من لعبة قواعد وتهجئة الكلمات بالشكل واللفظ الصحيح عن طريق تجميع الحروف الخاصة بالكلمة لحل لغز المتاهة وهناك لعبة الحساب والمسائل الرياضية والتي تشمل عمليات جمع وضرب وطرح وقسمة بشكل بسيط لتشجيع طفلك على تعلم وحب تلك العمليات الحسابية واللعبة الثالثة لتحفيز إبداعاتهم الهندسية عبر بناء المكعبات المغناطيسية وهكذا تجمع لعبة Plugo: STEM Wiz Pack – 3 in 1 بين اللعب الحقيقي وتعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

تطبيق Shifu Plugo

لعبة التعليم الذكي للأطفال

هناك تطبيق يمكن تحميله وتثبيته مع اللعبة والذي يوفر للطفل 15 لعبة مختلفة وما يزيد عن 750 مستوى والمستويات تتناسب مع الأطفال ما قبل الروضة وحتى الصف الرابع وكل هذا لتحفيز وتطوير قدراتهم العقلية والتفكيرية في جو من التسلية والمرح والترفيه.

كيف تعمل لعبة Plugo

  • افتح لوحة الألعاب وضع جهازك في المكان المخصص
  • ضع مجموعة ألعاب بلوجو في منطقة اللعبة على اللوحة
  • افتح تطبيق بلوجو واختر اللعبة المفضلة لتبدأ التسلية والتعلم

ألعاب بلوجو

لعبة التعليم الذكي للأطفال

اللعبة الأولى وهي تهجئة الحروف وتستطيع إضفاء بعض الحيوية على الكلمات المعروضة على الشاشة من خلال تهجئتها حرف بحرف في العالم الحقيقي وسوف تجد 48 حرف مع أساليب تعلم وتهجئة علمية تتناسب مع المرحلة العمرية للطفل.

اللعبة الثانية الحساب حيث سيقوم الطفل بحل ألغاز رياضية بأرقام حقيقية عبر مجموعة من المغامرات والمهام الشيقة والتي سيلجأ من خلالها لإستخدام العمليات الحسابية مثل الجمع والضرب والقسمة والطرح والألغاز والتحديات الرياضية متوافقة مع العمر الخاص بطفلك.

اللعبة الثالثة وهي بناء أشكال وهياكل من خلال مكعبان مغناطيسية على لوحة اللعب وتوفر اللعبة 15 مكعب مغناطيسي و ستة ألعاب داخل التطبيق مع أكثر من 300 مستوى ومجموعة كبيرة من الألغاز للأعمار من خمس وحتى 10 سنوات.

يمكنك شراء لعبة التعليم الذكي للأطفال Plugo: STEM Wiz Pack عبر جملة بسعر لا يفوت لتساعد طفلك على تعلم الرياضيات والقواعد والأشكال الهندسية وتعمل على تطوير وتنميه مواهبه وقدراته من سن مبكرة وكل هذا في بيئة تفاعلية من اللعب والتعلم والتسلية.

يمكنك الإطلاع على :

ألعاب الحديقة للأطفال : اصنع المتعة الحقيقية لاطفالك مع افضل ألعاب حديقة

ألعاب اطفال : استمتع بوقتك مع اطفالك مع أفضل العاب الأطفال التفاعلية الجماعية

ما هو سعر لعبة التعليم الذكي للأطفال - shifu ؟

السعر في الإمارات هو: 399 د.إ
السعر في السعودية هو: 423 ر.س
السعر في الكويت هو: 33.97 د.ك
السعر في قطر هو: 395.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 43.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 40.95 د.ب
السعر في مصر هو: 3,391 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل 5 لعبة مواليد

أفضل 5 لعبة مواليد

15/12/2023

تشكيلة لعبة مواليد من متجر جملة افضل متجر العاب يقدم لك مجموعة متميزة وشاملة من الألعاب المصممة خصيصًا للأطفال الصغار. يعتبر هذا المتجر وجهة مثالية للوالدين الذين يبحثون عن الألعاب الآمنة والتعليمية التي تساعد في تنمية مهارات الطفل وتسليته في نفس الوقت. تتنوع تشكيلة الألعاب من ألعاب التركيب والبناء إلى الألعاب التعليمية والمنطقية وألعاب الخيال  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم