كيف تستخدم مجفف الأحذية Deerma – Shoe Dryer

كيف تستخدم مجفف الأحذية Deerma – Shoe Dryer

21/03/2021
6

كيف تستخدم مجفف الأحذية Deerma - Shoe Dryer

مجفف الأحذية Deerma – Shoe Dryer من أفضل الأجهزة المنزلية المفيدة جدا لأنه مصمم خصيصا لمساعدتك في تجفيف الأحذية بشكل سريع بعد غسلها ومع ذلك، لا يوفر الجهاز تحفيفا سريعا وفعالا للأحذية فحسب، بل يقوم أيضا بمعالجتها وتعقيمها ليتخلص من البكتيريا كما يقوم مجفف الأحذية بالتخلص من الروائح الكريهة والتي تتواجد في الحذاء جراء ارتدائه لفترات طويلة ويقضي عليها تماما، علاوة على ذلك يمكن الإعتماد على آلة تجفيف الأحذية Deerma – Shoe Dryer لتحفيف الملابس بشكل صحي وسريع، ولنلقي نظرة سريعة على مجفف الأحذية Deerma – Shoe Dryer وطريقة عمله وكيفية استخدامه.

 

كيف تستخدم مجفف الأحذية Deerma – Shoe Dryer

كيف تستخدم مجفف الأحذية Deerma - Shoe Dryer

مبدأ التجفيف الذي يعتمد عليه جهاز Deerma – Shoe Dryer هو على النحو التالي، يوجد بالداخل محرك ذو دافع وعناصر تسخين وأوزون والتي تعمل على توفير تيار من الهواء الساخن وهذه الحرارة المنبعثة من الجهاز تعمل على تجفيف الأحذية والملابس وحتى يمكن الاستفادة من الجهاز لتدفئة غرفة صغيرة خلال وقت قصير.

وعلى جانبي جهاز التجفيف، يوجد فتحات تهوية لسحب الهواء الخارجي وفي الأسفل هناك عدد كبير من الثقوب، وتتم عملية التجفيف من خلال الصندوق الأبيض والأنابيب المتصلة بالجهاز ويتم وضعها في الأحذية هي التي يخرج من خلالها الهواء الدافيء للقيام بعملية التجفيف بشكل سريع وفعال.

 

كيف تستخدم مجفف الأحذية Deerma - Shoe Dryer

وتلك الأنابيب مموجة ومرنة (مثل خرطوم السباكة لتصريف المياه تحت الحوض) ومع ذلك فهي أكثر سمكا بقليل من خرطوم السباكة ولأنها مرنة، يمكن أن يصل طولها لحوالي 4 مرات إذا قمت بمدها.

وسوف تلاحظ عدة أزرار على اللوحة الأمامية من جهاز تجفيف الأحذية Deerma – Shoe Dryer ووظائف تلك الأزرار على النحو التالي:

الزر الموجود في أقصى اليسار يتيح لك التبديل بين مستويات من التجفيف المختلفة وتشمل وضع تجفيف الأحذية الجلدية وهناك وضع الأوزون والوضع الضعيف لتجفيف الأحذية الخفيفة والوضع القياسي وسوف تجد 4 مؤشرات في الأعلى لتوضيح الوضع الحالي الذي تستخدمه.

أما الزر في المنتصف فهو المسئول عن ضبط وقت تشغيل جهاز Deerma – Shoe Dryer ويمكن تشغيل مجفف الأحذية لمدة تبدأ من نصف ساعة والحد الأقصى 180 دقيقة وبمجرد انتهاء المدة المحددة يتم إيقاف تشغيل الجهاز بشكل تلقائي، والزر في أقصى اليسار مسئول عن تشغيل وإيقاف مجفف الأحذية Deerma – Shoe Dryer.

 

أوضاع تشغيل جهاز تجفيف الأحذية

كيف تستخدم مجفف الأحذية Deerma - Shoe Dryer

كما ذكرنا منذ قليل أن الجهاز يوفر أربعة أوضاع للتجفيف وهم :

  • الوضع القياسي-يعد أقوى وضع لأن المروحة بالجهاز تعمل بطاقتها القصوى لكي يتم تجفيف الأحذية بأسرع وقت ممكن وهذا الوضع يستهلك طاقة بقوة 540 واط وهو مثالي للأحذية الطويلة والسميكة، وأثناء تشغيل الوضع القياسي سوف يصدر الجهاز ضوضاء بصوت مسموع (مثل مجفف الشعر منخفض الطاقة).
  • وضع الأحذية الجلدية-وفي هذا الوضع تكون درجة الحرارة هي نفسها في الوضع القياسي ولكن سرعة دوران المروحة أقل بمقدار الثلث تقريبا ويستهلك الوضع حوالي 410 واط
  •  الوضع الضعيف-مناسب للأحذية الخفيفة والرقيقة ويوفر درجة حرارة أقل من 50 درجة مئوية وسرعة المروحة تكون منخفضة وأقصى طاقة تصل إلى 215 واط.
  • وضع الأوزون-هنا لا يوجد تسخين، والمروحة تعمل بطاقتها القصوى كما هو الحال في الوضع القياسي، وبمجرد تشغيل هذا الوضع سوف تشعر برائحته القوية ويعمل الوضع على التخلص من البكتيريا بجانب إزالة الرائحة الكريهة في الأحذية ويبلغ الحد الأقصى للطاقة في هذا الوضع حوالي 210 واط.

في النهاية، هذه كانت نظرة سريعة عن كيفية استخدام آلة تجفيف الأحذية Deerma – Shoe Dryer والذي سوف يجفف الأحذية المختلفة وأيضا الملابس وحتى الغرف الصغيرة فضلا عن التخلص من الروائح الكريهة والقضاء على الفطريات والبكتيريا بكل سهولة وبشكل فعال وسريع ويمكنك الإستفادة من كافة ميزات وإمكانيات ألة تجفيف الأحذية عندما تشتريها من جملة بسعر لا يفوت.

ما هو سعر مجفف الأحذية Deerma - Shoe Dryer ؟

السعر في الإمارات هو: 189 د.إ
السعر في السعودية هو: 201 ر.س
السعر في الكويت هو: 16.09 د.ك
السعر في قطر هو: 187.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 20.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 19.39 د.ب
السعر في مصر هو: 1,606 ج.م

ما هو وزن صندوق مجفف الأحذية Deerma - Shoe Dryer ؟

الوزن الحجمي هو: 2 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم