كرسي المساج XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR – تجربة مستخدم

كرسي المساج XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR – تجربة مستخدم

22/03/2021
4

كرسي المساج XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR - تجربة مستخدم

من المعروف أن شركة شاومي الصينية أصبحت تدخل إلى كل المجالات التكنولوجية. وتحاول تصنيع جميع الأجهزة. سواء الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو الأجهزة القابلة للارتداء. حتى الأجهزة الطبية والرياضية. واليوم أعرض لكم تجربتي مع كرسي المساج الذكي XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR.

وتعاونت شركة شاومي في تصنيع هذا الكرسي مع الشركة Levan Health Technology. وقدمت فيه عصارة خبرتها في مجال تقنيات الذكاء الاصطناعي. ولدى شركة شاومي تعاونات عدة مع أكثر من شركة وخبراء من أجل تصنيع بعض المنتجات. علاوة على ذلك فإنها توسعت كثيرا في إنتاج علامات تجارية فرعية. وكل منتجاتها تقريبا اكتسبت ثقة كبيرة من العملاء. بسبب الجودة في التصنيع في نفس الوقت رخص الأسعار التي تنافس بها شركات عدة سبقتها في هذا المجال.

 

مواصفات كرسي المساج XIAOMI LEFAN

  • التقنية المستخدمة: الذكاء الاصطناعي وهو كرسي أحادي الأبعاد.
  • الطاقة الكهربائية: 50 وات.
  • طريقة التحكم: عن طريق إصدار الأوامر الصوتية.
  • الوزن: 54 كيلوجراما.
  • الأبعاد: 106 * 73 * 112 سم.
  • مناطق جلسات المساج: الكتف والرقبة و90% من الظهر. أيضا يأتي كرسي المساج مزودا بـ 6 وضعيات.

 

 

تجربة استخدام كرسي المساج الذكي

كرسي المساج الذكي

تخفيف الآلام

هنا تجدر الإشارة إلى أن شاومي صنعت هذا الكرسي خصيصا من أجل الشباب. هذا لا يعني أن كبار السن لا يمكنهم استخدامه. ولكن الشباب أصبحت هناك فئة كبيرة منهم يعانون من بعض الآلام في الأعصاب والعضلات بسبب طبيعة أعمالهم المكتبية والجلوس لفترات طويلة في وضعيات خاطئة. خاصة مع عدم ممارستهم للرياضة وتمارين تقوية العضلات. وهذا ما كنت أنا أعاني منه.

في البداية ومع أول جلسة لتجربة الجهاز شعرت بفارق كبير. على سبيل المثال في أثناء الجلسة تشعر وكأنك ملكا في الكرسي وتسترخي تماما كما لو أنك في جلسة تدليك على يد أحد المتخصصين. ولا عجب في هذا الشعور فالكرسي تم تصميمه وتطويره بواسطة أخصائيين في صناعة الطب بالصين.

بعد انتهاء الجلسة شعرت بأن عضلات الكتف والرقبة والظهر مسترخية وقد زال عنها نسبة كبيرة من التوتر الذي كنت أشعر به في الأيام العادية. يمكنك أيضا تجربة كرسي المساج في جو مثل الذي يصنعه لك المتخصصون في مراكز التدليك. على سبيل المثال إضاءة أنوار خافتة وشموع مع زيت عطري وتحاول الاسترخاء. عن تجربة إذا فعلت ذلك ستجد أنك أفضل بكثير بعد انتهاء الجلسة.

تقنيات التدليك

من المميز جدا في هذا الكرسي أنه لا يأتي بوضعية واحدة للتدليك. بل 6 وضعيات يمكنك أن تختار من بينها ما يناسب احتياجاتك. هل تريد تدليكا قويا أم خفيفا أم متوسطا؟ أي كانت الشدة التي ترغب بها سيمكنك الحصول عليها.

وأشرح لك إذا كنت ترغب في الاسترخاء والتأمل اختيار وضعيات هادئة للمساج تساعدك على تصفية ذهنك. أم إذا مررت بيوم عصيب في العمل أو في الأعمال اليومية فيمكنك اختيار وضعيات ذات شدة عالية.

التصميم

منتجات شاومي

الكرسي مصنع من مواد عالية الجودة ومقاومة للتلف. فمع استخدامه أكثر من مرة. وجعل آخرين بأوزان مختلفة يستخدمونه لم يتغير شكله. وكلهم أجمعوا على مدى الراحة التي شعروا بها في أثناء الاستخدام.

علاوة على ذلك فالكرسي مغطى بالكامل بغطاء جلدي. مصنوع من مواد تجعله مريحا. أيضا المساند مصنوعة من الجلد. ومع الجلوس لمدد طويلة على الكرسي حتى بدون تشغيل وضعيات المساج لاحظت أنه يحفظ على حرارة جسمك كما هي. على عكس الكراسي الأخرى المصنوعة من الجلد التي ربما تجعلك تشعر بقيل من الحر.

أيضا من أهم مميزات التصميم تزويد الكرسي بسبيكر محمول. مما يجعل من السهل التحكم فيه عن طريق الأوامر الصوتية.

هل يستحق السعر المدفوع فيه؟

حسنا، في البداية كنت أظن أن هذا السعر غالي بعض الشيء على كرسي مساج. لأنني ظننت أن استخدامه سيكون محدودا بعض الشيء. وسأظل في احتياج إلى حجز مواعيد في مراكز التدليك. ولكن بعد تجربتي للكرسي اكتشفت أنه يستحق هذا السعر. إذ أنني لن أحتاج ثانية إلى الذهاب إلى هناك. فـ كرسي المساج الذكي من شاومي يوفر كل ما يمكنني الحصول عليه في مراكز التدليك بل وأكثر. وبحسبة بسيطة اكتشفت أن ما دفعته وما سأدفعه على مدار السنوات المقبلة سيكون أضعاف ثمن الكرسي.

 

أخيرا فإن هذا الكرسي حقا أفضل هدية يمكن أن تقدمها لنفسك أو أي من أفراد عائلتك خاصة كبار السن الذي يعانون من آلام العظام والأعصاب. ويمكنك طلب كرسي المساج الذكي XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR – Xiaomi عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

جهاز مساج لتدليك الأقدام xiaomi – Smart Foot Bath

مسدس المساج الأفضل لعمل تدليك للعضلات والرقبة والجسم

ما هو سعر كرسي المساج الذكي XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR - Xiaomi ؟

السعر في الإمارات هو: 3,599 د.إ
السعر في السعودية هو: 3,815 ر.س
السعر في الكويت هو: 306.45 د.ك
السعر في قطر هو: 3,563.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 395.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 369.4 د.ب
السعر في مصر هو: 30,591 ج.م

ما هو وزن صندوق كرسي المساج الذكي XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR - Xiaomi ؟

الوزن الحجمي هو: 54 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم