كرسي المساج السحري الذكي من شاومي مع تقنية التعرف على الآلام

كرسي المساج السحري الذكي من شاومي مع تقنية التعرف على الآلام

23/03/2021
37

كرسي المساج السحري الذكي من شاومي مع تقنية التعرف على الآلام

يستمر كتالوج كراسي المساج على منصة شاومي يوبين للتمويل الجماعي في التوسع مع منتج جديد آخر من هذا النوع. ونقدم لكم اليوم كرسي المساج السحري الذكي Joypal AI Wisdom Massage Chair. دعونا نعرفكم إلى المميزات المثيرة لكرسي الجديد على سبيل المثال التعرف على آلام الكهرباء الحيوية، التعرف على شكل الجسم بالذكاء الاصطناعي، أغطية الركبة الدافئة. وأكثر من هذا الكثير.

مواصفات كرسي المساج السحري الذكي

كرسي المساج السحري الذكي

  • وزن المنتج مع العبوة: 94 كيلوجراما.
  • الوزن الصافي للمنتج: 80 كيلوجراما.
  • الأشخاص الذين يمكنهم استخدامه: كرسي المساج السحري الذكي يمكن لجميع الأحجام والأطوال استخدامه.
  • وضعيات التدليك: 18 وضعية للمساج.
  • تقنيات الذكاء الاصطناعي المزود بها: ghrephen body temperature، التحكم الصوتي، أكياس هوائية ثلاثية الأبعاد، لوحة تحكم للبيانات.

 

 

مميزات Joypal AI Wisdom Massage Chair

Joypal AI Wisdom Massage Chair

  • تصميم ثلاثي الأبعاد: اعتمدت شاومي في تصنيع كرسي المساج على تصميم ثلاثي الأبعاد لجسم الإنسان. مما يعني أنه يتكيف بشكل مثالي مع شكل الجسم في أي اتجاه. علاوة على ذلك يوجد أيضا خاصية التحركات ثنائية الأبعاد ومحرك تيليسكوبي. مما يمكنك من القيام بأي حركة إلى الأمام والخلف. في نفس الوقت العمل مع المحركات الأخرى على إحكام قبضتها جيدا عليك.
  • 30 كيسا هوائيا: يأتي الكرسي مزودا بـ 30 كيسا هوائيا لتغطية جسدك بالكامل، وهي موزعة كالتالي. 4 أكياس للأكتاف، 8 أكياس للذراعين. أيضا 10 أكياس للساقين، 8 أكياس للأقدام. مما يحقق لك التدليك الكامل. علاوة على ذلك فإن جميع أكياس الهواء المختلفة قادرة على العمل في وحدة واحدة لخلق تدليك داخلي منسق للجسم.
  • تدفئة للركبة: يستخدم كرسي المساج السحري الذكي من شركة شاومي شريحة مبتكرة من العجل يمكن رفعها لتدليك الركبة. وهي تقنية معروفة باسم ghrephen body temperature. مما يعمل على تسخين درجة الحرارة وبالتالي يساعد على شفاء مفاصل الركبة. علاوة على ذلك يمكنك بجانب وظيفة التدفئة إضافة خاصية التدليك مع أكياس الهواء. مما يوفر تدليكا مريحا وصحيا خاصة لأولئك الكبار في السن.
  • تقنية الأوامر الصوتية: الكرسي يأتي مزودا بسبيكر محمول يمكنك من خلاله التحكم في وإصدار الأوامر للكرسي. بدلا من أن ترهق نفسك في ضبطه يدويا.
  • استمتع بجلسات من الاسترخاء: يمكنك من خلال السبيكر المزود به الكرسي الاستماع إلى الموسيقى التي تفضلها. ونحن نرشح إليك موسيقى الفلوت الصيني التي تساعد على الاسترخاء. خاصة عند القيام بجلسات المساج. مما يساعد على تصفية ذهنك ويخلصك من القلق والتوتر.
  • مواد تصنيع عالية الجودة: حرصت شركة شاومي في تصميمها لهذا الكرسي أن يكون مناسبا لجميع الأحجام والأطوال. لذلك تم تصنيعه من مواد ذات جودة عالية ليس من السهل أن تتلف. أيضا فالكرسي يبقى محافظا على شكله ولا يتعرض للهبوط.

 

 

لماذا يجب عليك شراء كرسي المساج السحري الذكي من شاومي؟

Joypal AI Wisdom Massage Chair

 

أخيرا يجدر بنا أن نذكرك أن كرسي المساج يتمتع بـ 3 وظائف رئيسة، فمن الممكن أن يستخدم للعناية بالركبتين وتوفير تدليك مريح. أيضاا يمكن لاسترخاء القدمين. علاوة على ذلك يمكنك أن تخوض تجربة المساج التايلاندي لتخفيف التوتر بين العظام. أليست كل هذه المميزات تجعله كرسيا يجدر بك أن تشتريه في الحال.

لا تتردد واطلب الآن كرسي المساج السحري الذكي Xiaomi Joypal Smart Massage Chair Magic Sound Joint Version Elegant – Xiaomi عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

جهاز مساج لتدليك الأقدام xiaomi – Smart Foot Bath

مسدس المساج الأفضل لعمل تدليك للعضلات والرقبة والجسم

ما هو سعر كرسي المساج السحري الذكي Xiaomi Joypal Smart Massage Chair Magic Sound Joint Version Elegant - Xiaomi ؟

السعر في الإمارات هو: 8,499 د.إ
السعر في السعودية هو: 9,009 ر.س
السعر في الكويت هو: 723.68 د.ك
السعر في قطر هو: 8,414.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 934.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 872.33 د.ب
السعر في مصر هو: 72,241 ج.م

ما هو وزن صندوق كرسي المساج السحري الذكي Xiaomi Joypal Smart Massage Chair Magic Sound Joint Version Elegant - Xiaomi ؟

الوزن الحجمي هو: 94 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم