كاميرا المراقبة Kami mini Indoor security camera – لا غنى عنها لكل منزل

كاميرا المراقبة Kami mini Indoor security camera – لا غنى عنها لكل منزل

18/05/2021
17

كاميرا المراقبة Kami mini Indoor security camera – لا غنى عنها لكل منزل

استخدام كاميرا المراقبة الداخلية أمرا أصبح لا غنى عنه في كل المنازل. خاصة إذا كان لديك أطفالا صغارا سيكونون عاجزين عن إخبارك بما يدور في غرف نومهم المغلقة. أو حتى لمتابعتهم في أثناء اللعب. أيضا الصغار الرضع في أيام حياتهم الأولى يحتاجون لمتابعة شاملة خاصة إذا كانوا ينامون في غرف منفضلة عن غرفة الأبوين. علاوة على ذلك فإنك إن كنت توظف أحدهم للقيام بأعمال منزلية فسوف تحتاج إلى كاميرا مراقبة من أجل التأكد من أمانتهم. إذ لا يمكنك الوثوق في شخص غريب.

لذلك نحن نقدم لك في هذا المقال عبر مدونة جملة كاميرا المراقبة الداخلية الصغيرة Kami mini Indoor security camera. والتي يمكنك من خلالها متابعة كل ما يدور في منزلك. ومعرفة كل الأشخاص المترددين عليه. وتسجيل كل الأصوات التي تدور في المنزل. في كل الأوقات حتي في أثناء الليل. فهيا بنا نتعرف على مواصفات ومميزات الكاميرا.

محتويات عبوة كاميرا المراقبة الداخلية

كاميرا المراقبة

  • كاميرا Kami.
  • كابل شحن USB.
  • شاحن.
  • دليل استرشادي للاستخدام.

مواصفات Kami mini Indoor security camera

الأبعاد: 3.1 * 1.3 * 4.5 بوصة.

الوزن: حوالي 140 جراما.

رقم الموديل: Y29.

تقنية التوصيل اللاسلكي: عن طريق الواي فاي.

دقة التقاط الفيديوهات: 1080 بيكسل.

نوع المصدر الضوئي: الأشعة تحت الحمراء.

مميزات كاميرا المراقبة الداخلية

Kami mini Indoor security camera

  • تنبيهات ذكية مع التعرف على الوجوه: بإمكانك رؤية الوجوه التي تم تصويرها وتنبيهم إليها بكل سهولة. وذلك بفضل رقاقة Senslab المدمجة. مما يسمح لـ كاميرا المراقبة باللكشف السريع عن الوجوه. وخلق ملخص فوري لكل الوجوه في الفيديو الخاص بك، دون الحاجة لمشاهدة المقطع بأكمله. أيضا كشف الوجه يعطيك القدرة على الانتباه إلى الناس حول منزلك دون تخزين بيانات وجوههم.
  • تقنية التعرف على الأشخاص المتطورة: بفضل تكنولوجيا التعرف على الأشخاص ذات الدقة العالية، ترسل الكاميرا إشعارات إلى هاتفك الذكي تنبهك عند اكتشاف الحركة البشرية. وهذه الخاصية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي تجعلها أكثر كفاءة من تقنيات كشف الحركة الأخرى. بفضل تزويد الكاميرا بأجهزة استشعار جديدة مدمجة وتكنولوجيا كشف دقيقة للغاية. مما يقلل من الانذارات الكاذبة التي تسببها النباتات أو الحيوانات أو الحشرات الصغيرة.
  • رؤية HD ليلا ونهارا: Kami mini Indoor security camera تأتي مع دقة 1080 بيكسل HD وفتحة f/2.0. علاوة على ذلك فإن العدسة واسعة بزاوية 112 درجة. مما يوفر تغطية كاملة وعالية الجودة. أيضا بنقرة بسيطة مزودجة يمكنك تكبير الصورة حتى 4 مرات والتركيز على أصغر التفاصيل. دون أن تفقد جودة الصورة. علاوة على ذلك فإن كامير المراقبة تأتي مع 8 مستويات من الإضاءة LED. والتي تعمل تلقائيا على تشغيل الأشعة تحت الحمراء في ظروف منخفضة من الضوء. مما يسمح لك بالرؤية بوضوح في الظلام.
  • التواصل مع عائلتك في المنزل: يمكنك البقاء دوما على اتصال مع عائلتك في المنزل. وذلك من خلال استخدام الميكروفون المدمج في الكاميرا. ويمكنك التحكم في هذا الأمر عن طريق تطبيق Kami Home.

لماذا يجب عليك شراء Kami mini Indoor security camera؟

Kami mini Indoor security camera

هذه الكاميرا توفر لك الأمان الكامل لمنزلك من الداخل فهي تأتي مزودة بخاصية التعرف على الوجوه والتنبيهات الذكية. علاوة على ذلك تدعم مساعدي جوجل وأليكسا الصوتيين. وخاصية الذكاء الاصطاناعي في التعرف على الوجوه. وبها مساحة سحابية كبيرة للتخزين. فـ كاميرا المراقبة هذه فيها كل ما يحتاجه المنزل الذكي.

لا تتردد واطلب الآن كاميرا المراقبة الداخلية الصغيرة Kami mini Indoor security camera عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسوف نكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

تعرَّف على انواع كاميرات السيارات مع مميزاتها

Rehent Solar Camera.. أفضل كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية لعام 2020

ما هو سعر كاميرا المراقبة الداخلية الصغيرة Kami mini Indoor security camera ؟

السعر في الإمارات هو: 119 د.إ
السعر في السعودية هو: 127 ر.س
السعر في الكويت هو: 10.13 د.ك
السعر في قطر هو: 117.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 13.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 12.21 د.ب
السعر في مصر هو: 1,011 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل 5 لعبة مواليد

أفضل 5 لعبة مواليد

15/12/2023

تشكيلة لعبة مواليد من متجر جملة افضل متجر العاب يقدم لك مجموعة متميزة وشاملة من الألعاب المصممة خصيصًا للأطفال الصغار. يعتبر هذا المتجر وجهة مثالية للوالدين الذين يبحثون عن الألعاب الآمنة والتعليمية التي تساعد في تنمية مهارات الطفل وتسليته في نفس الوقت. تتنوع تشكيلة الألعاب من ألعاب التركيب والبناء إلى الألعاب التعليمية والمنطقية وألعاب الخيال  أكمل القراءة...

أفضل كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

أفضل كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

10/09/2023

نسمع كثيرًا في الآونة الأخيرة عن كاميرات المراقبة المنزلية عن طريق الجوال ومميزاتها ويوفر لك متجر جملة أفضل متجر لبيع المنتجات الإلكترونية مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة لتختار منها ما يتناسب معك، ولعلك تتساءل عن ماهية تلك الكاميرات ولماذا نالت كل هذه الشهرة الواسعة؟ ما رأيك في أخذ جولة حول كاميرات مراقبة منزلية عن طريق  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم