أفضل قلاية هوائية صحية تعمل بدون زيت Xiaomi – Nathome Air Fryer machine

أفضل قلاية هوائية صحية تعمل بدون زيت Xiaomi – Nathome Air Fryer machine

09/03/2021
11

أفضل قلاية هوائية صحية تعمل بدون زيت Xiaomi - Nathome Air Fryer machine

اقتناء قلاية هوائيه صحية كهربائية أصبح أمرا ضروريا هذه الأيام، فأنتِ لا تريدين إجهاد نفسك في عملية تحضير الطعام. خاصة إذا كنتِ امرأة عاملة. وأهم ما يجب أن يشغل بالك حين تحضرين الطعام لعائلتك أن تقدمي لهم وجبة صحية بلا أي زيوت أو مواد ضارة. تسبب لهم في زيادة الوزن أو الإصابة بمشكلات صحية.

ومن أجل هذه تقدم شركة شاومي الصينية قلاية هوائيه صحية كهربائية Xiaomi – Nathome Air Fryer machine. فشاومي الآن أصبحت تنتج لنا كل ما نحتاجه في حياتنا من أجهزة كهربائية وأدوات المطبخ. علاوة على ذلك فهي تنتج أجهزة المنزل الذكي مثل روبوتات التنظيف والصواعق الكهربائية. ولا ننسى أنها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف والأجهزة اللوحية.

ما هي قلاية Xiaomi – Nathome Air Fryer machine؟

هي قلاية هوائيه كهربائية وصحية: كهربائية لأنها تعمل باستخدام الكهرباء. وصحية لأنها تسوي الطعام دون الحاجة إلى زيوت. فضلا عن إمكانية استخدامها في الشواء وتسخين الطعام.

مواصفات قلاية هوائيه صحية كهربائيةXiaomi – Nathome Air Fryer machine

  • مواد التصنيع: مواد عالية الجودة وصديقة للبيئة.
  • المهام: طهي الطعام وتسخينه، والشواء.
  • درجة الحرارة: من 0 إلى 200 درجة سليزيوس.
  • الألوان: أبيض وأسود.
  • الطاقة الكهربائية: 1000 وات.
  • الجهد الكهربائي: 220 فولت.
  • سعة الوعاء: 4 لترات.

 

 

مميزات القلاية

تتعدد المميزات التي صممت بها شركة شاومي قلاية هوائيه Xiaomi – Nathome Air Fryer machine، وهي كالتالي:

  • تناول طعام صحي: أي شخص يتبع حمية غذائية يكون عليه تناول طعام قليل الدهون. وهذا هو ما تحققه هذه القلاية الصحية، لأنكِ لا تستخدمين أي زيت في أثناء طهي الطعام بداخلها. علاوة على ذلك فإنك حتى وإن كنتِ لا تتبعين نظاما للتخسيس. فإنه يجب عليك اقتناء هذه القلاية لتتمتعي بطعام خال من الكوليسترول والذي نعرف جميعا أضراره. مما يحمي العائلة من أمراض زيادة الوزن والقلب وضغط الدم.
  • تعدد المهام: هذه القلاية لا تستخدم فقط في طهي الطعام. بل يمكن أيضا استخدامها في الشواء وتحظى بحفل شواء رائع مع أصدقائك أو العائلة. دون القلق من أدخنة الفحم أو إرهاق نفسك في التهوية على اللحوم. علاوة على ذلك فهي تسمح بتسخين الطعام فقط.
  • مواد التصنيع: المقلاة مصنوعة من مواد ذات جودة عالية، مما يضمن لكِ قوة في الأداء مع سهولة في الاستخدام.
  • تنوع في درجات الحرارة: تأتي المقلاة بمؤشر من 0 إلى 200 لدرجات الحرارة. مما يسمح لكِ باختيار الدرجة المناسبة لتسوية الطعام. وذلك حسب النوع الذي تقومين بإعداده.
  • لا طعام محروق بعد اليوم: أحيانا قد تغفلين أو تنسين الطعام على النار وتفاجئين بحريق في مطبخك. لكن مع قلاية هوائيه صحية كهربائية Xiaomi – Nathome Air Fryer machine لا داع للقلق بعد الآن. فهي تأتي مع مؤقت يمكنك من خلاله ضبط الوقت المناسب لطهي الطعام وبعد تفصل القلاية بشكل أوتوماتيكي.
  • سهولة التنظيف: عناء تنظيف الأواني بالنسبة لكثير من السيدات يفوق أضعاف عملية الطهي نفسها. خصوصا حين تتراكم الأواني في حوض المطبخ. ولكن هذه المقلاة الكهربائية مصنوعة من مواد غير لاصقة مما يجعلها سهلة التنظيف. أيضا فالوعاء يسهل فكه وتركيبه.

 

 

لماذا يجب عليكِ شراء قلاية هوائيه Xiaomi – Nathome Air Fryer machine؟

لأنك تهتمين بصحة عائلتك يجب عليك اقتناء قلاية كهربائية صحية مثل Xiaomi – Nathome Air Fryer machine. فهي تسوي الأطعمة دون الحاجة إلى زيوت، مما يحمي العائلة من أمراض خطيرة. أيضا لأنك لن تشعري بالضغط والإرهاق مع العزومات الكبيرة للأصدقاء والعائلة فهي تأتي مع وعاء كبير للغاية بسعة 4 لترات. ونحن نهتم بديكور منزلك ولذلك فهي تأتي في لونين أبيض وأسود اختاري بينهما ما يناسبك.

اطلبي الآن قلاية هوائيه صحية كهربائية Xiaomi – Nathome Air Fryer machine عبر متجر جملة. واستمتعي بالتسوق أون لاين حيث يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

منقى هواء شارب الأنسب والأفضل

ماهي افضل ماكينة قهوة لامارزوكو وكيف تختارها؟

ما هو سعر مقلاة صحية كهربائية هوائية Xiaomi - Nathome Air Fryer machine ؟

السعر في الإمارات هو: 231 د.إ
السعر في السعودية هو: 245 ر.س
السعر في الكويت هو: 19.66 د.ك
السعر في قطر هو: 228.69 ر.ق
السعر في عمان هو: 25.41 ر.ع
السعر في البحرين هو: 23.7 د.ب
السعر في مصر هو: 1,963 ج.م

ما هو وزن صندوق مقلاة صحية كهربائية هوائية Xiaomi - Nathome Air Fryer machine ؟

الوزن الحجمي هو: 3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل اسعار قلاية ديلونجي متعددة الاستخدامات

أفضل اسعار قلاية ديلونجي متعددة الاستخدامات

25/02/2024

يُمكن الحصول على أفضل المُنتجات واسعار قلاية ديلونجي بالتصميمات والإمكانيات المُختلفة، التي تتناسب مع احتياجاتك، ومن خلال الموضوع التالي، يُمكن الحصول على أفضل الصفقات لمُنتجات قلاية ديلونجي، أو المُنتجات الأخرى بأفضل وأقل الاسعار، لتحصل على مُنتج ذكي، يقوم بأداء أفضل المُهمات. أفضل اسعار قلاية ديلونجي  هناك الكثير من المُنتجات والإصدارات من قلاية ديلونجي، ولذلك من  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم