عجلة التمرين Xiaomi – No.7 intelligent counting automatic rebound

عجلة التمرين Xiaomi – No.7 intelligent counting automatic rebound

29/03/2021
0

عجلة التمرين Xiaomi - No.7 intelligent counting automatic rebound

جهاز واحد يمكنك أن تؤدي عليه أكثر من تمرين لعضلات البطن مع شاشة لتتبع حالتك في أثناء ممارسة الرياضة. هو ما حرصت شركة شاومي الصينية بعناية على تقديمه في جهاز عجلة التمرين Xiaomi – No.7 intelligent counting automatic rebound. والتي تمكنك من أداء التمارين براحة وأمان.

ومن أهم ما يميز عجلة التمرين هذه من شاومي أنها تأتي مع مقبضين مريحين تماما لليد حتى مع الاستخدام لمدة طويلة. مما يجنبك التعرض للآلام أو تشوهات الجلد التي تصيب الكثيرين جراء التمارين الرياضية. وفي هذا المقال نتعرف على مميزات أكثر لهذا الجهاز من شاومي.

 

مواصفات عجلة التمرين من شاومي

عجلة التمرين

الوظيفة: ممارسة تمارين اللياقة البدنية للبطن.

الأبعاد: 34 * 24 * 16.5 سم.

اللون: الرمادي الفاتح.

رقم الموديل: 7th AB Roller.

مواد التصنيع: البولي يوريثين، البلاستيك، المطاط، المعدن.

الشاشة: عجلة التمرين مزودة بشاشة عرض لتقدم لك بيانات آنية عن السعرات الحرارية وطبيعة التمارين التي تمارسها.

مميزات Xiaomi – No.7 intelligent counting automatic rebound

Xiaomi - No.7 intelligent counting automatic rebound

     

    • نظام العد التلقائي: العجلة مزودة بنظام أوتوماتيكي لعد المرات التي تقوم فيها بالضغط أو التمارين. مما يمكنك من معرفة مدى تقدمك في ممارسة الرياضة وقوة تحملك في كل مرة.
    • أعلى معايير السلامة والأمان: أكثر ما سيقلقك من هذه العجلة أنها ربما تتعرض للانزلاق من يديك أو تتحرك في مكانها. مما قد يسبب لك إصابات خطيرة تستغرق وقتا طويلا لشفائها. ولكن شركة شاومي تلافت كل هذه المخاطر في عجلة التمرين وزودتها بفرامل أمان ذكية وتصميم مضاد للانزلاق. أيضا مقابض مصنوعة من المطاط حتى لا تنفلت يديك من عليها.
    • تصميم ثابت: ليست فقط المواد المصنوعة منها عجلة التمرين Xiaomi – No.7 intelligent counting automatic rebound هي التي تجعلها آمنة. بل أيضا شكل التصميم. فبفضل الهيكل المثلث والعجلات المزدوجة الأمامية والخلفية مع تصميم المقبض فإن العجلة تتمتع بثبات عال على الأرض. علاوة على ذلك فإنها تقلل من الحركة في الجهتين اليمنى واليسرى. مما يساعدك على أداء تمارينك دون عوائق.
    • احصل على جسد مثالي في المنزل: بسبب أبعادها الصغيرة فهذه العجلة لا تأخذ حيزا في أي مكان. مما يمكنك من استخدامها في المنزل. وهي تساعدك في الحصول على عضلات بطن قوية ومثالية. أيضا فإنها جيدة للقيام بتمارين الخصر والوركين والذراعين وأجزاء الجسم الأخرى. مما يجعلها عملية للغاية. في النهاية كل ما عليك فعله هو التمرن عليها لمدة بضع دقائق يوميا لتحصل على الجسد المثالي.
    • لا تشوهات في الأرضية: العجلة مزودة بأسطوانة مضادة للانزلاق مصنوعة من مادة TPE. والمعروف عنها أنها شديدة الصلابة وغير ضارة بالبيئة. مما يوفر لك قبضة قوية على عجلة التمرين في نفس الوقت يمنع تعرض الأرض للخدوش.
    • تتبع حالتك خلال التمرين: تعرض لك شاشة العجلة كم السعرات الحرارية التي تم حرقها خلال التمارين. أيضا بيانات تتعلق بمدة التمرين وعدد مرات الدفع وغيرها.

    مميزات المقبض

    • مقابض ضد التلف: علاوة على ما سبق فالمقابض مزودة بزنبرك حتى تعود إلى مكانها الأصلي بعد الانتهاء من التمارين. مما يطيل من عمرها. ويجعلك تمارس ما تريد من التمارين دون القلق من تلفها.
    • مقبض مريح: تم تصميم المقبض بحيث يناسب أي نوع من الأيادي. وهو مصنوع من الفوم المضاد للانزلاق والمقاوم للتعرق. أيضا مقاوم للتآكل. مما يضمن لك وضع يدك عليه لأطول فترة ممكنة دون أن تتعرض أنت أو العجلة للضرر.

     

     

    لماذا يجب عليك شراء عجلة التمرين من شاومي؟

    Xiaomi - No.7 intelligent counting automatic rebound

    هذه العجلة هي الجهاز الأمثل للقيام بتمارينك الرياضية في المنزل. فهي توفر لك أكثر من وضعية للقيام بالتمارين. مما يوفر عليك العبء المادي لشراء أكثر من جهاز. علاوة على ذلك فإنه مع انتشار فيروس كورونا المستجد ستحاول قدر الإمكان أن تتجنب الأجهزة التي يلمسها كثير من الأشخاص في صالة الألعاب الرياضية. وهذا ما يوفره لك هذا الجهاز.

    اطلب الآن عجلة التمرين Xiaomi – No.7 intelligent counting automatic rebound عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

    يمكنك أيضا الاطلاع على:

    أفضل جهاز رياضة منزلية لعام 2020 : مجموعة منوعة من أفضل الأجهزة الرياضية

    جهاز المشي الرياضي الذكي القابل للطي من شاومي أفضل الأجهزة الرياضية

    ما هو سعر عجلة التمرين Xiaomi - No.7 intelligent counting automatic rebound ؟

    السعر في الإمارات هو: 139 د.إ
    السعر في السعودية هو: 148 ر.س
    السعر في الكويت هو: 11.83 د.ك
    السعر في قطر هو: 137.61 ر.ق
    السعر في عمان هو: 15.29 ر.ع
    السعر في البحرين هو: 14.26 د.ب
    السعر في مصر هو: 1,181 ج.م

    ما هو وزن صندوق عجلة التمرين Xiaomi - No.7 intelligent counting automatic rebound ؟

    الوزن الحجمي هو: 2 كيلو جرام

    شاركنا تعليقك:

    0

    0 تقيمات

    5

    1
    4

    0
    3

    0
    2

    0
    1

    0

    إضافة تقييم

    يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

    استكشف منتجات جملة

    3اسباب للطلب من جملة :

    pic

    ضمان موثوق

    علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

    pic

    المساعده عبر الهاتف

    ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

    pic

    منتجات أصلية

    توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

    عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

    أفضل أجهزة تمارين البطن بسعر معقول

    أفضل أجهزة تمارين البطن بسعر معقول

    29/09/2021

    نقدم لكم أفضل أجهزة تمارين البطن بسعر معقول والتي تمنحك تجربة فريدة ومميزة من الرشاقة والجسم المتناسق والحياة الصحية، حيث تساعد هذه الأجهزة على تقوية عضلات المعدة للحصول على بطن مثالية ومشدودة. من الآن لا داعي للقلق بشأن ترهلات البطن والأوزان الزائدة، ما عليك سوى الحصول على أفضل الأجهزة الرياضية المميزة والفعالة والتي تحتوي على  أكمل القراءة...

    المقالات الأكثر قراءة اليوم