أفضل شواية كهربائية Xiaomi – LIVEN Barbecue machine

أفضل شواية كهربائية Xiaomi – LIVEN Barbecue machine

24/02/2021
10

أفضل شواية كهربائية Xiaomi – LIVEN Barbecue machine

هل أنت من محبي تنظيم حفلات الشواء (الباربيكيو) مع أصدقائك أو العائلة؟ إذا أنت في حاجة إلى شواية كهربائية ونشرح لك في هذا المقال مميزات Xiaomi – LIVEN Barbecue machine. والتي تسهل عليك عملية الشواء دون الحاجة إلى فحم أي أنها صديقة للبيئة ولن تعاني معها من الأدخنة. أو الحاجة إلى شواية كبيرة تأخذ مكانا في حديقتك أو شرفة منزلك فقط ضعها في المطبخ. أو إلى أن تجهد نفسك في استخدام هواية لإشعال الفحم وتسوية الأكل.

Xiaomi – LIVEN Barbecue machine أفضل شواية كهربائية

مع هذه الشواية بالكهرباء أنت لا تحتاج سوى إلى الاستمتاع بالشواء فقط، ولن تبذل أي مجهود لتبديل الأسياخ. بل يمكنك مشاهدة أي عرض تلفزيوني أو القيام بأي نشاط لحين انتهائها من الشوي. بالإضافة إلى أنك لن تعاني في تنظيفها وتصريف الدهون منها إذ تتوفر بوعاء منفصل تتجمع فيه الزيوت والشحوم والدهون التي تخرج من لحوم الحيوانات التي تقوم بشويها. أيضا سيتم تسوية الطعام بدرجة مضبوطة ولن يتعرض للحرق، فالشواية مزودة بمؤقت يمكن ضبطه على توقيت معين وبعدها تفصل الشواية أوتوماتيكا.

 

محتويات الصندوق

محتويات صندوق شواية شاومي

تأتي الشواية في صندوق يحتوي على هدايا تحتاجها في عملية الشواء، ومنها: قفازات حرارية لحماية يديك من السخونية، وعيدان خشبية لتضع بها الشيش طاووق، و12 سيخا من المعدن لتثبيت الأطعمة.

المميزات

لعلنا ذكرنا بعض من مميزات شواية Xiaomi – LIVEN Barbecue machine في البداية، ولكننا هنا سنسرد لكم هنا مميزاتها الكاملة بالتفاصيل:

تضمن لك الراحة

هذه أفضل شواية كهربائية لأنها تضمن لك الراحة والرفاهية في أثناء عملية الشواء، فكل ما عليك فعله هو الاسترخاء، فهي تأتي بـ:

  • دوران تلقائي أوتوماتيك 360 درجة: إذا قل وداعا لتعرض يديك للحرق بسبب الإمساك بالأسياخ المعدنية من أجل ضمان تسوية اللحوم من كل الجوانب.
  • مؤقت: يمكن ضبطه على توقيت من 0 إلى 30 دقيقة، وسيتم إيقاف التدفئة تلقائيا بعد الوقت الذي تقوم بضبطه، لذلك لا داعي للقلق بشأن احتراق الطعام.
  • تصميم مقسم: يضمن لك سهولة تنظيفها، إذ يمكنك تفكيك الغطاء الزجاجي، والعصا، والرأس السيراميك، ووعاء وفلتر الزيت، وإعادة تركيبهم بسهولة.

 

 

طعام صحي طوال الوقت

شواية كهربائية

تعمل الشواية بالأشعة فوق الحمراء قصيرة الموجات، إذا لا مزيد من الفحم، والذي ربما قد تعلق بعض المواد الضارة التي تخرج منه في الطعام. هذه الأشعة أيضا تضمن لك إتمام عملية الشواء في وقت قصير.

كما يوجد بالشواية جزء يتم فيه تصريف الشحوم والدهون التي تخرج من اللحوم (وعاء الزيت)، وبالتالي تضمن حصولك على وجبة خفيفة وصحية خالية من الكوليسترول.

تصميم رائع لـ شواية كهربائية

تأتي شواية شاومي بتصميم أنيق ورائع فالجسم الرئيسي مصنوع من الزجاج الذي يقاوم درجات الحرارة العالية ما يعني أن عمرها الافتراضي طويل. كما يمكنك متابعة الطعام خلال عملية التسوية. أما المكونات الخارجية فهي مصنوعة من خامات عالية الجودة وآمنة على صحتك وصحة عائلتك.

والأهم في التصميم أن سعتها 15 لترا أي يمكنك الاعتماد عليها في العزومات العائلية والحفلات. كما أنها مصممة بجهد للطاقة 901 إلى 1300 وات، وتحتاج إلى جهد كهربائي 220 فولت.

 

كيفية تفكيك الشواية

طريقة تفكيك شواية شاومي

  1. أزل الغطاء العلوي.
  2. أزل الغطاء الزجاجي.
  3. أدير الأقراص الـ 12 عكس عقارب الساعة.
  4. أزل غطاء وعاء الزيت، ثم اخرج وعاء الزيت.
  5. عندما يتم إخراج نصف الوعاء، استخدم إصبعين للضغط عليه.
  6. والآن حان وقت التنظيف.

لماذا يجب عليك شراء أفضل شواية كهربائية Xiaomi – LIVEN

هذه الشواية تختصر عليك الكثير من الوقت والمجهود، كما أنها صديقة للبيئة لأنه لا ينتج عنها أي دخان. بالإضافة إلى أنها لا تأخذ حيزا في منزلك، وأيضا لا تعرض جلدك للإصابة بالحروق والكدمات. وإذا كنت تطمح في اتباع حمية غذائية للحفاظ على الوزن المثالي أو حتى فقدان الوزن الزائد. فلن تجد أفضل من هذه الشواية لأنها تخلصك من كل الشحوم والدهون في الطعام.

اطلب الآن من موقع جملة، ويمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم حول جهاز Xiaomi – LIVEN Barbecue machine وسنكون مسرورون بالرد عليكم فى أسرع وقت.

ما هو سعر آلة الشواء الكهربائية Xiaomi - LIVEN Barbecue machine ؟

السعر في الإمارات هو: 238 د.إ
السعر في السعودية هو: 253 ر.س
السعر في الكويت هو: 20.26 د.ك
السعر في قطر هو: 235.62 ر.ق
السعر في عمان هو: 26.18 ر.ع
السعر في البحرين هو: 24.42 د.ب
السعر في مصر هو: 2,023 ج.م

ما هو وزن صندوق آلة الشواء الكهربائية Xiaomi - LIVEN Barbecue machine ؟

الوزن الحجمي هو: 3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم