سماعات رأس AfterShokz OpenMove AS660 Bone Conduction

 سماعات رأس AfterShokz OpenMove AS660 Bone Conduction

29/01/2021
8

 سماعات رأس AfterShokz OpenMove AS660 Bone Conduction

تعتبر واحدة سماعات رأس الرياضية المتينة تمامًا مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، أصبحت تدريجيًا سماعات الرأس ميزة لا غنى عنها في حياتنا. في البداية، كانت سماعات الرأس التقليدية أكبر بكثير وكانت مزودة بأسلاك وكابلات طويلة، مما يجعلها غير ملائمة للاستخدام. ولكن مع تقدم التقنيات والتكنولوجيا، قامت Aftershokz بإحداث تطورات تكنولوجية. أصبحت الأجهزة أصغر حجمًا ولاسلكية، وكذلك الأمر بما يخص سماعات الرأس. 

سمحت لنا التطورات التكنولوجية بإنتاج ابتكارات ومنتجات جديدة، وعند التحدث عن التطورات التكنولوجية في أجهزة الاستماع أو سماعات الرأس، تتبادر إلى الذهن سماعات الرأس اللاسلكية Bone Conduction.

أعطتنا سماعات التوصيل العظمي اللاسلكية الحرية بالتخلص من الأسلاك الطويلة المتشابكة وحررتنا من سماعات الرأس التقليدية التي تغطي الأذنين. تقوم سماعات التوصيل العظمي بتوصيل الصوت من خلال عظم الجمجمة والأذن الداخلية بدلاً من الطريقة التقليدية لسد قناة الأذن. فهنا يمكّنك من أن تكون على دراية بالأصوات المحيطة وتكون أكثر أمانًا أثناء الجري أو التمرين.

اليوم لدينا الفرصة  لاستعراض إحدى سماعات التوصيل العظمي المشهورة في السوق  وهي سماعات الرأس OpenMove AS660 للتوصيل العظمي من AfterShokz.

معلومات عن الشركة المصنعة AfterShokz لسماعات رأس 

 AfterShokz هي شركة صينية ذات سمعة طيبة لتصنيع سماعات الرأس للتوصيل العظمي. تأتي AfterShokz ضمن الكتالوج الواسع لشركة Shenzhen Shaoyin Technology Co. Ltd. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة المصنعة الصينية معروفة بخبرتها الواسعة في البحث والتطوير في سماعات الرأس ذات التوصيل العظمي وأجهزة الصوت الأخرى.  إنها منظمة  جمعت العديد من الجوائز حول العالم. لذلك دعونا نستعرض سماعات AfterShokz OpenMove AS660 Bone Conduction.

كرتونة  سماعات رأس

تأتي في صندوق بسيط وشفاف ولكنه أنيق. واجهة العبوة شفافة ويمكنك رؤية المنتج نفسه في العبوة البلاستيكية. يحتوي كلا وجهي الصندوق على صورة لسماعة الرأس. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي ظهر العبوة على صورة لنموذج رياضي أثناء فترة الإحماء والاستعداد لممارسة التمارين الرياضية أو لمناسبة رياضية. إنها تعطي إحساسًا بأنها سماعات رأس رياضية للتوصيل العظمي.

ماذا في الصندوق؟

بمجرد فتح الصندوق، يمكنك رؤية المنتج في الأعلى. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي العبوة على طبقتين. الطبقة العليا هي المكان الذي يتم فيه وضع OpenMove AS660 ذي المظهر الرياضي. في الطبقة السفلية، وضع المصنعون الملحقات المضمنة لسماعة التوصيل العظمي. تشمل المرفقات:

  • حقائب التخزين 
  • دليل المستخدم 
  • دليل اقتران بلوتوث
  • بطاقات الضمان 
  • كابلات بيانات USB من النوع C 
  • سدادات الأذن.

مواصفات السماعة:

  1. OpenMove AS660 عبارة عن سماعة رأس خفيفة الوزن ؛ يزن 29 جرام فقط. 
  2. الوزن الخفيف يضيف الراحة عند تشغيلها. 
  3.  سماعة التوصيل العظمي مصنوعة من سبائك التيتانيوم. 
  4. يعتقد أن AfterShokz قد اجتاز اختبارات الانحناء 10k. بمعنى آخر، إن AfterShokz OpenMove AS660 متينة للغاية.
  5. تأتي مع تصنيف IP55 للغبار والقدرة على مقاومة الماء. 
  6. إنها سماعة رأس رياضية، لذا فإن تصنيف IP55 للغبار والماء هو مطلب تشتد الحاجة إليه.

الضوابط والراحة:

سمح شكل سماعات الرأس بارتداء السماعات ذات التوصيل العظمي لفترة طويلة ومريحة. وبما يخص ضوابطهذع السماعة؛ تحتوي OpenMove AS660 على أزرار على كلا الجانبين. يحتوي الجانب الأيمن من سماعة الرأس على زر الطاقة ومفتاح رفع الصوت وخفضه. 

علاوة على ذلك، يوجد على الجانب الأيسر زر تحكم متعدد الوظائف. 

يمكن استخدام الزر الموجود على الجانب الأيسر لسماعة الرأس من أجل:

  •  إجراء واستقبال المكالمات 
  • التبديل بين أنواع الموسيقى المختلفة 
  • استدعاء المساعد الصوتي.

اتصال بلوتوث لاسلكي سلس

للحديث عن الاتصال اللاسلكي، فإن AfterShokz OpenMove AS660 هي سماعة رأس لاسلكية حقيقية. تحتوي السماعة على شريحة Qualcomm Bluetooth v5.0 المذهلة. تمكّن شريحة البلوتوث الرائعة سماعة الرأس من الاتصال بالأجهزة في ثانية واحدة فقط. 

بالإضافة إلى ذلك، فإن لديها أيضًا تقنية Premium Pitch 4.0 الخاصة بـ AfterShokz الحاصلة على براءة اختراع، والتي تضمن النقل السلس والقوي بين الأجهزة وسماعة الرأس. يمكنه كذلك دعم الاتصال بجهازين في وقت واحد.

جودة الصوت وأنماط EQ

تحتوي سماعة الرأس على ثلاثة أوضاع EQ: 

  1. الوضع القياسي 
  2. الوضع الصوتي 
  3.  وأخيرًا وليس آخرًا، وضع سدادة الأذن. 

يمكن مناقشة جودة الصوت في ثلاث ترددات ؛ مرتفع ومتوسط ​​ومنخفض. الأصوات عالية التردد لسماعة الرأس واضحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أصوات الترددات المتوسطة والمنخفضة في سماعة الرأس طبيعية وواضحة أيضًا.

تقنية CVC وسدادات الأذن

تتضمن  سماعات رأس زوجًا من سدادات الأذن المريحة والناعمة. ونظرًا لأن OpenMove AS660 عبارة عن سماعة رأس للتوصيل العظمي، يمكنك استخدام سدادات الأذن المحددة عندما تكون الضوضاء المحيطة عالية في الخارج. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز السماعة بتقنية إلغاء الضوضاء CVC. تلقي المكالمات جيد بشكل لا يصدق. كما كانت المكالمات واضحة وسلسة.

البطارية الخاصة بسماعات رأس

تأتي AfterShokz OpenMove AS660 ببطارية:

  1.  135 مللي أمبير. 
  2. تدوم حوالي ست ساعات بكل سهولة. 
  3. يمكن إعادة شحنها في غضون ساعتين عبر منفذ Type-C. 
  4. بشكل عام، تتميز بعمر بطارية طويل الأمد نسبيًا. 
  5. تبلغ مدة الانتظار حوالي 10 ساعات. 
  6. ست ساعات أكثر من كافية للصالة الرياضية اليومية والاستخدام الرياضي والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة المقاطع أثناء التنقل.

الميزات:

  • سماعة الرأس AfterShokz OpenMove AS660 Bone Conduction مناسبة بشكل استثنائي للرياضة والتمارين الرياضية أو استخدام الصالة الرياضية. 
  • سماعة رأس متينة بفضل إطارها المصنوع من سبائك التيتانيوم. 
  • سماعات OpenMove AS660 مريحة جدًا للارتداء نظرًا لتصميمها المريح الممتاز. 
  • تأتي سماعات الرأس مع قدرة على مقاومة الماء والغبار IP55. 

تعد قدرة IP55 لمقاومة الماء والعرق أمرًا بالغ الأهمية لأي سماعة رأس رياضية أو عادية. يمكن أن يعمل الجزء الأمامي من سماعة الرأس لمدة ست ساعات. بشكل عام، تعد AfterShokz OpenMove AS660 سماعة رأس ممتازة متعددة الأغراض مناسبة للألعاب الرياضية والصالة الرياضية والاستخدام غير الرسمي.

يمكنك شراء سماعة الرأس AfterShokz OpenMove AS660 Bone Conduction مقابل سعر جيد فقط على Amazon

معلومات إضافية عن سماعات رأس هذه:

  1. توفر هذه  سماعات رأس هذه الراحة والأمان: يضمن تصميم هذه السماعات وإطار التيتانيوم الخفيف راحة لا مثيل لها، وتظل أذنيك حرتين مع OpenMove مالن ضوضاء المحيطة وحركة المرور من حولك. يمكنك الركض بأمان وكذلك ركوب الدراجات والقيادة. يتم نقل الاهتزازات الصغيرة مباشرة من خلال عظام الخد إلى أذنك الداخلية دون المرور عبر طبلة الأذن، مما قد يؤدي إلى تجنب تلف طبلة الأذن والالتهابات.
  2. رائدة في السوق: مع 625 طلب براءة اختراع في جميع أنحاء العالم، وابتكار لمدة 9 سنوات ومزيد من التطوير، تعد AfterShokz من رواد سماعات الرأس الرياضية مع التوصيل العظمي .
  3. الملاءمة: يسمح التصميم الشامل المريح بتركيب مستقر. يضمن الوزن الخفيف البالغ 29غرامًا أن تشعر عند ارتدائها بانعدام الوزن تقريبًا.
  4. أداء موثوق: يوفر اتصال بلوتوث 5.0 المتقدم اتصالاً سريعًا ومستقرًا. 6 ساعات من عمر البطارية و 10 أيام من زمن الانتظار ؛ شحن كامل مع منفذ Type-C خلال ساعتين.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro

سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro

23/01/2021

إذا كنت من محبي الحياة والسفر وتحرص على ممارسة الرياضة في الهواء الطلق. تحب النشاطات الخارجية مثل التنزه في الصحراء والمراعي وتسلق الجبال والتزلج على الجليد وركوب الأمواج وركوب الدراجات. ستمنحك  سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro شعور أقوى بالسعادة في الحياة. تجعلنا أكثر رضا أثناء ممارسة الرياضة. استخدام سماعات البلوتوث توفر الراحة لمن يحب   أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم