سكوتر بدون ذراع

سكوتر بدون ذراع

04/04/2021
15

سكوتر بدون ذراع

انطلق بسهولة مع سكوتر بدون ذراع فقط تمسك بالمقود.. وللكبح تحتاج فقط إلى بضعة أصابع.  ويمكن استخدام اليد الأخرى الحرة لتمشية كلبك أو حمل ما قمت بشرائه للتو من متجر البقالة أو الاستمتاع بالآيس كريم أو إجراء مكالمة هاتفية.. هناك العديد من الاحتمالات التي لا نهاية لها عندما تستخدم سكوتر بدون ذراع هوفر بورد airwheel dirajat

يمكنك الدفع بساقك أو باستخدام تقنية التجول على طول الشارع. وقد تم تصميم سطح لوح الـ سكوتر بدون ذراع كهربائي بشكل سيوفر لك أقصى قدر من الثبات وخاصة عند الركوب مع الأطـفال مع صندوق حامل و شريط مقبض بثلاث فرامل على أجزاء مفتاح تحكم الجانب للمحرك بهدف الحصول على سرعة بخارية نارية!

يعد سكوتر بـدون ذراع وسيلة نقل ابيض طيار رائعة للتنقل اليومي. يمكن استخدامه في أي مكان نظرًا لصغر حجمه عند طيه. كما يمكنك إحضاره إلى وسائل النقل العام ووضعه تحت مكتب في العمل وتخزينه بسهولة في شقة صغيرة.

يحتوي سكوتر بدون ذراع على تروس ودواسات الفرامل ومقعد لتستريح عليه.  يمنح هذا الدراجة ميزة ميكانيكية jdtc أثناء تسلق التلال وسرعة أكبر في تغطية المسافات مع عجلة كهربائية سريعة و محرك عجلات بغاية القوة!

 

عند القيادة يجب أن تكون مرتاحًا وأن تميل قليلاً إلى الأمام مع وضع قدم واحدة على سطح اللوح (يجب غرس نعل قدمك بالكامل على رافعة مقعد اطفال). أمسك الذراع arm scooter pk في دراجة دي جي الكهربائية بحزم ولكن بهدوء ولا تميل كثيرًا على ذراعيك لتجنب التعب غير الضروري.

 

مميزات سكوتر بيد واحدة

 

مستقر وثابت

 

لقد تم تصميم سطح لوح السكوتر مع الأخذ في الاعتبار أهمية كم الاستقرار والثبات عليه.. فهناك مساحة كبيرة تتسع لـ 4 أقدام (مثلاً لك ولطفلك) للوقوف عليها بشكل مريح والاسترخاء طوال الرحلة الممتعة مع جرس المشاة اوربتراك من نوع gy cc!

 

التوجيه السهل

 

لدينا يدان فقط لذلك إن التوجيه بيد واحدة يوفر فرصًا لا حصر لها لاستخدام الأخرى في ما تحتاجه من أجله.( كإمساك أكياس التسوق) وذلك دون أن تواجه مشاكل في مجموعة قطع غيار السكوتر الصينية نظرًا لأنها متوافرة في الأسواق في الإمارات و السعودية ودول الخليج!

 

الاستمتاع برحلة عائلية رائعة

 

يمكن اعتبار دراجة سكوتر بدون الذراع بديل رائع للدراجة ولوح التزلج دي جي مع مقعد الروك الخلفية وما إلى ذلك ، ويعد عمليًا ومناسبًا للعائلة وسهل التشغيل والاستخدام سمارت ولكن دون التضحية بالسرعة الإلكترونية ومتعة الركوب مع الحفاظ على التوازن بلانس أثناء تشغيل المحرك مع أفضل العجلات ثلاثية!

أثناء الركوب يمكن استخدام يد واحدة للقيادة والفرملة أيضاً يمكن أن يعمل كوسيلة مساعدة عند الذهاب للمشي لمسافات طويلة مع الأطفال الصغار.. أو قد يستخدمه الطفل لإراحة قدميه على مسند العجلة إذا سئم من المشي دون الحاجة إلى التوقف وسط الطريق.

 

 

شراء سكوتر بدون ذراع:

اشتري المنتج اونلاين بأفضل الاسعار من متجرنا!

إذا أعجبك سكوتر بدون ذراع يمكنك شرائه من متجرنا بـ سعر منافس من هنا

 

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

مميزات غسالة صحون هوفر وأهم مواصفاتها

مميزات غسالة صحون هوفر وأهم مواصفاتها

11/03/2024

من المُتعارف عليه أن غسالة الصحون أصبحت جزءً هامًا من أجزاء المطبخ، لا يُمكن الاستغناء عنها، فهي التي تقوم بدورها على أكمل وجه، خاصةً في العزائم الكبيرة، والمُناسبات السعيدة. لذا عند التفكير في اقتنائها، لابد وأن تكون عالية الجودة، لها العمر الافتراضي الطويل، ويُمكنها أن تعمل بشكل مُستمر، وهنا لن تجد خيارًا أفضل من غسالة  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم