ساعة رياضية ذكية: تعرف على مواصفات ساعة شاومي Amazfit GTS

ساعة رياضية ذكية: تعرف على مواصفات ساعة شاومي Amazfit GTS

24/02/2021
99

ساعة رياضية ذكية: تعرف على مواصفات ساعة شاومي Amazfit GTS

كعادتها شركة شاومي الصينية تقدم منتجات فائقة التقنية بأسعار في متناول يد الجميع. وهي اليوم تقدم لنا ساعة رياضية ذكية ستكون رفيقك في كل تمارينك الرياضية وحتى حياتك اليومية. حتى تسهل عليك ممارستها، فهي تأتي مع مميزات عديدة نحتاجها جميعا. ونعرفكم اليوم على مميزات ومواصفات ساعة شاومي Amazfit GTS.

 

مواصفات ساعة شاومي Amazfit GTS

ساعة رياضية

  • الشاشة: من نوع AMOLED بحجم 1.65 بوصة.
  • سعة البطارية: 220 مللي أمبير، مما يمكنك من استخدام الساعة حتى أسبوعين.
  • المحرك: محرك قوي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي Realbeats.
  • مقاومة المياه: تقاوم المياه حتى عمق 50 مترا.
  • نظام التشغيل: تدعم نظام أندرويد.
  • مراقبة الأنشطة الرياضية: تراقب الساعة الأنشطة الرياضية من خلال 12 وضعا.
  • الأجهزة المتوافقة معها: الأجهزة ذات نظامي التشغيل أندرويد وآي أو أس.

مميزات ساعة رياضية GTS Amazfit

Amazfit GTS

  • شاشة عالية الوضوح: الشاشة من نوع AMOLED توفر لك دقة عالية الوضوح ودرجة صفاء كبيرة. مما يمكنك من الرؤية الجيدة حتى في الظلام.
  • خفة الوزن: الساعة تأتي بسمك نحيف ووزن صغير بجعلك لا تشعر بها في يدك. مما يمنحك الشعور بالراحة.
  • عمر بطارية طويل: انسى أمر الشحن تماما مع هذه الساعة التي تدوم بطاريتها حتى 14 يوما. مما يوفر عليك المعاناة من نفاد الشحن في منتصف اليوم.
  • التصميم: أنيق وجذاب يجعلها تناسب جميع المناسبات من الكاجوال وحتى الرسمية.
  • إمكانية قراءة الرسائل: قد تكون منشغلا ولا تستطيع الإمساك بهاتفك لرؤية ما يصلك عليه. ولكن مع هذه الساعة سيصلك كل الإشعارات الخاصة بالتطبيقات الموجودة على هاتفك. علاوة على ذلك يمكنك تلقي رسائل الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • إمكانية نقل البيانات إلى الهاتف: أي بيانات تخزنها على الساعة، على سبيل المثال بيانات تمارينك الرياضية يمكنك عن طريق خاصية المزامنة نقلها على هاتفك بكل سهولة.
  • تتوافق مع معظم الأجهزة: على الرغم من أن الساعة تعمل بنظام تشغيل أندرويد، إلا أنها لا تتوافق فقط مع أجهزة أندرويد. بل أيضا الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل آي أو إس.
  • نظام تحديد مواقع فائق الذكاء: يخبرك نظام الـ GPS الموجود في هذه الساعة بكل ما يخص الطريق الذي تسير عليه مثل المرتفعات والمنحدرات والأماكن المستوية. مما يمكنك من دراسة الطريق بكل دقة وسهولة.

 

 

أفضل ساعة رياضية

Amazfit GTS

تعتبر ساعة رياضية Amazfit GTS من شاومي أفضل ساعة رياضية يمكنك الحصول عليها، لأنها تأتي مع عدة مميزات قلما تجتمع في ساعة واحدة، وهي:

  • 12 نظاما رياضيا: يمكن لهذه الساعة أن تكون رفيقك الأمثل في أثناء ممارسة 12 نوعا من الأنظمة الرياضية، حيث تتبعك وتعطيك بيانات تفصيلية. ومن بين الأنظمة التي تدعمها: رفع الأثقال، الجري في الطرق الوعرة الجري الحر، الجري على التريدميل، المشي، التزلج، السباحة في البحر، السباحة في حمام السباحة، تسلق الجبال، ركوب الدراجات.
  • مقاومة المياه: من أهم مميزات الساعة أنها تقاوم المياه حتى عمق 50 مترا. مما يسمح لك بممارسة رياضة السباحة وأنت ترديدها في نفس الوقت تحصل على جميع المعلومات عن حالتك الصحية وعن المسافة التي قطعتها.
  • أدق البيانات: الساعة مزودة بمستشعر لنبضات القلب وهو مهم في تحديد حالتك الصحية خلال ممارسة التمارين. إذ أنك ستحتاج إلى التوقف إذا زادت أو قلت النبضات. علاوة على ذلك الساعة تعطيك بيانات دقيقة عن عدد الخطوات التي مشيتها وكم نسبة السعرات الحرارية التي حرقتها خلال اليوم. ليس هذا فحسب فبإمكانك أيضا أن تضع خطة رياضية يومية لتساعدك الساعة على تنفيذها.
  • نظام الـ GPS: كما سبق وذكرنا كم هو نظام دقيق للغاية. ويمكنك الاستفادة منه في حالة ممارسة لرياضة الجري لمعرفة طبيعة الطريق التي سوف تسير فيها وكم من الوقت ستحتاج لتقطعها. وهذا مهم إذا كنت ستشارك في ماراثون رياضي.

 

 

لماذا يجب عليك شراء ساعة Amazfit GTS؟

Amazfit GTS

هذه الساعة بها كل الإمكانيات التي تحلم بها أن تكون في ساعة واحدة، فهي ساعة رياضية ذكية تفهمك بضغطة واحدة. مما يسهل عليك أداء مهامك اليومية سواء في العمل أو في أثناء ممارسة التمارين الرياضية. علاوة على ذلك لا تنسى أنها تأتي بسعة بطارية كبيرة للغاية تدوم حتى 14 يوما.

اطلب الآن ساعة Amazfit GTS الرياضية الذكية عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

ساعة ابل الجديدة : مقارنة بين كفر ساعة آبل 44 ملم من X-Doria و 40 ملم

أفضل ساعة هواوي : مقارنة بين ساعة Talkband B5 Activ و B3 Lite

ما هو سعر ساعة Amazfit GTS الرياضية الذكية ؟

السعر في الإمارات هو: 299 د.إ
السعر في السعودية هو: 317 ر.س
السعر في الكويت هو: 25.45 د.ك
السعر في قطر هو: 296.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 32.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 30.68 د.ب
السعر في مصر هو: 2,541 ج.م

ما هو وزن صندوق ساعة Amazfit GTS الرياضية الذكية ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

تعرف على نصائح موقع جملة حول افضل الساعات الرجالية

تعرف على نصائح موقع جملة حول افضل الساعات الرجالية

08/06/2023

تتميز افضل الساعات الرجالية بألوانها المميزة ومميزاتها المتعددة، كما أن سطوع  ساعة Amazfit GTS 4 الذكية بشاشة لمس AMOLED مقاس 1.75 بوصة جديرة بالملاحظة، حيث يظل قوياً حتى عند تشغيل وضع السطوع التلقائي، والذي يعد دائمًا ميزة مرحب بها تساعد في الحفاظ على عمر البطارية، كما تتميز الساعة بمجموعة ألوان رائعة على شاشات البيانات الخاصة  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم