ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي لشحن أكثر من جهاز في نفس الوقت

ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي لشحن أكثر من جهاز في نفس الوقت

13/05/2021
0

ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي لشحن أكثر من جهاز في نفس الوقت

المنتجات الذكية باتت في كل مكان وأصبح بمقدورك تحويل منزلك العادي إلى منزل ذكي من خلال اقتناء تلك المنتجات الذكية والتي سوف تجدها في جملة بسعر معقول وبجودة عالية مع الضمان وأحد تلك المنتجات الذكية التي سوف نتحدث عنها هي ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي من شركة PROMATE والتي سوف تكون الأداة الذكية التي تشحن هاتفك وتخبرك بالوقت بكل سهولة.

ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي – PROMATE

ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي لشحن أكثر من جهاز في نفس لوقت

تأتي الساعة الرقمية مع شاحن لاسلكي من شركة PROMATE بتصميم جذاب وعصري وهذا يعني أن بإمكانك وضعها في أي مكان بمنزلك وسوف تكون قطعة ديكور أنيقة تزين المكان ويتناسب المنبة الرقمي الذكي مع أي أثاث ويمكن وضعه بجانب لسرير وفي غرفة المعيشة أو النوم أو حتى المطبخ، كما أنه حجمه الخفيف وتصميمه المحمول يجعل من السهل حمله في الحقيبة لأي مكان، وهناك عدد من الأزرار بأعلى الساعة الذكية من أجل تخصيص الإعدادات والتحكم بالساعة بكل سهولة وضبط المنبه ومستوى السطوع الذي تريده.

مميزات ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي

منبه متكامل

تم تصميم الساعة الذكية لتكون متكاملة حيث توفر لك نغمة تنبيه لطيفة وليست مزعجة وهناك وظيفة الغفوة، لذا استعد للإستيقاظ في الوقت المحدد عندما تستخدم ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي من شركة PROMATE والذي يمنحك إمكانية ضبط مستوى الصوت كما تريد، عالي أو لطيف.

وضع الوقت المزدوج

تتميز الساعة الذكية بإعداد وضع الوقت المزدوج والذي يتيح لك إعداد وقت العرض بتنسيق 12 ساعة صباحا أو مساءا وتنسيق 24 ساعة دوليا وفقا لما تريد، بإستخدام زر التحكم السهل، تستطيع ضبط وضع الوقت الذي تريده.

شحن لاسلكي 15 واط

منبه رقمي ذكي بشاحن لاسلكي

ويمكن وصف TimePad-Qi بأنها ساعة رقمية شاملة مزودة بوظيفة شحن لاسلكي وتعمل محطة الشحن اللاسلكي على شحن جميع الأجهزة والهواتف التي تدعم تقنية QI بكل سهولة وهذا يعني أن بإمكانها شحن هواتف الأندرويد والآيفون بسرعة فائقة تصل إلى 15 واط ولشحن هاتفك كل ما عليك فعله هو وضعه فوق محطة الشحن وسوف تقوم الساعة الذكية بشحن الهاتف دون أي مجهود أو الحاجة للكابلات.

شحن أكثر من جهاز

يمكنك شحن جهازين في وقت واحد مع ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي والتي توفر لك شحن لاسلكي سريع بقوة 15 واط بجانب منفذ شحن يو إس بي وهكذا تضمن شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت بدون أي مشكلة.

وضع السطوع

يوفر المنبة الرقمي شاشة ليد تأتي بثلاثة مستويات للسطوع قابلة للتعديل لتلبية متطلباتك المختلفة، هناك الضوء الخافت وهو مناسب للنوم في الليل كما أنه مريح للقراءة وهناك وضع سطوع متوسط وقوي، تستطيع ضبط مستوى السطوع ببساطة عن طريق الضغط على زر الغفوة وتعديله وفقا لذلك.

أزرار التنقل السريع

سوف تجد مع المنبه الذكي وقاعدة الشحن اللاسلكي، أزرار سريعة الإستجابة وسهلة الإستخدام، تجلب لك ميزات مختلفة، فهناك زر للتنبيه وآخر للسطوع أو ضبط مستوى الصوت أو تحديد الوقت، كما تستطيع إعداد المنبه ووقت الغفوة بشكل سلس ودون أي مشكلة.

متوافق مع كافة الأجهزة

ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي لشحن أكثر من جهاز في نفس لوقت

ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي متوافقة مع عدد كبير وضخم من الأجهزة والهواتف المختلفة حيث يمكنها شحن معظم إصدارات أجهزة الآيفون إلى جانب هواتف الأندرويد وحتى الأجهزة اللوحية والملحقات التي تدعم USB وتقنية QI.

حماية قوية

تأتي الساعة الرقمية الذكية مجهزة بعدد من أنظمة الحماية وأمان مدمج وتشمل الحماية من الحرارة الزائدة والتيار الزائد والشحن الزائد والقصور من أجل السلامة العامة لك ولأجهزتك وهناك الشحن السريع التكيفي والذي يتفهم متطلبات الطاقة التي يحتاجها هاتفك ويوفر أقصى إخراج للشحن وفقا لذلك وهكذا تحمي أجهزتك من ارتفاع الطاقة الذي قد يضر بالبطارية ويتلف الجهاز.

أخيرا، انتهز الفرصة وسارع بشراء ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي من جملة بسعر معقول لتمتلك ساعة رقمية يمكنها شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت مع العديد من الوظائف الرائعة التي سوف تمتلكها عند اقتنائك لهذا المنتج المميز.

يمكنك الإطلاع على منتجات أخرى مثل :

ساعة هواوي الذكية 4G – تعرف على المميزات والمواصفات

Amazfit Nexo ساعة ذكية رياضية تغنيك عن هاتفك المحمول

ما هو سعر ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي - PROMATE ؟

السعر في الإمارات هو: 94 د.إ
السعر في السعودية هو: 100 ر.س
السعر في الكويت هو: 8 د.ك
السعر في قطر هو: 93.06 ر.ق
السعر في عمان هو: 10.34 ر.ع
السعر في البحرين هو: 9.64 د.ب
السعر في مصر هو: 799 ج.م

ما هو وزن صندوق ساعة رقمية مع قاعدة شحن لاسلكي - PROMATE ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

26/02/2024

تقوم دائمًا شركة أنكر بتقديم أفضل المنتجات من شاحن انكر سريع الذي يقوم بتوفير أقوى جهد للشحن السريع في أقل وقت من أجل توفير الوقت، وتعتبر شواحن أنكر من الشواحن عالية الجودة، التي تقوم بتقديم أفضل خدمة مقابل السعر، ويمكن الحصول على أفضل صفقة من خلال تصفح أفضل منتجات من الشاحن السريع. شاحن انكر سريع  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم