ساعة ذكية GT 2 من Huawei بحزام بني – أفضل مساعد شخصي

ساعة ذكية GT 2 من Huawei بحزام بني – أفضل مساعد شخصي

24/02/2021
2

ساعة ذكية GT 2 من Huawei بحزام بني – أفضل مساعد شخصي

أنت هنا لأنك تبحث عن ساعة ذكية هي الأفضل وتمنحك سهولة في التعامل دون تعقيدات. يمكنك أن تدير بها هاتفك بالإضافة إلى أنها لا تستهلك الكثير من الطاقة. إذا تعرف معنا على ساعة هواوي GT 2 والتي تأتي بلون حزام بني يناسب جميع ملابسك ولا يفسد مظهرك أي كان رسميا أم رياضيا أم غير ذلك.

 

مواصفات ساعة ذكية هواوي GT 2

تأتي الساعة في علبة صغيرة حجمها، والساعة الذكية مزود بمعالج Kirini A1 سنتعرف على مهامه لاحقا. بالإضافة إلى إمكانية ضبط هواوي GT 2 على أوضاع رياضية ذكية ما يجعلها ساعة رياضية بامتياز. وفيما يلي نتعرف على المميزات.

مميزات الساعة الذكية GT 2

ساعة ذكية

ساعة ذكية توفر الطاقة

إن معالج Kirini A1 المزودة به ساعة هواوي يقدم أفضل أداء تشغيل ممكن مع تقليل استهلاك الطاقة بشكل لا تتخيله، مما يجعل من الساعة قابلة للاستخدام لمدة تصل إلى أسبوعين على بعض الأوضاع. وهذا يعني أن لديك ساعة قابلة للعمل حتى خلال ساعات نومك ووقتما تحتاجها نهارا ستجدها تعمل.

هناك نوعان من هذه الساعة واحدة تأتي في علبة 46 مم، وهذه تدوم بطاريتها لمدة أسبوعين في الحالات الآتية: لعب الرياضة لمدة ساعة ونصف الساعة أسبوعيا، تشغيل الموسيقى لمدة نصف ساعة أسبوعيا، تشغيل وضع مراقبة معدل نبضات القلب. بينما تدوم البطارية لمدة 30 ساعة في الحالات الآتية: استخدام الجي بي اس GPS لممارسة التمارين الرياضية باستمرار، وتتبع تأثير هذه التمارين على جسمك. بالإضافة إلى تشغيل وضعية مراقبة معدل ضربات القلب.

أما بالنسبة للنوع الثاني والذي يأتي في علبة حجمها 42 مم. فإن البطارية تدوم لمدة 7 أيام في الحالات الأولى، و15 ساعة في الحالات الثانية.

تصميم رائع بحجم صغير ومقاومة للماء

رغم أنها ساعة تأتي بمميزات رياضية، إلا أن المصممين لم يغفلوا إضفاء لمسة عليها تجميع بين الكلاسيكية والحداثة والابتكار. فضلا عن أن واجهة الساعة تأتي بجوانب مع انحناءة خفيفة ثلاثية الأبعاد تمنح الساعة مظهرا رائعا.

زجاج الشاشة مصنوع بتقنية عالية الجودة والتي يتم بها معالجة الأحجار الكريمة غالية الثمن. مما يمنح الساعة المتانة بالإضافة إلى مقاومة الماء وأيضا الغبار. أما عن الشاشة نفسها فهي AMOLED أي أنك ستعيش تجربة ممتعة في الرؤية.

أنت قطعا لا تريد أن تلبس ساعة تشعر معها أن هناك ثقلا في يديك. حسنا لا تقلق من هذا الأمر فالساعة هيكلها غير سميك بالمرة فقط 9.4 مم أي أقل من سم.

 

هل تريد الشعور بالتحفيز؟ أم تريد أن تعبر عن مدى سعادتك؟. أي كان الشعور الذي تحسه فإن هذه الساعة الذكية تمنحك إمكانية اختيار واجهة للشاشة تناسب حالتك المزاجية.

ساعة ذكية أم مدرب رياضي؟

كم تنفق من الأموال شهريا من أجل المدرب الرياضي المحترف في الصالات الرياضية (الجيم). حسنا انس أمر هذه الأموال الآن فأنت بين يديك ساعة ذكية ومدرب رياضي في آن واحد.

في البداية هي تدعم نظامين لتحديد المواقع هما GPS وGLONASS. ولذلك نقولها لك وبكل ثقة اركض في أي مكان وشارك في كل الماراثونات كما تشاء وساعة هواوي ستكون معك لتخبرك أين أنت؟ وترشدك إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه.

معظم الساعات لا توفر قراءة دقيقة لمعدل ضربات القلب. بينما هذه الساعة الذكية المدمجة بأحدث ما توصل إليه الذكاء الاصطناعي تعطيك قراءة أكثر دقة لنبضات القلب خلال اليوم وحتى أثناء نومك.

ساعة رياضية

وتأتي الساعة مزودة بخاصية 5 ATM لمقاومة الماء، إذا هي معك أيضا في حمام السباحة أو البحر لقياس المسافة التي قطعتها والسرعات الحرارية التي استهلكتها وسرعتك في السباحة.

أهم ما تريده وأنت تستخدم دراجة اوربتراك للتمارين هو متابعة نبضات قلبك باستمرار، وهو ما تقدمه لك ساعة هواوي GT 2. بالإضافة إلى مراقبة السعرات الحرارية والوقت الذي قضيته في التمرين.

مدرب رياضي محترف

  • تخبرك الساعة ما إذا كان التمرين الذي مارسته فعالا أم لا. فضلا عن تقديم مقترحات بشأن تمارين يمكنك القيام بها.
  • هواوي GT2 مزودة بأكثر من 10 مسارات للجري يمكن للعدائين أو حتى هواة ممارسة الجري الاختيار من بينها. وهي تقدم مستويات مختلفة تتنوع ما بين من يركضون لإنقاص الوزن أو لتحسين قدرتهم البدنية وغيرها.
  • خاصية VO2 MAX لقياس نسبة الأكسجين في الجسم تعطيك معلومات حول مستوى لياقة القلب والجهاز التنفسي والقدرة على التحمل خلال التمارين. ما يجنبك التعرض للإغماء المفاجئ الناتج عن نقص نسبة الأكسجين.
  • الساعة مزودة بخاصية التعرف على مدى الإرهاق البدني التي أصابك بعد التمرين. وتعطيك إشعارا بالمدة التي يجب عليك أن تستريحها.
  • تحصي هذه الساعة التمارين التي قمت بها خلال الأسبوع وتعطيك تقريرا عن شدة التمارين التي مارستها.

 

 

مساعدك الشخصي الذي لا غنى عنه

إجراء اتصال

يمكنك إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية حينما لا يكون هاتفك معك، على سبيل المثال في أثناء انشغالك في العمل أو ممارسة الرياضة. وهذا بفضل تقنية الاتصال عبر البلوتوث.

تخزين نحو 500 أغنية هو ما تقدمه لك ساعة ذكية هواوي GT2، بالإضافة إلى إمكانية الاقتران مع سماعات هواوي FreeBuds 3. لتحصل على تجربة ممتعة مع الموسيقى سواء أثناء التجول أو الركض دون أن تحتاج إلى استخدام هاتفك.

ما الذي يحدث لك خلال نومك؟ قطعا أنت لا تعرف. ولكن هذه الساعة العبقرية تعرف بفضل تزويدها بنظام هواوي TruSleep 2.0 والذي يمكنه التعرف على 6 من مشكلات النوم. وليس هذا فحسب الساعة ستقدم لك الحلول بشأن الحصول على نوم أفضل. فضلا عن أنها تراقب معدلات نبضات القلب وتحلل طريقة تنفسك وفي النهاية تعطيك درجة هو جودة نومك.

لا مزيد من العصبية والضغط والتوتر فخاصية TruRelax تراقب الضغط العصبي، وتقترح عليك المساعدة بشأن تدريبات التنفس من أجل تعديل حالتك المزاجية في الوقت المناسب.

كم فقدت من سعرات حرارية خلال يومك؟ كم عدد الخطوات التي تحركتها؟ هل كانت الأنشطة التي قمت بها شديدة أم متوسطة؟ كم مرة وقفت؟. هل هذه الأسئلة التي لا تستطيع الإجابة عنها، الساعة الذكية من هواوي تجيب عنها.

لن تفوتك رسالة ولا بريد إلكتروني واحد، إذ يمكنك الحصول على الإشعارات عبر الساعة، فضلا عن إشعارات التطبيقات والتذكيرات الموجودة على هاتفك. بالإضافة إلى الخاصيات الأخرى، مثل: الطقس، المنبة، ساعة الإيقاف، المصباح. والأهم من كل هذا خاصية إمكانية العثور على الهاتف.

لماذا يجب عليك شراء الساعة الذكية GT2

ساعة هواوي

بكل بساطة يجب عليك شراء هذه الساعة لأنها تغنيك عن أي ساعة أخرى. ولأنها ستنقذك في كل الأوقات. لن تفوتك مكالمة أو إشعار من أي تطبيق. لن تحتاج إلى مدرب رياضي محترف. وستكون يد العون لك في حالات التوتر والضغط العصبي. وأكثر من هذا الكثير.

ولذلك اطلب ساعة ذكية GT 2 من Huawei – حزام بني الآن من متجر جملة ولا تتردد. ويمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم وسنكون مسرورون بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الإطلاع على:

هل بالفعل هناك ساعة ابل صيني تقليد؟ اكتشف ذلك

اكتشف الساعة الذكية DTNO.I Watch dt36

تعرف على الساعة الذكية الشمسية Haylou من شاومي

ما هو سعر ساعة ذكية GT 2 من Huawei - حزام بني ؟

السعر في الإمارات هو: 979 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,038 ر.س
السعر في الكويت هو: 83.36 د.ك
السعر في قطر هو: 969.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 107.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 100.48 د.ب
السعر في مصر هو: 8,321 ج.م

ما هو وزن صندوق ساعة ذكية GT 2 من Huawei - حزام بني ؟

الوزن الحجمي هو: 0.2 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم