دراجة شاومي ميجيا الكهربائية القابلة للطي

دراجة شاومي ميجيا الكهربائية القابلة للطي

03/07/2020
12

دراجة شاومي ميجيا الذكية

قد يعتقد العديد من المستخدمين أن العملاق الصيني شاومي يعمل في تصنيع الهواتف الذكية فقط ولكن ما لا يعرفه الكثير أنه يمتلك العديد من المنتجات المختلفة التي يبرع فيها وينافس فيها الشركة الأخرى الشهيرة وأحد المنتجات التي أبدع فيها هي دراجة شاومي ميجيا الكهربائية القابلة للطي والتي تأتي بميزات مذهلة والعديد من الإمكانيات التي سوف تبهرك.

 

دراجة شاومي Mi QiCycle الكهربائية الذكية القابلة للطي

تأتي دراجة شاومي الكهربائية الذكية بتصميم طولي وبلون أسود جذاب وإطارات من سبائك الألومنيوم مع إمكانية حملها بسهولة ووضعها وتخزينها في أي مكان بكل سهولة لأنها قابلة للطي وهذا يساعد على تقليص حجمها للنصف و طيها وتخزينها في أماكن صغيرة الحجم، وتزن دراجة شاومي الكهربائية القابلة للطي بوزن أقل من الدراجات الأخرى والذي يصل إلى 14.5 كجم.

بطارية قوية

دراجة شاومي الكهربائية

 

تمتلك دراجة شاومي ميجيا الكهربائية القابلة للطي بطارية ضخمة من الليثيوم أيون تعمل بقوة 18650 ميلي أمبير وبسعة اجمالية تبلغ 208.8 واط في الساعة وعند الشحن الكامل للبطارية يمكن للدراجة الذكية من شاومي أن تتحرك لمسافة 28 ميلا أو 45 كم بعكس دراجات أخرى شهيرة لا تتخطى حاجز الـ 40 كم مثل دراجة X-Treme Trail Maker والتي تأتي بسعر أكثر تكلفة من دراجة شاومي ميجيا الكهربائية القابلة للطي.

شاشة مدمجة

يأتي مع دراجة شاومي القابلة للطي جهاز كمبيوتر خاص بالرحلات وعرض عدد من الإحصاءات والتي تشمل المسافة المقطوعة بالدراجة والسرعة وطاقة البطارية والسعرات الحرارية المحروقة وكل هذا دون الحاجة لإستخدام هاتفك الذكي كما يمكن للذاكرة الموجودة في الدراجة تخزين بيانات رحلاتك لمدة 30 يوما مع القدرة على استخلاص تلك البيانات في أي وقت.

أربعة أوضاع للطاقة

تسمح لك دراجة شاومي Mi QiCycle الكهربائية الذكية القابلة للطي التبديل بين أربعة أوضاع مختلفة للطاقة وهم وضع توفير الطاق واللياقة البدنية والطاقة المتوازنة والإضافية ويمكنك التبديل بين تلك الأوضاع عبر الشاشة المدمجة وسيتيح لك تشغيل وضع اللياقة البدنية، الوصول لأقصى سرعة بينما وضع توفير الطاقة سوف يحد من أداء الدراجة لصالح إطالة عمر البطارية.

دراجة شاومي ميجيا الذكية

 دراجة شاومي ميجيا الكهربائية القابلة للطي

وفي حالة كنت لا تريد استخدام البطارية بالدراجة أو ربما انتهى الشحن فيمكنك استخدام الدراجة بالمعنى التقليدي مع ثلاثة أوضاع لمبدل السرعة مما يسهل لك ركوب الدراجة واستخدامها دون الحاجة للكهرباء وهناك ضاغط المكابح للعجلة الأمامية، الفرامل الأسطوانية اي ام 31 للعجلة الخلفية – مسافة الفرملة: لا تزيد عن 4 أمتار في حالة الجفاف، ولا تزيد عن 15 متراً (سرعة 20 كم / ساعة) في حالة رطوبة الطريق كما أن دراجة شاومي القابل للطي تأتي مع أضواء إنارة أمامية وخلفية مدمجة في هيكلها للقيادة في أي وقت وعلى الطريق بكل سهولة.

 

مميزات دراجة شاومي العصرية الذكية:

  • تأتي مع جهاز كمبيوتر خاص بالرحلات لعرض بيانات المسافة المقطوعة والسرعة والطاقة وغيرها دون الحاجة إلى هاتف محمول، ويمكن للذاكرة تخزين بيانات الرحلة لمدة 30 يوماً واستخراج هذه البيانات في أي وقت.
  • ثلاث أوضاع لمبدل السرعة، ما يسهل ركوبها حتى دون الحاجة للكهرباء.
  • إطار من سبائك الألومنيوم، خفيف الوزن، ورائع.
  • الحد الأقصى للوزن 100 كجم والسرعة القصوى: 20 كم/س
  • تصميم طولي قابل للطي، سهل التشغيل ولا يشكل أية أضرار على إطار الدراجة.
  • بطارية ليثيوم أيون 18650 بسعة إجمالية تبلغ 208.8 وات في الساعة
  • مزودة بمستشعر تي ام ام لعزم الدوران ونظام التعزيز الكهربائي الاحترافي
  • يمكن للدراجة الذكية أن تستشعر تلقائياً قوة العجلة، وتنتج الطاقة الكهربائية المناسبة للمساعدة في ركوب الدراجة.
  • الاتصال اللاسلكي: بلوتوث 4.0 بي إل إي، نطاق الفاعلية: من 15 – 30 متراً
  • وقت الشحن: حوالي 3 ساعات – جهد شحن محدود: 42 فولت
  • ضاغط المكابح للعجلة الأمامية، الفرامل الأسطوانية اي ام 31 للعجلة الخلفية – مسافة الفرملة: لا تزيد عن 4 أمتار في حالة الجفاف، ولا تزيد عن 15 متراً (سرعة 20 كم / ساعة) في حالة رطوبة الطريق
  • الشاشة: 1.8 بوصة، 160 × 128 تي اف تي
  • تأتي مع أضواء إنارة أمامية وخلفية مدمجة في هيكلها

أخيرا، إذا كنت ترغب في تقديم هدية مميزة لأبنائك أو تبحث عن دراجة آمنة عند ركوبها أو تريد امتلاك دراجة كهربائية ذكية مع ميزات مذهلة فحينها ستكون دراجة شاومي ميجيا الكهربائية القابلة للطي هي الخيار الأنسب ويمكنك شرائها عبر جملة بسعر مميز.

 

ما هو سعر دراجة شاومي Mi QiCycle الكهربائية الذكية القابلة للطي ؟

السعر في الإمارات هو: 1,960 د.إ
السعر في السعودية هو: 2,078 ر.س
السعر في الكويت هو: 166.89 د.ك
السعر في قطر هو: 1,940.4 ر.ق
السعر في عمان هو: 215.6 ر.ع
السعر في البحرين هو: 201.17 د.ب
السعر في مصر هو: 16,660 ج.م

ما هو وزن صندوق دراجة شاومي Mi QiCycle الكهربائية الذكية القابلة للطي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل دراجة كهربائية ذكية: Mi QiCycle القابلة للطي من شركة شاومي

أفضل دراجة كهربائية ذكية: Mi QiCycle القابلة للطي من شركة شاومي

07/03/2021

كعادتها شركة شاومي الصينية تبهرنا بتنوع كبير في المنتجات. ومن بين هذه المنتجات دراجة كهربائية ذكية وهي Mi QiCycle القابلة للطي. والتي تأتي بخصائص ومميزات ستجعل كل محبي رياضة ركوب الدراجات يقتنوها دون تردد. حتى لو لم تكن من محبي هذه الرياضة فالدراجة الهوائية من شاومي ستجعلك تعيد التفكير في هذا الأمر وتحب هذه الرياضة.  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم