خلاط عصائر 21350 SMOOTHIE MAKER لصناعة عصائر سموزي

خلاط عصائر 21350 SMOOTHIE MAKER لصناعة عصائر سموزي

15/05/2021
3

خلاط عصائر 21350 SMOOTHIE MAKER لصناعة عصائر سموزي

اقترب فصل الصيف ومعه نفضل جميعا تناول العصائر الطازجة المثلجة أو ما يطلق عليها (سموزي). ولكن ليست كل الخلاطات الموجودة في مطابخ منازلنا يمكنها تقطيع الثلج وصنع هذا النوع من العصائر. لذلك نقدم لكم خلاط عصائر RUSSELL HOBBS 21350 SMOOTHIE MAKER لصناعة أفضل عصائر السموزي.

وهذا الخلاط من صناعة شركة Russell Hobbs والتي ربما تكون هذه هي أول مرة تسمع فيها هذا الاسم. ولكن هي شركة لها باع طويل في عالم الأجهزة المنزلية ولها اسما لامعا. إذ أسسها البريطانيين William Russell وPeter Hobbs. وصنعا أول ماكينة قهوة كهربائية مع خاصية التسخين في عام 1952. أيضا كان لهما السبق في عام 1955 بتصنيع أو غلاية كهربائية. لذلك يمكننا القول وبكل ثقة إن هذه الشركة الرائدة تقدم واحد من أفضل خلاطات العصائر السموزي على الإطلاق.

مواصفات خلاط عصائر سموزي

  • الملحقات: محرك، علبة تبريد 600 مل، 2 زجاجة 600 مل.
  • معايير السلامة: مزود بأقدام مصنوعة من المطاط مضادة للانزلاق.
  • الأمان على الصحة: خالي من بلاستيك BPA الذي يتفاعل مع الأطعمة.
  • الشفرات: يأتي خلاط عصائر Russell Hobbs مع 4 شفرات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

مميزات 21350 SMOOTHIE MAKER

خلاط عصائر

  • سهولة وسرعة الاستخدام: كل ما عليك فعله هو وضع قطع الفاكهة أو الخضروات التي تريد خلطها معا في الوعاء المخصص لها. وضع معها كمية الثلج التي ترغب فيها. بعد ذلك ضع الغطاء على الوعاء وضعه بشكل مقلوب على الخلاط. واضغط على الجزء العلوي وفي خلال بضع دقائق سيكون عصيرك جاهزا. أيضا يمكنك الاستغناء عن الثلج وخفق العصير من دونه.
  • آمن في أثناء الاستخدام: يأتي خلاط عصائر RUSSELL HOBBS 21350 SMOOTHIE MAKER مزودا بأقدام مصنوعة من المطاط. مما يعطيه ثباتا أكبر على الأسطح الملساء. علاوة على ذلك فهو مضاد للانزلاق حتى في وجود مياه على هذه الأسطح. مما يوفر أقصى درجات الأمان في الاستخدام.
  • عصائر صحية ومنعشة: بفضل خلو أجزاء خلاط العصائر من مادة BPA السامة. فإنه يمكنك تحضير العصير لك ولعائلتك بكل أمان دون الخوف من أي مواد ضارة على صحتهم. أيضا فإن الخلاط يساعد على احتفاظ الخضروات والفواكه بالفيتامينات على عكس الخلاطات العادية.
  • شفرات قوية: شفرات الخلاط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. مما يضمن لك عمر طويل قبل أن تفكر في تغييرها. أيضا يجعلك مطمئنا أنها لن تتفاعل مع الخضروات أو الفواكه التي تضعها في خلاط العصائر. ومن ثمَ تحصل على عصير بأعلى جودة.
  • معك في كل مكان: في أحيان كثيرة نريد شرب العصير الطازج ونحن خارج المنزل. وقد لا يتوفر حولنا مكان يصنع عصائر طبيعية بجودة عالية. أيضا في أثناء الخروج لممارسة الرياضة على سبيل المثال الجري أو ركوب الدراجات. تحتاج أجسامنا إلى كميات من المياه والسكر الطبيعي. لذلك فإنه من الضروري أن نأخذ معنا كمية مناسبة من العصير. وخلاط عصائر RUSSELL HOBBS 21350 SMOOTHIE MAKER يأتي مع كوبين للتخزين الواحد بسعة 600 مل. كل منهما به أنبوب تبريد للحفاظ على درجة حرارة المشروب. مما يمكنك من تناوله في أي مكان تريد.

لماذا يجب عليك شراء خلاط عصائر RUSSELL HOBBS 21350 SMOOTHIE MAKER؟

RUSSELL HOBBS 21350 SMOOTHIE MAKER

هذا الخلاط يعتبر ثورة في خلاطات العصائر. فهو يأتي بحجم صغير على الرغم من ذلك كفائته عالية للغاية. ويصنع عصيرك المفضل في دقائق معدودة. أيضا يأتي معه ملحقات تمكنك من تناول العصير في أي مكان. ولا تنسى أنه آمن وسهل في الاستخدام. أيضا آمن تماما على الصحة.

لا تتردد واطلب الآن عصارة RUSSELL HOBBS 21350 SMOOTHIE MAKER عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

خلاط عصير صغير محمول – بورولوجي الكندية : أحد افضل خلاطات العصير

خلاط العصير المحمول من IMU: مراجعة للمواصفات واهم المميزات

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم