جهاز مساج لتدليك الأقدام xiaomi – Smart Foot Bath

جهاز مساج لتدليك الأقدام xiaomi – Smart Foot Bath

25/02/2021
22

جهاز مساج لتدليك الأقدام xiaomi – Smart Foot Bath

جهاز ذكي آخر من شركة شياومي الصينية وهو جهاز مساج لتدليك الأقدام xiaomi – Smart Foot Bath. والذي سيسمح لكم بالاستمتاع بحمامات قدم عالية الجودة، تماما مثل التي تدفعون من أجلها أموالا كثير في صالونات التجميل. وهذا الجهاز ليس للسيدات فقط فيمكن أيضا للرجال استخدامه. فـ العناية الشخصية لا تتوقف على جنس معين. فمن منا لا يحتاج إلى مساج للقدمين بعد يوم عمل طويل وشاق. فمن المعروف أن راحة الجسد تبدأ من راحة القدم.

دوما ما تبهرنا شركة شاومي بمنتجاتها التي تغزو بها الأسواق بعيدا عن الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. فهي تنتج أدوات رياضية وأجهزة منزلية وأجهزة للمطبخ نحتاجها جميعا لنتعامل بسهولة ويسر مع أعمالنا وأنشطتنا اليومية. فضلا عن أدوات ومنتجات التجميل، ونحن اليوم بصدد عرض لأحداها وهو جهاز جاكوزي القدمين.

ما هو جهاز مساج xiaomi – Smart Foot Bath

جهاز مساج

هو جهاز لاسلكي يمكن التحكم به عن طريق تطبيق الهاتف Mijia، وهو يحتوي على 16 كرة تدليك تدور بشكل تلقائي في حوض الجهاز. مما يوفر التدليك اللازم للأقدام ويزيل عنها الأوساخ والجلد الميت والتشققات، وبالتالي تشعر بالرفاهية والراحة. والجهاز مزود بمحرك صامت يجعل استخدامه هادئا وممتعا قدر الإمكان. علاوة على ذلك يوجد جهاز استشعار لدرجة حرارة المياه يراقبها إذا ما كانت ساخنة أو باردة زيادة عن الحاجة. بالإضافة إلى ذلك فإن تكنولوجيا التحكم المزدوج تحافظ على درجة حرارة المياه عند المستوى المطلوب. من ناحية أخرى فالجهاز سهل التنظيف بفضل إمكانية إزالة الحوض وإعادة تركيبه بسهولة ويسر.

 

مواصفات جهاز xiaomi – Smart Foot Bath

  • النوع: جهاز ذكي لاسلكي لتدليك الأقدام.
  • الجهد الكهربائي: 220 فولت.
  • التردد: 50 هرتز.
  • الطاقة الكهربائية: 950 وات.
  • الوزن: 7.5 كيلوجرام.
  • الأبعاد: 43 * 37.2 * 40.6 سم.
  • أبعاد عبوة المنتج: 49.5 * 47 * 41 سم.

مميزات الجهاز

xiaomi - Smart Foot Bath

  • مواد التصنيع: مصنوع من مواد عالية الجودة، مع هذا هي غير ضارة بالبيئة ولا المستخدم.
  • طول مدة الاستخدام: بشحنة واحدة يمكنك استخدام الجهاز لنحو 6 مرات. في حالة إذا ما كانت المرة الواحدة من 15 إلى 20 دقيقة. ونحن نعتقد أنك لا تحتاج في المرة الواحدة أكثر من ذلك. فالشحنة الواحدة للجهاز تبقيه يعمل لمدة 100 دقيقة متصلة. وهذا بفضل الطاقة الكهربائية التي تصل إلى 950 وات.
  • الأمان والسلامة: كون الجهاز يعمل بشكل لاسلكي فهذا يعني أنه آمن تماما. ولن تخشى من التعرض للصعق الكهربائي في أثناء استخدامه.
  • سهولة الحمل والتخزين: أبعاد الجهاز الصغيرة وحجمه الخفيف يجعل منه من السهل تخزينه وحمله. مما يجعله مناسبا لأخذه معك في السفر والرحلات.
  • حساسية لدرجة حرارة المياه: من المهم في أثناء القيام بجاكوزي القدمين أن تكون درجة الحرارة مضبوطة ليست ساخنة ولا باردة. وفي جهاز مساج شاومي متوفر بمؤشر LED يخبرك بدرجة حرارة المياه وما إذا كانت مناسبة.
  • رفاهية وراحة: بفضل وجود 16 كرة دوارة (8 لكل قدم) في لوحة التدليك الخاصة بالجهاز. فإنه يمنحك أقصى درجة من الرفاهية والراحة في أثناء التدليك. مما يساعد على استرخاء عضلات القدم والتخلص من كل التوتر الذي تعاني منه في جسدك.
  • سهولة التنظيف: تنظيف الجهاز لن يستغرق منك دقيقة. إذا أن لوحة التدليك في جهاز مساج شاومي سهلة الفك والتركيب. مما يمكنك من تنظيف الجهاز بسهولة.

 

 

لماذا يجب عليكم شراء جهاز مساج لتدليك الأقدام xiaomi – Smart Foot Bath؟

xiaomi - Smart Foot Bath

بعد عناء يوم طويل وشاق في العمل أو ممارسة أي أنشطة أنتم تستحقون الشعور بالراحة والتخلص من التوتر والقلق. واللذان يعدان سببان رئيسيان لمشكلات النوم. وبحصولك على جهاز مساج فإنك تتخلص من كل الطاقة السلبية التي شعرت بها خلال اليوم. خاصة إذا ما وضعتوا قليل من ملح البحر أو الملح الخشن مع زيت عطري في المياه. مما يجعلكم تحصلون على نوم هانئ ومريح.

اطلبوا الآن جهاز مساج لتدليك الأقدام xiaomi – Smart Foot Bath من متجر جملة. حيث يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم وسنكون مسرورون بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الاطلاع على:

روتين الجمال ونضارة البشرة: أفضل أجهزة العناية الشخصية لعام 2020

ثلاجة المكياج لتخزين أدوات الميك اب ومستحضرات التجميل وإطالة عمرها الافتراضي

ما هو سعر جهاز جاكوزي لتدليك الاقدام xiaomi - Smart Foot Bath ؟

السعر في الإمارات هو: 489 د.إ
السعر في السعودية هو: 519 ر.س
السعر في الكويت هو: 41.63 د.ك
السعر في قطر هو: 484.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 53.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 50.19 د.ب
السعر في مصر هو: 4,156 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز جاكوزي لتدليك الاقدام xiaomi - Smart Foot Bath ؟

الوزن الحجمي هو: 9.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

مواصفات ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال

مواصفات ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال

30/07/2023

تسمح صغر حجم ومواصفات ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال خاصة ماكينة كيمي للرجال KEMEI Body Hair Trimmer KM-3208 باستخدامها بدون مجهود، لذا احصل على مظهر سلس تمامًا وخالٍ من الشعيرات باستخدام هذه الماكينة العالمية. وصف ماكينة للمناطق الحساسه كيمي للرجال KEMEI Body Hair Trimmer KM-3208 خصائص ومواصفات ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال كما تتواجد بمتجر  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم