جهاز الركض الكهربائي YESOUL P30 من شاومي – اعرف المميزات والمواصفات

جهاز الركض الكهربائي YESOUL P30 من شاومي – اعرف المميزات والمواصفات

04/06/2021
6

جهاز الركض الكهربائي YESOUL P30 من شاومي – اعرف المميزات والمواصفات

صحتنا هي أغلى ما نملك لذلك نسعى دوما بشتى الطرق أن نحافظ عليها سواء بممارسة الرياضة أو تناول الطعام الصحي. ونحن في هذا المقال عبر مدونة جملة نستعرض معكم جهاز الركض الكهربائي YESOUL P30 من إنتاج شركة شاومي الصينية. مما يساعدكم على أداء التمارين الرياضية في المنزل بكل سهولة. وهو جهاز ذكي يأتي مع العديد من المميزات التي تغنيك عن زيارة صالات الألعاب الرياضية (الجيم).

الجدير بالذكر أن شاومي دخلت إلى عالم إنتاج الأجهزة الرياضية بمجموعة كبيرة من المنتجات. والتي أثبتت كفاءتها العالية وحازت على ثقة وإعجاب المستهلكين. علاوة على ذلك فإن الشركة الصينية تنتج مجموعة متنوعة من أجهزة المنزل وأدوات المطبخ التي لا غنى عنها. ونحن لسنا في حاجة إلى الحديث عن كفاءة أجهزتها الإلكترونية على سبيل المثال الهواتف والساعات الذكية وأساور اللياقة.

مواصفات جهاز الركض الكهربائي

جهاز الركض الكهربائي

  • الأبعاد: 159 * 81 * 24.5 سم.
  • الوزن: 63 كيلو جراما.
  • القوة الكهربائية: 650 وات.
  • الجهد الكهربائي: 220 فولت.
  • الحد الأقصى للوزن: يمكن لـ جهاز الركض الكهربائي أن يتحمل حتى وزن 110 كيلو جرامات.
  • ارتفاع المشاية عن الأرض: 6.7 سم.
  • مساحة منطقة الركض: 120 * 40 سم.
  • السرعة القصوى: 12 كيلو مترا في الساعة.
  • الإمكانيات: شاشة LCD، مكبر صوت، منفذ USB لشحن الجهاز، خاصية الاتصال عبر البلوتوث.
  • الألوان: متوفر الجهاز في 7 ألوان يمكنك اختيار ما يناسب ذوقك وديكور منزلك. وهي: الأحمر، الأبيض، الأسود، الزهري، الأخضر، الأصفر، الأزرق.

مميزات جهاز YESOUL P30

YESOUL P30

  • تصميم جذاب: يأتي جهاز الركض الكهربائي YSOUL P30 في تصميم جذاب للغاية من 7 ألوان رائعة. على العكس من الأجهزة القديمة التي تأتي في تصميم تقليدي مع ألوان داكنة فقط. فإن جهاز شاومي يلفت الأنظار على الفور. علاوة على ذلك فإنه قابل للطي. مما يجعل ارتفاعه بعد الطي 24.5 سم. ومن ثمّ يسهل عليك تخزينه في أي مكان. كما أنه سهل الحمل وحاز على العديد من الجوائز بفضل تصميمه المتميز.
  • شاشة LED: من أهم مميزات الجهاز أنه ياتي مزودا بشاشة LED يظهر عليها بيانات مختلفة. منها على سبيل المثال معدل ضربات القلب وسرعة الجهزا والمسافة المقطوعة. مما يساعدك على تتبع المسار الذي تسير فيه. علاوة على ذلك فإن معظمنا يتدرب من أجل إنقاص الوزن. لذلك يأتي جهاز P30 مزودا بمتتبع متتاز للسعرات الحرارية. يعرض إجمالي كمية السعرات المحروقة في أثناء جلسة التمرين.
  • سرعة قصوى مناسبة لمختلف التمارين: السرعة القصوى هي 12 كيلو مترا وهي كافية لمعظم التدريبات المعتدلة. وبشكل عام يمارس الناس تمارين الكارديو بسرعة 10 إلى 13 كيلو مترا في الساعة. لذلك فالجهاز مناسب للأغلبية. أيضا فإن مقاس حزام الجري 130 * 50 سم. مما يوفر مساحة كبيرة للجري بحرية على الجهاز.
  • التحكم عن طريق الهاتف: يمكنك التحكم في جهاز الركض الكهربائي عن طريق تطبيق على الهاتف. وهو مطلب للكثيرين في الوقت الحالي. وهو عامل نجاح أي منتج.
  • مناسب للباغلين: يبلغ الحد الأقصى للحمل الذي يسمح به جهاز Yesoul P30 حوالي 110 كيلو جرامات. وهو مناسب لمعظم البالغين لممارسة الرياضة. ولا يقتصر على المراهقين وحدهم. يجب على الجميع الاعتناء بصحتهم ، خاصة في سن متأخرة.

لماذا يجب عليك شراء جهاز الركض الكهربائي من شاومي؟

YESOUL P30

تقدم شركة شاومي جهاز الركض الكهربائي من أجل الجيل المحب للياقة البدنية. فهو يجعل من التدريبات المنزلية أمرا أسهل بكثير. علاوة على ذلك يعطيكم نتائج مذهلة مع الاستخدام المستمر لعدة أيام. أيضا فإنه يأتي بإمكانيات ومميزات عالية جدا. كما أن تصميمه راقي وبسيط ويناسب مختلف الديكورات المنزلية.

ومعظم الناس لا يجدون الوقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو لا يستطيعون تحمل تكلفتها، لذلك فإن جهاز الجري المنزلي هذا بديل ممتاز. مما يساعدك على تحسين لياقتك البدنية.

لا تترددوا واطلبوا الآن جهاز الجري YESOUL P30 بسرعة 12كم\ س من شاومي عبر متجر جملة. حيث يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم وسوف نكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

أفضل جهاز رياضة منزلية لعام 2020 : مجموعة منوعة من أفضل الأجهزة الرياضية

جهاز تمارين للقدم والركبة STEPPER LEG TRAINER – تريدميل صغير الحجم

عجلة التمارين الداخلية Xiaomi galaxy mobifitness – اعرف المميزات

أفضل ثمانية اجهزة رياضية للأطفال 2021

ما هو سعر جهاز الجري YESOUL P30 بسرعة 12 ك/س - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 2,619 د.إ
السعر في السعودية هو: 2,777 ر.س
السعر في الكويت هو: 223 د.ك
السعر في قطر هو: 2,592.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 288.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 268.81 د.ب
السعر في مصر هو: 22,261 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز الجري YESOUL P30 بسرعة 12 ك/س - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 65 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم