نبذة تعريفية عن شركة شاومي

نبذة تعريفية عن شركة شاومي

26/08/2020
52

شاومي

شاومي، الشركة التي سمعنا عنها جميعا عبر هواتفها الذكية وإختراقها السريع لسوق الهواتف المحمولة فى صمت رهيب وبخطوات سريعة وثابته، تُنبئ بالكثير عن هذه شركة الرائعة والقادمة بقوة فى عالم التكنولوجيا.
 

 

 

أصبحت شركة شاومي فى وقت قصير للغاية أحد أقوى  شركات الهواتف المحمولة فى الأسواق الحالية، غير إنها أيضا مرشحة وبقوة لمنافسة أكبر الشركات واحتلال المرتبة الأولى فى هذا المجال أن استمرت في هذا التقدم القوي، لكن فى الحقيقة لم تتوقف شاومي عن هذه النقطة، ولكنها استثمرت خبراتها فى تطوير كل شيء فى حياتنا عبر منتجاتها. 

 

أصبحت منتجات شاومي الآن تدخل فى كل المجالات الحياتية والممارسات اليومية للمجتمعات مهما أختلفت ثقافتها، وبدأت بقوة فى توفير كل ما تستطيع من تكنولوجيا لتحويل حياتنا إلى حياة ذكية الكامل عبر منتجاتها الرائعة و التي تعطي بعدا آخر للتكنولوجيا بشكل عام ولحياة الفرد بشكل خاص، 

 

لكن كيف ومتى بدأ كل هذا، متى بدأت الشركة شاومي وكيف وصلت بهذه السرعة والقوة، دعونا فيما هو قادم فى هذه المقال نقوم بدراسة سريعة عن الشركة xiaomi وكيف قامت بكل هذه عبر سرد سريع لتاريخ هذه الشركة، ولنبدأ برسالتها: 
 

 

 

شاومي من الجماهير والى الجماهير 

شاومي

تخبرنا شاومي دائما انها من الجماهير والى الجماهير عبر رسالتها الرسمية على موقعها:

 

“”  “للجماهير فقط” – هذا المبدأ الرئيسي التي نؤمن بها. يقود عشاق Mi المخلصين كل خطوة على الطريق التقدم والتطوير. في الواقع ، كثير ما كان موظفو Xiaomi هم أول معجبين بـ Mi قبل الانضمام إلى الفريق. كفريق، نتشارك نفس الطموح والهدف  بلا هوادة والسعي نحو تحقيق الكمال، وصقل منتجاتنا وتحسينها باستمرار لخلق أفضل تجربة للمستخدم ممكنة. نحن أيضًا لا نخشى اختبار الأفكار الجديدة ودفع حدودنا. تفانينا والإيمان بالابتكار، جنبًا إلى جنب مع دعم عشاق Mi، هي القوى الدافعة وراء منتجات Mi الفريدة . “”

 

 

تستطيع بكل بساطة تحديد أهداف شاومي من خلال رسائلها و التي هو واضحة وضوح الشمس فى منتجاتها، ليس رساله واحدة، أو فكرة واحدة، وإنما أينما نظرت لشاومي أو لمنتجاتها تجد أن لكل شيء معنى وهدف ورسالة. 

لها طابع خاص بكل تأكيد، طابع يخبرك إنها موجودة لأجلك ولكي تلبي رغباتك، وليس لتحقيق الربح فقط، يظهر هذا جليًا فى محتويات الصندوق لأي منتج من منتجاتها.

 

 

ما تقدمه شاومي حقا من منتجات وملحقات لها هو ما تحتاجه، و لا تسعى لابهارك عبر العديد من المحتويات الغير هامه، وإنما تقوم بوضع كل عوامل ابهارها فى منتجها وما تحتاجه من المنتج ببساطة تامة حتى تصلك الفكرة من أول نظره للمنتج وهي ” أننا نهتم بك وبما تحتاج، ولن نقوم بأي حيل تسويقية غير هامة” ثم تترك الباقي لك لتبدي رأيك وتظهر ما تريد، هذا ما لاحظته من خلال خبرتي مع الشركة شاومي، واتمنى أن أكون موفقا في ذلك. 

 

شعار شاومي (MI) تقنية عالية الجودة فى متناول الجميع 

 

شعار شاومي يخبرنا بكل شيء MI هو بساطة إختصار لجملة “Mobile Internet”  وبمعنى أكثر وضوحا وهو إنترنت الأشياء. Xiaomi هي شركة إنترنت بها هواتف ذكية وأجهزة ذكية متصلة بمنصة إنترنت الأشياء في جوهرها. قد أنشأت شركة شاومي أكبر منصة لـ إنترنت الأشياء للمستهلكين في العالم، مع أكثر من 213.2 مليون جهاز ذكي (باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة) متصلة بمنصتها. حاليًا ، منتجات Xiaomi موجودة في أكثر من 90 دولة ومنطقة حول العالم ولها موطئ قدم رائد في العديد من الأسواق. 
 

 

 

بدأ كل هذه قبل عشر سنوات في أبريل 2010 حيث تأسست الشركة شاومي وتم إدراجها في المجلس الرئيسي لبورصة هونج كونج في 9 يوليو 2018 (1810.HK)، ومنذ هذه الوقت تصنع الشركة بلا كلل منتجات مذهلة بأسعار صادقة للسماح للجميع في العالم بالاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة.

 

جملة والبحث عن الأفضل 

شاومي

منذ بدايتنا فى متجر جملة ونحن نبحث عن الأفضل فى كل شيء حيث المنتجات التي تلبي رغبات واحتياجات الجماهير، وبين الجودة والكفاءة وقوة الأداء، ولهذا أصبح جملة الموزع الرسمي والمعتمد لشركة xiaomi في الإمارات والمنطقة العربية وتجد لدينا العديد من منتجات شاومي و التي سوف توفر لك احتياجاتك وما ينقصك حقا لتحظى بحياة رائعة ومريحة، بأعلى درجات الرفاهية. فقد قمنا بتجميع مجموعة رائعة من الأجهزة والأدوات الذي قد تحتاجها فى شتى نشاطاتك اليومية.
 

 

 

 يمكنك بكل بساطة الاستمتاع بتجربة مشاهدة فريدة من نوعها عبر تلفاز شاومي الذكي بوضوح 4K بنظام أندرويد – 43 بوصة، وأيضا يمكنك توصيله أو توصيل أي جهاز تلفاز آخر برسيفر شاومي الذكي Mi Box S، أو إستخدام العديد من أجهزه العرض المنزلي العديدة مثل بروجكتر شاومي  120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector  أو بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ Mi Laser Projector و اللذان يوفران لك أفضل تجربة عرض سينمائي منزلية يمكن الحصول عليها بإمكانياتها التي يضعونها بين يديك لتستخدمها بكل سهولة . 
 

 

 

كما يمكن الاستمتاع بخدمة إنترنت ممتازة لا تنقطع مع مقوي الوايفاي اللاسلكي Mi WiFi Extender Pro. أو راوتر AC2100 Redmi – شاومي ، وغيرهم الكثير من الأجهزة الذي تجعلك قادر على الإستفادة من شبكة الانترنت بصورة لا تصدق .
 

 

 

 و أن كنت تبحث عن وسائل الراحة وتوفير جودة حياة أفضل داخل منزلك فنحن نقدم لك  جهاز تنقية الهواء الذكيشاومي. بإصداراته المختلفة وجهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي، و روبوت التنظيف الذكي من شاومي بإصداراته المختلفة ، كما لدينا العديد من أدوات العناية الشخصية والنظافة الذكية مثل مجفف الشعر بتقنية أيون الماء – شاومي و جهاز موزع رغوة الصابون من شاومي و فرشاة تنظيف الوجه Xiaomi Mijia Inface كهربائية مطورة  ومزيل الرؤوس السوداء من شاومي و العديد من أدوات تنظيف الاسنان والعناية بها مثل فرشاة أسنان إلكترونية – شاومي و مبيض الاسنان بالموجات فوق الصوتية Dr.Bei W7 من شاومي.غيرها العديد من الفرشاة وأدوات تبييض الأسنان والعناية بالبشرة وغيرها فى متجر جملة 
 

 

 

ليس هذا كل شيء  …….

كما يتوفر لدينا مجموعة من أفضل الأدوات التي توفر لك القدرة على التريض فى المنزل وخارجه بكل سهولة ويسر ومراقبة كل شيء يجري فى جسدك من خلال جهاز المشي الرياضي الذكي القابل للطي من شاومي Xiaomi WalkPad Mini Walk Smart بإصداراته المختلفة والعديد من موازين قياس كتلة ووزن ومكونات الجسم .

كما يمكن الاعتماد على جملة وشركة xiaomiأيضا فى استخدام أدوات الصيانة المتوفرة من خلال المتجر مثل منفاخ كاوتش سيارة و مفك براغي الكهربائي 12 قطعة من شاومي.

 كما يتوافر لدينا مجموعة من الساعات الرائعة من شاومي والعيد من أفضل السماعات اللاسلكية وسماعات البلوتوث و الشواحن اللاسلكية وشواحن السيارات والحقائق متعددة الأستخدامات كل هذه صنع بكفاءة وحرفية ليوفر لك أفضل تجربة و نمط حياة مميز من خلال الشركة xiaomi ومتجر جملة. 

 

كل ما عرضناه عليك اليوم من منتجات ليس بالضرورة أن يكون أفضل المنتجات التي أنتجتها xiaomiولكنه يعد من أفضل منتجات شاومي و التي سعينا لتوفيرها لك عبر متجرنا جملة والذي نسعى من خلاله توفير أفضل تجربة بيع لكل عملائنا الكرام بكل تفاني و محاولة لإتمام الأمر بنجاح.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم