ثلاجة صغيرة ذكية من kemin للسيارة والمنزل والرحلات والمكتب

 ثلاجة صغيرة ذكية من kemin للسيارة والمنزل والرحلات والمكتب

18/05/2021
46

 ثلاجة صغيرة ذكية من kemin للسيارة والمنزل والرحلات والمكتب

هل تبحث عن ثلاجة صغيرة ذكية يمكنها أن تساعدك في حفظ الطعام والمشروبات باردة أو ربما تقوم بتوفير التدفئة بحسب ما تريد، هل ترغب في امتلاك ميني ثلاجة ذكية وصغيرة يمكن وضعها في المكتب أو غرفة النوم أو في سيارتك أو حتى أثناء الرحلات العائلة والتخييم، الثلاجة المحمولة من kemin بسعة 22 لتر هي ما تبحث عنه والخيار الأنسب لك لأنها سوف تلبي احتياجاتك في كافة السيناريوهات بدون أي مشكلة، ولنلقي نظرة سريعة على الثلاجة المحمولة من كيمين وما توفره من ميزات.

 ثلاجة صغيرة من kemin

 ثلاجة صغيرة ذكية من kemin للسيارة والمنزل والرحلات والمكتب

الثلاجة المحمولة من kemin مصنوعة من مواد عالية الجودة وحجمها الصغير المثالي يساعد كثيرا حيث يسهل وضعها في أي مكان وتخزينها دون أن تأخذ حيز وتأتي ثلاجة كيمين المحمولة بهندسة صديقة للبيئة، فنجد شريحة التبريد شبه الموصلة خالية من الفريون وصديقة للبيئة كما أنها تضم تقنية هادئة تحافظ على الصوت عند الحد الأدنى ولا تصدر أي ضوضاء حولها وتعمل بميزة التبريد والتدفئة بحسب ما تريد وبضغطة زر واحدة وهناك شاشة تاتش لعرض درجة الحرارة وعدة أزرار للتحكم في الثلاجة والإنتقال من البارد للدافئ والعكس بسلاسة.

ثلاجة ميني بسعة كبيرة

تأتي الثلاجة الصغيرة المحمولة من kemin بسعة 22 لتر وهذا يسمح لها بأن تستوعب بسهولة 29 علبة بحجم 330 مل وفي الداخل تجد رف قابل للإزالة يجعل من السهل فصل العناصر الصغيرة عن بعضها البعض ويمكنك استخدام ثلاجة كيمين الذكية لحفظ مستحضرات التجميل والطعام والأدوية بجانب منتجات العناية بالبشرة وأحمر الشفاه والغسول وغيرها من الأشياء المهمة لتحفظها في درجة حرارة باردة.

ثلاجة ميني بارد ودافئ

 ثلاجة صغيرة ذكية من kemin للسيارة والمنزل والرحلات والمكتب

ثلاجة صغيرة ذكية من kemin ليست فريزر لتبريد ما تريده فقط بل تمنحك الثلاجة المحمولة إمكانية توفير درجات حرارة عالية بكل سهولة وثلاجة كيمين الصغيرة توفر درجة تبريد حتى 19 درجة مئوية تحت درجة الحرارة المحيطة أو تحافظ على درجة حرارة تصل إلى 65 درجة مئوية، ومع وظيفة بارد ودافئ، سوف تمتلك ثلاجة ليست ذكية فحسب بل ومتعددة الإستخدام لتلبي احتياجات العديد من المستخدمين في أي وقت.

حجم مثالي

تأتي ثلاجة صغيرة محمولة من kemin بحجم مثالي وصغير حوالي 6.5 كجم وهذا يجعلها مناسبة للكثير من الأماكن، تستطيع وضعها في غرفة النوم أو الصالة أو حتى بالمطبخ وفي السيارة وأثناء الرحلات الخارجية لتحافظ على برودة أو دفء مشروباتك بحسب رعبتك وحتى بإمكانك استخدامها في العمل وأي مكان وسوف تكون الثلاجة المثالية.

تقنيات رائعة

تتميز الثلاجة المحمولة من كيمين بأنها بتصميم مضغوط ومقبض مدمج لسهولة الحركة والنقل وهناك تقنية Eco-Friendly Peltier والتي تمنحك نظام تبريد قوي يحافظ على درجة الحرارة داخل الثلاجة كما أن الثلاجة تعمل بشكل هادئ وهي موفرة للطاقة فلا تستهلك طاقة كبيرة والأهم من ذلك أنها فعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة 100% فلا تعتمد على المبردات أو الفريون وهذا مهم للحفاظ على البيئة وحتى صحتك أنت وعائلتك.

لماذا تحتاج إلى ثلاجة صغيرة محمولة من كيمين

 ثلاجة صغيرة ذكية من kemin للسيارة والمنزل والرحلات والمكتب

أولا الثلاجة تأتي بتكلفة معقولة مقارنة بالثلاجات المحمولة الأخرى ولكن ثلاجة كيمين الذكية تتفوق عليهم من حيث الوظائف والميزات، فهي ذات تصميم هندسي أنيق وقوي وصديق للبيئة ويمكنها ان تستوعب العديد من المشروبات والأطعمة والفاكهة بجانب أدوات الميك اب ومستحضرات التحميل وهي موفرة للطاقة ومناسبة لأي مكان سواء في الرحلات أو المنزل أو الطريق أو في السيارة وفي المكتب لتكون الثلاجة المثالية التي تلبي احتياجاتك في أي وقت وأي مكان بكل سهولة مع ميزة بارد ودافئ التي قد لا تجدها في الثلاجات الصغيرة المنافسة.

في النهاية، يمكنك شراء ثلاجة صغيرة محمولة من جملة بسعر لا يقاوم لتحصل على الثلاجة المحمولة المثالية للحفاظ على مشروباتك وأطعمتك دافئة أو باردة في أي وقت ومكان.

يمكنك الإطلاع أيضا على :

ثلاجة صغيرة 8 لتر – Baseus احد افضل الـ ثلاجات الصغيرة فى الأسواق

ثلاجة المكياج لتخزين أدوات الميك اب ومستحضرات التجميل وإطالة عمرها الافتراضي

ما هو سعر الثلاجة المحمولة 22 لتر- kemin ؟

السعر في الإمارات هو: 429 د.إ
السعر في السعودية هو: 455 ر.س
السعر في الكويت هو: 36.52 د.ك
السعر في قطر هو: 424.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 47.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 44.03 د.ب
السعر في مصر هو: 3,646 ج.م

ما هو وزن صندوق الثلاجة المحمولة 22 لتر- kemin ؟

الوزن الحجمي هو: 14 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

ثلاجة صغيرة غرفة النوم

ثلاجة صغيرة غرفة النوم

17/04/2023

من خلال مدونة جملة يمكنك الحصل على أفضل المنتجات والأجهزة الكهربائية بأسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلى الحصول على ثلاجة صغيرة غرفة النوم مميزة. مواصفات ثلاجة صغيرة لغرفة النوم 20 لتر مع شاحن سيارة وبابين COOLBABY CZBX21 Dual-Door Mini Fridge with Adjustable Temperature Control تعتبر هذه الثلاجة أفضل ثلاجة صغيرة غرفة النوم فهي تمتلك مجموعة مميزة  أكمل القراءة...

16/04/2023

نستعرض لحضراتكم خلال الفقرات القادمة أفضل نوع ثلاجة صغيرة لغرفة النوم، حيث يوجد الكثير من الأشخاص لا يمكنهم الاستغناء عن وجود ثلاجة صغيرة في غرفة النوم أو في المكتب أو في السيارة، لحفظ المشروبات وبقائها باردة أو ساخنة على حسب احتياجه. ولكن كيف يمكنني الحصول على أفضل نوع، خاصة في ظل وجود الكثير من الأنواع،  أكمل القراءة...

ثلاجة صغيرة لغرفة النوم

ثلاجة صغيرة لغرفة النوم

17/04/2023

يمكنك الحصول على ثلاجة صغيرة لغرفة النوم لأنها تعمل على توفير الكثير من الراحة لاقتراب كل المعدات والمكونات والمأكولات البسيطة في هذا الوقت منك، وهي من الاختراعات الجيدة والمتميزة. ولذلك فنحن اليوم نتحدث عن أهم طرق الحصول على هذه الثلاجة الصغيرة التي من الممكن الاستعانة بها دوماً للحصول على أفضل الخدمات التي تسهل من إمكانية  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم