تعرف على مزايا سماعة بلوتوث سامسونج المتعددة وأفضل سعر لها

تعرف على مزايا سماعة بلوتوث سامسونج المتعددة وأفضل سعر لها

16/02/2024
0

شركة سامسونج من أكبر وأشهر الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية منذ سنوات عدة. ومن المعروف عنها أن كل منتجاتها ذو مستوى من الجودة لا يمكن تقليده أو منافسته، وذلك لأنها تحرص على كسب العملاء من خلال تقديم المنتجات الفريدة من نوعها بالإضافة إلى مراعاة أن يكون السعر تنافسيًا.

لذا عندما تقرر اقتناء سماعة بلوتوث، فإن أفضل خيار لك هو شراء سماعة بلوتوث سامسونج، وذلك لأنها توفر لك العديد من الإمكانيات التي لا تجدها لدى أي من أنواع السماعات الأخرى، بالإضافة إلى تصاميمها التي ترضي كافة الأذواق ومن الممكن استخدامها من قبل مختلف المراحل العمرية.

من أجل ذلك نقدم لك ذلك المقال لتتعرف على العديد من المعلومات المميزة حول سماعة سامسونج اللاسلكية وكيفية الحصول عليها.

أفضل سماعة بلوتوث سامسونج

إذا كنت تريد الاستمتاع بصوت نقي، مميز، لا تتخلله الضوضاء، مع تصميم انسيابي ولا تسبب الألم لأذنك مهما أطلت استخدامها، فكل ما عليك هو التعرف عن كثب على السماعات اللاسلكية التي تقدمها لك شركة سامسونج الشهيرة.

فقد استطاعت أن تكسب ثقة عملائها الكرام من خلال طرح العديد من تصاميم السماعات البلوتوث، وبألوان مختلفة كي ترضي جميع الأذواق، مع العلم أنها مصنعة من أجود الخامات التي تجعلها أفضل سماعة بلوتوث سامسونج يمكنك الحصول عليها على الإطلاق.

فئات سماعات بلوتوث سامسونج اللاسلكية

هناك عدة فئات مختلفة من سماعة بلوتوث سامسونج تختلف في المواصفات والسعر لتناسب جميع الاحتياجات، نطرحها لك فيما يلي بالتفصيل لتتعرف علي كل منها وتقرر أي منها الأنسب لك:

  1. سماعة Samsung Galaxy Buds Live  

تعرف على مزايا سماعة بلوتوث سامسونج المتعددة وأفضل سعر لها

إصدار مميز من إصدارات سماعات سامسونج بلوتوث تم إطلاقه يحمل اسم Samsung Galaxy Buds Live.

وتتميز بحجمها الصغير ولكنها تقدم لمستخدمها العديد من المزايا الرائعة، فتلك السماعة متطورة إلى حد كبير، حيث إنها مصنوعة من مواد قوية تشبه في صلابتها مادة الفولاذ، مما يعني أنها مقاومة للصدمات.

كما أنها تمنح مستخدميها فرصة رائعة لتجربة الاستمتاع بالأصوات النقية، علاوة على أن تصميمها يتناسب مع شكل الأذن، مما يضمن الراحة طوال فترة الاستخدام.

 

كما أنها تعمل على عزل الضوضاء بصورة ممتازة، مما يُمكنك من الاستماع إلى أدق الأصوات بسهولة ويسر.

ليس ذلك فقط، بل إن ذلك الإصدار يعمل على كافة أنواع الأجهزة الجوالة، سواء الأندرويد، أو IOS، وذلك من خلال تحميل تطبيق سماعات سامسونج اللاسلكية أو التطبيق المخصص لذلك الإصدار، علاوة على ذلك  يمكن للسماعة العمل بشكل متواصل لمدة 6 ساعات، و21 ساعة مع استعمال العبوة المخصصة لها.

 

تحتوي أيضًا Samsung Galaxy Buds Live على ثلاث ميكروفونات، بالإضافة إلى الوحدة المستقبلة للصوت، مما يعني الحصول على أفضل مستوى من الجودة عند استقبال المكالمات، إذ أنها تعمل على نقل الإشارات الصوتية بشكل محسن مهما بلغت نسبة الضوضاء من حولك.

 

تحتوي كذلك السماعة على مساعد ذكي يعمل من خلال تحليل صوتك بمجرد مناداتها سيٌجيب عليك. أما عن التصميم المميز الذي تتمتع به عبوة السماعة، فإنه قد تم اقتباسه من أشكال علب المجوهرات القيمة. 

وتأتي السماعة بألوان مميزة يمكنك الاختيار من بينها مهما كان ذوقك، إذ أنها تتوفر باللون الأسود، الوردي، الرمادي، الأزرق، الرصاصي، والأبيض.

Samsung Galaxy Buds2 Pro Bluetooth .2 

تعرف على مزايا سماعة بلوتوث سامسونج المتعددة وأفضل سعر لها

أما عن سماعة بلوتوث سامسونج Samsung Galaxy Buds 2 Pro Bluetooth Earbuds فإنها تبين م\ى التطور المستمر في منتجات شركة سامسونج. إذ تم تطوير هذه السماعة لتتمتع بالعديد من المزايا الرائعة؛ مثل: الصوت النقي، القدرة على عزل الضوضاء، واحتوائها على ثلاثة ميكروفونات عالية الجودة.

 

بالإضافة إلى قدرتها على القضاء على الأصوات المحيطة، مهما كانت هادئة مثل أصوات أمواج البحار أو الرياح، كما أنها تتمكن من معرفة الصوت مهما كانت حركة الرأس، بالإضافة إلى أن تلك السماعة مقاومة للماء، مما يعني أنه من الممكن الاستمتاع باستخدامها في مختلف الأجواء علاوة على العمر الطويل لبطاريتها.

إذ أنه من الممكن أن تقوم باستخدامها لمدة 5 ساعات متواصلة دون انقطاع، ومع استخدام الحافظة يمكنك استخدامها 18 ساعة بالشحن، ويتوفر منها ثلاثة ألوان مميزة هي: الأبيض، الأسود والبنفسجي.

Samsung Galaxy Buds pro Phantom Black .3

تعرف على مزايا سماعة بلوتوث سامسونج المتعددة وأفضل سعر لها

أما عن ذلك الإصدار من سماعة بلوتوث سامسونج، فإنه يتمتع بالتصميم الإنسيابي والشكل الجذاب، علاوة على اللون المميز، إذ أنها يتوفر فقط باللون الأسود، أما عن مزايا سماعة Samsung Galaxy Buds pro Phantom Black، فإنها تكمن في قدرتها على عزل الأصوات بصورة مميزة.

كما أنها خفيفة الوزن للغاية، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن تعمل لمدة ثمانٍ ساعات بشكل مستمر دون انقطاع، إذ أن بطاريتها تتمتع بالعمر الطويل، كما أنه مع استخدامها مع عبوة الشحن يمكنها العمل لمدة 15 ساعة.

ما هو أفضل متجر موثوق لشراء سماعات بلوتوث سامسونج؟

يعد متجر جملة هو أفضل المتاجر التي يمكنها أن تقدم لك المنتجات الأصلية ذات المستوى الرفيع من الجودة، خاصة وأنه يتميز بتوفيرها بأقل الأسعار، فمن خلال زيارتك لذلك الموقع يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة تود تكرارها بشكل مستمر، خاصة وأنه يتميز بواجهة مستخدم بسيطة يسهل التعامل معها.

ستجد على موقع جملة كل فئات سماعات سامسونج بأسعار مميزة للغاية، كل ما عليك فعله شرائها بضغطة زر وستصلك أينما كنت بأسرع وقت دون أي مجهود. 

 

بذلك نكون قد تعرفنا على كافة فئات سماعة بلوتوث سامسونج وأهم ما يميزها. وذكرنا المعلومات التي تؤهلك لاختيار الأنسب لك. ويمكنك الآن شراء أي منها بكل سهولة ويسر من خلال زيارة موقع جملة والتعرف على المزيد من المعلومات التي تخص كل فئة على حدة.

ما هو سعر سماعة بلوتوث سامسونج بادز لايف Samsung Galaxy Buds Live ؟

السعر في الإمارات هو: 399 د.إ
السعر في السعودية هو: 423 ر.س
السعر في الكويت هو: 33.97 د.ك
السعر في قطر هو: 395.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 43.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 40.95 د.ب
السعر في مصر هو: 3,391 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعة بلوتوث سامسونج بادز لايف Samsung Galaxy Buds Live ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر سماعة بلوتوث سامسونج جالاكسي بادز 2 برو Samsung Galaxy Buds2 Pro Bluetooth Earbuds ؟

السعر في الإمارات هو: 599 د.إ
السعر في السعودية هو: 635 ر.س
السعر في الكويت هو: 51 د.ك
السعر في قطر هو: 593.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 65.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 61.48 د.ب
السعر في مصر هو: 5,091 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعة بلوتوث سامسونج جالاكسي بادز 2 برو Samsung Galaxy Buds2 Pro Bluetooth Earbuds ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر سماعة Samsung Galaxy Buds pro - Phantom Black ؟

السعر في الإمارات هو: 499 د.إ
السعر في السعودية هو: 529 ر.س
السعر في الكويت هو: 42.48 د.ك
السعر في قطر هو: 494.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 54.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 51.21 د.ب
السعر في مصر هو: 4,241 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعة Samsung Galaxy Buds pro - Phantom Black ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

احصل الآن على افضل سماعة بلوتوث بسعر مميز

احصل الآن على افضل سماعة بلوتوث بسعر مميز

16/02/2024

يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل سماعة بلوتوث لها الشكل الجذاب والعصري، وفي نفس الوقت تُلبي جميع الاحتياجات التي يتطلع إليها العميل، ويُمكن الحصول على مجموعة واسعة من الاختيارات من خلال الفقرات الآتية، واختيار القيمة مقابل السعر. أفضل أنواع سماعة بلوتوث هُناك الكثير من الأنواع في الساحة، ولكن تعتبر الأنواع ذات الجودة العالية والمحدثة باستمرار  أكمل القراءة...

أفضل سماعة jbl بلوتوث بصوت نقي…احصل عليها الآن بسعر مذهل من متجر جملة

أفضل سماعة jbl بلوتوث بصوت نقي…احصل عليها الآن بسعر مذهل من متجر جملة

18/02/2024

تقوم شركة jbl بإصدار أفضل أنواع السماعات؛ لذلك تجد الكثير من العملاء يبحثون عن سماعة jbl بلوتوث حيث يمكن أن تلبي جميع الاحتياجات التي يتطلع إليها العميل، مقابل السعر والعمر الطويل والجودة العالية التي تتمتع بها جميع المنتجات، ولذلك في هذه المقالة يمكن عرض أهم المنتجات من الشركة. أفضل سماعة jbl بلوتوث آير بودز تمتلك  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم