أفضل جهاز شحن بطارية السيارة انكر

أفضل جهاز شحن بطارية السيارة انكر

23/02/2024
0

لأن شركة أنكر تعلم ما هي احتياجات عمُلائها الكِرام، بين الحين والآخر تقوم بطرح الكثير من المُنتجات، التي تلقى استحسانًا من كل من يتعرف عليها، وعلى رأس تلك المُنتجات الرائعة، نجِد جهاز شحن بطارية السيارة انكر، والذي يُقدم لمُستخدميه العديد من المزايا، بفضل المُواصفات الرائعة التي يتمتع بها.

لذا ومن خلال ذلك المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على ذلك المُنتج المُتميز، ونتعرف على كافة المعلومات التي تدُور حوله، بالإضافة إلى الطريقة المثالية للحصول عليه بأفضل سعر، وفي أقل وقت مُمكن، كل ما عليك هو مُتابعة السطور القادمة فقط.

نبذة عن جهاز شحن بطارية السيارة انكر

استطاعت شركة أنكر في غضون فترة زمنية وجيزة أن تصنع لنفسها اسمًا عالميًا، بين العديد من الشركات المُنافسة، وذلك بفضل اهتمامها بإنتاج كل ما يُمكن أن تحتاجه في مجال الأجهزة الإلكترونية، وغيرها من المُنتجات، التي طالما بحثت عنها في الكثير من المتاجر دون جدوى.

على رأس تلك المُنتجات جهاز شحن بطارية السيارة، والذي يغنيك عن  التعرض إلى المواقف المُحرجة، نتيجة توقف السيارة بشكل مُفاجئ في أي من الأماكن، فذلك الأمر من المُمكن أن يكون له الكثير من العواقب الوخيمة الأخرى، والتي يُمكنك الآن تجنُبها باقتنائك جهاز شحن بطارية السيارة انكر.

وهو جهاز مُشغل السيارة Roav Pro برو من أنكر 8000 مللي أمبير، والذي يُعتبر من أقوى أنواع الأجهزة؛ التي تقوم بشحن بطارية سيارتك، فلا تكون في حاجة إلى من يدفعها، عند تعرُضها للتوقف، نتيجة نفاذ الطاقة، وذلك بفضل مُواصفاته القياسية، والمُميزات الرائعة، التي يتمتع بها.

مُواصفات مُشغل السيارة Roav Pro برو من أنكر

مشغل السيارة Roav Pro برو من أنكر 8000 ملي أمبير - SW1hZ2U6NDU5MzQ=

يتمتع مُشغل السيارة Roav Pro برو من أنكر 8000 ملي أمبير بالمُواصفات الآتية:

  • الفئة: شاحن بطارية السيارة، بقوة عالية.
  • رقم الموديل: R3120011
  • العلامة التجارية الخاصة بالمُنتج: Roav by Anker

مُميزات مُشغل السيارة Roav Pro برو من أنكر

أما عن مُميزات جهاز شحن بطارية السيارة انكر، والتي تُجعله الأفضل بين الكثير من الأجهزة، يُمكنك التعرف عليها عن كثب عبر ما يلي:

تشغيل المُحركات عدة مرات

إن قُمت بشحن جهاز شحن بطارية السيارة انكر مرة واحدة، فإن تلك الشُحنة تجعله قادرًا على تشغيل المُحركات حوالي 15 مرة، دون الحاجة إلى شحنه مرة أخرى، مما يعني أنه الأنسب للسفر، والاستخدام الشاق.

فهو قادر على تشغيل المُحركات التي تعمل بالغاز، حتى 6 لتر، أو حتى مُحركات الديزل القوية، حتى 3 لتر، مما يعني أنه مُتوافق مع عدد كبير من المُحركات، ويُمكنه مُعالجة مُشكلة بطارية سيارتك، أو سيارات أيًا من الأشخاص حولك على الطريق.

مصنوع من مواد عالية الجودة

تم تصنيع جهاز شحن بطارية السيارة انكر من مواد عالية الجودة، تلك التي توفر له ولمُحرك سيارتك أعلى معدلات
أمان، حيث إنه مُصمم ليُقاوم العديد من الأضرار، مثل عكس الأقطاب، أو الدائرة القصيرة، أو الجُهد المُنخفض، أو الشحن الزائد، أو أي من المشكلات التي من المُمكن أن تؤثر على عُمر المُحرك.

يدعم شحن الهواتف

بالرغم من أنه جهاز مُخصص لشحن بطارية السيارة، إلا أنه يحتوي على منفذين يو إس بي، مما يجعله جهاز مُزدوج، يقوم بشحن بطارية سيارتك وهاتفك.

ليس ذلك فقط، بل بإمكانك أن تقوم بتوصيل هاتفين به في آن واحد، مع ضمان أنه سيقوم بشحن بطارياتهما بأمان تام، وفي أسرع وقت مُمكن، إذ أن جهاز شحن بطارية السيارة انكر يدعم خاصية الشحن السريع للهواتف.

يحتوي على بوصلة وكشاف

لأن جهاز شحن بطارية السيارة المُقدم من أنكر هو الخيار الأمثل للسفر، والطرق الطويلة، إذ أنه من أفضل الأجهزة التي يُمكنك اصطحابها على الطريق، بفضل مُميزاته الرائعة، تم تعزيزه ببوصلة مُدمجة، يُمكنها أن تكون مُرشدة لك، إن ضللت الطريق.

كما أنه يحتوي على كشاف ليد قوي للغاية، يُمكنك استخدامه ليلًا، أو في أي من الأماكن المُظلمة، مما يعني أنه يغنيك عن شراء عدة أجهزة، والاستكفاء به فقط.

يقرأ حالة بطارية السيارة

ستلاحظ عند توصيل جهاز شحن بطارية السيارة انكر أنه قد قام على الفور بتسجيل القراءة لحالة بطاريتك، ودون الحاجة إلى تشغيله، لذا من المُمكن أن تقوم باستخدامه للكشف على بطارية السيارة، في كافة الأوقات وليس فقط استخدامه عند تُوقفها.

سعره زهيد مُقابل مُميزاته المُتعددة

يُعتبر جهاز شحن بطارية السيارة انكر من الأجهزة التي تُقدم لك العديد من المزايا الرائعة، ويُمكنك شرائها بأقل الأسعار، وبمُقارنة الأجهزة الأخرى، التي تتشارك معه في الفئة السعرية، تجد أنه يتفوق على جميعهم، بفضل متانته وجودة أدائه، والمزايا الرائعة، التي يتمتع بها تصميمه، والتي تكفل له العمر الافتراضي الطويل، حتى مع الاستخدام المُتكرر.

لا تتردد واحصل الآن على جهاز شحن بطارية السيارة انكر من متجر جملة الإلكتروني بسعر مُذهل.

لماذا أقوم بشراء جهاز شحن بطارية السيارة انكر من متجر جملة الإلكتروني؟

بعد أن تعرفت على كافة المُواصفات والمُميزات الرائعة، التي يتمتع بها جهاز شحن بطارية السيارة انكر، بالتأكيد فإنك تُفكر الآن في كيفية الحصول عليه بأقل الأسعار، وهنا يجدُر بنا أن ننصحك باقتنائه من خلال متجر جملة الإلكتروني، لأن وحده من بين العديد من المتاجر الأخرى الذي يتمتع بالمزايا الآتية:

  • يُوفر متجر جملة لعُملائه الكرام فرصة الحصول على المُنتج الأصلي؛ بسهولة ويُسر، إذ أن المتجر لا يقوم سوى ببيع المُنتجات المُوثوق منها، والتي تُقدم لمُستخدميها أعلى مُستوى من جودة الأداء، بالإضافة إلى أنه يُوفر لعُملائه كافة المُنتجات، التي يصعب عليهم العثور عليها في أي من المتاجر الأخرى.
  • يحتوي متجر جملة على الكثير من الأقسام، مما يعني أن كافة المُنتجات التي من المُمكن أن تكون في حاجة إلى شرائها ستجدها لديه، وهذا الأمر بالطبع يُوفر وقتك وجهدك، خاصةً وأن كافة طلباتك ستصل إليك، في وقت قصير للغاية، لا يتجاوز تسعة أيام.
  • يطرح متجر جملة لعُملائه الكرام العروض والخصُومات الحصرية، على كافة المُنتجات، بين الحين والآخر، علاوة على أن أسعاره هي الأقل دائمًا، كما أنه يُمكنك التواصل مع خدمة عُملاء المتجر على مدار 24 ساعة.
  • يُقدم لك المتجر الضمان الحقيقي على الأجهزة والمُعدات، التي تقوم بشرائها منه، كما أنه يتمتع بسياسة استبدال واسترجاع مُميزة للغاية، تكفل لعملائه الكرام كافة حقوقهم.
  • أيضًا يُقدم المتجر لعُملائه العديد من خيارات الدفع، بالإضافة إلى أن المتجر الإلكتروني يتمتع بالواجهة التي يسهل التعامل معها، من قبل  كافة الفئات العُمرية.

من أجل تلك المزايا وأكثر، لا ينبغي عليك اقتناء جهاز شحن بطارية السيارة انكر سوى من خلال التردُد على متجر جملة في أسرع وقت، وذلك لأن الكمية المُتاحة من المُمكن أن تنفذ قريبًا، خاصةً وأن المُنتج يتمتع بالمزايا التي لن تجدها في مُنتج آخر من المُنتجات المُنافسة.

ما هو سعر مشغل السيارة Roav Pro برو من أنكر 8000 ملي أمبير ؟

السعر في الإمارات هو: 279 د.إ
السعر في السعودية هو: 296 ر.س
السعر في الكويت هو: 23.75 د.ك
السعر في قطر هو: 276.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 30.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 28.63 د.ب
السعر في مصر هو: 2,371 ج.م

ما هو وزن صندوق مشغل السيارة Roav Pro برو من أنكر 8000 ملي أمبير ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

افضل شاحن متنقل انكر باور بانك

افضل شاحن متنقل انكر باور بانك

23/02/2024

هل تضطر إلى الخروج طويلًا من المنزل أو المكتب، مما يتطلب أن تقوم بشراء شاحن مُتنقل، وتريده أن يكون بمُستوى رفيع من الجودة، لكي يلبي طلباتك، ويتمكن من شحن هاتفك حتى تستمتع باستخدامه أطول فترة مُمكنة، لكنك لا تعرف أي من الشواحن المُنتشرة هي الأفضل؟ لا داعي للقلق، فقد استطاعت شركة أنكر أن تقوم بإطلاق  أكمل القراءة...

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

26/02/2024

تقوم دائمًا شركة أنكر بتقديم أفضل المنتجات من شاحن انكر سريع الذي يقوم بتوفير أقوى جهد للشحن السريع في أقل وقت من أجل توفير الوقت، وتعتبر شواحن أنكر من الشواحن عالية الجودة، التي تقوم بتقديم أفضل خدمة مقابل السعر، ويمكن الحصول على أفضل صفقة من خلال تصفح أفضل منتجات من الشاحن السريع. شاحن انكر سريع  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم