أفضل كفرات ايفون 12 برو max ومميزاتهم

أفضل كفرات ايفون 12 برو max ومميزاتهم

13/03/2024
0

عندما يتعلق الأمر بحماية هاتفك المحمول من التعرض للصدمات أو الخدوش، فإن أول ما يأتي ببالك هو اقتناء نوع مُميز من أنواع الكفرات، ذلك الذي يُقدم له كافة عوامل الحماية، على أن يكون أيضًا له الشكل الجذاب.

لذا، إن كنت من أصحاب هاتف آيفون 12 برو ماكس، فإننا اليوم نُقدم لك أفضل كفرات ايفون 12 برو max ذات التصاميم العصرية، ويُمكنك الحصول على أي منها في أقل وقت مُمكن، وبأسعار لا تقبل المُنافسة، كل ما عليك الآن هو إتباع السطور القادمة.

نبذة عن كفرات ايفون 12 برو max

من المُتعارف عليه أن شركة أبل من الشركات الرائدة عالميًا في إنتاج كل ما يخص الهواتف المحمولة، سواء الأجهزة ذاتها، أو المُلحقات التي تضمن لها العمل بأفضل مُستوى من الأداء، لذا فإنه عندما تقرر اقتناء هاتف من هواتف شركة أبل، خاصةً جهاز آيفون 12 برو ماكس، فقد أحسنت الاختيار.

ذلك بفضل العديد من المزايا الرائعة التي يُقدمها إليك، ولذلك يجدر بك في تلك الحالة أن تُحافظ عليه من خلال استخدام كفرات ايفون 12 برو max، ولذلك سنذكر لكم أفضل نوع كفرات ايفون 12 برو ماكس يُمكنك اقتنائه من خلال التالي:

adidas ORIGINALS Apple iPhone HandStrap Case

كفر آيفون 12 برو ماكس adidas ORIGINALS Apple iPhone HandStrap Case - أسود - SW1hZ2U6NzE2Njg=

يتمتع إصدار adidas ORIGINALS Apple iPhone HandStrap Case من إصدارات كفرات ايفون 12 برو max بالعديد من المُميزات الرائعة، التي تجعله الخيار الأمثل لك، إن كنت من مُحبي اللون الأسود، حيث تتمثل مزاياه المُتعددة فيما يلي:

  • يُمكنك من خلال استخدام ذلك الإصدار الرائع من إصدارات كفرات ايفون 12 برو max أن تصل إلى كافة منافذ الجهاز، بسهولة ويُسر.
  • يُوفر الكفر أقصى مُعدلات الحماية لجهازك، وذلك لأنه مصنوع من أجود الخامات، علاوة على أنه مُتوافق أيضًا مع جهاز آيفون 12، وآيفون 12 برو.
  • تم دعم الكفر بمادة مرنة، تُساعد هاتفك المحمول على تفادي الصدمات، كما أنها تحميه بفَعَالية بالغة عند سقوطه.
  • من المُمكن استخدام ذلك الكفر عند القيام بتوصيل الهاتف بالشاحن اللاسلكي، دون الحاجة إلى إزالته، ثم تركيبه مرة أخرى.
  • يحتوي الكفر على لوح خلفي مرن، صلب ومتين، في آن واحد.
  • يتمتع الكفر بالشكل الانسيابي الأكثر من رائع، والذي ينم عن ذوق صاحبه الرفيع، علاوة على أنه باللون الأسود، مما يعني أنه من الكفرات التي يُمكن استخدامها في كافة الأوقات.
  • صُنع الكفر من مواد سهلة التنظيف، بالإضافة إلى أنه خفيف الوزن، لا يشعرك بعدم القدرة على حمل الهاتف بيد واحدة.
  • يحتوي الكفر على شريطًا يمثل المقبض، هذا الشريط من المُمكن استخدامه لسحب الجهاز، لمنعه من السقوط، مما يعني أنك من خلال اقتناء ذلك الكفر الرائع، ستوفر لجهازك مُستوى عالٍ من الحماية، لم يعهد مثله من قبل.

أفضل أنواع كفرات ايفون 12 برو max الأخرى

هل تعلم أنه هناك كفرات أخرى تتوافق مع جهاز آيفون 12 برو ماكس، وتُقدم لهاتفك أيضًا أعلى مُعدلات الحماية، وهي كفرات 13 برو ماكس، بالإضافة إلى أنها تحتوي على جزء داعم لكاميرا الجهاز الخلفية، مما يحميها من التعرض للتلف، نتيجة الاصطدام أو سقوط الهاتف.

لذا إن كنت تُريد التعرف على المزيد من الخيارات التي يُمكنها أن تحل محل كفرات ايفون 12 برو max، فإننا نُقدمها لك من خلال ما يلي:

1- Green Carbon Pro Case with Metal Camera Ring for iPhone 13 Pro Max Black

كفر ايفون 13 برو ماكس كربون أسود جرين Green Carbon Pro Case with Metal Camera Ring for iPhone 13 Pro Max Black - SW1hZ2U6MTM3MjI5Mw==

يأتيك Green Carbon Pro Case with Metal Camera Ring for iPhone 13 Pro Max Black بتصميم فريد ومُميز، إذ أنه يحتوي على طبقة إضافية، تقوم بحماية الكاميرا بصورة عالية للغاية.

كما أنه يُسهل لمُستخدمه الوصول إلى أي من منافذ الهاتف، أو الأزرار بإحترافية بالغة، ونظرًا لأنه مصنوع من المواد المتينة، فإنه يضمن لك الحفاظ على الهاتف من الاصطدام أو الخدوش.

2- Karl Lagerfeld Liquid Glitter Case And Karl And Choupette Head For iPhone 13 Pro Max

كفر جوال ايفون 13 برو ماكس سيليكون شفاف لامع لون فضي من كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld Liquid Glitter Case And Karl And Choupette Head For iPhone 13 Pro Max - SW1hZ2U6MTM4ODc4Ng==

إن كنت تُريد الحصول على كفر مُميز، له التصميم الرائع، علاوة على أنه المثالي في حماية هاتفك من العوامل الخارجية بكافة أشكالها، فإن Karl Lagerfeld Liquid Glitter Case And Karl And Choupette Head For iPhone 13 Pro Max هو الخيار الأمثل لك.

ذلك لأنه يتمتع بالتصميم الأنيق، ويحتوي على الحواف المُرتفعة، والتي يُمكنها أن تحمي شاشة الهاتف بجدارة عند السقوط، بالإضافة إلى أنه مدعوم بحلقة عالية حول الكاميرا، تحمي العدسات من كل ما قد يتعرض له الهاتف، من صدمات، أو خدوش.

بالإضافة إلى أن أنه من أفضل أنواع الكفرات التي تُحافظ على الهاتف من الأوساخ، ولا تنسى أنه يحتوي على رسمة غاية في الأناقة، تُناسب مُختلف الأذواق.

 

سارع الآن بالحصول على أفضل كفرات ايفون 12 برو max من متجر جملة الإلكتروني بسعر حصري ومُميز، قبل نفاذ الكمية المحدودة.

Green Matte Magsafe Case for iPhone 13 Pro Max -3

كفر جوال ايفون 13 برو ماكس ماغ سيف مت أزرق جرين Green Matte Magsafe Case for iPhone 13 Pro Max - SW1hZ2U6MTYzMzMxNA==

إن كنت تُريد الحصول على كفر هاتف آيفون يُمكن استخدامه مع الشاحن اللاسلكي، فإننا ننصحك باقتناء Green Matte Magsafe Case for iPhone 13 Pro Max، والذي يدعم خاصية الماج سيف.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على الحواف العالية، التي تُحيط بالكاميرا، فتضمن لها أعلى مُعدلات الحماية، ولا تنسى أنه مُتوافق للاستخدام مع هاتف آيفون 12 برو ماكس، مما يعني أنه يُمكنك أن تضع في اعتبارك أنه أيضًا من أفضل كفرات ايفون 12 برو max.

خاصةً وأنه يحتوي على قبضة مُضادة للسقوط أو الانزلاق، كما أنه يسهل إزالته وتنظيفه، ثم إعادة تركيبه للهاتف مرة أخرى.

لماذا يجب عليك الحصول على كفرات ايفون 12 برو max أو أي من الكفرات الأخرى من متجر جملة؟

بالرغم من أنه هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية التي يُمكنك التسوق من خلالها لتحصل على كل ما تُريد، إلا أن متجر جملة هو المتجر المثالي، إن كنت تُريد الاستمتاع بالمزايا المُتعددة، التي تجعل تجربة التسوق الإلكترونية ولا أفضل من ذلك، حيث تتشكل مزاياه على النحو التالي:

  • يتمتع متجر جملة الإلكتروني بقدرته على توفير المُنتجات الأصلية التي يحتاجها العملاء، وبمُستوى عالٍ من الجودة لا يُمكن أن تجده لدى المتاجر الأخرى.
  • يُمكنك الاستمتاع بتجربة التسوق عبر المتجر بسهولة ويُسر، وذلك لأنه يحتوي على الواجهة التي يسهل التعامل معها من قبل المبتدئين في عالم الإنترنت، إذ أنها لا تحتاج إلى التدريب المُسبق إطلاقًا.
  • يُقدم لك متجر جملة فرصة الحصول على كل ما تُريد، بأسعار لا تُصدق، وذلك لأنه يُقدم لعُملائه الكِرام الخصومات والعروض الحقيقية، بجوار أنه يُوفر لهم كل ما يحتاجون بأقل الأسعار طوال العام.
  • يُقدم المتجر لعُملائه عدة طرق للدفع، كما أنه يتمتع بسياسة استبدال واسترجاع مثالية، وعلاوة على ذلك، فإنه عند تفعيل الطلب منه، فإنه سيصلك في غضون أيام قليلة للغاية.

احصل الآن على كفرات ايفون 12 برو max بسعر حصري عبر موقع جملة.

تعرفنا من خلال ما سبق على الكثير من أنواع كفرات ايفون 12 برو max، والتي يُمكنك أن تقوم بشرائها على الفور بأقل الأسعار من خلال متجر جملة الإلكتروني، ولا تنسى أن تستمتع من خلاله بتجربة تسوق هي الأفضل على الإطلاق، بفضل العديد من الأقسام التي يحتوي عليها.

ما هو سعر كفر آيفون 12 برو ماكس adidas ORIGINALS Apple iPhone HandStrap Case - أسود ؟

السعر في الإمارات هو: 80 د.إ
السعر في السعودية هو: 85 ر.س
السعر في الكويت هو: 6.81 د.ك
السعر في قطر هو: 79.2 ر.ق
السعر في عمان هو: 8.8 ر.ع
السعر في البحرين هو: 8.21 د.ب
السعر في مصر هو: 680 ج.م

ما هو وزن صندوق كفر آيفون 12 برو ماكس adidas ORIGINALS Apple iPhone HandStrap Case - أسود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.2 كيلو جرام

ما هو سعر كفر ايفون 13 برو ماكس كربون أسود جرين Green Carbon Pro Case with Metal Camera Ring for iPhone 13 Pro Max Black ؟

السعر في الإمارات هو: 39 د.إ
السعر في السعودية هو: 42 ر.س
السعر في الكويت هو: 3.32 د.ك
السعر في قطر هو: 38.61 ر.ق
السعر في عمان هو: 4.29 ر.ع
السعر في البحرين هو: 4 د.ب
السعر في مصر هو: 331 ج.م

ما هو وزن صندوق كفر ايفون 13 برو ماكس كربون أسود جرين Green Carbon Pro Case with Metal Camera Ring for iPhone 13 Pro Max Black ؟

الوزن الحجمي هو: 0.2 كيلو جرام

ما هو سعر كفر جوال ايفون 13 برو ماكس سيليكون شفاف لامع لون فضي من كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld Liquid Glitter Case And Karl And Choupette Head For iPhone 13 Pro Max ؟

السعر في الإمارات هو: 39 د.إ
السعر في السعودية هو: 42 ر.س
السعر في الكويت هو: 3.32 د.ك
السعر في قطر هو: 38.61 ر.ق
السعر في عمان هو: 4.29 ر.ع
السعر في البحرين هو: 4 د.ب
السعر في مصر هو: 331 ج.م

ما هو وزن صندوق كفر جوال ايفون 13 برو ماكس سيليكون شفاف لامع لون فضي من كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld Liquid Glitter Case And Karl And Choupette Head For iPhone 13 Pro Max ؟

الوزن الحجمي هو: 0.2 كيلو جرام

ما هو سعر كفر جوال ايفون 13 برو ماكس ماغ سيف مت أزرق جرين Green Matte Magsafe Case for iPhone 13 Pro Max ؟

السعر في الإمارات هو: 29 د.إ
السعر في السعودية هو: 31 ر.س
السعر في الكويت هو: 2.46 د.ك
السعر في قطر هو: 28.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 3.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 2.97 د.ب
السعر في مصر هو: 246 ج.م

ما هو وزن صندوق كفر جوال ايفون 13 برو ماكس ماغ سيف مت أزرق جرين Green Matte Magsafe Case for iPhone 13 Pro Max ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

اجدد اشكال كفرات ايفون 14 برو max

اجدد اشكال كفرات ايفون 14 برو max

15/02/2024

يبحث الكثير من أصحاب هواتف الآيفون عن أفضل كفرات ايفون 14 برو max؛ التي يُمكن أن تحمي الهاتف من الخدوش وتُساعد في إطالة عمر الجهاز لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى قدرتها في الحفاظ على شكله جديد وأنيق، ويحتاج هاتف آيفون برو ماكس14 للكفر الذي يلبي كل هذه الاحتياجات للعميل في منتج واحد؛ لذا دعنا نوضح  أكمل القراءة...

احصل الآن على أفضل كفرات ايفون 13 

احصل الآن على أفضل كفرات ايفون 13 

17/02/2024

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن أفضل كفرات ايفون 13 التي تكمل رونق الهاتف، لذا دعنا نأخذك في جولة سريعة داخل أحد أفضل المتاجر التي توفر كفرات آيفون 13 بتصاميم رائعة وجودة عالية تجعل العميل يشعر وكأن القطعة صُنعت خصيصًا من أجله، وهذا ما يبحث عنه أي عميل التفرد مع الجودة العالية، هيا نبدأ  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم