أفضل سماعة بلوتوث ابل وأهم مواصفاتها

أفضل سماعة بلوتوث ابل وأهم مواصفاتها

03/03/2024
0

عندما تُفكر في اقتناء سماعة لاسلكية، فإن أول ما يخطر ببالك هو مُستوى جودتها، لتتأكد من أنك ستحصل على قطعة تُقدم لك مُستوى الصوت النقي، سواء في المُكالمات، الاستماع إلى الموسيقى، أو أي من الأغراض الأخرى، ولكن في تلك الحالة لا ينبغي عليك شراء أي من أنواع السماعات من متاجر لا تثق بها.

وإنما يجدر بك القيام باقتناء إحدى فئات سماعة بلوتوث ابل، والتي تُقدم لك العديد من المُميزات الرائعة، بجانب أنها من أفضل وأقوى أنواع السماعات على الإطلاق، لذا خصصنا لك ذلك المقال للتعرف عليها عن كثب، والطريقة المثالية للحصول عليها بأقل الأسعار، وبأسرع وقت ممكن.

أفضل فئات سماعة بلوتوث ابل

شركة آبل من الشركات الرائدة في عالم إنتاج الهواتف الجوالة بتقنيات عالية، تمنحك أعلى مُستوى من الأداء، فعندما تطلق سماعة لاسلكية، تأكد أنها الأفضل من بين الكثير من الخيارات، ولأننا نحرص على أن تتمتع بالحصول على الفئة المميزة التي تمنحك أداءً مثاليًا، فإننا نُقدم لك أقوى إصدارات سماعة بلوتوث ابل.

Apple Airpods Pro 2nd Generation -1

سماعة ابل ايربودز برو الاصدار الثاني Apple Airpods Pro 2nd Generation - SW1hZ2U6NjcxNzcw

تتميز Apple Airpods Pro 2nd Generation بأنها تحتوي على شريحة إتش تو، تلك التي تعمل على عزل الأصوات الخارجية أثناء المُكالمة، مما يجعلها من أفضل فئات سماعة بلوتوث ابل، كما أنها تمنحك الفرصة في الاستمتاع بالاستماع إلى الموسيقى التي تُفضلها، بنغمات واضحة، وتقنيات عالية.

علاوة على ذلك فإنها تحتوي على بطارية قوية للغاية، تجعلها تعمل لمدة ست ساعات مُتواصلة؛ بعد القيام بشحنها مرة واحدة فقط، كما أنها تعمل على مدار 30 ساعة، مع استخدام عبوتها الخاصة، مع العلم أنها داعمة لخاصية الشحن السريع، مما يعني أنه يُمكنك شحنها في غضون دقائق معدودة.

AirPods (3rd generation) with Lightning Charging Case -2

سماعات ايربودز 3 مع علبة شحن الجيل الثالث أبيض ابل AirPods (3rd generation) with Lightning Charging Case - SW1hZ2U6MTY1NjE0OQ==

أما عن AirPods (3rd generation) with Lightning Charging Case فإنها الخيار الأمثل لمُحبي اقتناء سماعة بلوتوث ابل، ذات التصميم العصري المُميز، فهي ذات شكل انسيابي للغاية، كما أنها تحتوي على بطارية تعيش طويلًا، إذ يُمكنها العمل لمدة تصل إلى أربع وعشرين ساعة، مع علبة شحنها.

ليس ذلك فقط، فإن ذلك الإصدار المُميز من سماعات آبل اللاسلكية يأتيك داخل علبة شحن، تحتوي على إضاءة ليد مُميزة، تُعرفك على طبيعة الاستخدام، مع العلم أن تلك السماعة مُتوافقة مع الكثير من أنواع أجهزة الهواتف المحمولة، الأيباد والماك، علاوة على أنها مُقاومة للماء، أو التعرق، مما يعني أنها الأنسب في الرحلات والمصايف.

Merlin Apple AirPods Pro Black Matte -3

سماعات آبل ايربود برو - أسود غير لامع Merlin Apple AirPods Pro Black Matte - SW1hZ2U6NTYxMDk1

أما عن Merlin Apple AirPods Pro Black Matte فإنها الخيار المثالي لمن يُحبون استخدام سماعة بلوتوث ابل لفترات طويلة داخل الأذن، إذ أنها تتميز بالتصميم العصري، الذي يتماشى مع تجاويف الآذان المُختلفة، مما يُوفر لك الراحة طوال فترة الاستخدام، وعلاوة على ذلك فإنها تُوازن الضغط، وتقوم بتهوية الأذن.

أيضًا تحتوي السماعة على العديد من الإمكانيات المُتميزة، إذ أنها تقوم بعزل الأصوات الخارجية بفاعلية كبيرة؛ عند إجراء المُكالمات، كما أنها تُركز على صوت المُتحدث، ومن المُمكن أن تتصل بـ Siri، هذا بالإضافة إلى أنها مصنوعة من المواد عالية الجودة، التي تضمن لها العمر الافتراضي الطويل.

Merlin Apple Airpods Pro Leather Black with Yellow -4

سماعات آبل ايربود برو - أسود و أصفر Merlin Apple Airpods Pro Leather Black with Yellow - SW1hZ2U6NTYwNzQ4

بالنسبة إلى Merlin Apple Airpods Pro Leather Black with Yellow فإنها أيضًا من أقوى وأفضل إصدارات سماعة بلوتوث ابل، وذلك لأنه قد تم تصميمها لتحتوي على شريحة إتش وان، والتي تُعطي الأصوات نقاءً ليس له حدود، لتجربة استخدام رائعة، تجعلك لا تفكر في اقتناء أي من السماعات سواها.

بالإضافة إلى ذلك فإنها تعمل على التركيز على صوت المُتحدث بذكاء عالٍ، وتقوم بضبط التردُدات المُنخفضة، وكذلك المُتوسطة، من تلقاء نفسها، ولا تنس أنها تحتوي على جلد باللون الأسود، مما يجعلها الخيار المُفضل لمُحبي الأناقة، واقتناء المُنتجات ذات اللون الأسود، الذي يتماشى مع كافة الأذواق.

احصل الآن على سماعة بلوتوث ابل من متجر جملة الإلكتروني بأفضل سعر وجودة.

لماذا أقوم بشراء سماعة بلوتوث ابل من متجر جملة الإلكتروني؟

الآن يُمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة تسوق على الإطلاق من خلال شراء سماعة بلوتوث ابل عبر متجر جملة الإلكتروني، وذلك لأنه يتسم بالعديد من المزايا الرائعة، لنتعرف عليها سويًا عبر ما يلي:

  • يتمتع متجر جملة بالواجهة السهلة، التي يُمكن لأي من الفئات التعامل معها بسهولة ويُسر، والوصول إلى كافة الأقسام؛ لتجربة شراء أكثر من رائعة، وفي أقل وقت مُمكن.
  • يُقدم متجر جملة لعملائه الكرام أكبر عدد من المُنتجات، علاوة على أنه يتوفر بكل مُنتج العديد من الخيارات، ليكون الخيار الأمثل لكافة العملاء.
  • يُوفر جملة لعملائه الكرام المُنتجات الأصلية، والتي تجعلهم يحققون أكبر قدر من الاستفادة من إمكانياتها المُميزة، وبأسعار أقل من المتاجر الإلكترونية الأخرى، وعلاوة على ذلك فإنه يمنحهم الخصومات الحقيقية، لمزيد من توفير الأموال.
  • ولأن متجر جملة يحرص على راحة عملائه، فإنه يُوفر لهم العديد من خيارات الدفع، والشحن في فترة زمنية قصيرة للغاية.

بذلك نكون قد تعرفنا سويًا على الطريقة المثالية للحصول على سماعة بلوتوث ابل، كما تناولنا العديد من المزايا التي تجعل أي من الأشخاص يقوم بالشراء من متجر جملة المُميز، والذي يجعل تجربة التسوق الإلكتروني أكثر متعة من غيره، لذا لا تتردد في الحصول على أي من فئات سماعة آبل اللاسلكية في أسرع وقت، فالكمية على وشك النفاذ.

ما هو سعر سماعة ابل ايربودز برو الاصدار الثاني Apple Airpods Pro 2nd Generation ؟

السعر في الإمارات هو: 959 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,017 ر.س
السعر في الكويت هو: 81.65 د.ك
السعر في قطر هو: 949.41 ر.ق
السعر في عمان هو: 105.49 ر.ع
السعر في البحرين هو: 98.43 د.ب
السعر في مصر هو: 8,151 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعة ابل ايربودز برو الاصدار الثاني Apple Airpods Pro 2nd Generation ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر سماعات ايربودز 3 مع علبة شحن الجيل الثالث أبيض ابل AirPods (3rd generation) with Lightning Charging Case ؟

السعر في الإمارات هو: 699 د.إ
السعر في السعودية هو: 741 ر.س
السعر في الكويت هو: 59.51 د.ك
السعر في قطر هو: 692.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 76.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 71.74 د.ب
السعر في مصر هو: 5,941 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعات ايربودز 3 مع علبة شحن الجيل الثالث أبيض ابل AirPods (3rd generation) with Lightning Charging Case ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر سماعات آبل ايربود برو - أسود غير لامع Merlin Apple AirPods Pro Black Matte ؟

السعر في الإمارات هو: 951 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,009 ر.س
السعر في الكويت هو: 80.97 د.ك
السعر في قطر هو: 941.49 ر.ق
السعر في عمان هو: 104.61 ر.ع
السعر في البحرين هو: 97.61 د.ب
السعر في مصر هو: 8,083 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعات آبل ايربود برو - أسود غير لامع Merlin Apple AirPods Pro Black Matte ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر سماعات آبل ايربود برو - أسود و أصفر Merlin Apple Airpods Pro Leather Black with Yellow ؟

السعر في الإمارات هو: 1,233 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,307 ر.س
السعر في الكويت هو: 104.98 د.ك
السعر في قطر هو: 1,220.67 ر.ق
السعر في عمان هو: 135.63 ر.ع
السعر في البحرين هو: 126.55 د.ب
السعر في مصر هو: 10,480 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعات آبل ايربود برو - أسود و أصفر Merlin Apple Airpods Pro Leather Black with Yellow ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل سماعة jbl بلوتوث بصوت نقي…احصل عليها الآن بسعر مذهل من متجر جملة

أفضل سماعة jbl بلوتوث بصوت نقي…احصل عليها الآن بسعر مذهل من متجر جملة

18/02/2024

تقوم شركة jbl بإصدار أفضل أنواع السماعات؛ لذلك تجد الكثير من العملاء يبحثون عن سماعة jbl بلوتوث حيث يمكن أن تلبي جميع الاحتياجات التي يتطلع إليها العميل، مقابل السعر والعمر الطويل والجودة العالية التي تتمتع بها جميع المنتجات، ولذلك في هذه المقالة يمكن عرض أهم المنتجات من الشركة. أفضل سماعة jbl بلوتوث آير بودز تمتلك  أكمل القراءة...

أجمل تشكيلة سير ساعة ابل 2024

أجمل تشكيلة سير ساعة ابل 2024

15/12/2023

يعتبر ساعة ابل واحدة من أكثر الأجهزة الذكية شهرة وشعبية في السوق. وتعد ساعة ابل منتجًا فريدًا يجمع بين أداء الساعة التقليدية وتكنولوجيا المعلومات الحديثة. تساهم ساعة ابل في تحسين جودة الحياة من خلال مجموعة متنوعة من الوظائف والمميزات المبتكرة التي تقدمها. لهذا نقدم لك افضل تشكيلة سير ساعة ابل من متجرنا جملة. تشكيلة سير  أكمل القراءة...

افضل سماعة بلوتوث عزل الصوت

افضل سماعة بلوتوث عزل الصوت

10/03/2024

لأننا نعلم أنك تشعر بالحيرة في أمرك عندما تفكر في اقتناء سماعة بلوتوث، لأنك لا تعلم أي منها يمكنها أن تقدم لك مستوى الجودة الذي تتمناه، جئنا لك من خلال السطور القادمة بافضل سماعة بلوتوث عزل الصوت والتي تتمتع بالعديد من المزايا الرائعة. ليس ذلك فقط، بل إننا سنمنحك الفرصة الذهبية في اقتنائها بأسعار لا  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم