أقوى إصدارات سماعة ايفون بلوتوث 2024

أقوى إصدارات سماعة ايفون بلوتوث 2024

29/02/2024
0

هل تمتلك إحدى إصدارات شركة أبل للهواتف الجوالة، وتريد الاستمتاع بتجربة استخدام سماعة بلوتوث، على أن تكون ذو مُستوى من نقاء الصوت يجعلها الخيار الأمثل لك، كما تُريد أن تكون تلك السماعة من السماعات التي تُقدم لك العديد من المزايا الأخرى؟

إن كان جوابك هو نعم، فإن الخيار المثالي لك في تلك الحالة هي سماعة ايفون بلوتوث، ذلك لأنه يتوفر منها العديد من الفئات، وكل فئة على حدة تُقدم لمُستخدمها مُستوى مُتميز من الأداء، بالإضافة إلى الكثير من المزايا، لذا نُخصص لك ذلك المقال، للتعرف عليها عن كثب.

أفضل فئات سماعة ايفون بلوتوث

هناك العديد من فئات سماعة ايفون بلوتوث، يُمكنها أن تُقدم لك مُستوى الأداء الذي تتمناه، بالإضافة إلى عدد كبير من المُميزات لا يُمكنك إيجادها في أي من أنواع السماعات المُنافسة، لذا دعونا نتعرف عليها من خلال ما يلي:

1- سماعات ايربودز 3 مع علبة شحن الجيل الثالث أبيض ابل

سماعات ايربودز 3 مع علبة شحن الجيل الثالث أبيض ابل AirPods (3rd generation) with Lightning Charging Case - SW1hZ2U6MTY1NjE0OQ==

ما أروع أن تستمتع بإجراء مُكالماتك في مناخ هاديء للغاية، وذلك عند اقتناء سماعات ايربودز 3 مع علبة شحن الجيل الثالث أبيض أبل والتي تحتوي على بطارية قوية؛ تُمكنك من استخدام السماعة لمدة ست ساعات مُتواصلة، دون الحاجة إلى شحنها، وكذلك ستستمتع باستخدامها لمدة يوم كامل، مع وضعها داخل علبة الشحن على مدار اليوم.

أيضًا تتمتع تلك السماعة بالعديد من التقنيات المُتميزة، التي تجعلها مُقاومة للماء، لذا فإنه من المُمكن استخدامها في فصل الصيف، مع ضمان أنها لن تتعرض للتلف جراء التعرق، وأيضًا تأتيك تلك السماعة بعبوة شحن، مُزودة بإضاءة ليد رائعة، بالإضافة إلى أنها تتوافق مع الكثير من أجهزة أيفون، ماك، آيباد ودولبي أتموس.

2- سماعة ابل ايربودز برو الإصدار الثاني

سماعة ابل ايربودز برو الاصدار الثاني Apple Airpods Pro 2nd Generation - SW1hZ2U6NjcxNzcw

تلك السماعة من إصدارات سماعة ايفون بلوتوث قد تم تطويره ليقوم بإلغاء الضوضاء من حول المُستخدم أثناء إجراء المُكالمات، إذ تم دعم سماعة ابل ايربودز برو الإصدار الثاني بشريحة H2، تلك التي تعمل بمُعدل ذكاء فائق، كما أنها تحتوي على تقنية مُميزة؛ تقوم بضبط الموسيقى التي تُفضل الاستماع إليها بشكل تلقائي.

من المُمكن أن تقوم باستخدام السماعة لمدة تصل إلى 30 ساعة، مع وضعها في عبوة الشحن الخاصة بها، كما أنه من المُمكن استخدامها لمدة ست ساعات مُتواصلة؛ عند القيام بشحنها مرة واحدة فقط، مما يعني أنها تحتوي على بطارية قوية، كما أنها مُزودة ببلوتوث قوي، بالإضافة إلى أنها ذات تصميم عصري ومُميز، يجعلها تتحمل كافة العوامل الجوية دون تأثر.

3- سماعات آبل ايربود برو أسود غير لامع

سماعات آبل ايربود برو - أسود غير لامع Merlin Apple AirPods Pro Black Matte - SW1hZ2U6NTYxMDk1

أما عن سماعات آبل ايربود برو أسود غير لامع فإنها ذات تصميم مُميز ورائع، لا تختلف عليه الأذواق، ومُناسب لكافة المراحل العمرية، علاوة على أنها تتمتع بجودة عالية، ونقاء صوت مُميز، يكفل لك الاستماع إلى الموسيقى، وإجراء المُكالمات بوضوح تام، وذلك لأنها تحتوي على العديد من التقنيات، التي تعمل على ضبط الترددات.

بجانب ذلك فإنها تحتوي على إمكانية عزل الضوضاء من حول المُستخدم، والتركيز على صوته، لذا فإنها من أفضل فئات سماعة ايفون بلوتوث، خاصةً وأنها تعمل على تهوية الأذن بشكل جيد، مما يعني أنه من المُمكن استخدامها طوال اليوم، دون الشعور بالضغط أو الانزعاج، بالإضافة إلى أنها مُزودة بشريحة H1 المُتطورة، والمُحسنة من أداء السماعة.

سارع بالحصول على سماعة  ايفون بلوتوث من متجر جملة الإلكتروني بسعر خُرافي.

Apple airpods pro 2nd Generation Used -4

سماعة ايربودز برو 2 (مستعمل) Apple airpods pro 2nd Generation (Used) - SW1hZ2U6MTQxMjEyMA==

أيضًا يُمكنك الآن شراء سماعة ايفون بلوتوث الإصدار الثاني برو، والاستمتاع بمزاياها الرائعة التي لا تتوفر في أي من السماعات الأخرى، إذ تحتوي Apple airpods pro 2nd Generation Used على العديد من التقنيات المُميزة، التي تجعلها الخيار الأمثل لمُحبي استخدام سماعات البلوتوث لوقت طويل.

فهي تحتوي على بطارية قوية، بالإضافة إلى أن تصميمها مُميز، إذ أنها انسيابية وعصرية؛ تناسب كافة الأذواق، كما أنها تجعل المستخدم يستمتع بأفضل مُستوى لنقاء الصوت، سواء في المُكالمات، أو الاستماع إلى الموسيقى، وتأثيرات الألعاب، بجانب أن سعرها مثالي، وستحصل عليها بضمان حقيقي لمدة شهر كامل، يشمل كافة الأعطال، عدا سوء الاستخدام.

كيف يمكنني شراء سماعة ايفون بلوتوث بأفضل سعر؟

من المُمكن أن تحصل الآن على سماعة ايفون بلوتوث من خلال الذهاب على الفور إلى متجر جملة الإلكتروني، ذلك لأنه المتجر الفريد من نوعه، الذي يُقدمها لك بأقل الأسعار، فضلًا عن توافر كافة الفئات به، وللعديد من المزايا الرائعة التي تجدها من خلال الاستمتاع بالتسوق داخله، ولا تجدها لدى سواه، تعرف عليها من خلال ما يلي:

  • يُوفر المتجر لعملائه الكرام عددًا كبيرًا من المُنتجات المُتميزة، والتي لا غنى عن استخدامها، لذا يُمكنك من خلال التسوق به الحصول على كل ما تحتاج من مكان واحد، مما يُوفر وقتك وجهدك.
  • تستغرق عملية الشحن من متجر جملة، تسعة أيام فقط، مما يعني أن طلبك سيصل إليك في وقت قصير للغاية.
  • يتمتع المتجر بسياسة استرجاع واستبدال مُميزة، تكفل لعملائه الكرام كافة حقوقهم، كما أن أسعار المتجر لا تقبل المُنافسة.
  • يقوم المتجر ببيع المُنتجات الأصلية فقط، مما يعني أنه المتجر الإلكتروني الذي يُمكنك الوثوق به.

لذا لا تتردد في الحصول على فئة سماعة ايفون بلوتوث التي نالت إعجابك الآن من خلال متجر جملة، للحصول عليها في أقرب وقت مُمكن، وبأقل الأسعار، ولا تنسى أن الكمية على وشك النفاذ، فسارع بطلب سماعتك، واستمتع بمُستوى أدائها الرائع.

ما هو سعر سماعات ايربودز 3 مع علبة شحن الجيل الثالث أبيض ابل AirPods (3rd generation) with Lightning Charging Case ؟

السعر في الإمارات هو: 699 د.إ
السعر في السعودية هو: 741 ر.س
السعر في الكويت هو: 59.51 د.ك
السعر في قطر هو: 692.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 76.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 71.74 د.ب
السعر في مصر هو: 5,941 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعات ايربودز 3 مع علبة شحن الجيل الثالث أبيض ابل AirPods (3rd generation) with Lightning Charging Case ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر سماعة ابل ايربودز برو الاصدار الثاني Apple Airpods Pro 2nd Generation ؟

السعر في الإمارات هو: 814 د.إ
السعر في السعودية هو: 863 ر.س
السعر في الكويت هو: 69.31 د.ك
السعر في قطر هو: 805.86 ر.ق
السعر في عمان هو: 89.54 ر.ع
السعر في البحرين هو: 83.54 د.ب
السعر في مصر هو: 6,919 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعة ابل ايربودز برو الاصدار الثاني Apple Airpods Pro 2nd Generation ؟

الوزن الحجمي هو: 0.4 كيلو جرام

ما هو سعر سماعات آبل ايربود برو - أسود غير لامع Merlin Apple AirPods Pro Black Matte ؟

السعر في الإمارات هو: 951 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,009 ر.س
السعر في الكويت هو: 80.97 د.ك
السعر في قطر هو: 941.49 ر.ق
السعر في عمان هو: 104.61 ر.ع
السعر في البحرين هو: 97.61 د.ب
السعر في مصر هو: 8,083 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعات آبل ايربود برو - أسود غير لامع Merlin Apple AirPods Pro Black Matte ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر سماعة ايربودز برو 2 (مستعمل) Apple airpods pro 2nd Generation (Used) ؟

السعر في الإمارات هو: 667 د.إ
السعر في السعودية هو: 708 ر.س
السعر في الكويت هو: 56.79 د.ك
السعر في قطر هو: 660.33 ر.ق
السعر في عمان هو: 73.37 ر.ع
السعر في البحرين هو: 68.46 د.ب
السعر في مصر هو: 5,669 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعة ايربودز برو 2 (مستعمل) Apple airpods pro 2nd Generation (Used) ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

احصل الآن على افضل سماعة بلوتوث بسعر مميز

احصل الآن على افضل سماعة بلوتوث بسعر مميز

16/02/2024

يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل سماعة بلوتوث لها الشكل الجذاب والعصري، وفي نفس الوقت تُلبي جميع الاحتياجات التي يتطلع إليها العميل، ويُمكن الحصول على مجموعة واسعة من الاختيارات من خلال الفقرات الآتية، واختيار القيمة مقابل السعر. أفضل أنواع سماعة بلوتوث هُناك الكثير من الأنواع في الساحة، ولكن تعتبر الأنواع ذات الجودة العالية والمحدثة باستمرار  أكمل القراءة...

أفضل سماعة jbl بلوتوث بصوت نقي…احصل عليها الآن بسعر مذهل من متجر جملة

أفضل سماعة jbl بلوتوث بصوت نقي…احصل عليها الآن بسعر مذهل من متجر جملة

18/02/2024

تقوم شركة jbl بإصدار أفضل أنواع السماعات؛ لذلك تجد الكثير من العملاء يبحثون عن سماعة jbl بلوتوث حيث يمكن أن تلبي جميع الاحتياجات التي يتطلع إليها العميل، مقابل السعر والعمر الطويل والجودة العالية التي تتمتع بها جميع المنتجات، ولذلك في هذه المقالة يمكن عرض أهم المنتجات من الشركة. أفضل سماعة jbl بلوتوث آير بودز تمتلك  أكمل القراءة...

افضل سماعة بلوتوث عزل الصوت

افضل سماعة بلوتوث عزل الصوت

10/03/2024

لأننا نعلم أنك تشعر بالحيرة في أمرك عندما تفكر في اقتناء سماعة بلوتوث، لأنك لا تعلم أي منها يمكنها أن تقدم لك مستوى الجودة الذي تتمناه، جئنا لك من خلال السطور القادمة بافضل سماعة بلوتوث عزل الصوت والتي تتمتع بالعديد من المزايا الرائعة. ليس ذلك فقط، بل إننا سنمنحك الفرصة الذهبية في اقتنائها بأسعار لا  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم