أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي وأهم مميزاته

أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي وأهم مميزاته

02/03/2024
0

عندما تكون بطارية هاتفك من البطاريات التي تنفذ طاقتها بسرعة فائقة، فإن ذلك من المُمكن أن يُصيبك بالرغبة في تغيير الهاتف بأكمله، لأنك في تلك الحالة لا تكون قادرًا على الاستمتاع باستخدامه طوال الوقت، وأنت خارج المنزل.

ولأننا نحرص على راحتك، فإننا نُقدم لك الآن الفرصة الذهبية في اقتناء المُنتج الأكثر تميزًا على الإطلاق في ذلك الصدد، وهو أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي، والذي سنتعرف عليه بشيء من التفصيل عبر ما يلي من سطور، كما ستتمكن من الحصول عليه من خلال الموقع الذي يُقدمه لك بسعر حصري ومُميز.

نبذة عن أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي

باور بانك أنكر 24000 مللي أمبير Anker 737 Power Bank (PowerCore 24K) - SW1hZ2U6OTEyMTE4

شركة أنكر من الشركات الرائدة في مجال إنتاج مُلحقات الهواتف الجوالة، وغيرها من الأجهزة الإلكترونية التي لا غنى عن استخدامها، سواء داخل المنزل، أو خارجه، لذا عندما تُفكر في اقتناء شاحن من الشواحن المُتنقلة، فإننا نرشح لك وبجدارة أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي.

ذلك لأنه مصنوع من أجود الخامات العالمية، مما يعني أنه سيكون من المُلحقات التي تُغنيك عن استخدام العديد من الأجهزة الأخرى، وباستخدامه لن تُفكر في شراء شاحن مُتنقل آخر، مهما مر على استخدامه من سنوات عديدة، فشركة أنكر اسم يستحق ثقتك.

لذلك فإننا نُقدم لك اليوم Anker 737 Power Bank Power Core 24K ذلك الشاحن المُتنقل الذي استطاع أن يحقق النجاحات المُتوالية، بفضل الإمكانيات التي يُقدمها لمُستخدميه، والمُواصفات القياسية التي تم تنفيذه بها، والتي جعلته من الأجهزة التي لا يُمكن مقارنتها بغيرها من المُنتجات.

مُواصفات Anker 737 Power Bank Power Core 24K

لأن الشاحن الذي نُقدمه لك اليوم هو أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي، لابد من أن نعرفك على المُواصفات القياسية له، والتي جعلته يتربع على عرش الشواحن المثالية، التي يُمكنها أن تُساعدك في شحن بطارية هاتفك مهما كانت الظروف؛ ألا وهي:

  • العلامة التجارية: شركة أنكر.
  • عدد المخارج التي يحتوي عليها الشاحن: ثلاثة مخارج.
  • سعة البطارية: 24000 مللي أمبير.
  • الطاقة الناتجة: 140 واط، وذلك هو المُعدل الأقصى.
  • أبعاد الشاحن: 1.95*2.15*6.13 إنش.
  • أبعاد العبوة: 5.5*15.5*5 سم.

مُميزات أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي

هناك العديد من المُميزات الرائعة التي يتمتع بها Anker 737 Power Bank Power Core 24K، والتي جعلته وبجدارة يحصل على لقب أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

1- الهيكل القوي

يتمتع أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي بأنه مصنوع من أجود الخامات، والتي تجعل له الهيكل القوي الذي يُحافظ على أجزاء الشاحن الداخلية، ويجعله الخيار الأمثل للاستخدام في مُختلف الأماكن؛ مثل: المكتب، المدرسة، المنزل، طرق السفر الطويلة، وغيرها، دون الخوف من تعرضه للتلف.

2- إمكانية شحن أكثر من هاتف

لأن الشاحن يحتوي على ثلاثة مخارج، اثنين من نوعية يو إس بي C2، والثالث من نوعية يو إس بي A1، فإنه من المُمكن استخدامه لشحن أكثر من جهاز في آن واحد، مع العلم أنه في تلك الحالة يُقدم لكل جوال على حدة الشحنة التي يحتاجها، دون أن تتأثر كفاءته.

3- القدرة على شحن أجهزة الآيفون

بالرغم من أن أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي يُمكنه التوافق مع العديد من أنواع الهواتف، إلا أنه عند شرائك له وأنت تمتلك جهاز من أجهزة الآيفون من المُمكن أن تشعر بالقلق، إذ أنه هناك العديد من أنواع الشواحن المُتنقلة بالرغم من قدرتها العالية، ومُميزاتها الرائعة، لا تدعم شحن تلك الأجهزة بسرعة فائقة.

لكن لا تقلق، فالشاحن الذي نُقدمه لك قادرًا على القيام بشحن العديد من فئات أجهزة شركة آبل، وبسرعة فائقة، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلة بأكملها، خاصةً وأنه يقوم بشحن مُختلف أنواع الأجهزة، بشكل آمن تمامًا.

4- يدعم أنظمة الحماية

قد يشعر بعض مُستخدمي الشواحن المُتنقلة ذات المميزات الرائعة بالخوف على أجزاء هواتفهم الداخلية، جراء حصول البطارية على شُحنة غير مُتوافقة، تبعًا للقوة المُفرطة التي يتمتع بها الشاحن، أو غير ذلك.

لكن تأكد أنه عند حصولك على أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي فإنك لن تُعاني من ذلك مُطلقًا، وذلك لأنه مدعوم بأقوى أنظمة الحماية، والتي تُحافظ على هاتفك من الشُحنات الزائدة، أو ارتفاع درجة الحرارة.

5- يحتوي على شاشة رقمية

تم دعم الشاحن بشاشة رقمية رائعة، ذكية وذات تقنيات عالية، حيث إنها تُظهر للمُستخدم طاقة الإدخال والإخراج، والوقت المُقدر الذي يحتاجه الشاحن لشحن الجهاز الذي تم توصيله به، بالإضافة إلى العديد من المُميزات الأخرى، التي تتمتع بها تلك الشاشة العصرية، والتي تُعطي الشاحن المظهر الجذاب.

6- سعة البطارية الكبيرة

لأن أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي يحتوي على بطارية بسعة 24000 مللي أمبير، فإن ذلك يجعل لبطاريته العمر الأطول بمقدار مرتين من عمر أي من البطاريات الأخرى، إذ أن تلك السعة الكبيرة تُمكنك من شحن عدد أكبر من الأجهزة عند استخدامه، مُقارنةً بأي من أنواع الشواحن الأخرى.

7- قوة الشحن الفائقة

تم دعم الشاحن ليكون مثاليًا في أدائه، إذ أنه يحتوي على أحدث سبل توصيل الطاقة، والتقنيات الرائعة التي تجعله قادرًا على شحن جهازك المحمول في وقت قياسي، إذ تبلغ قوة شحنه 140 واط، مع العلم أنه مُزود بعوامل الحِفاظ على عمر بطارية هاتفك.

8- السعر المثالي

بالإضافة إلى المُميزات السابقة التي يتمتع بها أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي، فإن سعره قياسي مُقارنةً بأسعار أي من الشواحن المُتنقلة الأخرى، مع العلم أنها من المُمكن ألا تحتوي على أي من تلك المزايا.

لماذا تحصل على أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي من خلال موقع جملة؟

بعد أن تعرفنا على أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي بشيء من التفصيل، أصبح الآن كل ما يشغل بالك هو كيفية الحصول عليه، ولأننا نُريد لك الراحة والتنعم بتوفير الأموال، ننصحك بشرائه من متجر جملة الإلكتروني، وذلك لأنه يتمتع بالمزايا التالية:

  • يُوفر متجر جملة لعُملائه الكِرام الفرصة في الحصول على المنتجات الأصلية، ذات المُستوى الرفيع من الجودة.
  • متجر جملة هو المتجر الوحيد الذي يُمكنك الوثوق في مُنتجاته، إذ أنه لا يقوم ببيع المُنتجات المُقلدة، كما أنه يحرص على توفير كافة الخيارات لعُملائه الكِرام، ليكون المتجر الأول لهم دائمًا.
  • يُتيح متجر جملة لعُملائه الكِرام العديد من طرق الدفع، كما أن عملية التوصيل عند الطلب منه، لا تستغرق سوى تسعة أيام كحد أقصى.
  • يتمتع المتجر بسياسة استبدال واسترجاع مثالية، تُحافظ للعُملاء الكِرام على حقوقهم.
  • يُقدم المتجر لعُملائه الكِرام المُنتجات بأسعار لم يسبق لها مثيل، ولا تقبل المُنافسة.

احصل الآن على أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي حصريًا من موقع جملة بأقل الأسعار.

ماذا تنتظر؟ فالكمية على وشك النفاذ، ألا تُريد أن تستمتع بالمُميزات المُتعددة التي يُقدمها لك أفضل شاحن متنقل انكر أو قوي؟ لا تتردد في طلبه الآن، وتأكد أنها ستكون أفضل تجربة تسوق إلكترونية ستقوم بها على الإطلاق.

ما هو سعر باور بانك أنكر 24000 مللي أمبير Anker 737 Power Bank (PowerCore 24K) ؟

السعر في الإمارات هو: 389 د.إ
السعر في السعودية هو: 413 ر.س
السعر في الكويت هو: 33.12 د.ك
السعر في قطر هو: 385.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 42.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 39.92 د.ب
السعر في مصر هو: 3,306 ج.م

ما هو وزن صندوق باور بانك أنكر 24000 مللي أمبير Anker 737 Power Bank (PowerCore 24K) ؟

الوزن الحجمي هو: 1.0 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

26/02/2024

تقوم دائمًا شركة أنكر بتقديم أفضل المنتجات من شاحن انكر سريع الذي يقوم بتوفير أقوى جهد للشحن السريع في أقل وقت من أجل توفير الوقت، وتعتبر شواحن أنكر من الشواحن عالية الجودة، التي تقوم بتقديم أفضل خدمة مقابل السعر، ويمكن الحصول على أفضل صفقة من خلال تصفح أفضل منتجات من الشاحن السريع. شاحن انكر سريع  أكمل القراءة...

افضل شاحن متنقل انكر باور بانك

افضل شاحن متنقل انكر باور بانك

23/02/2024

هل تضطر إلى الخروج طويلًا من المنزل أو المكتب، مما يتطلب أن تقوم بشراء شاحن مُتنقل، وتريده أن يكون بمُستوى رفيع من الجودة، لكي يلبي طلباتك، ويتمكن من شحن هاتفك حتى تستمتع باستخدامه أطول فترة مُمكنة، لكنك لا تعرف أي من الشواحن المُنتشرة هي الأفضل؟ لا داعي للقلق، فقد استطاعت شركة أنكر أن تقوم بإطلاق  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم