تطبيق شاومي للتحكم في بروجيكتور Pro 2 وطريقة استخدامه

تطبيق شاومي للتحكم في بروجيكتور Pro 2 وطريقة استخدامه

14/05/2021
172

تطبيق شاومي للتحكم في بروجيكتور Pro 2 وطريقة استخدامه

تمتلك شركة شاومي الصينية مجموعة عريضة من الأجهزة التكنولوجية. إذ دخلت الشركة بقوة إلى كل المجالات الممكنة. على الرغم من بدايتها كشركة لإنتاج الهواتف الذكية والساعات الرياضية وأساور اللياقة البدنية. إلا أنها توسعت لتنتج مجموعة من الأجهزة المنزلية والرياضية وحتى أجهزة العناية بالبشرة. واليوم نوضح لكم كيفية استخدام تطبيق شاومي Mi Remote للتحكم في جهاز البروجيكتور Pro 2.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يستخدم فقط في التحكم عن بعد في أجهزة العرض. بل أيضا مجموعة أخرى كبيرة من الأجهزة من بينها التلفزيونات.

مميزات بروجيكتور Pro 2

بروجيكتور شاومي

قبل التعرف على طريقة استخدام تطبيق شاومي للتحكم في البروجيكتور. نعرفكم إلى بعض مميزات Pro 2:

  • مواصفات عالية الجودة: يأتي الجهاز مع معالج 12nm Amlogic T972. أيضا دقة الفيديوهات 1080 بيكسل مع دعم +HDR10. علاوة على ذلك فإن حجم الصور المعروضة من الممكن أن يصل إلى 200 بوصة. فضلا عن ذكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت. مع 4 قنوات للإضاءة مع سطوع حتى 1300 لومن.
  • سينما في منزلك: يعرض البروجيكتور أي فيلم ترغب في مشاهدته بجودة عالية للغاية تجعلك تشعر وكأنك في سينما حقيقية. مما يوفر لك في كل مرة تشاهد فيها فيلمك المفضل متعة رائعة. أيضا لن تحزن إذا فاتك فيلم في دور العرض السينمائية. فأنت الآن تمتلك السينما في منزلك.
  • نمط تشغيل ذكي: الجهاز مزود بطريقتين للتركيز هما TOF غير المستشعر وتركيز الكاميرا. مع أداة دوران سداسية المحاور. وهاتان الميزتان تجعلان الجهاز يعمل في وضعية Smart Focus. مما يجعل إعدادته ثابتة حتى إذا حركته من مكانه.
  • ليس لعرض الأفلام فقط: إذا كنت من محبي الألعاب فإن هذا الجهاز سيكون حتما مهما لك. لأنه يوفر طرق عرض متعددة وهي: DLNA، وAirPlay وMiracasr. مما يجعل من الممكن تشغيل الألعاب عليه والاستمتاع بها وكأنها حقيقة.

كيفية استخدام تطبيق شاومي

تطبيق شاومي

Mi Remote هو تطبيق أندرويد مشهور جدا لشركة شاومي وأجهزة أخرى التي لديها دعم IR blaster. هذا التطبيق يسمح لك باستخدام هاتفك الذكي كجهاز تحكم عن بعد عالمي. إذ أنه يمكنك من ربط كل جهاز عن بعد مثل أجهزة التلفاز أو أجهزة العرض (البروجيكتور). أيضا مشغلات الموسيقي والدي في دي وغيرها من الأجهزة.

وIR blaster هو مصطلح يرمز إلى الأشعة تحت الحمراء. وهو جهاز يصدر الأشعة تحت الحمراء (إشارات للتحكم في الأجهزة عن بعد). على سبيل المثال: التلفزيون، البروجيكتور،التكييف، إلخ.

كيفية إضافة تلفاز أو بروجيكتور على تطبيق شاومي ؟

  • حمل وثبت تطبيق Mi Remote.
  • اضغط على Add remote.
  • اختر الجهاز الذي تريد توصيله بالتطبيق (على سبيل المثال بروجيكتور).
  • ثم اختر العلامة التجارية (في حالتنا هذه شاومي).
  • بعد ذلك اختر on/off (في حالتنا هذه إذا كان الجهاز يعمل سوق تضغط on).
  • اضغط على زر mute في مقدمة البروجيكتور
  • بعد ذلك يمكنك إعادة تسمية جهازك ثم الضغط على paired. وهذا كل شيء. الآن ستحصل على واجهة مستخدم ويمكنك التحكم في الجهاز من هاتفك عبر تطبيق شاومي .

لماذا يجب عليك شراء بروجيكتور Pro2؟

مع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) ورغبة الجميع في البقاء في المنزل والتباعد الاجتماعي. فإن فرص الخروج وتجمع العائلات والأصدقاء أصبحت صعبة للغاية. وأصبح من النادر أن يخرج الجميع إلى السينما للقاء بعضهم البعض. لذلك فإن جهاز بروجيكتور شاومي يسمح لكم بأن تحضروا السينما إلى منازلكم.

لا تترددوا واطلبوا الآن بروجكتر Pro 2 – Xiaomi عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

ما هو سعر بروجكتر منزلي شاومي 1300 شمعة Xiaomi Mi Smart Projector 2 Pro ؟

السعر في الإمارات هو: 2,599 د.إ
السعر في السعودية هو: 2,755 ر.س
السعر في الكويت هو: 221.3 د.ك
السعر في قطر هو: 2,573.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 285.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 266.76 د.ب
السعر في مصر هو: 22,091 ج.م

ما هو وزن صندوق بروجكتر منزلي شاومي 1300 شمعة Xiaomi Mi Smart Projector 2 Pro ؟

الوزن الحجمي هو: 5.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم