تخييم الصحراء و ادوات التخييم في البر : تعرف على الأدوات التي  تحتاجها في رحلاتك 

تخييم الصحراء و ادوات التخييم في البر : تعرف على الأدوات التي تحتاجها في رحلاتك 

18/10/2020
225

افضل ادوات التخييم

هل تريد الذهاب في رحلة تخييم ؟ هناك الكثير لتعرفه عن كيفية الذهاب للـ تخييم، و أهم ادوات التخييم والرحلات ، إن كانت هذه الأدوات ، ادوات التخييم في الصحراء  او اغراض التخييم في البر. لكن لا يجب أن يكون الأمر معقدًا. سنبدأ معك بأساسيات و معلومات عن التخييم ، لكي تعرف  كيفية الذهاب للـ تخييم بهذه الخطوات والدروس البسيطة.

 

ستقدم لك فيما يلي دروس تخييم أساسية تتناول أماكن التخييم الممتعة: إعداد المخيم ، اغراض التخييم ، معدات التخييم ، ادوات التخييم ، افكار للتخييم. كما سنقدم لك أفضل مكان من بين اماكن بيع مستلزمات التخييم التي تستطيع القيام بالشراء منه بأسهل صورة.

 

في البداية وقبل الحديث عن أي شيء يتعلق بالـ تخييم، فأهم شيء يجب عليك التفكير فيه واتخاذ القرار بشأنه قبل الـ تخييم، هو فترة أو مدة الـ تخييم، هل هو لعدة ساعات أم ستكون لأكثر من يوم. هذا الأمر المتعلق بالفترة الزمنية سيوفر عليك الكثير من الوقت فى اختيار أدوات التخييم التي تلزمك فى أي رحلة تخييم.

لنبدأ الآن بسرد مجموعة من الأدوات التي سوف تلزمك فى أي رحلة تخييم طويلة كانت أم قصيرة.

أهم ادوات الـ تخييم والرحلات

سنبدأ الآن بمجموعة من الأدوات الهامة جدا و التي تحتاجها فى رحلاتك، إن كنت تنوي التخييم أو إن كنت ذاهب إلى الشاطئ أو أي من رحلاتك ولنبدأ بتوفير الطاقة.

 

 

كثيرا منا من يتعكر صفو رحلته وتنتهي تجربة الـ تخييم الخاصة به، بسبب نفاذ بطارية هاتفه أو سماعات البلوتوث الخاصة به، ولهذا سوف نقدم لك مجموعة من المنتجات الرائعة التي سوف تساعدك على إبقاء أجهزتك الإلكترونية تعمل و مشحونة بالكهرباء دائما، ولنبدأ بأولها

شاحن بورولجي المحمول للـ تخييم

شاحن بوارولجي للـ تخييم

هذا الشاحن لابد أن يكون معك فى أي رحلة تخييم ترغب بها فى السصحراء، أو في أي مكان، الشاحن عبارة عن باور بانك بسعة استيعابية عالية جدا لدرجة أنه لا يقوم بشحن الهواتف فقط وإنما يمكن أن يعمل معك كموفر للطاقة فى حال نفاذ بطارية سيارتك.

 

مولد الطاقة هذه لا ينتج عنه أي صوت أو انبعاثات ضارة بالبيئة كما إنه سوف يساعدك فى تشغيل كل الأجهزة الذي سوف تحتاج إليها فى رحلة الـ تخييم الخاصة بك . يمكنه شحن جميع أنواع الهواتف الذكية وتشغيل الثلاجات الصغيرة والشويات الكهربائية الصغيرة. كما إنه ذوي طاقة استيعابية عالية ووزنه حوالي كيلو ونصف الكيلو، بهذا يكون أحد أفضل مولدات الكهرباء التي تحتاجها في أي رحلة تخييم تقوم بها.  للمزيد من المعلومات نحيلك إلى ذلك المقال، أو إلى صفحة المنتج على متجرنا.

مازلنا من الشواحن الذكية وبنوك الطاقة حيث نقدم لكم ……

بنك الطاقة المحمول 62500mAh – بورولوجي

تخييم الصحراء و ادوات التخييم في البر : تعرف على الأدوات التي  تحتاجها في رحلاتك 

بنك الطاقة المحمول 62500mAh – بروولوجي مثله مثل سابقه، لكن، هذا بنك طاقة محمول يوفر لك قدرة استيعابية حتى 62500 ملي امبير مع تصميم ذكي وشاشة lcd، لتستطيع قراءة بيانات ومعلومات الشحن داخل هذا الشاحن العملاق. يمكن استخدامه فى شحن أجهزتك الكهربائية، كما إنه سيوفر لك عمل أجهزتك بشكل مستمر لعدة أيام بدون الحاجة إلى شحنه مرة ثانية. يتميز بالجودة والكفاءة العالية وخفة الوزن وسهولة الحمل، كما يحتوي على العديد من المنافذ التي تمكنك من شحن العديد من الأجهزة في نفس الوقت.

 

 

على الرغم من أن المنتجين السابقين يوفران لك منافذ متعددة تستطيع شحن وتشغيل أكثر من جهاز فى وقت واحد، لكن نقدم لك أيضا …

راڤ باور – شاحن سفر رباعي 40 واط – اسود

قابس راف باور للـ تخييم والرحلات

هذا القابس الرباعي من راف باور يوفر لك القدرة على توفير أماكن إضافية لشحن أجهزتك الإلكترونية المختلفة عن طريق مخارجه الأربعة، هذا الشاحن يوفر لك طاقة إخراج حتي 40 واط .كما انه يحتوي علي تقنية المستشعر الذكي للتعرف الفوري على جهازكو توفير أفضل كفاءة شحن لجهازك مع 5 مستويات إخراج لخروج الطاقة المناسبة لجهازك، بعد ان يتعرف عليها، فأطمئن علي جهازك مع هذا الشاحن فبالتأكيد هو مناسب لجهازك.

 

نأتي الآن لأحد أفضل ادوات التخييم والرحلات الهامة والرائعة فى أي رحلة تخييم تقوم بها. فما فائدة رحلة الـ تخييم دون نيران تلتف حولها أنت وأصدقائك، لتستمتع بها طوال الليل وتقوم بعملية الشواء، لكن هذا لا يمكن دون أغراض التخييم وإشعال النيران المناسبة.  ولهذا نقدم لك

ولاعة الفحم الكهربائية السريعة Electro-Torch

تخييم الصحراء و ادوات التخييم في البر : تعرف على الأدوات التي  تحتاجها في رحلاتك 

إن كنت تبحث عن أفضل وأسرع وأضمن وسيلة لإشعال النار، فإن ولاعة الفحم الكهربائية Electro-Torch. هذه الولاعة تستطيع إشعال النيران عن طريق الحرارة الناتجة منها بأسرع وسيلة ممكنة، كما إنها مصنوعة من خامات أمنة تماما، ومقاومة للإشتعال. مع مفتاح إشعال مزدوج لإشعال النار بهواء ساخن جدا والتهوية بهواء عالي السرعة. بدون مواد كيماوية تؤثر على طعم الشواء أو سوائل خطيرة قابلة للاشتعال، كما إنها متعدد الاستخدامات، ويمكن استعمالها داخل البيت وخارجه. تحتوي Electro-Torch على سلك كهرباء بطول 6 أمتار. الولاعة أداة رائعة جدا ولا غنى عنها فى رحلاتك أو حفلات الشواء الخاصة بك.

 

كشّاف وباور بانك من شاومي – أبيض

كشاف تخييم الصحراء

يعد كشّاف شاومي متعدد الاستخدامات  حيث يمكن استخدامه فى مهمته الأساسية وهي إضاءة الأماكن المظلمة، وأيضا يمكن استخدامه كباور بانك، الكشاف خفيف الوزن وسهل الحمل في الجيب، كما إنه يوفر شحنًا كاملًا لهاتفك.يعمل الكشاف من خلال بطارية قوية بسعة 3250 ميلي أمبير، وهناك بطارية ليثيوم أيون تتيح للمصباح أن يعمل على مدار 216 دقيقة من السطوع أو 12 ساعة من الإستخدام اليومي ويمكنك التحكم في إضاءة المصباح والسطوع من خلال تدوير الغطاء بسلاسة حيث يوفر الكشاف 11 وضع من الإضاءة المتفاوتة.

 

علبة أدوات أصلية من شاومي 60 في 1 – أسود

تخييم الصحراء و ادوات التخييم في البر : تعرف على الأدوات التي  تحتاجها في رحلاتك 

القيام بعملية تخييم يحتاج إلى الكثير من الوقت لإنشاء مخيم رائع لكن هذا الأمر يصبح سهلا مع علبة أدوات أصلية من شاومي 60 في 1 – أسود. هذه العلبة مليئة بالعدد والأدوات الذي سوف تساعدك فى المخيم وتكون أداة إنقاذك فى الحالات الطارئة. تعد علبة الأدوات تلك احد أهم ادوات التخييم التي يجب أن تكون معك فى كل رحلة . للإطلاع على المزيد من المعلومات حول هذه الأداة نحيلك إلى هذا المقال الرائع على مدونتنا.

 

نأتي الآن إلى افضل ما في الـ تخييم وهو أدوات الراحة فى المخيم والمفروشات…..

 

العديد منا من يحاول أن يقوم بالتمدد قليلا أثناء الـ تخييم ، وأكثر ما يؤرقنا جميعا هو الوسادات التي نحتاجها لنضع عليها رأسنا ولهذا قمنا بتوفير مجموعة من الوسادات الرائعة والمفيدة جدا، والتي تعد أحد افضل ادوات التخييم. مثل…..

وسادة رقبة للسفر من القطن لون رمادي – شاومي

تخييم الصحراء و ادوات التخييم في البر : تعرف على الأدوات التي  تحتاجها في رحلاتك 

نحن لا نعلم المكان التي نخيم فيه ولا نعمل مدى تلوثه، ويكفي فطر واحدا أو عنصر بكتيري واحدا ليصيبنا بالالتهاب وعدم الراحة لكن مع هذه الوسادة الرائعة يمكن الإطمئنان تماما، فهي تعمل على تخفيف الضغط وآلام الرقبة والكتف والتصلب، كما أنها تم تصنيعها باضافة مواد مقاومة للفطريات والبكتريا، و تمنع ظهور أي روائح بعد استخدامها. مناسبة تماما لرحلات التخييم أو حتى فى المكاتب والمنزل.

 

فى أغلب الأوقات يتغير الجو أو تأتي رياح ترابية، نحتاج إلى أن نحتمي بها و عندما يصير الجو باردا بعض الشيء، فى هذه الحالة قد تحتاج إلى بطانيات ومفارش لحمايتك وتدفئتك قليلا بالأخص فى حالة الـ تخييم فى فصل الشتاء. ولهذا وفرنا لك….

بطانية Cabeau – Fold ‘n Go Blanket – أزرق للـ تخييم

تخييم الصحراء و ادوات التخييم في البر : تعرف على الأدوات التي  تحتاجها في رحلاتك 

مع بطانية شركة Cabeau وداعاً للبطانيات والوسائد التقليدية ومرحباً برفيق الرحلات والتخييم  والسفر حيث الراحة والدفء الذي تحتاجهما للاسترخاء والنوم.خفيفة الوزن وسهلة التوضيب ولن تحتل حيزا كبيرا فى وسط اغراض التخييم والرحلات، كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة من الألياف الفرنسية الأصلية. تأتي البطانية بحجم  60 بوصة × 36 بوصة، مما يوفر تغطية كاملة وفاخرة.كما يمكن استخدامها بأكثر من طريقة، فيمكنك استخدامها للتدفئة بإرتدائها حول جسمك، أو استخدامها كمفرش بينك وبين الأرض. البطانية سهلة التنظيف و قابلة للغسل في الغسالة.

 

ثلاجة صغيرة 8 لتر – Baseus

تخييم الصحراء و ادوات التخييم في البر : تعرف على الأدوات التي  تحتاجها في رحلاتك 

مع هذه الثلاجة الرائعة سوف تملك الحل الأمثل للحفاظ على طعامك جاهزًا أثناء رحلاتك أو أي رحلة تخييم سوف تقوم بها. الثلاجة لديهاالقدرة ليس على التبريد فقط وإنما التسخين أيضا. كما إنها تملك سعة حتى 8 لتر. الصلاة محمولة وخفيفة الوزن وذات تصميم عصري جدا. ومناسبة جدا لرحلات تخييم الصحراء وعلى الشواطئ. كما تملك الثلاجة شاشة نصف شفافة تعمل على التيارين المتردد والدائم . ستساعدك هذه الثلاجة فى تسهيل الكثير من الأمور أثناء رحلة التخييم الخاصة بك.

 

 

كما أن هناك العديد والعديد من المنتجات الأخرى الذي يزخر بها متجرنا والذي يعد من افضل اماكن بيع مستلزمات التخييم ، والذي يمكن زيارته من خلال رابط موقعنا جملة.

كما يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك في التعليقات و سنكون مسرورون بالرد عليكم.

ما هو سعر بطارية متنقلة للرحلات 62500mAh برولوجي الكندية ؟

السعر في الإمارات هو: 799 د.إ
السعر في السعودية هو: 847 ر.س
السعر في الكويت هو: 68.03 د.ك
السعر في قطر هو: 791.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 87.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 82 د.ب
السعر في مصر هو: 6,791 ج.م

ما هو وزن صندوق بطارية متنقلة للرحلات 62500mAh برولوجي الكندية ؟

الوزن الحجمي هو: 7 كيلو جرام

ما هو سعر راڤ باور - شاحن سفر رباعي 40 واط - اسود ؟

السعر في الإمارات هو: 79 د.إ
السعر في السعودية هو: 84 ر.س
السعر في الكويت هو: 6.72 د.ك
السعر في قطر هو: 78.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 8.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 8.1 د.ب
السعر في مصر هو: 671 ج.م

ما هو وزن صندوق راڤ باور - شاحن سفر رباعي 40 واط - اسود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر ولاعة الفحم الكهربائية ؟

السعر في الإمارات هو: 199 د.إ
السعر في السعودية هو: 211 ر.س
السعر في الكويت هو: 16.94 د.ك
السعر في قطر هو: 197.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 21.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 20.42 د.ب
السعر في مصر هو: 1,691 ج.م

ما هو وزن صندوق ولاعة الفحم الكهربائية ؟

الوزن الحجمي هو: 1.1023 كيلو جرام

ما هو سعر كشّاف وباور بانك من شاومي – أبيض ؟

السعر في الإمارات هو: 53 د.إ
السعر في السعودية هو: 57 ر.س
السعر في الكويت هو: 4.51 د.ك
السعر في قطر هو: 52.47 ر.ق
السعر في عمان هو: 5.83 ر.ع
السعر في البحرين هو: 5.43 د.ب
السعر في مصر هو: 450 ج.م

ما هو وزن صندوق كشّاف وباور بانك من شاومي – أبيض ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر علبة أدوات أصلية من شاومي 60 في 1 – أسود ؟

السعر في الإمارات هو: 149 د.إ
السعر في السعودية هو: 158 ر.س
السعر في الكويت هو: 12.68 د.ك
السعر في قطر هو: 147.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 16.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 15.29 د.ب
السعر في مصر هو: 1,266 ج.م

ما هو وزن صندوق علبة أدوات أصلية من شاومي 60 في 1 – أسود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر وسادة رقبة للسفر من القطن لون رمادي - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 48 د.إ
السعر في السعودية هو: 51 ر.س
السعر في الكويت هو: 4.08 د.ك
السعر في قطر هو: 47.52 ر.ق
السعر في عمان هو: 5.28 ر.ع
السعر في البحرين هو: 4.92 د.ب
السعر في مصر هو: 408 ج.م

ما هو وزن صندوق وسادة رقبة للسفر من القطن لون رمادي - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر بطانية للسفر قابلة للطي كابو أزرق CABEAU Fold 'n Go Blanket - Royal Blue ؟

السعر في الإمارات هو: 89 د.إ
السعر في السعودية هو: 95 ر.س
السعر في الكويت هو: 7.57 د.ك
السعر في قطر هو: 88.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 9.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 9.13 د.ب
السعر في مصر هو: 756 ج.م

ما هو وزن صندوق بطانية للسفر قابلة للطي كابو أزرق CABEAU Fold 'n Go Blanket - Royal Blue ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر ثلاجة بيسوس صغيرة للماسكات صغيرة الحجم 8 لتر Baseus portable refrigerator ؟

السعر في الإمارات هو: 419 د.إ
السعر في السعودية هو: 445 ر.س
السعر في الكويت هو: 35.67 د.ك
السعر في قطر هو: 414.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 46.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 43 د.ب
السعر في مصر هو: 3,561 ج.م

ما هو وزن صندوق ثلاجة بيسوس صغيرة للماسكات صغيرة الحجم 8 لتر Baseus portable refrigerator ؟

الوزن الحجمي هو: 12 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم