بروجيكتور إضاءة النجوم مع جهاز تحكم – استمتع بإضاءات لا مثيل لها

بروجيكتور إضاءة النجوم مع جهاز تحكم – استمتع بإضاءات لا مثيل لها

22/03/2021
70

بروجيكتور إضاءة النجوم مع جهاز تحكم - استمتع بإضاءات لا مثيل لها

هل أنت من عشاق الإضاءات وهي جزء أساسي لا يتجزأ من ديكور منزلك؟. إذا أنت في حاجة إلى اقتناء بروجيكتور إضاءة النجوم Sky lite laser. والذي يأتي بعدة تأثيرات مختلفة تناسب كل الأذواق والمناسبات. علاوة على ذلك مزود بـ 4 زوايا مختلفة لعرض الإضاءة.

 

وجهاز العرض هذا لا يصلح فقط كديكور في غرف النوم. بل أيضا يمكنك استخدامه في الاحتفالات مثل أعياد الميلاد أو تناول عشاء رومانسي في منزلك. كما يمكن لأصحاب المطاعم والكافيهات استخدامه لعمل ديكور جذاب. فهيا بنا نتعرف على مواصفات ومميزات جهاز Sky lite laser.

مواصفات بروجيكتور إضاءة النجوم

بروجيكتور إضاءة النجوم

  • العلامة التجارية: HugeHard.
  • رقم الموديل: Light119-14.
  • الوزن: 830 جراما.
  • الأبعاد: 6.7 * 3.5 * 6.7 سم.
  • اللون: أبيض.
  • مواد التصنيع: بلاستيك ABS المستخدم في تصنيع لعب الأطفال.
  • مصدر الطاقة: عن طريق سلك كهربائي.
  • الجهد الكهربائي: 5 فولت.
  • الطاقة الكهربائية: 5 وات.
  • محتويات العبوة: فقط جهاز بروجيكتور إضاءة النجوم وجهاز التحكم.
  • نوع الإضاءة: LED.
  • البطارية: الجهاز لا يتضمن بطارية ولا يدعم استخدام البطاريات.

 

 

مميزات جهاز Sky lite laser

Sky lite laser

  • إضاءة نجوم عالية الدقة: يوفر بروجيكتور إضاءة النجوم 15 نمطا للإضاءة. منها على سبيل المثال نجوم عالية الدقة تشعر معها كأنها حقيقية. أيضا أشكال السديم (نوع من الأجرام السماوية) الملون بالأزرق والأخضر والأحمر. مع دوران 360 درجة. علاوة على ذلك هناك نمط أضواء سحابة السديم ونمط إضاءة النجوم وحدها أو كلا النمطين معا. ومن خلال ضبط جهاز التحكم عن بعد يمكنك جعل النجوم والسديم ثابتة أو متحركة، سريعة أو بطيئة، وامضة أو صلبة. وهذا الجهاز يناسب أي حجرة مهما كان حجمها بشكل لا يصدق. وإذا إخترت نمط الدوران، فإن النجوم والغيوم ستبدو ككون حقيقي.
  • التحكم عن بعد: مع جهاز الريموت تكون أكثر راحة في استخدام جهاز عرض إضاءة النجوم ليلا. ومن خلال التحكم عن بعد يمكنك تغيير نمط ألوان الإضاءة، سرعة الدوران، أيضا زيادة أو تقليل السطوع. ويخلق البروجيكتور الآلاف من النجوم مع أو بدون تشكيلات سحابية. مما يجعلك تستمتع بعرض رائع لأضواء النجوم. ملاحظة: إن جهاز التحكم عن بعد يحتاج إلى بطاريتين 3A (لا تأتيان مع العبوة).
  • سطوع وسرعة قابلين للتعديل: يوفر بروجيكتور إضاءة النجوم 3 مستويات للإضاءة ومستويات سرعة 30% و60% و100% تختار من بينها ما تريد. علاوة على ذلك من الممكن اختيار السطوع المناسب مع سرعة دوران 360 درجة. أيضا فإن سطوع 30% القابل للتعديل من الممكن أن يحقق إحساسا بالاسترخاء الجسدي والعقلي. مما يجعل جسدك ينام بشكل جيد في الليل. أيضا يساعد هذا النمط على تنمية الخيال لدى الأطفال. مما يجعلهم ينامون بعمق.
  • آمن للاستخدام: جهاز عرض إضاءة النجوم حائز على عدة موافقات من مؤسسات هامة. منها على سبيل المثال FCC، وCE، وROHS. فنحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير منتج رائع من أجلك. علاوة على ذلك فالمادة المصنوع منها الجهاز هي ABS الصديقة للبيئة. في نفس الوقت جودتها عالية وتعطي التصميم مظهرا جميلا. ولحماية الجهاز، عندما تكون الطاقة تعمل، سيتم تشغيله ثم إيقافه. وهو وضع طبيعي. من أجل ضبط البروجيكتور مع جهاز التحكم عن بعد.

 

 

لماذا يجب عليك شراء بروجيكتور إضاءة النجوم Sky lite laser؟

Sky lite laser

هذا الجهاز متعدد الوظائف فيمكن استخدامه في غرف نوم الأطفال والبالغين. أيضا في الحفلات وأعياد الميلاد والكريسماس والزفاف وغيرها الكثير من الأماكن والمناسبات. علاوة على ذلك لن تكون في حاجة لشراء الكثير من الإضاءة وستوفر أموالك. كذلك سيكون اختيارا جيدا كهدية.

لا تتردد واطلب الآن بروجيكتور إضاءة النجوم مع جهاز تحكم عن بعد عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع.

يمكنك أيضا الإطلاع على:

البروجيكتور المحمول السينمائي Nebula Apollo من Anker

بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Compact Projector: تجربة المستخدم

ما هو سعر إضاءة النجوم مع جهاز تحكم ؟

السعر في الإمارات هو: 129 د.إ
السعر في السعودية هو: 137 ر.س
السعر في الكويت هو: 10.98 د.ك
السعر في قطر هو: 127.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 14.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 13.24 د.ب
السعر في مصر هو: 1,096 ج.م

ما هو وزن صندوق إضاءة النجوم مع جهاز تحكم ؟

الوزن الحجمي هو: 1.0 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

ثلاجة صغيرة غرفة النوم

ثلاجة صغيرة غرفة النوم

17/04/2023

من خلال مدونة جملة يمكنك الحصل على أفضل المنتجات والأجهزة الكهربائية بأسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلى الحصول على ثلاجة صغيرة غرفة النوم مميزة. مواصفات ثلاجة صغيرة لغرفة النوم 20 لتر مع شاحن سيارة وبابين COOLBABY CZBX21 Dual-Door Mini Fridge with Adjustable Temperature Control تعتبر هذه الثلاجة أفضل ثلاجة صغيرة غرفة النوم فهي تمتلك مجموعة مميزة  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم