بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Compact Projector: تجربة المستخدم

بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Compact Projector: تجربة المستخدم

29/08/2020
21

تجربة مستخدم لـ بروجكتر شاومي 120 Full HD

نقدم لكم اليوم مراجعة وتجربة مستخدم شاملة لمنتج بروجكتر شاومي 120 Full HD Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector، افضل جهاز بروجكتور فى الأسواق.

 

الجميع الآن يحتاج إلى استخدام أجهزة عرض للاستهلاك اليومي. حيث يمكن استخدامها في اللعب، مشاهدة الأفلام، المسلسلات المفضلة أو حتى العمل، حيث أن عرض المحتوى يكون أفضل بكثير مع جهاز البروجكتر. لكن المشكلة التي تقابل العديد من الأشخاص هي أن معظم أجهزة البروجكتر ضخمة جدًا ولا يمكن تحريكها ونقلها بسهولة بالأضافة إلى سعرها المبالغ فيه. مما يجعلها ليست من اهتمامات المستهلك وغير محبذة للشراء.

 

لذلك قامت شركة شاومي بإطلاق بروجكتر شاومي Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector أحد أفضل أجهزة العرض في الأسواق، وذلك بسبب حجمه المصغر الذي يمكنك من حمله ونقله إلى أي مكان بالإضافة سعره المغري بالنسبة لعدد المميزات التي يحتوي عليها هذا الجهاز.

 

ولحسن الحظ أتيحت لي فرصة تجربة بروجكتر شاومي 120 Full HD لفترة طويلة لذلك سأقوم في هذا المقال بنقل تجربتي لكم وإلقاء نظرة على جميع والمميزات والخصائص التي أكتشفتها في هذا الجهاز وجعلته جهازا اساسياً في استخداماتي اليومية. ولنبدأ بعرض المواصفات:

مواصفات صندوق بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Compact Projector: تجربة المستخدم

يتميز بروجكتر شاومي 120 Full HD بوجود مواصفات ممتازة وقياسية، ليكون أحد أفضل أجهزة العرض التي يمكن الإعتماد عليها، للاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة:

  • العلامة التجارية: Xiaomi Mi
  • الموديل: Smart Compact Projector (M055MGN)
  • مصدر الضوء: LED
  • دقة Full HD (1080 بكسل)
  • السطوع: 500 ANSI lumens
  • حجم الصورة: 60 “إلى 120”
  • لقطة العدسة: 1: 2
  • نسبة التكبير: طول بؤري ثابت
  • يوفر تركيز تلقائي
  • إمكانية تصحيح الانحراف
  • الذاكرة الداخلية: 16 جيجا
  • نظام التشغيل: Android TV 9.0 (متعدد اللغات)
  • كابل توصيل : usb 0.2
  • الأبعاد: 11.5 × 15 × 15 سم
  • الوزن: 1.3 كجم

 

 

لننتقل الآن لعرض محتويات صندوق بروجكتر شاومي 120 Full HD

 

محتويات صندوق بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

بروجكتر شاومي 120

عندما استلمت الصندوق الخاص بـ بروجكتر شاومي 120 Full HD وجدته عبارة عن صندوق كرتون أبيض كمثل باقي منتجات شركة شاومي. ويحتوي هذا الصندوق على صورة للجهاز في الأمام وبعض المعلومات الفنية في الخلف.

وعندما فتحت الصندوق وجدت البروجكتور في المنتصف وحوله تغليف الحماية الخاص به، بالإضافة إلى كتيب التعليمات والتشغيل، وبالطبع وحدة مزود الطاقة الخاصة بالجهاز، وجهاز التحكم عن بعد.

وإذا قمت بترتيب محتويات الصندوق ستكون:

 

  • جهاز تحكم عن بعد
  •  جهاز البروجيكتور نفسه
  •  دليل الاستخدام
  •  بطاريتين AAA
  • ومحول طاقة ثنائي السنون

 

لماذا بروجكتر 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector من شاومي ؟

بروجكتر شاومي 120

يحتوي بروجكتر شاومي 120 Full HD على العديد من المميزات التي تجعله من أفضل أجهزة العرض الموجودة في الأسواق ومنها:

 

تصميم بروجكتر شاومي 120 Full HD :

حيث أنني عندما أخرجت البروجكتر من الصندوق لأول مرة، لاحظت مدى صغر حجم البروجكتور حقًا. حيث يبلغ حجم الجهاز 4.5 × 5.9 × 5.9 بوصة، لذلك يعتبر صغير بما يكفي لوضعه بسهولة على طاولة صغيرة. كما كان يبلغ وزنه حوالي 2.8 رطلاً، وذلك خفيف للغاية لذلك تمكنت من تثبيته على حامل ثلاثي القوائم، ومع وجود الحامل ثلاثي القوائم في الجزء السفلي، كان من السهل تحريك الكاميرا إلى الموضع الصحيح.

 

كما يتميز بروجكتر شاومي 120 Full HD أنه تم تصميمه باللون الأبيض، باستثناء الواجهة السوداء، مع وجود العدسة في أعلى يمين واجهة الجهاز. وفي الجزء العلوي، لاحظت وجود زر الطاقة، بينما وجدت منفذ الطاقة ومقبس سماعة رأس، ومنفذ USB، ومنفذ HDMI في الجزء الخلفي. في رأيي كان من الجيد الحصول على منفذ HDMI إضافي في الخلف، على الرغم من أنني سأستخدم تلفزيون Android المدمج على أي حال، ولكن أعتقد أن هذا المنفذ سيفيدني في وقت ما.

 

كما أنني وجدت تصميم جهاز التحكم عن بُعد رائع أيضًا، حيث أنه خفيف للغاية ويتم تشغيله بواسطة بطاريتين AAA، ويحتوي على زر طاقة أساسي بالإضافة إلى عناصر تحكم أساسية في برنامج Android TV بما في ذلك زر ميكروفون لتشغيل مساعد Google.

أعتقد أن وجود الميكروفون في جهاز التحكم  جعل الوصول إلى “مساعد Google” أكثر سهولة وسرعة.

 

 جودة الإخراج لـ بروجكتر شاومي 120 Full HD:

 Full HD Xiaomi Compact Projector

تعتبر هذه الميزة هي الأهم في الجهاز حيث أنه  يقدم صورة رائعة للغاية. لدرجة أنه عندما جاء أصدقائي إلى البيت، بمجرد تشغيل الجهاز اعتقدوا أنني اشتريت تلفزيونًا ضخمًا وكانوا مذهولين جدًا عندما اكتشفوا أنه جهاز بروجكتور. حيث كما ذكرنا في المواصفات من قبل ، يمكن للجهاز عرض فيديوهات 1080p HD. كما أن مصباح LED الذي في المقدمة قادر على عرض صور عالية الجودة ودقة ممتازة لتلبية احتياجاتي اليومية بكفاءة. بالإضافة إلى شاشة Full HD مع نسبة تباين ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 1200: 1 و 4: 3 على التوالي.

 

سهولة استخدام بروجكتر شاومي 120 Full HD:

 

يتميز البروجكتر بسهولة الاستخدام، حيث يمكنني من ربط الجهاز Wi-Fi شبكة مزدوجة النطاق (2.4جيجا/ 5 جيجا) مع إمكانية استخدام الشبكة في تشغيل الموسيقى من خلال مكبرات الصوت.

 

كما أن مسافة الإسقاط كبيرة جدًا. دائما ما كنت أرغب  في استخدام بروجكتور يمكن رؤيته من مسافة بعيدة وقام بروجكتر شاومي Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector بتقديم هذه الميزة، لذلك أتمكن من عرض صورة بجودة عالية بسهولة على الرغم من وضعه على بعد حوالي 7 إلى 8 أمتار.

 

 

كما أن هناك خيارات لا حصر لها للاتصال من خلال بروجكتر شاومي 120 Full HD، حيث يمكن توصيل جهاز البروجكتور بأجهزة آخرى مثل الكمبيوتر المحمول أو الهاتف أو الجهاز اللوحي بكل سهولة من خلال اتصال Bluetooth، أنا شخصياً دائما ما أرغب في توصيل ماوس واستخدام جهاز البروجكتور كشاشة  للقيام بأعمال التصميم الخاصة بي. بالإضافة إلى المنافذ الموجودة في الخلف تمكنني من توصيل CD ومشاهدة المحتوى المفضل لديّ.

 

يتميز بروجكتر شاومي  120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector أيضا بقدرة أتصال رائعة مع كل من Bluetooth و Wifi، كما أنه يعتمد على Android 9.0 Pie. وبفضل نظام التشغيل هذا، يتوفر به مساعد Google، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخزين أي شيء تريده في ذاكرته الداخلية بسعة 16 جيجابايت. بالنسبة لي تمكنت من تنزيل تطبيقات مثل Youtube و Netflix ومشاهدتها مباشرة عبر البروجكتور. وهذا ما يجعل هذا البروجكتر أفضل من أي جهاز آخر.

 

العرض على أسطح غير مستوية:

 

يدعم بروجكتر شاومي  120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector وظيفة التصحيح الرأسي شبه المنحرف. هذه الوظيفة تفيدني كثيراً عند عرض فيديو على سطح غير مستوي. بالإضافة إلى ذلك، هذا الجهاز قادر على عرض شاشة بحجم يتراوح من 40 بوصة إلى 200 بوصة في الطول القطري. كما يقدم نسبة عرض تبلغ 1.2 مع وظيفة تركيز ثابت في العدسة. عند عرض الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

 

جودة صوت عالية:

 

يحتوي بروجكتر شاومي 120 Full HD على مكبرات صوت استريو مقاس 2 بوصة بقوة 10 واط يتم تشغيلها بواسطة نظام صوتي ثنائي السلبي ويدعم تقنيات Dolby Audio و DTS-HD.  لذلك أشعر وكأنني بداخل السينما عند مشاهدة أي فيلم.

 

أعتقد أن بروجكتر شاومي 120 Full HD Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector من أهم الأجهزة التي يمكن الحصول عليها حيث أنه جهازًا متعدد الاستخدامات، بدءًا من المشاريع المدرسية والعروض التقديمية للأعمال، وحتى إعداد مسرح السينما المنزلي الخاص بك.

 

 

يمكنك الحصول على بروجكتر شاومي 120 Full HD الآن من موقع جملة.

 

يمكنكم ترك تعليقاتكم و استفسارتكم حول جهاز العرض بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector و سنكون مسرورون بالرد عليكم في اسرع وقت.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

جهاز تنقية الهواء الذكي من شركة شاومي Mi Air Purifier 2H

أفضل ثلاث رواتر موجودة بالسوق

الرسيفر الذكي من شاومي Xiaomi Mi Box S

كاميرة المراقبة الذكية من شاومي

الميزان الذكي من بورود 

ما هو سعر بروجكتر شاومي 120" Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector ؟

السعر في الإمارات هو: 1,199 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,271 ر.س
السعر في الكويت هو: 102.09 د.ك
السعر في قطر هو: 1,187.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 131.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 123.06 د.ب
السعر في مصر هو: 10,191 ج.م

ما هو وزن صندوق بروجكتر شاومي 120" Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector ؟

الوزن الحجمي هو: 2.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم