كيف تختار أنسب باور بانك لشحن بطارية السيارة الخاصة بك

كيف تختار أنسب باور بانك لشحن بطارية السيارة الخاصة بك

30/03/2021
460

هل اضطررت لاستخدام باور بانك لشحن بطارية السيارة وأنت في موقف محرج؟  تعرضت لسوء الحظ في أي وقت من الأوقات لأنك عالق في سيارة لا تعمل في صباح يوم بارد، إذا كان الجواب نعم فأنت تعلم مدى أهمية أن تكون قادرًا على حل مثل هذا النوع من المشاكل بسرعة. في حين كان من قبل عليك الاعتماد على الجيران والمارة في الطريق، إلا أنه يتوفر في الوقت الحاضر خيار أسهل وهو اختيار باور بنك لشحن بطارية السيارة.

من أين تأتي أهمية الباور بانك لشحن بطارية السيارة؟

شاحن متنقل يشحن بطارية السيارة ومُشغلات التوصيل عبارة عن صناديق تخزين صغيرة كثيفة للطاقة الكهربائية ويأتي العديد منها مع ملحقات مدمجة مفيدة. سيتم إعادة شحنها بأسلاك التمديد القياسية، ومحولات قابس الكهرباء في الجدار، و محولات ولاعة السجائر 12 فولت أو منافذ USB في المركبات الجارية. توفر معظم خيارات بدء تشغيل باور بنك لشحن بطارية السيارة مزيجًا من خيارات إعادة الشحن الأربعة.

تقوم هذه البطاريات المحمولة بما كان من المفترض القيام به في الأصل:

  1. زيادة طاقة بطارية السيارة الميتة لبدء تشغيل السيارة.
  2. تأتي جميع معززات الباور بانك مع مشابك توصيل متصلة بأطراف البطارية التلقائية وتشمل جميعها تقريبًا حماية قطبية عكسية.
  3. تأتي بعض مشغلات توصيل باور بانك لشحن بطارية السيارة هذه مزودة بمرفقات سهلة التركيب وشبه دائمة تتيح لك توصيلها بسرعة بأجهزة بدء التشغيل الكهربائية في سيارتك بدون مشابك التعزيز.
  4. يحتوي معظمها على نوع من الفلاش أو إضاءة المنطقة ومنفذ USB واحد على الأقل لشحن الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية.
  5. هذه الميزات هي البداية فقط عندما يتعلق الأمر بخيارات حزمة التشغيل الأولي.

ماذا يمكن أن يوفر شاحن متنقل يشحن بطارية السيارة؟ 

بشحنة واحدة، يمكن لحزمة الشحن أو الباور بانك لشحن بطارية السيارة المحمولة تشغيل الكمبيوتر المحمول عالي السحب عدة مرات أطول من البطارية المدمجة. هل تريد شحن لضاغط هواء مدمج حتى تتمكن من ملء إطار مركبتك قبل العودة إلى المنزل أو قبل اللجوء إلى مساعدة فنية؟ لا مشكلة.

هل ترغب أيضًا في بدء تشغيل التوصيل أو شاحن بطارية مزود بعاكس تيار متردد حتى تتمكن من توصيل راديو أو مصباح أو أي جهاز صغير آخر أثناء انقطاع التيار الكهربائي أو في موقع التخييم والنزهات؟ كما تريد – أجهزة باور بانك لشحن بطارية السيارة هذه هي أساسًا بنك الطاقة النهائي.

هل تحتاج إلى شحن هاتفك وجهاز USB آخر (على سبيل المثال Nintendo Switch لطفلك) في نفس الوقت؟ يحتوي العديد من هذه الأجهزة على منفذ USB مزدوج لتلبية احتياجات الشحن الخاصة بك.

للتأكيد، تضيف هذه الميزات الحجم الوزن إلى حزمة التشغيل(هذه الأجهزة لن تتناسب مع صندوق القفازات الخاص بك)، ولكن قيمتها في القدرة والراحة والتحضير يمكن أن تتجاوز مشكلة الوزن الزائد. بعد كل هذا الشرح لمميزات باور بنك لشحن بطارية السيارة، اصبح لديك ما يكفي من القوة لمواجهة أي طارئ على الطريق.

معايير اختيار أفضل باور بنك لشحن بطارية السيارة

هناك  قائمة كبيرة لبطاريات السيارات المحمولة المفضلة في السوق وذلك بعد الاختبار وتقييم العملاء، من بداية التشغيل الأساسية إلى وحدات الطاقة الشخصية بسعة بطارية لرحلات التخييم أو انقطاع التيار الكهربائي. تم الاستناد باختيار الأفضل من شاحن متنقل يشحن بطارية السيارة لبدء التشغيل السريع على مختبرات الاختبار مثل تقارير المستهلك و تقييمات المستخدمين في مواقع التسوق الشهيرة والتجربة العملية.

قبل الاختيار، ضع في اعتبارك ما يلي لتحديد باور بانك لشحن بطارية السيارة أو الشاحن المحمول الذي قد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

5 أشياء يجب معرفتها قبل شراء باور بانك لشحن بطارية السيارة المحمول

1-  الغرض الأساسي منها: في أي غرض سوف تستخدمها؟ توفر معظم باور بنك لشحن بطارية السيارة وشواحن البطاريات الأخرى بعض المرونة، ولكن بعض خيارات بدء تشغيل بطارية السيارة المحمولة محدودة بدرجة أكبر فيما يمكنك القيام به بها. إذا لم تكن قلقًا بشأن تشغيل تلفزيون صغير عند انقطاع التيار الكهربائي، فربما لا داعي للقلق بشأن الحصول على بطارية سيارة محمولة مزودة بعاكس تيار متردد مدمج ، لذا تأكد من أن ميزات باور بانك لشحن بطارية السيارة بها طاقة كافية وأنها مناسبة احتياجاتك.

2- أمبيرات الانطلاق: هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تخطط لاستخدام شاحن بطارية سيارة متنقل بشكل أساسي لغرضها الأصلي: بدء التشغيل السريع للمحركات. قد يتطلب محرك V8 كبير – وخاصة محرك الديزل – ما يزيد عن 500 أمبير من التيار لدورانه في يوم بارد. إذا كان هذا هو ما تحتاج إلى القيام به ، ستجد صعوبة في القيام بذلك باستخدام باور بنك لشحن بطارية السيارة المخصص لأربع أسطوانات. يقوم معظم المصنّعين بتقييم مشغلات السيارات المحمولة وبطاريات بدء تشغيل الدراجات النارية لأنواع المحركات، لذا اقرأ المطبوعات الدقيقة لبطارية بدء التشغيل. ابحث عن مضخمات البدء أو التدوير، ولا تقلق كثيرًا بشأن أرقام أمبيرات الذروة.

3. إجمالي سعة التخزين: تُقاس عادةً بالساعات أمبير أو بالملي أمبير (1000 مللي أمبير تساوي 1 امبير بالساعة)، وهذا مهم أكثر إذا كنت تخطط لاستخدام بطارية التشغيل المحمول وشاحن بطارية السيارة المحمولة كمصدر احتياطي أو مصدر طاقة متنقل. الرقم الأعلى يعني سعة تخزين كهربائية أكبر. يتم تصنيف البطاريات المحمولة النموذجية من 5 إلى 22 أمبير في الساعة.

4. التركيب الكيميائي لبطارية السيارة: يعتبر شاحن متنقل يشحن بطارية السيارة تعمل في سلسلة كاملة من خيارات بطاريات الرصاص الحمضية المختومة إلى حصيرة الزجاج الماصة إلى بطارية الليثيوم التي تعمل ببطارية الانتقال السريع ومؤخراً المكثفات الفائقة. التركيب الكيميائي مهم بشكل أقل للمنفعة النهائية وأكثر أهمية للوزن والحجم، وبدرجة أقل التكلفة. إذا كنت تريد شيئًا يمكنك الاحتفاظ به في صندوق القفازات الخاص بك ، فهو من الممكن لن يكون غالباً  يدعم  بطارية الرصاص الحمضية.

5. الميزات: جميع الخيارات الممكنة مفيدة، ولكن مرة أخرى، المشكلة هي الحجم والوزن. أضف جميع الميزات في حزمة واحدة  وسيصبح باور بانك لشحن بطارية السيارة أكبر بكثير بوزن يتجاوز 30 رطلاً. لبعض الأغراض – رحلات التخييم على سبيل المثال – قد لا يهم كثيرًا. من ناحية أخرى، قد لا ترغب في حمل باور بانك يعتبر من أكبر بطاريات السيارات المحمولة . بدأت بعض الشركات المصنعة، بما في ذلك العلامة التجارية Antigravity ذات التصنيف العالي، في تقديم ملحقات منفصلة مثل ضاغط هواء صغير وقوي يعمل مع شاحن متنقل يشحن بطارية السيارة من الليثيوم بوليمر ذات الحجم الخفيف، لكن هذا التوجه يميل إلى زيادة التكلفة عى أسعار هذا النوع من بطاريات الشحن المحمولة.

في الأسواق أنواع متعددة وخيارات كثيرة، و للحصول على أفضل خيارات باور بنك لشحن بطارية السيارة المحمول. ستجد هناك تحديثات بشكل دوري أثناء مراجعة الخيارات الجديدة. إذا كنت تعتقد أنك ترغب في شراء باور بانك لشحن بطارية السيارة وشاحن البطارية ، فتحقق من النصائح الاحترافية حول السلامة والرعاية المناسبة لك و لمركبتك.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس

أفضل باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس

14/03/2024

هل تُريد الحصول على باور بانك لجهاز الآيفون الخاص بك؟ تُقدم شركة أنكر إليك الآن أفضل باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس؛ يُمكنك الحصول على أفضل نوع من الباور بانك، والذي يُساعدك في شحن هاتفك بأفضل أداء، وأعلى كفاءة، لاستخدام الهاتف دون الخوف من مُشكلات الشحن في الخارج. أنواع باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس  أكمل القراءة...

أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل

أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل

27/02/2024

هناك الكثير من المُنتجات المُوفرة، والتي تُساعد في أداء المهام اليومية، بسهولة وحرفية، ومن هذه المُنتجات شاحن بطارية سيارة متنقل، والذي يُقدمه متجرنا، بالإضافة إلى المُميزات المُختلفة التي يحتوي عليها كل جهاز، ويقوم الموقع بعرض مجموعة من المُنتجات، التي تعرض الحلول الذكية في المواقف الصعبة، وهذا ما يُمكن سرده في الأسطر الآتية. أفضل شاحن بطارية  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم