المنزل الذكي وأجهزته: مجموعة أجهزة استشعار ذكية – شاومي

المنزل الذكي وأجهزته: مجموعة أجهزة استشعار ذكية – شاومي

23/08/2020
43

اجهزة الأستشعار الذكية والتي تعد أحد أفضل وأهم الأجهزة التي يجب ان تتوافر في المنزل الذكي

اليوم في هذا المقال نستعرض لكم مجموعة الاستشعار الذكية من شاومي أحد أفضل أجهزة المنزل الذكي الرائعة الذي يجب عليك إمتلاكها أن كنت ترغب فى الحصول على البيت الذكي المتكامل.

ما فائدة المنزل الذكي

هل تحلم بالحصول على المنزل الذكي الكامل ؟ يساعدك في التنبيه عن أي حركة قد تحدث وانت خارج المنزل ويرسل لك اشعار على هاتفك المحمول للتنبيه عن أي حركة داخل المنزل، ويضيء لك الانوار عند وصولك المنزل، ويقوم بتنظيم الأعمال المنزلية تلقائيا. اليوم نستعرض لك افضل أجهزة المنزل الذكي مجموعة الاستشعار الذكية من شركة شاومي والتي تتمتع بالعديد من المميزات التي توفر لك أفضلمعامل أمان وتحكم فى البيت الذكي الخاص بك.

ما الذي يجعل أجهزة الأستشعار مناسبة لبيتك الذكي

تتميز مجموعة أجهزة الاستشعار الذكية والأصلية متعددة الوظائف من شاومي ببراعة رائعة ووظائف تحكم متعددة فى البيت الذكي . يمكنها العمل مع الأجهزة الذكية الأخرى فى المنزل الذكي الخاص بك، مثل الاضاءات الذكية و Smart TV من خلال Mi Home APP، مما يساعدك على الاستمتاع باجهزة التحكم عن بعد في أي وقت وفي أي مكان داخل المنزل الذكي التي ترغب فيه.

 

 

ما هي مجموعة أجهزة الاستشعار الذكية من شاومي فى المنزل الذكي

اجهزة الأستشعار الذكية والتي تعد أحد أفضل وأهم الأجهزة التي يجب ان تتوافر في البيت الذكي

مجموعة ذكية ستغير مفهوم المنزل الذكي إلى الأبد! تعمل مجموعة أجهزة الاستشعار الذكية من شاومي على توسيع وظائف البيت الذكي الخاص بك وتمنحك خيارات أوتوماتيكية واسعة. حيث  تمتع بالتحكم المباشر في الأجهزة الذكية من خلال تطبيق محمول مزود بواجهة واضحة. فقط قم بتهيئة خيارات الجهاز وفقًا لتفضيلاتك الخاصة للاستفادة الكاملة من مزايا المنزل الذكي.

 

يمكن استخدام مجموعة شاومي متعددة الوظائف كنموذج متصل للأجهزة المنزلية ومحور مركزي رئيسي لتوصيل هذه الأجهزة، وقياس الكثير من الأشياء مثل درجة الحرارة والحركة والضوء والصوت عن طريق اتصال مجموعة شاومي بالأجهزة الأخرى فى المنزل الذكي . وتقدم الكثير من المزايا الاخرى مثل دعم الراديو عبر الإنترنت، بالاضافة الى توقيت تشغيل / إيقاف تلقائي.

 

 

دعونا نبدأ في استعراض مجموعة الاستشعار الذكية من شاومي افضل أجهزة المنزل الذكي و لنبدأ بمحتويات الصندوق:

 

محتويات صندوق أجهزة الاستشعار الذكية من شاومي

أفضل أجهزة المنزل الذكي

عند فتح صندوق المحتويات الخاص بأجهزة الإستشعار ستجدهم عدة أنواع ومنها أجهزة استشعار حركة والتي تعمل على تشغيل ضوء عند إستشعار أقل حركة، أما أجهزة استشعار الباب فهي تطلق صوت جرس في كل مرة يتم فيها فتح الباب أو إذا كان الباب مفتوح لفترة طويلة ستبدأ صافرات الإنذار في اللعب مرة أخرى، بالإضافة إلى جهاز استشعار بوابة ذكية و إليكم محتوى الصندوق بالترتيب:

  • 2 جهاز استشعار الباب والنافذة
  • 1 جهاز استشعار بوابة ذكية
  • 2 جهاز استشعار حركة
  • 1 مفتاح لاسلكي عدد

 

مميزات أجهزة الاستشعار الذكية من شاومي

المنزل الذكي وأجهزته: مجموعة أجهزة استشعار ذكية – شاومي

  •  تتضمن مجموعة اجهزة الاستشعار من شاومي مستشعرين للنوافذ والأبواب، مستشعرين للحركة،مفتاح لاسلكي واحد.
  •  تتضمن 16 مليون لون قابل للتغيير: حيث أن مجموعة اجهزة الاستشعار الذكية من شاومي تقدم العديد من الأضواء المميز و يمكنك ايضا تعديل لون الضوء والسطوع حسب الرغبة. كما أن مستشعر الضوء المدمج يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا عند انتشار الضوء بشكل كامل.
  • توفر مجموعة المستشعرات الذكية من شاومي مستوى جديدًا تمامًا من الأوتوماتيكية في منزلك. من الآن فصاعدًا، يمكن تعيين القواعد عندما تكون أجهزتك نشطة والوظائف التي سيتم تنشيطها بناءً على قراءات المستشعر.
  • يمكنك ايضاً توصيل المزيد من أجهزة الاستشعار التي بشكل منفصل لمراقبة عدد متزايد من الغرف.
  • لنكمل معا مميزات اجهزة المنزل الذكي هذه

  • يتم تكوين جميع الوظائف والإجراءات التلقائية في المنزل الذكي مباشرة في تطبيق Mi home من خلال واجهة واضحة للغاية.
  • بمجرد تثبيت مجموعة أجهزة الاستشعار، سيتم ربط جميع منتجات شاومي الأخرى في حسابك بـ Mi Smart Sensor Set، وستتمكن من التحكم  في الأجهزة بحرية من التطبيق على هاتفك.
  • تضيء المصابيح عندما تمشي بجانبها، وتبدأ أجهزة تنقية الهواء Purifier في العمل بعد إغلاق الباب.
  • مزود بمنبه مع نغمات رنين متعددة ونغمات مخصصة: يمكنك اختيار صوت التنبيه الخاص بك ، بحيث يمكنك بسهولة معرفة ما يحدث داخل المنزل الذكي دون الحاجة إلى فتح التطبيق.
  • تتميز أجهزة الاستشعار الذكية من شاومي استخدام تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء للتعرف على حركة الأشخاص أو الحيوانات الأليفة في منزلك.
  • مصنوعة من مواد عالية الجودة ومقاومة للحريق وصديقة للبيئة، حيث أنها مصنوعة من عدسات البولي أوليفين و التي تكون قادرة على تناول ضوء عالي الدقة.
  •  يحافظ على أمان المنزل الذكي : يمكنك ضبط أضوائك لتتحول تلقائيًا عند عودتك إلى المنزل واذهب إلى السرير مع العلم أنه سيتم تنبيهك من قبل انذار مجموعة اجهزة الاستشعار وهاتفك إذا تم فتح الباب أو النافذة.

 

 

في النهاية تعتبر أجهزة الاستشعار الذكية من شاومي العقل المدبر الذي يدير منزلك الذكي والتي لا يقتصر دورها على  جعل حياتك سريعة سهلة فقط بل تقدم لك حياة أكثر اماناً و استقراراً، أحصل الأن على أجهزة الاستشعار من شاومي بسعر مذهل من موقع جملة.

 

يسرنا ترك تعليقاتكم واستفساراتكم حول أجهزة الاستشعار الذكية من شركة شاومي أو أي من أجهزة المنزل الذكي الأخرى وسنقوم بالرد عليها في اسرع وقت.

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على مجموعة من أجهزة البيت الذكي الأخرى من خلال  :

لمبة السرير الذكية من شاومي

علبة الأدوات الاصليه 60 في 1

جهاز الصابون السائل الذكي من شاومي

تلفاز LED 4A الذكي بنظام أندرويد من شاومي

طاولة ذكية خشبية

ما هو سعر مجموعة أجهزة استشعار ذكية – شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 241 د.إ
السعر في السعودية هو: 256 ر.س
السعر في الكويت هو: 20.52 د.ك
السعر في قطر هو: 238.59 ر.ق
السعر في عمان هو: 26.51 ر.ع
السعر في البحرين هو: 24.73 د.ب
السعر في مصر هو: 2,048 ج.م

ما هو وزن صندوق مجموعة أجهزة استشعار ذكية – شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم