المكنسة الكهربائية Kenwood بقوة 2200 – تنظف حتى أدق الأوساخ

المكنسة الكهربائية Kenwood بقوة 2200 – تنظف حتى أدق الأوساخ

21/03/2021
37

المكنسة الكهربائية Kenwood بقوة 2200 - تنظف حتى أدق الأوساخ

بأفضل تكنولوجيا التنظيف وفصل الهواء تأتي المكنسة الكهربائية Kenwood والتي نقدم لكم مراجعة عن أهم ما يميزها ومواصفاتها. فهذه المكنسة الكهربائية تم تصميمها بتكنولوجيا فصل الهواء عن الأتربة والغبار. وبالتالي لا يدخل أي منها إلى الجسم الداخلي للمكنسة، مما يطيل من عمرها الافتراضي. علاوة على ذلك فهي تستطيع تنظيف الجسيمات الصغيرة من الأتربة والتي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

ومن المعروف أن شركة Kenwood دوما تطمح إلى تقديم الأفضل في منتجاتها وتحسين التقنيات التي تستخدمها في التصميم منذ بدايتها في عام 1947 وحتى الآن. فقد كانت من أوائل الشركات التي أدخلت التكنولوجيا في تصميم المنتجات. من أجل تسهيل الحياة على زبائنها.

مواصفات المكنسة الكهربائية Kenwood

المكنسة الكهربائية Kenwood

  • رقم الموديل: VBP80.000RG 3.
  • اللون: تأتي المكنسة الكهربائية Kenwood مطلية باللونين الأحمر والأسود.
  • الأبعاد: 48.8 * 39 * 32.2 سم.
  • الوزن: 7.15 كيلوجرام.
  • الجهد الكهربائي: 220 فولت.
  • الطافة الكهربائية: 2200 وات كحد أقصى.
  • سعة الخزان: 3.5 لتر.
  • طول السلك: 5 أمتار.
  • الفلتر: من نوع HEPA القابل للغسل.
  • أنبوب تجميع الأوساخ: مصنوع من المعدن.
  • الملحقات: فرشاة لتنظيف المفروشات وأخرى لتنظيف الأرضية، وثالثة لتنظيف السجاد.

 

 

مميزات مكنسة كينوود

VBP80.000RG

  • قوة تدفق عالية: المكنسة الكهربائية Kenwood مزودة بتكنولوجيا تعظم من تدفق الهواء إلى الحد الأعلى. مما يعطي أداءً عاليا في التنظيف. فهي تعمل من خلال فصل التراب عن الهواء في دفعة واحدة. مما يؤدي إلى نتائج رائعة في التنظيف ستبهرك من أول مرة. وتقوم آلية عمل هذه التقنية على دخول الهواء بسرعة إلى المكنسة الكهربائية بفضل التصميم الداخلي.
  • فلتر HEPA: هذا الفلتر هو أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا فهو يعمل على إزالة الجسيمات الدقيقة التي يصل حجمها إلى 3 ميكرون بكفاءة 99.97%. علاوة على ذلك فإنه بالاقتران مع التدفق الإعصاري، يمنع الفلتر من التلف السريع. مما يعطيك نتائج ترشيح أفضل وأطول أمدا. وهو أيضا قابل للغسل مما يجعله نظيفا دائما.
  • سهولة إفراغ حاوية الغبار: تم تصميم حاوية الغبار المتطورة لإفراغ الأوساخ بطريقة صحية. فهي مصممة بعناية للتخلص من الأوساخ المجمعة دون خلق سحابة غبار. علاوة على ذلك يتم تشغيلها بيد واحدة. وهي تأتي بشكل فريد وسطح سلس. مما يمكنك من التحكم بسهولة في إفراغ الحاوية.
  • الوزن الخفيف: وهذا يعطيك حرية التحرك، مما يمكنك بسهولة من حمل المكنسة الكهربائية Kenwood في أثناء التنظيف بفضل وزنها الخفيف وحجمها المدمج. أيضا هي مزودة بسلك طوله 5 مترات مما يجعل من السهل التحرك بها في أرجاء الغرفة دون الحاجة إلى التنقل من مقبس إلى آخر. وهذا السلك يأتي بخاصية الإرجاع التلقائي وذلك حتى لا ترهقي نفسك في تجميعه.
  • سعة خزان كبيرة: المكنسة مزودة بسعة خزان تصل إلى 5 لترات. مما يمكنك من تنظيف المنزل بالكامل دون الحاجة إلى فك وتركيب حاوية التفريغ أكثر من مرة. فقط ستقومين بهذه العملية مرة واحدة بعد انتهائك من عملية التنظيف.
  • تنظف كل شيء: بفضل الملحقات التي تأتي معها فإن المكنسة الكهربائية Kenwood لا تنظف فقط الأرضيات بل أيضا السجاد والمفروشات وأثاث المنزل. ولديها القدرة على تنظيف فرو الحيوانات دون أن تتعرض أي من أجزائها الداخلية أو الفلتر للتلف. فهي عملية جدا لمن يمتلكون حيوانات أليفة.

 

 

لماذا يجب عليكِ شراء المكنسة الكهربائية Kenwood ؟

VBP80.000RG

لأنكِ تستحقين حياة أسهل وأكثر راحة وعملية. يجب عليكِ اقتناء هذه المكنسة التي تأتيك بأحدث تكنولوجيات التنظيف مع محرك قوي للغاية. مما يسهل عليكِ عملية التنظيف ويجعلها تستغرق وقتا أقل من المعتاد والذي تستغرقه وسائل التنظيف العادية.

لا تترددي واطلبي الآن مكنسة kenwood بدون كيس بقوة 2200 وات، سعة خزان كبير 5 ليتر، فلتر HEPA قابل للغسل، مع ميزة الترجيع التلقائي للسلك – VBP80.000RG عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسروروين بالرد عليكِ في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se : متعة التنظيف بأذكى وأرخص الأسعار

مكنسة جيمي الكهربائية من شاومي أفضل مكنسة لاسلكية لتنظيف المنزل

ما هو سعر مكنسة kenwood بدون كيس بقوة 2200 وات، سعة خزان كبير 5 ليتر، فلتر HEPA قابل للغسل، ميزة الترجيع التلقائي للسلك - VBP80.000RG ؟

السعر في الإمارات هو: 329 د.إ
السعر في السعودية هو: 349 ر.س
السعر في الكويت هو: 28.01 د.ك
السعر في قطر هو: 325.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 36.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 33.76 د.ب
السعر في مصر هو: 2,796 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم