المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se : متعة التنظيف بأذكى وأرخص الأسعار

المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se : متعة التنظيف بأذكى وأرخص الأسعار

23/12/2020
30

المكنسة الكهربائية الروبوتية

 

لقد عادت شركة Xiaomi مع أصدار جديد من المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi، هذه المرة بطراز أرخص. يجلب معظم تقنيات وميزات الطرازات الأكثر شهرة. دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدامه في الحياة الواقعية …

 

مع Viomi SE ، أحدث إصدار من المكنسة الكهربائية الروبوتية ، اهتمت Xiaomi  بالعملاء الذين يبحثون عن حل أقل سعراً، حيث قاموا بإصدار نسخة SE من المكنسة الكهربائية الروبوتية، والتي توفر معظم الميزات الأكثر أهمية مقابل سعر أقل بكثير. من نماذجهم المتميزة.

 

تجمع المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi  التي تعتبر علامة تجارية فرعية لشركة Xiaomi التي تم تأسيسها عالميًا  في الجيل الثالث من المكانس الكهربائية الروبوتية الخاصة بشاومي من بين جميع تجارب الموديلات السابقة، والتي كانت تعتبر بالفعل ممتازة من حيث الأجهزة والسعر. حتى اليوم، روبوت التنظيف الذكي Viomi هو الأفضل على الإطلاق في هذا المجال ومع أحدث طرازات المكانس الكهربائية الروبوتية ، فإنها تزيد أيضًا من قوة الشفط وبالتالي ترفع ببطء المعايير في مجال التنظيف الجاف. الخبر السار في طرازات هذا العام هو الجزء البرمجي المحسّن ونتيجة لذلك تعمل النماذج بشكل أكثر موثوقية وتتنافس مع الأفضل في هذا المجال أيضًا.

 

دعونا نبدأ الآن بإستعراض المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se ولنبدأ بالمواصفات:

 

مواصفات المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se

مواصفات المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se

  • قوة الشفط: 2200 باسكال
  • الطاقة: 33 واط
  • سعة جمع الغبار: 300 مللي
  • سعة خزان المياه: 200 مل
  • الضوضاء: أقل من 72 ديسيبل
  • البطارية: 3200 مللي أمبير
  • وقت الشحن: 3 ساعات
  • وقت التشغيل: حوالي 2 ساعة
  • الوزن: 4.4 كجم
  • الأبعاد: 350 × 350 × 94.5 ملم

 

 

تصميم  المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se

 

نحن هنا لن نتحدث على التصميم من حيث الشكل فقط وإنما سنتحدث عن التصميم التقني ايضا.

 

تم تصنيع طرازات Viomi V3 و Viomi V2 Pro بألوان داكنة. قررت الشركة المصنعة الآن تصحيح تفضيلاتها بشكل طفيف وأطلقت المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi SE باللون الأبيض.

 

بالإضافة إلى اللون الأبيض، تلقى الطراز الجديد  المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se عناصر ذهبية أعلى العلبة. كما ترى من الصورة، فإن نظام الملاحة بالليزر نفسه مصقول باللون الذهبي، كما هو جزء من الغطاء المفصلي. يبدو مثيرا للاهتمام فالجمع بين الذهب والأبيض، والذي يعطي للمكنسة الكثير من الفخامة.

الجودة

المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se : متعة التنظيف بأذكى وأرخص الأسعار

إذا تحدثنا عن الجودة، فهي على مستوى عالٍ إلى حد ما، ولايمكن لأحد المستخدمين ان يقول غير ذلك حول المكنسة الكهربائية الروبوتية من Viomi SE . الجسم مصنوع من البلاستيك المصقول عالي الجودة.

 

أبعاد المكنسة الكهربائية الروبوتية قياسية، مثل معظم المنافسين – 350 × 350 × 94.5 مم ، وتزن المكنسة الكهربائية حوالي 4.4 كجم. لكن بالنسبة للوزن، لدينا بعض الإستفسارات. لأن معظم اجهزة المنافسين يزنون ما بين 3.5 و 3.6 كجم. لذلك، لن يكون الوزن الزائد مفيدًا بالتأكيد في اتجاه عمر البطارية. لكنني سأتحدث عن ذلك بعد قليل.

 

بالنسبة لعناصر التحكم في المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se ، يوجد زران في الجزء العلوي، هما  زر الطاقة وزر الانتقال إلى قاعدة الشحن. بالإضافة إلى ذلك، يتم التحكم في المكنسة الكهربائية باستخدام تطبيق الهاتف ووظيفة التحكم الصوتي Alexa.

 

تحت الغطاء، يوجد وعاء 2 في 1، مصمم للتنظيف الجاف والرطب.  تأتي حاوية الأتربة بحجم 300 مل، وتأتي حاوية الماء بحجم 200 مل. كالعادة ، يمكن العثور على فلاتر الترشيح مثل مرشح HEPA في صندوق جاف.

 

تتمتع المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se  بـ 12مستشعرًا مختلفًا في جميع أنحاء الجسم. مثل مستشعر تجنب الاصطدام، ومستشعر الحماية من السقوط، ومستشعر التعليق، وحتى مستشعر إعادة الشحن، والعديد من المستشعرات الأخرى.

 

 

في الجزء السفلي من الروبوت الذكي، تحتوي  المكنسة الكهربائية الروبوتية  Viomi SE على عجلتي دفع رئيسيتين يمكنها التغلب على العوائق التي تصل إلى 2 سم. توجد أيضًا فرشاة دوارة رئيسية في المنتصف وفرشاة جانبية واحدة في مقدمة الروبوت.

البطارية

البطارية

يحتوي روبوت التنظيف الذكي  Viomi SE على بطارية سامسونج مدمجة بسعة 3200 مللي أمبير في الساعة يمكنها الشحن من 0 إلى 100٪ في ثلاث ساعات. تعد سعة البطارية الأكبر أمرًا مهمًا عند تنظيف مساحات أكبر، حيث ستكون البطارية في طراز Viomi SE كافية لحوالي 150 مترًا مربعًا أو إجمالي. 80 مترًا مربعًا من المساحة الصافية (عندما نطرح مساحة الأثاث والمعدات) بشحنة واحدة، ثم تعود المكنسة الكهربائية، إذا لزم الأمر، إلى محطة الشحن بنسبة 20٪ ، وتعيد الشحن ثم تكمل التنظيف تلقائيًا.

بالنسبة لزيادة الوزن عن مثيلاتها فإن حجم  المكنسة الكهربائية الروبوتية  Viomi SE ربما كان يعطي وقتا أطول للبطارية ان كان أخف وزنا.

 

الترشيح في المكنسة الكهربائية الروبوتية  Viomi SE

من الميزات المهمة للمكانس الكهربائية بجميع أنواعها نظام الترشيح، حيث أن فلاتر HEPA أكثر فاعلية في تصفية الجزيئات الدقيقة التي يمكن أن تؤثر على الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المختلفة. يلتقط فلتر HEPA الكلاسيكي في روبوت التنظيف الذكي  Viomi SE ما يصل إلى 99.9٪ من الغبار الدقيق مما يقلل أيضًا من احتمالية الإصابة بأمراض الحساسية. في حالة الاستخدام، يستمر الفلتر لحوالي عام من الاستخدام ويوصى بتنظيفه بانتظام. الخبر السار هو أن فلتر HEPA قابل للغسل ويمكن تنظيفه بسهولة تحت الماء، فقط تأكد من جفاف الفلتر قبل الاستخدام التالي.

 

المكنسة الكهربائية الروبوتية  Viomi SE وكفاءة التنظيف

المكنسة الكهربائية الروبوتية  Viomi SE وكفاءة التنظيف

لدينا خياران لبدء التنظيف. يمكن بدء تشغيل روبوت التنظيف الذكي  Viomi SE من خلال الزر الفعلي على المكنسة الكهربائية (حيث ستبدأ التنظيف وفقًا للحاوية التي تم إدخالها) أو عبر التطبيق ، حيث يمكن تحديد العديد من معايير التنظيف.

 

في التطبيق يمكنك الاختيار من بين ثلاث طرق تنظيف:

 

  • مكنسة كهربائية (تنظيف جاف)
  • مكنسة وممسحة (تنظيف جاف ورطب)
  • ممسحة (تنظيف رطب)

 

لكل مما سبق، يتعين علينا إدخال حاوية صحيحة، للتنظيف الجاف نحتاج إلى حاوية بدون ماء مضاف، وللتنظيف المشترك نحتاج إلى إضافة الماء وتركيب قطعة قماش الممسحة، على غرار التنظيف الرطب حيث نقوم بملء حاوية الماء وتركيب تنظيف الرطب.

 

من الجيد ضبط قوة الشفط ومقدار استهلاك المياه وفي كلا الخيارين نختار بين ثلاثة مستويات (منخفض ، متوسط ​​، مرتفع).

 

 

تظهر أعظم ميزة لنماذج Viomi ، كما ذكرنا سابقًا، في التنظيف الرطب حيث لا يستطيع اي جهاز المنافسة. خزان المياه يحمل 300 مل وهو أكبر من الموديلات المنافسة من الشركات المصنعة الأخرى. أثناء ضبطه على الحد الأقصى لاستخدام المياه، يمكنه تنظيف ما يصل إلى 40 مترًا مربعًا من المساحة الصافية (إجمالي 70 مترًا مربعًا).

 

لا ينصح بإضافة المنظفات (المنظفات) إلى خزان المياه، على الرغم من أن البعض يفعل ذلك دون عواقب وخيمة. الشيء الأكثر ذكاءً هو إضافة بضع قطرات من المنظف مباشرة على الممسحة. لا يتعلق الأمر بتنظيف أفضل ولكن ستكون هناك رائحة نضارة لطيفة في الغرفة مع استخدام منظف مناسب بالطبع. نقوم أيضًا بنقع قطعة قماش التنظيف المبللة جيدًا حتى يتم ترطيب الأرضية بشكل متساوٍ من البداية

 

بفضل قوة الشفط العالية، تعد المكنسة الكهربائية الروبوتية  Viomi SE فعالة حقًا في التنظيف.

 

Xiaomi Viomi SE والأجهزة المنافسة

Xiaomi Viomi SE والأجهزة المنافسة

تشترك جميع طرز روبوت  Viomi في نفس النظام الأساسي، لذا فإن برنامج قطع الغيار هو نفسه وحتى التطبيق يبدو متماثلًا تمامًا لجميع الطرز. بالنسبة إلى كفاءة التنظيف، فإن روبوت التنظيف الذكي  Viomi SE مناسب ورائع تمامًا، تقريبًا على نفس المستوى مثل تلك النماذج الأكثر تكلفة. مع مسحها بشكل أفضل. بالنظر إلى الخيارات والوظائف المختلفة في التطبيق، لا يوجد فرق كبير بين جميع هذه النماذج.

 

يمكنك شراء المكنسة الكهربائية الروبوتية  Viomi SE والإطلاع على العديد من المنتجات المنزلية الأخرى من خلال متجرنا جملة.

كما يمكنكم عن الإستفسار عن اي معلومات أخرى عن المكنسة الكهربائية الروبوتية  Viomi SE في التعليقات وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

 

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على:

مكنسة جيمي الكهربائية من شاومي أفضل مكنسة لاسلكية لتنظيف المنزل

منتجات تنظيف السيارة .. أهم وأفضل المنتجات لجعل مظهر سيارتك مثل الجديدة

روبوت التنظيف الذكي Mi Robot Vacuum Cleaner: مراجعة تجربة مستخدم 

سله مهملات الأوتوماتيكية – سمارت لاب : أفضل أدوات المنزل الذكي

ما هو سعر مكنسة ذاتية ذكية 2200 باسكال أبيض شاومي Xiaomi White 2200 PA SE Robot Vacuum Cleaner ؟

السعر في الإمارات هو: 799 د.إ
السعر في السعودية هو: 847 ر.س
السعر في الكويت هو: 68.03 د.ك
السعر في قطر هو: 791.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 87.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 82 د.ب
السعر في مصر هو: 6,791 ج.م

ما هو وزن صندوق مكنسة ذاتية ذكية 2200 باسكال أبيض شاومي Xiaomi White 2200 PA SE Robot Vacuum Cleaner ؟

الوزن الحجمي هو: 4 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم