الرباط الذكي Honor Band 6

الرباط الذكي Honor Band 6

24/02/2021
29

تم انتاج الرباط الذكي بعد تحديث الوظائف الرئيسية  فيه مثل حساب معدل ضربات القلب و ساعات النوم والتمارين وحتى قياس نسبة الأوكسجين في الدم، و كانت الخطوة الأولى هي تغيير الشكل الأصلي للرباط حيث تم تكبير الشاشة ذات المقاس 1.47 بوصة بنسبة تصل إلى 148٪، مما يوفر مجال رؤية أوسع ومظهًرا أكثر تكاملا و حساسية عند اللمس . و على الرغم من أن Honor Band 6 عبارة عن سوار معصم، إلا أنها تشبه بالفعل الساعة الذكية من حيث

شكل و وظيفة وقوة الرباط الذكي Honor Band 6

فمن الناحية الصحية، يحتوي الرباط على كاشف ذكي لمعدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة + تذكير نشط فيما  إذا كان معدل ضربات القلب طبيعي أو  غير طبيعي، و يقوم بقياس الأكسجين في الدم، ومراقبة التنفس و صحة القلب أثناء النوم و يلبي الاحتياجات المختلفة للمستخدمين.

و فيما يتعلق بالمهمات الصغيرة، فهو يدعم الوظائف الصغيرة الشائعة مثل إعطاء إشعار بالرسائل التي تصل عبر الهاتف المحمول وساعة المنبه والتعرف على الصوت و التحكم بمستوى الصوت.

التصميم والمظهر

للرباط شكلين: فقد يكون قياس الشاشة المنحنية 2.5D أكثر تكاملا من الشاشة الزجاجية الخارجية التقليدية للسوار، كما أن الزيادة في الحجم بنسبة 148٪ لم يقلل من اضاءة و وضوح الشاشة ابدا .

من حيث التحكم، بالإضافة إلى التحكم التقليدي بشاشة اللمس، فإن Honor Band 6 لديها زر مادي فقط على الجانب الأيمن لإكمال العمليات مثل اسدال القائمة. و على الجانب الآخر توجد حروف HONOR بشكل مزخرف.

على السطح السفلي، يتم استخدام سلكين متلامسين معدنيين لتوصيل خط الشحن المغناطيسي. و يوجد في المركز جهاز استشعار حيوي يمكنه اكتشاف الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب مراقبة التنفس عند النوم . الشريط نفسه مصنوع من مادة السيليكون الناعمة، وهي مريحة جدا للارتداء ولن يتم ضغطها بشكل يؤذي المعصم .

الرياضة والصحة

فيما يتعلق بالصحة يحافظ Honor Band 6 على مستواه الممتاز. وهو يدعم مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، واختبار الجهد، و يفحص الأكسجين في الدم، وما إلى ذلك، وحتى تمت إضافة ميزة جديدة لإدارة صحة الإناث.

 رصد معدل ضربات القلب

يدعم Honor Band 6 مراقبة معدل ضربات القلب الذكية على مدار 24 ساعة، والتي يمكنها تسجيل تغيرات معدل ضربات قلب المستخدم في يوم واحد. و يعطي الإنذار المبكر لمعدل ضربات القلب المنخفض أو المرتفع مقدًما، ويرسل تحذيًرا مبكًرا عند استيفاء الشروط، لتذكير المستخدمين باتخاذ الإجراء في الوقت المناسب .

 و من أجل صحة القلب:

قم بتنزيل تطبيق Heart Rate Health Research APP، ويمكنك استخدام المستشعرات عالية الأداء في Honor Band 6 لتحديد المشكلات بدقة مثل عدم انتظام ضربات القلب وتوقف التنفس أثناء النوم والتي يمكن أن تتنبأ بخطر الإصابة بالارتعاش الأذيني مقدما.

يدعم Honor Band 6 مراقبة القلب و التنفس أثناء النوم وهو ممتاز في دقة المراقبة. ويدعم التعرف على مراحل النوم الثلاث وهي النوم الخفيف والنوم العميق وحركة العين السريعة، وهو أمر مريح للغاية للمستخدمين لفهم حالة نومهم أثناء الليل.

يمكن للرباط  تسجيل القيلولات المتقطعة أثناء النهار، وتقديم اقتراحات دقيقة لمساعدة المستخدمين على الحصول على جدول صحي ونوم عالي الجودة. أما بالنسبة لاختبار الأكسجين في الدم فهو  يحتاج إلى لمسة يدوية واحدة، وتتم مزامنة نتيجة كل اختبار مع التطبيق. يعتبر تشبع الدم بالأكسجين من العلامات الحيوية المهمة.

مراقبة مستوى الأكسجين

عندما يكون مستوى الأكسجين في الدم منخفض، يكون من السهل جدا أن يسبب أعراضا مثل التعب ونقص الطاقة. و قد يؤدي البقاء في هذه الحالة لفترة طويلة إلى حدوث أضرار جسيمة للجسم. لذلك مع Honor Band 6، يمكن للمستخدمين اكتشاف انخفاض تشبع الأكسجين في الدم في الوقت المناسب، أو أخذ قسط من الراحة في الوقت المناسب، أو أخذ العلاج المناسب. وهو مفيد جدا للحياة اليومية للمرأة .

يمكن أن يساعد Honor Band 6 المستخدمين على فهم حالة الإجهاد التي يعانون منها مؤخًرا وتعديل الراحة الجسدية والعقلية عن طريق مراقبة الضغط والتدريب على التنفس. و ضبط تنفسهم.

يدعم Honor Band 6  أوضاع رياضية احترافية، والتي يمكن أن تضمن قياسات متابعة دقيقة في كل من الأوضاع المذكورة أعلاه، والحصول على البيانات الرياضية الأكثر قيمة كمرجع.

ما عليك سوى استخدام وضع المشي في الهواء الطلق لتجربة الأداء الفعلي لـ Honor Band 6 في المساعدة الرياضية. حدد العنصر المقابل في قائمة التمرين للدخول إلى وضع التسجيل، وبالنسبة لبعض الألعاب الرياضية التي تتطلب تحديد موقع لتسجيل المسار، فأنت بحاجة إلى الانتظار حتى ينجح تحديد موقع في واجهة الإعدادات أثناء التمرين و ستعرض واجهة السوار أكبر قدر ممكن من معلومات التمرين. مثل معدل ضربات القلب ومسافة التمرين والوقت وما إلى ذلك. حتى في الرياضة، ستوفر معلومات كافية للمستخدمين لفهمها وتعديلها. و بعد انتهاء التمرين، ستتم مزامنة جميع المعلومات مع التطبيق، وسيتم تقديم مسار التمرين وتغيير معدل ضربات القلب

وتغيير السرعة وما إلى ذلك بالتفصيل بشكل مخطط. الشيء المثير للاهتمام هو وظيفة المسار الحركي، والتي يمكن أن تجمع بين الوقت والخريطة لعرض عملية الإكمال الحركي للمسار بأكمله، حتى لو كان هناك توقف أثناء الحركة، ومدة بقائها فانه يمكن إعادة إنتاجها بدقة. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الرياضة أيضا التعرف التلقائي على حالة التمرين

مثل المشي والجري والآلة البيضاوية وآلة التجديف، يمكنك تسجيل عملية التمرين دون تشغيل وضع التمرين و

تفضل الشاشة الكبيرة، لأنها تتمتع بالعديد من وظائف الاختصار الشائعة السابقة، مثل أبسط وظيفة إعلام بالرسائل، لأن الشاشة أكبر وتعرض المزيد من المحتويات. و بوضوح أحسن بكثير.

في الرباطات السابقة كان يمكن لوظيفة التحكم الصوتي أن تعزز بعض العمليات مثل ضبط المنبه وتشغيل التمارين و القيام بخطوات متعددة لتحقيقها، ولكن الآن يمكن إكمالها بكلمة مرور واحدة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه الوظيفة تحتاج إلى هواتف Huawei مع EMUI 10.1 أو أحدث منها أيضا .

الشاشة والبطارية

بفضل الشاشة الأكبر لهذا الرباط الجديد يكون الاستخدام أسهل و الاستجابة أسرع. أما فيما يتعلق بعمر البطارية، قم بتشغيل اكتشاف معدل ضربات القلب الذكي طوال اليوم، وممارسة الرياضة لمدة ساعة بعد 13 ساعة و 5 دقائق، ستنخفض البطارية بنسبة 10٪. مع شاشة أكبر ووظائف قوية، يمكن اعتبار ولادة Honor Band 6 بمثابة إعلان رسمي يكسر نمط السوار التقليدي.

على الرغم من استمرار وجود منتجات جديدة من الأساور التقليدية الصغيرة، لكن Honor Band 6 هي السباقة من بين الأساور ذات الشاشات الكبيرة . مع مجال رؤية أكبر، ومحتوى أكبر للعرض، ووضوح أفضل، حيث أن الرباط نفسه يحمل بالفعل العديد من الوظائف الملائمة، و يمكن القول أن ترقية الشاشة هي الاختلاف الأكثر أهمية.

لمراقبة صحة القلب. فهو لا يدعم فقط مراقبة معدل ضربات القلب طوال اليوم، وفحص الأكسجين في الدم، ولكنه يقوم أيضا بالمراقبة أثناء النوم و هذا أمر يستحق الثناء بشكل خاص، وهو أمر جيد  للغاية من حيث دقة التعرف على النوم على مستويات مختلفة وحساسية الاستجابة للتغيرات في حالة الشخص الذي يحمل الرباط. حتى إذا كنت تستيقظ من حين لآخر في منتصف الليل وتنام مرة أخرى، فإن Honor Band 6 سيحسبها بشكل صحيح.

مقالة ذات صلة: حزام ساعة ابل

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم